الأخبار
منوعات
كذبة ابريل في "غوغل" لعام 2013
كذبة ابريل في "غوغل" لعام 2013
  كذبة ابريل في


04-02-2013 06:53 AM


أطلقت شركة "غوغل" الأميركية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، الإثنين خاصية جديدة بعنوان "حاسة الشم" فى إصدارها التجريبى.


وقدم "غوغل" خدمة جديدة تستطيع أن تهيئ لك أى راحة تتخيلها وتحتوى الخدمة على 15 مليون رائحة مختلفة، ويمكن تجريبها عن طريق وضع الأنف على الشاشة، والضغط على جوجل، ولكن بعد عدة محاولات ستكتشف أن جوجل يقدم لنا خدمة جديدة أخرى وهى أنه يوم كذبة (أبريل).


وتعد هذه الطريقة أحد طرق الدعاية الجديدة التى يستخدمها موقع جوجل، والتى حققت نجاحًا حقيقياً اليوم، فى زيادة عدد الزائرين على الموقع.

ونستعرض في هذا التقرير مجموعة من الأكاذيب المحبوكة التي اطلقتها غوغل لعام 2013

خرائط غوغل

أول أكاذيب "غوغل" المتقنة كانت من خلال رواية عثور فريقها لتطوير خدمة الخرائط في قاع المحيط الهندي على مجموعة من الخرائط تعود للقرصان البريطاني "ويليام كيد"، وتتضمن مجموعة من الرموز المشفرة والتي يمكن أن تقود الشركة والمستخدمين إلى الكنز المزعوم الذي يقال إن القرصان قام بدفنه قبل اعتقاله وإعدامه.

ومن أجل العثور على الكنز، قررت غوغل طرح خدمة خرائطها بشكل مختلف تحت مسمى "خرائط الكنز"، وهي خرائط إلكترونية ثنائية الأبعاد تم رسم المعالم عليها بخط اليد، ولم تكتف غوغل بذلك بل قدمت فيديو دعائيا للخرائط الجديدة توضح فيه بعض أساليب اكتشاف الرموز الخفية على الخريطة.

وداعاً يوتيوب

وأعلنت غوغل من خلال فيديو دعائي يتجاوز الثلاث دقائق عن نيتها إغلاق موقع يوتيوب، موقع الفيديو الأشهر في العالم، الذي تملكه الشركة منذ عام 2006 نظير صفقة خيالية بلغت قيمتها 1.65 مليار دولار.

السبب وراء ذلك أن غوغل ستقوم بعملية مراجعة شاملة لجميع الفيديوهات التي استقبلها الموقع منذ لحظة ظهوره وتحديد أفضل فيديو على الإطلاق من ضمن هذه الفيديوهات، ولكن ذلك سيكون في عام 2023، أي بعد 10 سنوات من الآن.

جي ميل إلى الأزرق

فيديو آخر من غوغل يكشف فيه فريق من مطوري الشركة عن قيامهم بتحويل كل ما في خدمة "جي ميل" للبريد الإلكتروني إلى اللون الأزرق بداية من الحروف والأزرار وحتى القوائم.


وكالات


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 866


التعليقات
#626152 [الجزيرة ابا]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2013 07:14 AM
شم النسيم - شم الورود - شم الشاشة - شم الاباط - انتو دايرين تجننونا ولا شنو


ردود على الجزيرة ابا
Saudi Arabia [الروسى] 04-03-2013 12:57 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اباههههههههههههط شنو يافرده



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة