الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
خضيرة: لدينا أفضل لاعب في العالم .. وغير مسموح بارتكاب أخطاء الليجا في دوري الأبطال
خضيرة: لدينا أفضل لاعب في العالم .. وغير مسموح بارتكاب أخطاء الليجا في دوري الأبطال
خضيرة: لدينا أفضل لاعب في العالم .. وغير مسموح بارتكاب أخطاء الليجا في دوري الأبطال
خضيرة ورونالدو


04-02-2013 02:52 PM
EFE ©

شدد الألماني سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد على ضرورة عدم ارتكاب أخطاء في مباراة ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام جالطة سراي التركي التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو غدا الأربعاء، قبل زيارة "الجحيم التركي".


وقال خضيرة في تصريحات لموقع الأتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا): "الضغط موجود دائما في ريال مدريد. إذا لم يكن بوسعك الفوز ببطولة فهذا لأنك تواجه صعوبات، ولكننا معتادون على هذا الضغط. شخصيا أفضل الفوز بالبطولات، عمري 26 عاما تقريبا وهذا هو وقت الفوز بها. هذا هو هدفي منذ بدء مسيرتي، لذلك لا يمثل الضغط مشكلة، إنه عامل تحفيز أكثر من كونه عبئا".


وأكد خضيرة أن أخطاء الدوري غير مسموح بتكرارها في دوري أبطال أوروبا، قائلا "في الليجا يمكنك السماح بخطأ، ولكن في التشامبيونز لا".


وأضاف "يجب أن نستعد جيدا للخصم. ربما يجري الحديث عن الحظ في القرعة ولكن لا يعجبني ذلك كثيرا لأن كل الفرق جيدة في دور الثمانية. يجب أن نكون في قمة مستوانا في هذه المرحلة".


وأشار خضيرة إلى أن ريال مدريد لديه ما وصفه ب"أفضل لاعب في العالم"، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه شدد على ضرورة أن يكون هناك توازن في الفريق للوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة الأوروبية.


وقال "لدينا فريق عظيم في الهجوم ولاعبون كبار في الدفاع والأفضل في العالم كريستيانو وهناك أيضا أوزيل وإيجواين وبنزيمه، مهاجمون من طراز عالمي. من الضروري تحقيق التوازن المناسب، وأن نحافظ على قوة الدفاع وألا نركز فقط في الهجوم. أعتقد أن هذه هي مهمتي تحقيق التوازن المناسب بين الدفاع والهجوم".


وتحدث اللاعب عن كرة القدم الألمانية وتأهل فريقي بايرن ميونيج وبروسيا دورتموند إلى دور الثمانية بعد 11 عاما.


وقال "ليست صدفة أو ضربة حظ. شالكه كان قريبا من بلوغ دور الثمانية النهائي، ولكنه يفتقر للخبرة. دورتموند وبايرن قويان للغاية الموسمين الماضي والحالي. كرة القدم الألمانية في تطور دائم. الفرق والدوري تقدم منتخبا كبيرا. الألمان كانوا نائمين لأعوام، ولكن في السنوات الأخيرة لم يتوقفوا عن التطور. خليط من اللاعبين الكبار يجمعون بين المهارة والانضباط".

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 609



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة