الأخبار
منوعات
هاني رمزي: وصلتني تهديدات بسبب برنامجي 'الليلة مع هاني'
هاني رمزي: وصلتني تهديدات بسبب برنامجي 'الليلة مع هاني'
هاني رمزي: وصلتني تهديدات بسبب برنامجي 'الليلة مع هاني'


يرفض أي محاولات 'لإعادة اليهود إلى مصر'
04-26-2013 04:56 AM
القاهرة من محمد عاطف:

أسرة النجم هاني رمزي معروف عنها ميلها إلى الجانب الثوري والنضالي ورغم احترافهم لمهنة المحاماة إلا أن نجمنا اتجه إلى التمثيل بسبب لقاء جمعه مع الفنانة الراحلة نعيمة وصفي.
رفض هاني رمزي مطالبة د. عصام العريان بعودة اليهود إلى مصر على صفحته بالفيس بوك.
شعر هاني بالدهشة من العبارات الجارحة لتي نالت منه بسبب برنامجه التليفزيوني 'الليلة مع هاني' على قناة M.b.c مصر وهو ما جعله يخاف بعض الوقت بسبب التهديدات لكنه تخلص من مخاوفه بسرعة.
يرد النجم هاني رمزي على هذه الموضوعات المهمة.
*نلاحظ الثورية والنضال في أسرتك هل هم كذلك؟
* أسرتي لديها الجانب الثوري والنضالي فوالدي المحامي الشهير عادل رمزي وشقيقي الأوسط د، ايهاب رمزي الحاصل على الدكتوراه في القانون الجنائي وهو أصغر مصري حصل على هذه الشهادة وكان عمره 29 عاماً، وأخي الاصغر المستشار أمير رمزي رئيس محكمة وشقيقتي المحامية بأمريكا، بالإضافة إلى جدي وكان أحد ثوار 1919 وعمل نقيباً للمحامين بمحافظة المنيا.
*لماذا الجميع فيم هنة المحاماة وأنت اتجهت للفن ولم تسر على خطى العائلة؟
* الحقيقة أسرتي لها تأثر بالفن ويحبون الأعمال الفنية، وفي لقاء جمعنا بالفنانة الراحلة نعيمة وصفي وعبرت لها عن حبي للفن طالبتني بالحصول على مؤهل عالي ثم اتجه للفن بكل قوتي ولكن ألا أعتمد على الفن بشكل أساسي لأنه غير مضمون وأسرتي وافقتها الرأي وتركوني اختار ما أريده وبالفعل التحقت بكلية التجارة ومارست الفن ونجحت في خطواتي الفنية حتى وصلت إلى البطولة المطلقة بأعمالي ويعتبرونني من نجوم الشباك لأن أفلامي تحقق إيرادات كبيرة.
*لماذا اعترضت على د. عصام العريان على صفحتك بالفيس بوك في برنامجك 'الليلة مع هاني'؟
* أردت أن أوجه للدكتور عصام رسالة بأنه يهتم باليهود ويطالبهم بالعودة الى مصر بينما المصريين في حاجة أشد للاهتمام بهم في بلدهم، فالمصريون عجينة واحدة، وما يجمع بينهم لا نجده في أي مكان آخر من العالم، والقرآن الكريم يشير إلى ان المسيحيين هم أقرب للمسلمين لأن فيهم قسيسين ورهبانا وهم أكثرهم محبة للمسلمين، وانتقدت تحض المسلمين على عدم تهنئة المسيحيين في أعيادهم وبذلك هل نصل إلى درجة إذا اتصلت برقم خدمة العملاء في أي شركة فأجد رسالة تقول: إذا كنت مسلماً فاضغط على زر '1' وإذا كنت مسيحياً فاضغط على زر '2'.
*كيف تري رد الفعل على برنامجك 'الليلة مع هاني'؟
* أدهشني العبارات الجارحة التي نالت مني ومن أسرتي وشعرت بأن بعض المصريين يحملون كراهية شديدة بداخلهم، وأسرتي طالبتني في بداية البرنامج أن أتركه خوفاً عليَّ خاصة بعد تهديدات وصلتني بالتخلص مني لكن إيماني بالله عز وجل زاد بداخلي وواصلت تقديم البرنامج.
*ولماذا هذه الكراهية لك في البرنامج رغم انك كوميدي والجمهور يحبك؟
* لابد أن يعلم الجميع أن دوري في البرنامج يقتصر على تقديم المعلومات للناس بابتسامة من خلال فريق عمل البرنامج الذين يجمعون المادة التي أقولها أيام وهناك فقرات تحتاج لوقت طويل لتجهيز ما يخصها من بيانات ومعلومات.

'القدس العربي'


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 817


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة