الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يصل عطبرة بسلام وسط اهتمام كبير ويتحفز للامل
الهلال يصل عطبرة بسلام وسط اهتمام كبير ويتحفز للامل



04-24-2013 07:18 AM
عطبرة : ابراهيم الجيلي
وصلت بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال بسلام الي مدينة عطبرة في الساعة الرابعة من عصر أمس وسط استقبال كبير من رابطة أهل الهلال واعضاء نادي هلال عطبرة بقيادة الرئيس والسكرتير ورئيس البعثة ابوبكر العسقلاني عضو المجلس ورئيس البعثة واللواء شرطة عمر صالح اللذان استقبلا البعثة في كبري عطبرة وفور وصولها حلت البعثة باستراحة سلاح المدفعية ووجه الجهاز الفني اللاعبين

بالخلود للراحة قبل تناول وجبة الغداء والتوجه للمران , وحظيت بعثة الهلال عقب وصولها باهتمام كبير من قبل المسؤولين بالاتحاد المحلي ونادي الامل بعطبرة .

حماس وجدية وإقبال كبير وسط اللاعبين

حظيت تدريبات الهلال الأخيرة بقيادة المدير الفني كابتن أحمد آدم بإقبال وحضور كبير وسط اللاعبين مما أعطى التدريبات الزرقاء أبعادًا تنافسية وإثارة كبيرة ستعود بالفائدة الفنية والبدنية لفريق الكرة الهلالي في مقبل استحقاقاته بالممتاز.

عافية دعم الإيجابيات وصحح السلبيات

أكد المدير الفني للهلال الوطني كابتن أحمد آدم عافية أنه سيركز في مهمته التدريبية الحالية على تهيئة اللاعبين نفسياً مع دعم العديد من النقاط الإيجابية وتصحيح ومعالجة السلبيات التي عانى منها الفريق الأزرق خاصة فيما يتعلق إهدار الفرص والسوانح السهلة أمام مرمى المنافسين شكل التنظيم الدفاعي السابق باعتماد غارزيتو على ثلاثة مدافعين فقط الشئ الذي جعل الدفاعات الزرقاء مخترقة وبسهولة من جميع الأندية المنافسة مما جعل كابتن عافية في تحدي لتغيير الأسلوب الدفاعي وضمان التأمين الدفاعي للفرقة الزرقاء وكان الجهاز الفني للهلال بقيادة كابتن عافية قد أخضع الفريق لتدريبات صباحية ومسائية بإستاده وملعب الأكاديمية العسكرية العليا بأم درمان شرح فيها الأسلوب الخططي والتكتيكي الذي يخوض به الأزرق مقبل مباريات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الأزرق استعان بخدمان نميري للياقة

استعان الجهاز الفني للهلال بمدرب اللياقة نميري حماد ليعمل بجانب المدير الفني كابتن أحمد آدم ومدرب الحراس ياسر كجيك وكان الأزرق قد فاوض مدرب اللياقة فتحي بشير ولكن لم يباشر عمله لعدم اكتمال اجراءات تعاقده.

تراوري في سباق الهدافين

يعتلي محترف الهلال المالي محمد تراوري صدارة هدافي الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 6 أهداف وتترقب الجماهير الزرقاء مواصلة زياراته للشباك في مباراة الأمل اليوم ليوسع الفارق بينه وأقرب منافسيه من الهدافين.

إصابة فداسي تلخبط حسابات عافية

اعتمد الجهاز الفني للهلال بصورة واضحة على خدمات مدافعه الأيسر معاوية فداسي في تدريبات الأزرق الأخيرة وقدم فداسي مستويات جيدة جعلت المدير الفني كابتن أحمد آدم يعتمد عليه كأساسي ولكن مداهمة الملاريا للاعب مؤخراً لخبطت حسابات عافية ويعتبر اللاعب خليفة أحمد أقرب اللاعبين لسد وظيفة فداسي في غياب بوي المصاب.

تراوري وكاريكا وسانيه خيارات الأزرق الهجومية

وضح من خلال تدريبات الهلال الأخيرة اعتماد الجهاز الفني للأزرق بصورة كبيرة على ثلاثي المقدمة الهجومية الوطني مدثر كاريكا والمالي تراوري والسنغالي سانيه لقيادة هجوم الفريق مساء اليوم أمام فهود الشمال.

المعلم والغزال ونزار في المناورة الهلالية

اعتمد الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الهلال على الثلاثي كابتن الفريق عمر بخيت والغزال مهند الطاهر ونزار حامد في منطقة المناورة الهلالية على أن يجدوا الدعم والمساندة في حالة فقدان الكرة من المهاجم المتأخر مدثر كاريكا.

جينارو الأكثر جاهزية

يعتبر حارس الهلال الابنوسي جمعة جينارو الأكثر جاهزية من بين حراس مرمى الأزرق الثلاثة لمشاركته في جميع مباريات فريقه الأخيرة أفريقياً ومحلياً وينافسه بقوة من خلال التدريبات القوية التي أجراها مدرب حراس الهلال الوطني الثنائي المعز محجوب وبهاء الدين محمد عبد الله.

سامي على أهبة الاستعداد ومساوي وسنكارا حجزا مقعديهما

ظهر مدافع الهلال سامي عبد الله بمستوى متميز في الخطوط الدفاعية في تدريبات الأزرق الأخيرة مما جعله أحد خيارات عافية لمباراة اليوم بجانب سيف مساوي والبوركيني سنكارا اللذان يعتبران في قمة الفورمة والجاهزية لاستمرارية مشاركتهما الأخيرة بصورة كبيرة.

التركيز على الجانب النفسي

ركز الجهاز الفني للهلال في تدريبات الفريق الأخيرة تركيزاً كبيراً على تهيئة الأجواء النفسية والمعنوية للاعبين بعد احباطات الخروج الأفريقي خاصة وأن الأزرق اعتاد على الوصول للمراحل المتقدمة في بطولتي أبطال أفريقيا والكونفدرالية وقد نجح كابتن عافية كثيراً في عودة الروح للاعبين.

عافية في مهمة صعبة أمام فهود الشمال:

تنتظر المدير الفني للأزرق كابتن أحمد آدم عافية مهمة صعبة وعسيرة أمام الأمل عطبرة في الأسبوع التاسع للممتاز لعودة الهلال لسكة الانتصارات والتغلب على الاحباطات أمام فريق فهود الشمال الصعب المراس بأرضه ووسط جماهيره مع مستواه الفني والبدني المذهل الذي يقدمه بالممتاز.

ماو درس الهلال ويعمل لمواصلة الإنتصارات

أكد المدير الفني للأمل عطبرة محمد عبد النبي ماو بأنه درس الهلال جيداً خلال مبارياته الماضية، مشيراً إلى أن الفرقة الزرقاء ستعاني في التأقلم ما بين الأسلوب التدريبي للمدير الفني السابق الفرنسي غارزيتو والطريقة التكتيكية التي سينتهجها الوطني كابتن أحمد آدم عافية وكان فريق فهود الشمال قدم مباريات قمة في الأداء الفني والبدني وكسب الأهلي عطبرة برباعية والأهلي مدني بذات النتيجة وخسر وبشق الأنفس وفي الثواني الأخيرة أمام سلاطين الفاشر ومباراة اليوم وعلى ضوء مستويات واستعدادات الفريقين ونتائجها يتوقع لها الإثارة والندية والتشويق.

قوون


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 661


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة