الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
مورينيو: لا أحب مظاهرات تأييدي..ونسيت إرسال شرائط برشلونة لأنشيلوتي !!
مورينيو: لا أحب مظاهرات تأييدي..ونسيت إرسال شرائط برشلونة لأنشيلوتي !!
مورينيو: لا أحب مظاهرات تأييدي..ونسيت إرسال شرائط برشلونة لأنشيلوتي !!
مورينيو


04-02-2013 02:30 PM
EFE ©

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم بأنه لم يحب مظاهرات تأييده ودعمه التي خرجت فيها جماهير الميرينجي مؤخرا، مطالبا بأن توجه تلك المظاهرات للفريق بشكل عام وليس لشخصه فقط.

وقال بطل التشامبيونز ليج مرتين مع بورتو البرتغالي 2004 والإنتر الإيطالي 2010 خلال مؤتمر صحفي، عشية مواجهة جلطه سراي التركي المرتقبة على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا "لا أحب التظاهر من أجلي، لا أحبذ الدعم الفردي، كرة القدم لعبة جماعية، الأهم هو الفريق، أريد من الجماهير أن تؤازر اللاعبين بقوة في الملعب".

وعلق مورينيو ساخرا على إرساله شرائط فيديو للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان حول كيفية إيقاف خطورة برشلونة الليلة في نفس البطولة القارية، قائلا "أنشيلوتي قال أن التقارير والشرائط لم تصله، في الحقيقة لقد أعددت له كل الشرائط اللازمة، لكنني نسيت أن أرسلها له".

وأكد البرتغالي المحنك أنه "دوما ما كان صادقا" مع حارس مرماه وقائد فريقه إيكر كاسياس، مشيرا الى أنه "يتدرب بشكل جيد وعليه أن يستمر كذلك حتى تحين فرصة إشراكه".

وكان مورينيو قد ألمح عقب مباراة ريال ساراجوسا الاخيرة في الليجا الى أن دييجو لوبيز سيظل حارسا لعرين الريال حتى انتهاء الموسم، واعتبره أمرا منطقيا في ظل تألقه وثبات مستواه، وليس قرارا ظالما لكاسياس.

وفي سياق آخر، ترك مورينيو تعليقا على هبوط مستوى رأسي الحربة الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني جونزالو إيجواين، وعن هوية الذي سيشترك بينهما أساسيا في قمة الغد.

وأجاب (مو) في هذا الشأن "لا يهم من الذي سيبدأ ومن الذي سيسجل، لدينا مهاجمان نعرف إمكاناتهما جيدا، ونعقد الكثير من الآمال عليهما، في مباراة أولد ترافورد لم يسجل إيجواين في شباك مانشستر يونايتد، لكنه قدم مباراة جيدة".

وعن التقائه مجددا بالثنائي الإيفواري ديدييه دروجبا والهولندي فيسلي شنايدر اللذين تعامل معهما في تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلانو الإيطالي، قال مورينيو "إنهما لاعبان كبيران، لقد قدما معي الكثير من العطاء، لكنهما الآن ليسا في فريقي، سأظل اعتبرهما صديقين مقربين مني دائما".

ولم يتوقف دروجبا وشنايدر عن توجيه المدح والثناء لمورينيو قبل مباراة الغد، حيث وصفاه ب"الأب الروحي"، وكذلك حميد ألتينتوب الذي رحل عن الريال قبل بداية الموسم، حيث اعتبر مدربه السابق "صديقا عزيزا" رغم أنه لم يشركه كثيرا بالمباريات.

وفيما يتعلق برؤيته لمواجهة جلطة سراي، أشار مورينيو الى أنها ستكون "صعبة ومعقدة، فالفريق التركي يملك مدربا كبيرا، خبيرا بمثل تلك اللقاءات الكبرى، ويجيد التنظيم الدفاعي، وتحقيق النتائج الإيجابية، فضلا عن إمتلاكه لثلاثة لاعبين بإمكانهم التألق مع أي فريق: دروجبا وشنايدر وبوراق يلماظ".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 485



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة