الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
كريستيانو : سأكون في قمة تركيزي .. وسنستغل الرغبة الهجومية لجلطة سراي
كريستيانو : سأكون في قمة تركيزي .. وسنستغل الرغبة الهجومية لجلطة سراي
كريستيانو : سأكون في قمة تركيزي .. وسنستغل الرغبة الهجومية لجلطة سراي


04-01-2013 11:46 PM
EFE ©



أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني اليوم أن مباراة فريقه أمام جلطة سراي التركي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ستكون مفتوحة ومتوازنة بين الطرفين.



وأوضح رونالدو في لقاء مع موقع "بوين" للمراهنات والراعي الرسمي للفريق قائلا "ستكون مباراة مفتوحة ومتوازنة أمام جلطة سراي، وعلينا تقديم أداء جيد، ونعرف أنه فريق يهاجم بشكل مكثف، وهو ما قد يزيد فرصنا في الفوز، خاصة وأن احتمالية تحقيق انتصار عندما يبادلنا فريق الهجمات تكون أعلى".



وأضاف "علينا السعي وراء تحقيق الفوز، إنها مباراة هامة بالنسبة لنا، وسأكون في قمة تركيزي، وسأحاول مساعدة زملائي للفوز باللقاء".



وأكد المهاجم البرتغالي أن خوض مباراة العودة خارج الديار لن يكون ميزة للفريق التركي، مشيرا إلى أن على كل فريق خوض مباراتين أحدهما خارج ملعبه من أجل التأهل للدور التالي.



أما عن براق يلمظ مهاجم الفريق التركي، والذي ينافس رونالدو على لقب الهداف، محرزا ثمانية أهداف، قال نجم النادي الملكي "أنه لاعب مميز، ويقدم تشامبيونز رائعة، فإحراز 8 أهداف ليست بالشيء السهل، ولذلك فعلينا التركيز وعلى الدفاع اليقظة من أجل التأهل إلى نصف النهائي".



وأضاف "قدمنا أداءا جيدا أمام مانشستر يونايتد وبرشلونة في المباريات الأخيرة، والأمور تسير على ما يرام، وأصبحنا أكثر ثقة، وتحسن أداء الفريق ونتطلع للسير على نفس المنوال حتى نهاية الموسم".



وعن اللقب الأوروبي العاشر الذي ينتظره محبي "الميرينجي" ويسعى الفريق لحصده، قال رونالدو "نعرف أن الجميع يرغب في حصد البطولة العاشرة، وهو هدف يصبو إليه النادي، ونعرف أهمية الفوز بالبطولة، ولكن علينا التفكير في كل خطوة نخطوها، والآن سنواجه جلطة سراي، ونسعى للتأهل للدور المقبل".



وعن لاعبي الريال، أشاد رونالدو بزميله، الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط الفريق، مؤكدا أن دوره هام للفريق، وهو ما أثبته في المواسم الأخيرة أنه أحد أسباب فوز الفريق، وأنه لاعب محوري داخل الملعب.



ويسعى الريال إلى التأهل إلى الدور قبل النهائي في مواجهة يراها الكثيرون أنها من ضمن الأسهل في ربع نهائي البطولة، ويراوده حلم إضافة لقب عاشر إلى دولاب البطولة القارية المفضلة لدى الميرينجي والتي يحمل رقمها القياسي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 373



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة