الأخبار
منوعات سودانية
صحيفة مصرية : سائق " ركشة " يقود عصابة من السودانيين لسرقة سيارة مسئول سعودي
صحيفة مصرية : سائق " ركشة " يقود عصابة من السودانيين لسرقة سيارة مسئول سعودي
صحيفة مصرية : سائق


04-25-2013 07:43 AM

كتب - أحمد مرسي

القت مباحث اكتوبر القبض علي سائق توك توك يقود عصابة من السودانيين لسرقة سيارة سفير سعودي وطلب فدية 25الف جنيها لاعادتها واثناء عملية التسليم داهمت قوة من رجال المباحث المكان والقت القبض علي الجناة وبحوزتهم السيارة وبداخلها افراد العصابة من السودانيين فتم احالتهم للنيابة التي امرت بحبسهم صرح بذلك العميد امين عبد المنعم مدير ادارة الاعلام والعلاقات بالجيزة
وكان اللواء عبد الموجود لطفي مساعدالوزير لامن الجيزة تلقي بلاغا من سفير المملكة العربية السعودية بتركيا والمقيم بمدينة اكتوبر عن تعرضه لواقعة سرقة سيارته الفارهة من امام فيلته وفوجي بإتصال من احد الاشخاص يتحدث بلكنة غير مصرية يطلب اعادة السيارة مقابل 25الف جنية علي الفور انتقل اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية علي رأس قوة وطلب من السفير تحديد موعد مع المتهمين ومجاراتهم في طلباتهم وبالفعل طلب المتهمين حضور السفير بمنطقة الحي المتميز والجلوس داخل أحد المقاهي في انتظار الاتصال به فقامت القوة بمحاصرة المكان المتفق عليه مرتدين زي عمال نظافة وبعد وصول السفير فوجئ بإقتراب احد الاشخاص منه وتعريفه بنفسة بأنه سارق سيارته وسوف يتم احضار السيارة عقب تسلم المبلغ المتفق عليه فقامت القوة بالقبض عليه وتبين انه سائق توك توك يدعي سيد ابوالفضل فرغلي 37سنة ومقيم ب6اكتوبرواعترف بتواجد شريكيه بالقرب من مكان التسليم فقامت القوة بالقبض عليهم وتبين انهما شقيقان من السودان هما محمد علي ابراهيم 38سنة وشقيقه احمد علي ابراهيم 36سنة واعترفا بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات واستخدامهم لتوك توك في مراقبة ضحاياهم قبل سرقتهم واعترفوا بنجاحهم في سرقة سيارتين من شهر واحد فتم القبض عليهم واحالتهم للنيابة التية امرت بحبسهم.

الاسبوع


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 4729

التعليقات
#647726 [ابو قرجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2013 12:35 PM
يا خي كفاكم سمعة يا سودانيين وصلتوا للدرجة دي في كم مبلغ **** 25 الف جنية زي ما قال الاخ الاستاذ تعالوا اسرقوا في بلدكم احسن عشان السمعة السيئة دي لينا بالله عليكم في سودانيين محترمين جدا ويقدروهم في الخارج عن السمعة .


#647336 [um ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 07:04 PM
00 اخى المعلم 00كلامك صحيح والله ما شاء الله عليك دائما اتابع تعليقاتك فيها عقلانيه وموضوعيه وما فيها ايى اساءه ولا تجريح. لك غاية الاحترام اخى


#647211 [عباس الضو]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 03:55 PM
يا خواجة 111 وكم علامة استفهام انا افتقدتك فعلا كما ذكر الاخ mosma3 يعنى i missed you ولكن تفسيرك يا خواجة خان غلط؟؟يعنى فوضى؟؟انا فوضى انت؟؟ههههههههههههههها


ردود على عباس الضو
Russian Federation [1111؟؟؟؟؟؟] 04-25-2013 05:36 PM
يا عباس انت الكهرباء قاطعة عندكم علقت بالليل ولا شنو حاول قبل ما ترد اقرأ التعليق

هذا تعليقي اللي كتبه[ انت جادي يا ود كوستي اظن ان MISS YOU بمعنى افتقدك.. وMESS بمعنى فوضى وعدم نظام.


1- انا ذكرت ليه miss you بمعنى افتقدك..
2- وكلمة mess بمعنى فوضى أو عدم نظام

بعدين انا ما خواجة في خواجة ببقى بـmiss و ببيس يا عباس العريس.. بس لانو كلمة miss you مستهلكة ومعروفة حتى لطلاب الابتدائية ما داير ليها خواجه.. داير اقول ليك قود مورننغ بس حاتفتكرني أوباما الخواجة الاسمر


#647201 [صبحى المصرى]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 03:41 PM
عفنين سراقين حراميه
يعنى هى المشرحه ناقصه قتلى
مااحنا عندنا حراميه كتير مش لاقيين شغل
هههههههههههه


#647103 [ادم]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 01:32 PM
الله اكبر عليكم فضحتونا ياكلاب الله يفضحكم في الدنيا والاخرة


#647066 [قلبي على وطني]
5.00/5 (2 صوت)

04-25-2013 12:55 PM
وبرضو لسانكم طويل على المصريين ... وانتو في مصر عددكم بالملايين وكمان جاببين ليكم سرقة منظمة ... يخس عليكم ... واتمنى ان لا اسنع واحد ينبذ في المصريين انهم حرامية وكدابين .. الخ افتكر الحال من بعضه ... والحرامي ليس له وطن او دين او شكل محدد المهم انه فرد غير سوي وغير صالح .. واكبر دليل هذه العينة من البشر السودانيين في مصر .


#647065 [سودانية]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 12:54 PM
النوع الزي دة هو نقطة ضعفنا مع الناس


ردود على سودانية
Russian Federation [سودانية] 04-25-2013 08:42 PM
انا ما قلت السرقة نقطة ضعفنا والا اكون انا بسرق زيهم او اكون حرامية وما قادرة استغني عن السرقة ... انت اقرا كلامي كويس وافهمو انا قلت الزي ديل نقطة ضعفنا مع الناس ... الزي ديل بمعني نوعية هؤلاء .. نقطة ضعفنا يعني خجلونا قدام باقي الناس ..

Russian Federation [كيف يا أميرة ما فهمنا] 04-25-2013 05:30 PM
كيف يعني يا سودانية ما فهمنا؟؟؟ الحتة دي محتاجة لشرح وبالتفصيل السرقة نقطة ضعفنا كيف؟؟؟!!


#647052 [الدخرى عزالدين]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 12:46 PM
سائق توك توك يدعي سيد ابوالفضل فرغلي
ده ماإسم سودانى أكيد مصرى !!


ردود على الدخرى عزالدين
Russian Federation [ما تسرع في التعليق يا الدخري] 04-25-2013 05:29 PM
الدخري حاول اقرا المقال مرة تانية.. الناس دا فعلا ما اكدوا صاحب التوك توك مصري.

العنوان فوق مكتوب بالخط العربض سائق توك توك يقود عصابة من السودانيين لسرقة مسئول سعودي

يعني ما قالوا سائق توك توك سوداني يقود عصابة من السوداننين لسرقة مسئول سعودي.

Russian Federation [عامل اللحام] 04-25-2013 04:50 PM
اقرا الخبر تاني عليك الله عشان انا مفروس منك


#647031 [Almo3lim]
5.00/5 (1 صوت)

04-25-2013 12:27 PM
شوف الشطارة في التخطيط و الغباء في التنفيذ !!!

كلوا كان ممكن يتم بالتلفون و بالمراقبة الجيدة ( الناس دي ما بتشوف أفلام )؟؟

عموما المثل المصري بيقول ( اللي بشيل قربة مخرومة بتخر عليه) !!!

و لو أصلا طلعتوا من السودان بسبب العطالة و قلة المال فهل الحل هو تكوين عصابة لسرقة خلق الله ؟؟؟

طيب ما أحسن كان تقعدوا و تسرقوا في السودان و الحرامية على قفا من يشيل !!!

و الله يمكن البلد لحقت مرحلة من البطالة لدرجة انه الحرامية ما لاقيين اللي يسرقوه ؟؟؟

(سجن سجن أحسن تدخلوه بشرف من قلب مظاهرة مثلا)

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ..


ردود على Almo3lim
Russian Federation [؟؟؟؟؟؟] 04-25-2013 05:26 PM
كلام العاقلين كلام صح ونص عشرة


#646901 [فتوح]
5.00/5 (1 صوت)

04-25-2013 10:33 AM
الله يفضحكم دنيا وآخرة


#646860 [؟]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 09:42 AM
ضياع× ضياع..


#646805 [ود كوستى]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 08:00 AM
I miss you or I mess???


ردود على ود كوستى
Russian Federation [mosma3] 04-25-2013 01:19 PM
I missed you . يعني إفتقدتك .

Russian Federation [؟؟؟1111] 04-25-2013 12:26 PM
انت جادي يا ود كوستي اظن ان MISS YOU بمعنى افتقدك.. وMESS بمعنى فوضى وعدم نظام.

طيب سهر الليالي ليه مافسرتها سهر الجداد..


ولا التوك التوك ليه مافسرتها ركشة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة