الأخبار
منوعات
حروب الفنانين... اتهامات بالخيانة وسوء الأمانة والاحتيال
حروب الفنانين... اتهامات بالخيانة وسوء الأمانة والاحتيال
حروب الفنانين... اتهامات بالخيانة وسوء الأمانة والاحتيال


04-02-2013 06:41 AM



الثلاثاء 02 أبريل 2013
أصالة تهاجم ميادة الحناوي، ملحم بركات يشن أعنف هجوم على {صديقه} وليد توفيق، أحلام تقيم الدنيا على شركة {روتانا}، محسن جابر يشن حرباً ضد أنغام... والسلسلة لا تنتهي، في كل يوم خبر من هنا وآخر من هناك حول تأجج الصراعات بين النجوم ولا أفق لنهايتها، إنما ترتسم علامة استفهام: ماذا بعد؟
كتب الخبر: ربيع عواد

أعاد حديث أجري مع أصالة، منذ أيام، إشعال الحرب بينها وبين ميادة الحناوي، إذ قالت إن الأخيرة لا تعرف شيئاً عما يحصل في سورية وما يقوم به الثوّار، مستغربة الهجوم الذي شنّته ضدها، وعلقت قائلة: {ميادة لا تعرف شيئاً عن الثورة، لكنها سألت: أصالة تؤيد من؟ فقالوا لها: أصالة مع الثورة، فقالت: إذاً أنا ضدها}.
أضافت أنّها لم تندم على موقفها المؤيّد للنظام السوري، مشيرة إلى أن «مواقف بعض الفنانين السياسية خذلت الشعب السوري ولم تخذلني، أقدّر الذين أعلنوا رأيهم صراحة مثل فضل شاكر الذي يتمتع بدرجة عالية من الرجولة، وقد أثبت ذلك عبر مواقفه السياسية».
وحول الوضع في مصر قالت: «نعيش اليوم مرحلة تخبّط، والفترة الانتقالية بعد الثورات هي الأصعب. يحتاج الشباب في مصر إلى دليل، أتمنى أن يكون آلاف من الشباب بعلم الداعيتين معز مسعود ومصطفى حسني لتوعيتهم».
كانت ميادة فتحت النار على أصالة قائلة إن عائلة الأسد التي تحكم سورية أحسنت إليها وعالجت قدميها ثلاث مرات، لافتة إلى أنها {كانت المستفيدة الأولى من نظام الأسد، وقد غنت للرئيس بشار {حماك الله يا أسد}، والآن تشتمه وتعارضه، وتريد الغناء للرئيس الأميركي أوباما، ولكن من الأفضل لها أن تغني لآرييل شارون}.
كذلك أثارت مشاركة أصالة في الحلقة الثانية في برنامج {أكس فاكتور} التي تبث من بيروت عاصفة في بعض الصحف اللبنانية، ووجهت أقلام سهامها نحوها على خلفية تصريحاتها حول خشيتها من القدوم إلى لبنان لعدم اطمئنانها إلى أمنها الشخصي فيه.

ملحم ووليد

جدد ملحم بركات حربه على كل من يغنّي بلهجة غير لبنانية من الفنانين اللبنانيين، وزاد عليها هذه المرة هجومه على وليد توفيق واصفاً إياه بصاحب اللسان الطويل، وقال إنه كان يحترمه وكان صديقاً له، و}عندما تفوهت بكلمة بيني وبينه راح يثرثر علي، عيب عليه}. فردّ توفيق في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية قائلاً: {ملحم بركات صديقي حتى لو قال إنني لست صديقه وهاجمني، لكني لن أردّ عليه بل أقول له: {انتظر مني ما سيحدث}، موضحاً أن كلام بركات جاء رداً على تصريح سابق له قال فيه: {لسان ملحم بركات مثل المنشار}.
أما جديد محاربة ملحم بركات الفنانين الذين يغنون بلهجات غير لبنانية، تصريح ناري قال فيه: {لا يبثون في مصر أي أغنية لبنانية سوى كل شهرين أو ثلاثة لفيروز أو وديع الصافي أو صباح}. أضاف: {وقف الرحابنة بوجه مصر حين كانت أم الفن، لدرجة أن قلبها انقطع فزعاً}، وعاتب الفنانين الذين هدروا تعب الرحابنة لأنهم لا يستطيعون غناء سوى أغانٍ صغيرة، معتبراً أن الغناء بلهجة غير لبنانية خيانة كبرى. في الوقت نفسه، أبدى احترامه لكل من يغني باللهجة اللبنانية، لافتاً إلى أنه يعادي بكلامه هذا 80 مليون مصري، وقال: {لا أهتمّ، ليقدموا شكوى ضدي أمام القضاء. سأدخل التاريخ عبر أغنياتي اللبنانية رغماً عن الجميع، ولو كان ثمة وزير على قدر من المسؤولية لسحب الجنسية ممن يغنون بغير اللهجة اللبنانية}.
في هذا السياق تساءل: {هل غنى أحد المطربين الخليجيين باللهجة المصرية؟ سأظل أحارب في هذه القضيّة}، مطالباً الفنانين الذي يغنون بلهجات غير لبنانية بالاعتذار من الشعب اللبناني عبر الإعلام.

أحلام و«روتانا}

بعدما سُئلت أكثر من مرة من محبّيها ومعجبيها عن موعد تصوير إحدى أغاني ألبومها الجديد {موعدك 2013}، قرّرت المطربة الإماراتية أحلام الردّ من خلال تغريدة على {تويتر} قالت فيها: {الجميع يسألني عن الكليبات، فبعد نجاح ألبومي {موعدك 2013}، الظاهر أنني، كي أصور الكليب، يجب أن يرضى عني سالم الهندي}.
يبدو أن خلاف أحلام مع شركة {روتانا} يزداد تأججاً، فقبل إصدار ألبومها بوقت قصير شنّت هجوماً على {روتانا} ممثلة بمديرها سالم الهندي حول عدم تصوير الشركة إعلاناً تلفزيونياً تسويقياً للألبوم الجديد، وعدم موافقتها على صور للألبوم التقطتها أحلام في لندن وباريس.

جابر وعمرو

أكد المنتج المصري محسن جابر، في تصريح له، أنه لن يتنازل عن حقوقه لدى الفنانين، خصوصاً أنغام والملحن عمرو مصطفى، مشيراً إلى أنه لن يبيع شركة {عالم الفن} بعد اعتزاله الانتاج ولن ينعزل عن الفن، وقال: {قضيتي مع شركة {روتانا} لم تجد خاتمة لها بعد وأنا في انتظار حكم من المحكمة، أما الفنانة أنغام فلم تنته قضيتي معها، خصوصاً أنها وقعت عقداً مع {روتانا} رغم أن عقدها معي لم ينته، وهذا ما كشفه الخبراء وأنتظر الحكم قريباً}.
يضيف: {قررت تلقين عمرو مصطفى درساً لن ينساه، خصوصاً أنني أدخلته عالم الغناء وبدايته كانت في شركتي، لكنه قرر أن يحتال علي ويأكل حقي، لذا توجهت إلى القضاء وحكم لمصلحتي بتعويض قدره مليوني جنيه ولن أتنازل عن حقي منه}.

كارول وعبد الوهاب

بعد إصدار ألبومها الجديد «إحساس» الذي يحتلّ المرتبة الأولى في لبنان والثانية في مصر، تواجه كارول سماحة تهمة سرقة لحن أغنية «ليلة حبّ» للموسيقار محمد عبد الوهاب بصوت أم كلثوم، ووضعها على أغنية «وحشاني بلادي» من كلمات محمد جمعة وتوزيع جان- ماري رياشي.
صرحت ابنة الموسيقار الرّاحل إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونيّة في حال ثبت وجود تشويه للعمل، فيما أكّد المنتج محسن جابر، صاحب شركة {عالم الفنّ} التي تملك حقوق الملكيّة الفكريّة للأغنية، أن كارول لم تحصل على إذن شركته للحصول على اللّحن وأنه سيلجأ إلى القضاء لمنع تداول الأغنية. في المقابل، تشير تقارير إلى أن كارول عملت كثيرًا للحصول على إذن استعمال اللّحن وأخذت التصاريح المطلوبة والتنازلات قبل وضع اللحن في أغنيتها {وحشاني بلادي}.

الجريدة



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 859



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة