الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
هاينكس : أتوقع مشاركة ميسي أساسيا ولست بحاجة لمساعدة جوارديولا
هاينكس : أتوقع مشاركة ميسي أساسيا ولست بحاجة لمساعدة جوارديولا
هاينكس : أتوقع مشاركة ميسي أساسيا ولست بحاجة لمساعدة جوارديولا


04-23-2013 12:31 AM

DPA ©


أعرب يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين عن اعتقاده بأن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لبرشلونة الأسباني في مباراة الفريقين المرتقبة غدا الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال هاينكس للصحفيين اليوم إنه يعتقد بأن ميسي سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لبرشلونة بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي عانى منها في الفترة الماضية.

ورغم هذا ، حذر هاينكس فريقه قائلا "برشلونة ليس ميسي فقط.. برشلونة أكثر كثيرا من ميسي. برشلونة فريق رائع يضم مجموعة متميزة من اللاعبين. إنه يلعب الكرة على أعلى مستوى".

وأضاف "إلى جانب ميسي ، يمتلك الفريق (أندريس) إنييستا أفضل لاعب في أوروبا لعام 2012 . كما يضم تشافي وبدرو وديفيد فيا وجيرارد بيكيه. إنها مجموعة مميزة تعلم كيف تلعب الكرو وتنافس على أعلى مستوى. نواجه فريقا لديه إمكانيات هائلة. ولكن بايرن يعلم كيف ينافس بنفس المستوى".

وأصيب ميسي بشد عضلي خلال مشاركته مع الفريق في لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية لدوري الأبطال ولم يشارك مع الفريق في أي مباراة على مدار الأسبوعين الأخيرين وبالتحديد منذ مشاركته في مباراة
الإياب أمام سان جيرمان في العاشر من أبريل الحالي.

ويخوض بايرن مباراة الغد بصفوف شبه مكتملة حيث يفتقد فقط جهود توني كروس وهولجر بادشتوبر للإصابة والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للإيقاف. وأصبح المهاجم الألماني الدولي ماريو جوميز هو المرشح الأقوى لتعويض
غياب زميله الكرواتي.

وأكد هاينكس اليوم أن أفكاره عن لقاء الغد "واضحة تماما" مشيرا "لدينا فكرة واضحة تماما عن المواجهة المرتقبة غدا أمام برشلونة".

وأضاف هاينكس /67 عاما/ "فريقنا يقدم أحدث كرة قدم في تاريخ نادي بايرن ميونيخ".

وأشاد هاينكس بمنافسه الأسباني قائلا "في السنوات الأخيرة ، لم يظهر فقط وإنما فرض سيطرته على الكرة الأوروبية. وأكد "برشلونة فريق يمتلك فلسفة لعب واضحة المعالم".

وأعرب هاينكس عن اعتقاده بأن المواجهة لن تحسم قبل مباراة الإياب في برشلونة الأسبوع المقبل.

وأوضح المدرب المخضرم ، الذي تبادل الإجابة على أسئبلة الصحفيين باللغتين الألمانية والأسبانية ، "سنحاول حسمها منطقيا. ولكن برشلونة يمتلك لاعبين من طبقة استثنائية".

وسبق لهاينكس أن تولى تدريب ريال مدريد وأتلتيك بلباو. وأوضح هاينكس " يستطيع برشلونة هز الشباك غدا مثلما نستطيع أن نهز الشباك في برشلونة. بايرن يمكنه هز الشباك في استاد كامب نو. لا أضع نتيجة محددة في رأسي لهذه المواجهة".

وعن غياب ماندزوكيتش والمفاضلة بين جوميز وبيتزارو ، قال هاينكس "إنني محظوظ لأن لدي مهاجمين بارزين. ولكنني سأتحدث لكليهما اليوم قبل اتخاذ قراري النهائي".

ودافع هاينكس عن مسيرته مع الفريق مشيرا إلى أنه أحرز لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) قبل أسبوعين ولكنه يحلم بإنهاء مسيرته مع الفريق بإحراز الثلاثية من خلال الفوز بلقبي كأس ألمانيا ودوري الأبطال.

ويتولى المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة مهمة تدريب بايرن خلفا لهاينكس بعد انتهاء الموسم الحالي.

وقال هاينكس "عندما يلعب فريق مثل بايرن بنفس المستوى العالي الذي يقدمه الآن ، يمكن لأي مدرب أن يرحل من الباب الكبير بغض النظزر عن إمكانية الفوز بلقبي كأس ألمانيا ودوري الأبطال".

وأبدى هاينكس احتراما كبيرا بجوارديولا وأشاد بالمدرب السابق لبرشلونة ولكنه أكد عدم حاجته لمساعدة جوارديولا في المواجهة المرتقبة مع برشلونة.

وقال هاينكس "إنني معجب بجوارديولا ومسيرته كلاعب ومدرب. كما تربطنا علاقة جيدة للغاية. ومع هذا ، تحدثوا هنا عن إمكانية استقاء بعض المعلومات منه عن برشلونة بعد القرعة التي أوقعتنا مع الفريق الكتالوني. ومن وجهة نظري ، إنه أمر قليل الاحترام خاصة فيما يخص علاقة جوارديولا ببرشلونة. وقلت أيضا أنني لست بحاجة إلى معلومات من أي شخص لأنني على دارية تامة بأحدث التطورات في كرة القدم الأسبانية وأعلم تماما كل شيء عن برشلونة مثلما أعلم عن فريقي بايرن".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 347


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة