الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
اتحاد جدة يوقف هزازي وزايد والراهب ويمنح أجازة لنور والمنتشري وتكر
اتحاد جدة يوقف هزازي وزايد والراهب ويمنح أجازة لنور والمنتشري وتكر
اتحاد جدة يوقف هزازي وزايد والراهب ويمنح أجازة لنور والمنتشري وتكر


04-01-2013 11:44 PM

قررت إدارة نادي اتحاد جدة إيقاف لاعب الظهير الأيمن للفريق إبراهيم هزازي حتى نهاية الموسم بسبب خروجه عن الروح الرياضية في مشاركات الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين ، وكذلك إيقاف مبروك زايد وراشد الرهيب لنهاية الموسم لعدم انضباط اللاعبين وتغيبهما المتكرر غيرالمبرر.

جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عقده مساء اليوم الاثنين برئاسة المهندس محمد حامد فايز لمناقشة وضع الفريق الكروي الأول على ضوء النتائج غير المرضية التي تحققت للفريق مؤخرا , وتم خلال الاجتماع اتخاذ عدد من القرارات التي يسعى من خلالها المجلس إلى إعادة الفريق لصورته الطبيعة المعروفة عنه والتي يتطلع أن يكون عليها كافة محبوه , وجاءت القرارات على النحو التالي :

أولا : يؤكد مجلس الادارة رفضه التام الإساءة للاعبي الفريق محمد نور ورضا تكر وحمد المنتشري وتحميلهم مسئولية تراجع مستوى الفريق ، مذكرا الجميع بما قدمه هؤلاء اللاعبين من عطاءات وإنجازات سطرت بمداد من ذهب في تاريخ نادي الاتحاد والكرة السعودية ستبقى خالدة في ذاكرة كافة محبي النادي.

وأمام ذلك ولإبعادهم عن الضغوط النفسية القوية التي يتعرضون لها الآن ، قرر المجلس منحهم إجازة إلى نهاية الموسم.

ثانيا : نظرا للغياب غير المبرر من اللاعبين مبروك زايد وراشد الرهيب فقد تقرر أن يتم تطبيق لائحة الاحتراف في حقهما والرفع بذلك إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم وإصدار عقوبة داخلية من النادي بإيقافهما عن المشاركة مع الفريق إلى نهاية الموسم.

ثالثا : بعد أن تكرر الخروج عن الروح الرياضية من جانب اللاعب إبراهيم هزازي وما في ذلك من تشويه لصورة نادي الاتحاد فقد تقرر معاقبة اللاعب وفقا للائحة الاحتراف والرفع بذلك إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مع إصدار عقوبة داخلية من النادي بإيقافه عن المشاركة مع الفريق إلى نهاية الموسم.

رابعا : بناء على الاتفاق مع الجهاز الفني وتماشيا مع نظام الاحتراف فقد تقرر اعتماد اليوم التدريبي الكامل للاعبين في النادي وفقا للآلية التي سيتم اعتمادها من جانب الجهاز الفني.

ويؤكد مجلس الإدارة بأنه لن يتوانى أو يتأخر في اتخاذ أي قرارات وإجراءات يرى بأنها تسهم في تعديل وتقويم وضع الفريق وتعيده مجددا للمنافسة وحصد الألقاب.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 542



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة