الأخبار
منوعات سودانية
المذيعة عواطف : لا اهاب الكاميرا
المذيعة عواطف : لا اهاب الكاميرا
المذيعة عواطف : لا اهاب الكاميرا


04-02-2013 08:02 AM


عزمت مذيعة التلفزيون القومي عواطف محمد عبدالله على أن يكون العام الجديد مليئاً بنجاحات جديدة تكون إضافة حقيقية لتجربتها في حوش التلفزيون القومي الذي دخلته في العام 2007 عبر برنامج البيت السعيد.


وقالت انها لا تنسى ذكريات اول حلقة قدمتها في شهر رمضان مع وائل محمد الحسن.
وهنادي سليمان وحلقات كثنائي مع المذيع التجاني خضر، وأشارت انها تجاوزت رهبة الوقوف امام الكاميرا والعمل على الهواء بالخبرات التي اكتسبتها من دورة تأهيلية في مركز اثير للتدريب، اضافة الى تجربة مباشرة في اذاعة ولاية الخرطوم واذاعة البيت السوداني. وقالت انها استفادت من نصيحة الإعلامي القدير علم الدين حامد بالاتجاه الى برامج المنوعات.وامنت على الدور الكبير الذي يقوم به برنامج (بيتنا) في تقديم الوجوه الجديدة والشابة، وتقديم خدمة اعلامية متطورة تهدف الى التثقيف الدعوي والنفسي الإجتماعي والترفيه وخدمة وترقية العائلة والمجتمع، موضحة ان برنامج بيتنا قدم مجموعة كبيرة من المذيعين والمذيعات شكلوا اضافة حقيقية للبرامج والسهرات بالتلفزيون، مبينة انه نجح في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والشرائح الضعيفة وتقديم الدعم المالي والمعنوي للمحتاجين، وقالت انها بدأت بثنائية مع المذيع حمزة عوض الله، مشيرة الى خبرته الاعلامية الثرة وتجربته الطويلة في مجال العمل الاعلامي و التلفزيوني ، وقالت انها لمست اختلافا بين تقديم برنامج بيتنا وبرنامج بينا و بينكم الذي اتجهت اليه أخيرا خاصة ان الاخير يتم بثه في زمن مشاهدة عالية اضافة الى ميزة اختيار المذيع المناسب واختيار الضيوف القادرين على اثراء الحوار في الحلقة.
وقالت عواطف ان أميز الحلقات التي قدمتها في بينا وبينكم ولاقت تفاعلا من المشاهدين كانت مع وزير الدولة بمجلس الوزراء احمد كرمنو والحلقة التي استضافت الشاعرة روضة الحاج ، وحلقة د. مها بخيت رئيسة وحدة الملكية الفكرية بجامعة الدول العربية .
وقالت ان بينا وبينكم يوثق للحياة السودانية والرموز والمناشط الثقافيةوالاجتماعية والرياضية ونشاطات المجتمع عبر حلقاته المتنوعة وتعتمد فكرة البرنامج على استهداف كل شرائح المجتمع ويختص بالجانب الفني والثقافي والوطني ويعبر عن مكونات المجتمع السوداني على المستوى المحلي والدولي ويعتمد على معايير محددة لإختيار الضيوف، ويواكب مجريات الساحة الثقافية والفنية في البلاد. وان البرنامج استطاع ان يوثق لاتجاهات كثيرة في الحياة السودانية من خلال قضايا وموضوعات متعددة وطرح موضوعي ومتوازن .

الراي العام



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1959


التعليقات
#627159 [زوله]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2013 08:21 AM
الحقيقة انني لااطيق ان اشاهد عواطف هذة لانها دائما بتتذوق الحروف وتقول ليك اهه وبه و ما بقول بتتكلم بالانف ولكنني احسن لي اشاهد حمزة منها؟برنامج بيتنا والحوارت الكتيرة مثل حياةالناس وغيروا فترةالفقرة صغيرة والتلفونات كتيرة والاشخاص المستضافين في بعض الاحيان لا يجدوا زمن للحديث؟ مافي داعي للماكلامات التلفونية وادعو الفرصه الكافيه للضيوف لكي يتحدثوا؟هذا الضيف خسر زمنوا وركب مواصلات عشان خمسه دقائق فقط؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة