الأخبار
أخبار إقليمية
هيئة العلماء تكشف عن " فايروس إلحادي " بالسودان
هيئة العلماء تكشف عن " فايروس إلحادي " بالسودان
هيئة العلماء تكشف عن


من اليهود والماسونية
04-25-2013 01:03 PM
قال البروفيسور محمد عثمان صالح رئيس هيئة علماء السودان أن اليهود والماسونية بثوا " فايروس إلحادي " لتدمير عقول الشباب السوداني المسلم ، واعتبر تنامي المجموعات اللادينية مؤشراً خطيراً ومقلقاً ، وتوعد بملاحقة الملحدين في كل مكان وفتح حوارات معهم ، ولفت إلى أن العلماء على استعداد لهداية المنحرفين بالرجوع لكتاب الله وسنة رسوله ، وشدد على ضرورة ردهم بالتي هي احسن ، واتهم جهات لم يسمها بأنها اختطفت هؤلاء الشباب المغرر بهم وحاولت تضميخهم عبر الوسائط الإعلامية ، وقال صالح انه سمع بكتاب الدكتور محمد محمود ( نبؤة محمد .. التاريخ والصناعة ) المثير للجدل ، لكنه لم يطالعه وبالتالي لا يستطيع أن يفتي فيه ونادى بضرورة التصدي لمحاولات هز العقيدة واستهداف الشباب المسلم بدعوات الإلحاد ، وكشف عن ندوة سوف تنظمها هيئة علماء السودان يوم السبت المقبل لمناقشة هذه القضية ، يتحدث فيها علماء من داخل السودان وخارجه .

اليوم التالي


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 4729

التعليقات
#648060 [عمار]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 12:08 AM
السودان و مصر وبعض الدول المتشدده مهدده بموجة الحاد بسبب التيار الديني المتشدد وبعيد عن حياة الشعوب


#647790 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2013 03:14 PM
قرأت في إحدى المواقع ما أزعجني و قلت أشرككم فيه يقول الكاتب (بتصرف) :" عندما يأخذ الإسلاميون وقتهم ويحكمون تأكدوا تماماً أنّها ستكون آخر مرة .سيكون الله حياً فقط بأذهان القلة الذين لن يستمع أحد إليهم حينها وهم ينادون مرة أخرى بحكم الله وشرائعه ، وذلك لأنّ حكم الله وشرائعه ستكون مصدر تعاسة وشقاء للكثيرين .
أيّها الناس سيكون الإسلاميون من الآن فصاعداً هم الخناجر التي تطعن الدين في الخاصرة ونتخلص منه إلى الأبد ، سيكونون ترياقا ضد الدين ، سيكونون الدليل والبرهان القاطع أمام الشعب بأن خلط الدين بالسياسة لن يجلب إلا الفقر و الحروب و الكراهية و العنصرية ، سيكون الإسلاميون هم القرابين التي نقدمها على محراب التجربة المقدسة للتقرب زلفى للعقل !
لقد قتل الترابي الدين بالسودان قبل نحو عقدين من الزمان ، وقتل قبله الخمينيالدين بإيران ، وغداً سيقتل العرعوري الدين بسورية وسيقتل الغنوشي الدين بتونس ، وقبل ذلك بقرون قتل البابا الدين بأوروبا .


#647521 [هاشم عبده]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2013 03:37 AM
والله العظيم انا كنت عايز ارد علي السادة حكا م السلطان الذين يريدون محاربة ظاهرة الماسونية والالحاد في السودان ولكن ما قراته من ردود قد شفا
غليلي تماما هل يوجد سودانى واحد غير المنتفعين لا يتفق معنا في ان كل طاقم الحكومة منافقين وحرامية وانهم هم الذين فتحوا المجال للشيعة في السودان مقابل حفنة من الضحاكات والسلاح اذن فاليذب هؤلاء سيختفي الالحاد والماسونية


#647480 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2013 12:28 AM
ده حالته بروفسور طيب ابجاعوره يقول شنو ؟
غايتو يابروف حقوا تشوف ليك ورشة لحام ولازباله ...
الدين في السودان كان بخير قبل مايهجم عليه الفيروس الاخواني
الدين والشخص المتدين كان عندهم هيبه .. لكن بعد ماجيتونا انتو ياناس ابالهب صورة الدين اتهزت في عقول الناس
كيف ماتتهزه وواحد شابكنا هي لله وهو شغال هبر
وواحد تاني شغال تكبير وتهليل ودقنه كبيره وعامل ليه قره ويقبضوه في رمضان مع بنوت صغار
والبشير بن ابي سلول 24 سنه شابكنا حانطبق الشريعه .. التقول ذريعه مادايره تقوم
ويجلد البنات اللابسات بنطلونات وهو شغال يسكسك مع البنوت في الاعراس ..
وهيئة علماء السلطان راكبين البرادوا وماكلين مال اليتامي واموال الزكاه والشعب ميتينوا طالع
وناس المشروع الحضاري وتزكية المجتمع والسائحون وغيرها من اسماء شغالين تمكين لنفسهم واهليهم التقول باقي الشعب ده يهود
الناس ماتكفر كيف اذا الدين شيوخه علي شاكلتك وشاكلة الكروري وعبد الحي ومن شابهكم من دجالين
البلد دي كان حكموها بوذيين ماكان قدروا ينفروا الناس من الاسلام زي ماعملتوا انتوا يا اخوان الشياطين


ردود على خالد حسن
Russian Federation [كاتم صوت] 04-26-2013 03:14 AM
يعني في ماسونين غير
الكيزان؟


#647479 [الكردفانى الاصيل]
0.00/5 (0 صوت)

04-26-2013 12:27 AM
انتم الفيروس الالحادي يا هيئه علماء السلطان ......... كيف تريدون ان يصدقككم الشباب ويؤمنون بما تدعون اليه ؟؟ من تدافعون عنه يمارس القتل والاباده ومطلوب دوليا كمجرب حرب وضد الانسانيه .. كيف يعتقد الشباب فيما تدعون اليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن تقفون معه يسرق المال العام ويكذب باسم الله ؟ ويغتصب النساء والاطفال والرجال ويكذب وينافق ويغش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله .......... نتمني منكم اذا كنتم تؤمنون بالله الا تتحدثون وتدافعون عن الاسلام لانكم تنفرون الناس منه وتشوهون صورته لانكم ليس اهلا لذلك .......... لانكم وحكومتكم بدون اخلاق والاديان جاءت من اجل تهذيب الاخلاق ( انما بعتث لاتتم مكارم الاخلاق )


#647463 [عتبانى]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 11:58 PM
هو فى الحاد تكتر من وجودكم انتم وهولاء الكيزان قوم لف بلا يخمكم


#647449 [من البلد]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 11:19 PM
هيئة علماء الكيزان تعمل وفقا للتاكتيكات الامنية

الموجه الامني طلب من الهيئة اصدار فرقعة اعلامية في هذا الوقت بالتحديد لثلاثة اشياء :
- اولا حرف الانتباه عن التفاوض في اثيوبيا مما يؤكد تناقض موقف المؤتمر الوطني
- ثانيا : حرف الانتباه من ذهاب نافع الى امريكا - دائرة الكفر - وما يفترض ان ييقوم به من تنازلات ولعب ادوار قذرة للراسمال العالمي
ثالثا: حرف الراي العام عن الصراع التنظيمي بالمؤتمر الوطني بين قادته


#647436 [MOGTARB]
5.00/5 (2 صوت)

04-25-2013 11:00 PM
ها ها ها ها هااااااى...من هم الماسونية؟؟؟؟... هم الذين فتحو الحدائق وجعلوا كل غرفة وبرندة وحمام جامعة... وميعوا الشباب ... وصرفوهم من قضايهم بليالى امدرمان الغنائية الماجنة.. بتدمير المنهج التعليمى بتدمير الخدمة المدنية.. بتدمير الاقتصاد.. وافقار الناس بتفشى الزنا وغتصاب الاطفال بتقسيم البلد وقتل طموح الشباب بالتغرير بالشباب وقيادتهم الى محارقكم التى سميتموها جهاد واخير بعتهوم قبل ان تجف الطينة التى قبرتوهم بها .. تمت كل هذه الاشياء بطريقة منظمة وممنهجة بقيادة شيخكم الذى القيتموه اخير فى سلة المهملات
... وتاتوا الان يا علماء السلطان يا منافقين... تتحدثوا عن هذا الهراء... العالم اصبح كشك ليمون ما يحدث فى اقصى غربه يطلع عليه الذى يسكن فى اقصى شرقه قبل ان يرتد اليك طرف.. اخخخخخخخخخخخخخخخ هولاء والله يعجز اللسن فى اجاد اسوء العبارت لوصفهم..دمركم الله وارانا فيكم جميعا...


#647413 [قوقور بي روابة]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 09:54 PM
إنو يا هيئة علماء السلطان ما تلاحقوا الشيعة اللذين يبثون السموم بين الشباب و الشياب علي حد سواء حتي أصبح التشيع شائعا في السودان الذ لم يعرف التشيع في حياته حتي مجئ الإنقاذ ( الأنجاس) و الله اليهود و النصاري بيعاملوا شعوبهم أحسن من معاملة حكام الإنقاذ للشعب السوداني ؟؟؟
قصاد كل سوداني عامل يسعي و يكد من أجل توفير لقمة العيش هناك عشرة موظفين ينتظرونه كالشحاتين أخر كل شهر؟؟ شئ نظافة و شئ رسوم بلدية و رسوم محلية و رسوم الشجرة و رسوم السجيل ( أي تسجيل و خلاص ) و رسوم خدمات و رسوم نفايات ( و النفايات ذاتها وينها) النفايات موجودة فقط في الشوارع التس يسكن حولها الإنقاذيون أما البيوت الشعبية فلن تجد نفاية أو بقايا كلها قشرة بصلة و سيقان خضرة بتاكلها الغنماية )))) يعني بالعربي كدي ما بيت سوداني بيرمي حاجة من فضلات الوجبات و التي بدورها تقلصت إلي وجبة و نصف ؟؟؟ و الباقي يتمو موية؟؟؟؟
يا هيئة علماء السودان أو السلطان ذي ما تجي نجي و الله ثم والله ثم و الله إن الله لسائلكم يوم القيامة عن كل فتوي أفتيتم بها و كل رأي قلتم به و سوف يحاسبكمعلي كل ذنب أرتكبه من سمع قولكم و عمل به؟؟؟؟ يا عديمي الخلق و الأخلاق ؟؟؟؟


#647378 [عادل السناري]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 08:41 PM
كل يوم يمر علي السودان تصبح العلمابية ضرورة دينية اكثر الحاحا - حفاظا علي ما تبقي من اسلام اهل السودان من ممارسات طغمة الانقاذ التي تحكم باسم الاسلام و اصبحوا صحابة و انبياء و بعض منهم صاروا آلهة ارتكبوا كل الموبقات باسم الاسلام و برروا كل الفشل لمؤامرات (دول الاستكبار ) ضد شريعة اهل السودان --قتلوا النفس سرقوا كذبوا اغتصبوا النساء ---شردوا الناس من اعمالهم و احتفظوا بالوظائف حكرا و حصريا لمنسوبيهم باسم الاسلام -وكل هذا محصن و محمي بفقه السترة -- دين يبيح للحكام القيام بمثل هذه الافعال -- يجب البحث عن دين اخر فيه الرحمة و الانسانية و العدل و المساواة و كرامة الانسان --- و من هنا تأتي خطورة مزج الدين بالسياسة --علمانية الدولة و فصل الدين عن السياسة و الاعيبها حماية للدين و المساعدة في نشره و الدعوة اليه بالموعظة الحسنة و القدوة و الفطرة السليمة -- بلغة الجيش بيان بالعمل .


#647321 [awad]
1.00/5 (1 صوت)

04-25-2013 06:25 PM
السيد/ رئيس هيئة علماء السلطان لقد وقع الفأس فى الرأس بسبب تقديم النموذج الأسوأ للأسلام فهذا جيل ولد بعد مجىء أسوأ حكم مر على السودان.هذا الجيل وجد دين أسمه الأسلام ووجد من يحكمونه يدعون أنهم مسلمين وحامى حماه ولما تفتحت عقلياتهم ووجدوا من كانوا يصرخون ليل-نهار(هى لله ولا للسلطة ولا للجاه) فقد صدقوكم وسمعوا منكم البعد عن الحرام بكل أنواعه ولكن للأسف وجدوا من كانوا يقولون لهم (هى لله) كذبا بل هى لجيوب الحاكمين وأسرهم وأهليهم,وجدوا من ينهونهم عن الحرام والغين فيه بل يمارسونه على عينك ياتاجر,وجدوا من حرموهم العمل بعد التخرج وأصبح العمل للمتمكنين من أنصاركم,وجدوا من حرموهم اللقمة لتصل اللقمة للحاكمين وعلماء السلطان,وجدوا من يدفعونهم حق العلاج والتعليم وأبناء الحاكمين وعلماء السلطان يتعالجوا ويدرسوا فى أرقى الجامعات مجانا ومن عرق الكادحين, وكثير وكثير. فهل قدمتم لهم القدوة الحسنة بالعكس قدمتم الأسوأ فلذا أجنوا ما أجتره لسانكم ومافعلته أياديكم والطريق سوف يكون ممهدا للخارجين عن دينكم الذى قدمتموه لهذه الأجيال ولن ينصلح الحال ألا بعد أن يزول حكم الحرامية وبائعى الدين ويرجع هؤلاء الشباب لدين أباءهم وأمهاتهم الدين الصحيح(دين الأسلام الحق) وسوف يكون الحاكم والمحكوم سواسية فى كل شىْ. أخيرا أقول لك لن يصلح العطار ما أفسده (الكيزان).


#647309 [الحقيقة المرة يا بروفسر]
3.00/5 (1 صوت)

04-25-2013 06:16 PM
ياسيدي الانقاذ مسئولة عن انحراف الشباب عن الدين - الاجيال الجديدة نشأوا في اجواء حماسية جهادية وهتافات دينية (هي لله هي لله - لا لدنيا قد فعلنا - انها امانة ويوم القيامة خزي وندامة ....الخ) وعندما كبروا واصبحوا يميزوا عقليا اصبحوا يقارنوا شعاراتكم التي زرعت داخلهم مع افعالكم ووصلوا لقناعه (لم تقولون ما لا تفعلون كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون) وجدوكم عندما تنادون هي لله فالواقع من افعالكم وجدوا ( فقالوا هذا لله بزعمهم وهذا لشركائنا فما كان لشركائهم فلا يصل إلى الله وما كان لله فهو يصل إلى شركائهم ساء ما يحكمون) ووجدوكم تعملون لمصالحكم الدنيوية وانتم تهتفون (لا لدنيا قد فعلنا) اما موضوع (انها امانة) فهذا حدث ولا حرج فالفساد ملأ البلد حتى ريحته فايحة ولان حاسة شم رائحة الفساد عندكم تالفة فالشباب يقولوا لكم (هناك رائحة فساد) انتوا تحلفوا تقولوا دي رائحة (امانة) - والشباب قاموا ونشأوا وهم يرونكم مكنكشين في الكراسي والسلطة اكثر من الكفار (25 سنة) ياهم نفس الوجوه بل اصبحت الوجوه كالحة ومسودة - الشياب يسمع لاعلامكم يجد كباركم (الريس ونافع ...الخ) لسانهم زفر ولعانين وطعانين والاسلام يقول على لسان رسوله (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء") 0 الشباب وجدوكم تهتفون ضد امريكا وتجلسون معهم في السر تراضوهم - الشباب وصل لقناعة بانكم ((تقولون ما لا تفعلون)) الشباب اتجه نحو العلماء وهيئة العلماء ووجدهم علماء سلطان - الشباب ببساطة كرهكم وانا خايف بعضا منهم يلتبس عليه الامر ويكره الاسلام وانتم المسئولين عن ذلك


#647283 [قومى]
5.00/5 (2 صوت)

04-25-2013 05:36 PM
يا هيئة علماء السودان الامر ليس امر فايرس ولا غير فايرس كل الامر وما فيه ان ثورة المعلومات وفرت للشباب فرص الاطلاع على كتابات وافكار كانت تحجب فى الماضى واصبحت الان متاحه للجميع وفى ظل انشغال علماء الدين بملزات الحياه وتصدى الاغبياء للدعوه انفردت هذه المواقع بالشباب المحبط الخاوى فتمكنت منه ..الان هنالك اسئله معينه وواضحه تطرح بخصوص الدين اذا لم يترك علمائنا اللقف والغباء ويجتهدوا فى اجاد اجابات مقنعه وليست ملفقه او متناقضه تخاطب العقل بصوره واضحه وجليه ....اذ لم يحدث هذا علينا ان نبداء فى تأرخة خروج الاسلام من بلاد السودان.. بالمناسبه الظاهره عامه فى كل العالم واسرائيل الت نلفق لها كل اخفاقتنا هى الاكثر معاناه من هذا الامر وسط شبابها لآن الحاد الشباب عندهم يمثل تهديد مباشر للدوله الدينيه الحلم


#647267 [lwlawa]
5.00/5 (2 صوت)

04-25-2013 05:07 PM
اذا كان احدهم حتى الامس يصر على ان الملائكة، كانت تقاتل بجانبهم في الجنوب..؟؟.. وربما بعد الانفصال توجهو معهم الى مقاتلة اهل دارفور وجبال النوبة ..؟؟..وربما يكونوا مشاركين في قمع المظاهرات ايضاً..؟؟!!..مثل هذا الهراء..؟؟.. أليست دعوة صريحة للالحاد...؟؟؟


#647260 [مستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 04:57 PM
أها دى آخر اختراعاتكم علشان يضخوا ليكم شوية قروش يا عطالة, قال موجة الحاد قال!! لا دى شتحطوا فيها خالص يا ضلالية.


#647244 [المشتهى السخينه]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 04:42 PM
التنظيم الماسونى الاشهر فى العالم هو تنظيم الاخوان المسلمين .. وحتى عضويته العمياء لا تدرى انها تناصر الماسونيه ..اما هيئة علماء السودان فهى هيئة تعمل لنصرة خليفة المسلمين الرئيس الدائم وتطيعه فى المنشط والمكره .. وايدته فى ابادة شعب دارفور . وشعب جبال النوبه .. وشعب النيل الازرق .. وشعب جنوب السودان قبل الاستقلال . وهى تؤيد تعذيب الناس فى بيوت الاشباح .. وتجيز اغتصاب النساء المعارضات .فمن هو الاحق بالهدايه ..؟


#647210 [ضل الفيل زاحع]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 03:51 PM
دعوا الشباب يبحثوا عن ذواتهم بعدان عرفوا التدين منكم فالحياة تجربة و اللهى نحن الكبار شككتونا
فى ديننا الله اطلع ....الاصلو ما عندكم


#647207 [مصطفي]
5.00/5 (1 صوت)

04-25-2013 03:50 PM
هذي واحده من مشكلات خلط الدين بالسياسة هذا هو الحصاد
المر الذي نبة الية عقلاء الوطن فمن يكفر
بالاشتراكية يبحث عن غيرها وأيضا اللبرالية
والديموقراطية وكذا من راي وعرف في نفسة
او في اسرتة اومعارفة الخ ......؟ ماذا حصد
من شعارات هي للة ..ولالدنيا قد عملنا ؟الخ ..
كيف مقنعة بعد ربع قرن ونحن سكوت علي
ما ارتكب من فساد وجرائم باسم شرع اللة .؟
الهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعة ¤


#647200 [راشد]
5.00/5 (2 صوت)

04-25-2013 03:38 PM
الماسونية هي انتم ايها الاخوان المسلمين ، وليس هناك تنظيم في الوطن العربي له اصول ماسونية موثقة الا انتم.
معروف ماسونيةقوادكم ومؤسسي حركتكم جمال الدين الافغاني ومحمد عبده ورشيد رضا الذي هو شيخ حسن البنا اي ان حسن البنا تلميذه.
اسم الاخوان المسلمين نفسه اخذتموه من (الاخوان الماسون )على الرابط التالي صور طلبات جمال الدين الافغاني للمحافل الماسونية
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?266806


#647189 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 03:12 PM
صورة ود نجاما جميلة ومعبرة


#647165 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 02:30 PM
* كم هي مخصصات هذه العولمية في محفلكم الآهوتي هذا أيها الحبر الاعظم وكيف يعيش الغلية من المحرومين في إمارتكم، من تقتات من لقمتهم ببيعك صكاً للغفرات

(1) ((يقيم الفيل بما يحمله علي َّ صلاة...يركع فوقي ... يسجد...يهمس بعد البسملة المشفوعة ببضع عضات...

"وخلقناكم فوق بعضكم درجات"...

أصرخ ... خطأ ... هذا خطأ ... جل َّالله عن السرقات... من أعطاكم حق التفسير وتزييف الآيات...

إني أتضور جوعا ً... انتم سَرَقـَة...أوهذا الممتد من الشريان المقهور لحلق التخمة قانون ...أم هذا علقة...

يدبـِّك ُ فيل النهم علي َّ يدمدم وَيْحَك.َ..أولم تؤمن؟... هاتوا ـ الفلقة ـ ...

إني أتضور جوعا ًانتم سَرَقـَة...أهتف وأنا أحتضر ... وأذوي... إني أكثر إيمانا ً منكم يا أهل الصدقة...

إني أؤمن أن الدين... لباري الدين ... وفوق الأرض صراع الطبقة... ينهال الفيل عليَّ بخرطوم بترولي اللون...

يباركه الدب ... وتصطك الأسنان بشدق التمساح... يسارع قرد المكر بوجبة

(2) ((لا تلم الكافر في هذا الزمن الكافر

فالجوع ابو الكفار

مولاي!!

انا في صف الجوع الكافر

ما دام الصف الاخر يسجد من ثقل الاوزار

و اعيذك ان تغضب مني...


#647126 [شخلول]
5.00/5 (2 صوت)

04-25-2013 01:58 PM
والله مافى فيروس الحادى غيركم انتو.سيبك من الشباب نحنا العجايز لو مامتنا ما انضمنا من ظلمكم وفسادكم


#647110 [Zoul sakiit]
0.00/5 (0 صوت)

04-25-2013 01:45 PM
الفيروس الالحادي بثه المؤتمر الوطني والمؤتمر الشعبي اذ تأكد للشباب ان الدين الاسلامي هو القائم الان والذي تحكم به الانقاذ ومن جاء بها وكان من الطبيعي ان يبحث الشباب عن دين اخر لان الذي وجدوه أمامهم لا يمت للإسلام بصلة بل هو تشويه للدين الحنيف والشباب دفعوا دفعا للبحث عن دين وساعد في ذلك هيئة علماء السلطان التي تترأسها والتي يفترض ان تقدم النصح والإرشاد والتصويب لولاة الامر ولكن صارت تفتي فقط لتكفير من يعارض ولي الامر او يختلف معه سياسيا
هيئة العلماء غرتهم الحياة الدنيا وصاروا لاينظرون اكثر من الذي أمامهم من مكاتب وثيرة وسيارات فارهة وحوافز وسفر للحج والعمرة ونثريات بالعملة الصعبة
هذا هو الفيروس الالحادي لقد كنتم السبب وتتحملون انتم وحكومتكم وزر الحاد هؤلاء الشباب لأنكم قدمتم لهم الاسلام في صورة قتل وتعذيب ونهب وسحت وأكل الاموال بالباطل وفقه سترة وافقار وإذلال لما تبقي من الشعب المسلم


ردود على Zoul sakiit
Russian Federation [د/ نادر] 04-25-2013 07:31 PM
ما اضفت الزواج في الهند من القاصرات ولمد محددة تحت مسميات مختلفة مسيار ومسبار وغيره

Russian Federation [الغضنفر] 04-25-2013 03:46 PM
بارك الله فيك أخي Zoul Sakiit كتبت و أوجزت و جبت النجيضة ، فلا مزيد لمستزيد

شكراً



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة