الأخبار
منوعات سودانية
هلال كادوقلي ومريخ الفاشر يمثلان السودان في بطولة سيكافأ للأندية
هلال كادوقلي ومريخ الفاشر يمثلان السودان في بطولة سيكافأ للأندية
هلال كادوقلي ومريخ الفاشر يمثلان السودان في بطولة سيكافأ للأندية


04-02-2013 10:17 PM

اختار الاتحاد السوداني لكرة القدم فريقي الهلال كادوقلي ومريخ الفاشر الوافد الجديد للدوري الممتاز هذا العام ، لتمثيل السودان في بطولة سيكافأ للأندية التي يستضيفها السودان في نسختها لهذا العام بولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان .

وعلي الصعيد نفسه استقبل الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم مساء اليوم بمكتبه بمقر الاتحاد بالخرطوم وبحضور أمين صندوق الاتحاد أسامة عطا المنان ، وعثمان يوسف كِبر والي شمال دارفور ومولانا أحمد هارون والي ولاية جنوب كردفان للتحادث حول استضافة الولايتين لبطولة سيكافأ للأندية والتي تحدد أن تكون بدايتها يوم 18 يونيو وتستمر حتى 4 يوليو القادم.

بدوره شكر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم معتصم جعفر دعم الولاة بإعلانهم تكفل ولاياتهم بجميع منصرفات البطولة، واضعاً ثقته في إنجاح هذا الحدث، وقال جعفر في تصريحات صحفية اليوم الاثنين بأن السودان قادر على تنظيم البطولة بشكل يليق بمكانته كاتحاد رائد بالقارة الأفريقية ومنطقة سيكافأ وقد سبق للسودان تنظيم مثل هذه البطولة كان أبرزها بطولة الشأن التي حققت أغراضا سياسية واقتصادية واجتماعية وإعلامية كبيرة واعداً بأن تأتي هذه البطولة متميزة في كل شيء.

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1746


التعليقات
#627272 [lwlawa]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2013 10:09 AM
*** يخادعون الله والذين آمنو وما يخدعون الا انفسهم وما يشعروه* في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً....***
الامن والوئام والطمانينة هي اهم ركائز نجاح المنافسات الرياضية.
ان اختيار هذين الاقليمين هو اختيار سياسي محض ليس له ادنى علاقة بالرياضة وروجها الذي يتمثل في السلام والاخاء والتسامح المفقود حتى على كستوى السودان. اكثر اقليمين اضطرابا في السودان..؟؟
لماذا لا تضاف النيل الازرق، وحتى تكتمل الصورة ..؟؟
من اين لكم ميزانية اقامة مثل هذا العبث..؟؟.وانسانها يعيش على الاغاثة الاممية..؟؟ والاعانات..؟؟

من وسائل الاستبداد لإلهاء الناس عن الجادة وصرفهم عن المطالبة بالحقوق :
1 - استغلال العواطف الدينية،والهوس الديني.
2 - كرة القدم والغناء، وما اليها من وسائل اللهو والالهاء.
3 - تضييق فرص العيش الكريم وشغل من بقي من المجموعتين اعلاه بالبحث عن لقمة العيش.الهائمون على وجوههم والفارين بجلدهم..؟؟


**** كل الطروف المحيطة تؤكد، ان هذه ستكون افشل دورات سيكافا على الاطلاق. وهي اصلا دورة تحتضر..؟؟
هذا ما جادت به قريحة افشل اتحاد، يمر على السودان،خرج السودان في عهده، خالي الوفاض، في كل شيء .


#627078 [سايكو]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2013 03:36 AM
الي (عصمتوف) حارس الهلال اسمه المعز و احسن ليك انك ما بتابع كوره سودنيه انا زأتي بقيت ما بضيع زمني في الكلام الفارغ دا مع اني بحب الكوره لكن بقت عفن في عفن ' لكن حاجه كويسه انه البطوله دي تتنظم في دارفور و كردفان بعيد عن المركز علي الاقل فرصه اهلنا في الفاشر و كردفان يفرقوا كم يوم مع البطوله دي بدل كل يوم محاصرين باخبار القصف و الحرق و الاغتصاب و إحتمال كمان تقوم مظأهرات من الاستادات زي ليبيا كده . تحياتي ليك اخوي عصمتوف انا من اشد المعجبين بتعليقاتك الجميله و ربنا ما يوقف ليك ماوس .


#626993 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2013 10:43 PM
04-02-2013 10:17 PM

اختار الاتحاد السوداني لكرة القدم فريقي الهلال كادوقلي ومريخ الفاشر الوافد الجديد للدوري الممتاز هذا العام ، لتمثيل السودان في بطولة سيكافأ للأندية التي يستضيفها السودان في نسختها لهذا العام بولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان .



حتي الكرة تسيست ومتيسة مع العلم باني اجهل الكره السودانية مع دخول الموجات الج\ي\ه زمن النقر وسامي عزالدين والكره كان ابطالها من الخرطوم والجزيرة حاليا بنسمع بفرق جديدة واخاف ارضاء لاهل الغرب تم اختيارهم

اعذروني والله حارس مرمي الهلا ما عاترف اسمه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة