الأخبار
أخبار إقليمية
الجبهة الثورية : خلافات كبيرة وسط متحرك النظام وقائد الفرقة 16يصيب عقيد باطلاق نار مباشر لرفضه التقدم
الجبهة الثورية : خلافات كبيرة وسط متحرك النظام وقائد الفرقة 16يصيب عقيد باطلاق نار مباشر لرفضه التقدم
الجبهة الثورية : خلافات كبيرة وسط متحرك النظام وقائد الفرقة 16يصيب عقيد باطلاق نار مباشر لرفضه التقدم


04-27-2013 01:00 AM
تؤكد الجبهة الثورية السودانية ممثلة في حركة/جيش تحريرالسودان ووفقاً للمعلومات المؤكدة التي توفرت لديها. بحدوث خلافات كبيرة وسط المتحرك الحكومي الذي خرج من نيال وارتكز في منطقة (كشلنكو)القريب من منطقة( ابقي راجل ) في طريقه الي مناطق سيطرة الجبهة الثورية في جنوب السكة حديد . هذه الخلافات نتجت عندما رفض العقيد قائد المتحرك من تنفيذ التعليمات بالتقدم لملاقاة قوات الجبهة الثورية وذلك بدعوي مروره علي تلك المناطق ولا وجود للمقاومة هناك ، اي انه حقق هدفه من تمشيط المنطقة . طبعاً قد علمت قيادة الفرقة 16 مشاة بان رواية العقيد لا اساس لها من الصحة وانه يكذب ويختلق الروايات لعدم التقدم .الامر الذي جعل قائد الفرقة يحضر الي مكان ارتكاز المتحرك واصدار التعليمات الفورية للعقيد وقوته بالتحرك الفوري الي حيث مواقع المقاومة ، الامر الذي رفضه قائد المتحرك ومعه غالبية قوات ومليشيات المتحرك الحكومي مما حدا بقائد الفرقة باستخراج مسدسه واصابة العقيد بطلق مباشر في كلتا رجليه مما اصابه بكسورمركبة في اطرافه . الامر الذي استنكره بقية القوات والمليشيات وقد فر الغالبية العظمي وخاصة المليشيات بعرباتهم الي جهات مختلفة .ولم يتبقي من المتحرك الا قليل من العربات والاليات العسكرية وقوات الجبهة الثورية السودانية تراقب الوضع عن قرب وستتعامل مع ماتبقي منهم بكل حزم وقوة كما فعلت في المتحركات السابقة .

كما تؤكد الحركة ان ما حدث نتاج امرين لا ثالث لهم اما هذه القوة وكما سابقاتها تخشي مواجهة المقاومة لمعرفتها المسبقة بما قد يلحق بها من موت محقق او اسر مهين علي افضل الاحوال . الامر او التفسير الثاني ان نداءات المقاومة المتكررة لقوات ومليشيات النظام بعدم القتال لما في ذلك تثبيت دعائم الظلم والفساد قد بدأت تؤتي اكلها وان المؤسسة المسمي يالعسكرية في منظومة الانقاذ بدأت تنهار ..وفي كل الاحوال ستظل قوات المقاومة بالمرصاد لقوي الظلم والعدوان وستتواصل انتصاراتها لحين تحقيق الاهداف والغايات .ولا نامت اعين الجبناء .. وانها ثورة حتي النصر..
العميد /ادم صالح ابكر – الناطق العسكري
جيش تحرير السودان
26/04/2013
www.slm-sudan.com


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 19068

التعليقات
#649017 [naji ali]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 09:29 PM
يا آدمو ود ابكرونا اسمك يدل بوضوح علي عنصريتك المقيتة يا خي انقرع اتركوها انها نتنة قاتل الله من ايقظها انتم تحرثون في البحر!!! هل تعلم نحن نؤيد الانقاذ لماذا؟ عنصريتكم المقيتةّ!!!!!


#648987 [ود نفاش]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 08:59 PM
العنصرية هى عقدة الشعور بالدونيه ونحنا ما جلابه نحنا من ادم وادم من تراب
احد اسباب التخلف فى السودان هذه النعرات (دعوها فانها نتنه)


ردود على ود نفاش
Russian Federation [ابجلمبو] 04-28-2013 12:14 AM
لو داير تعرف العنصرية دي ما تعريفها لاكن لو داير تقول من نتائجها وتاثيرهاالشعور بالدونية انا معاك مع احترامي لجميع الشعب السودان . اطلع بكرة الصباح يعد ما تشرب الشاي الناس الفي الشارع ساي السايقين الملاكي اغلبية من وين والبركبو المواصلات اغلبية من وين مع علمك انا ماسات لزول حتى الان ولا والله سوف دي بس كاحصائية ودام الشعب السوداني بالف خير


#648964 [abou donia]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 08:23 PM
كل ما ترد هنا من أخبار نريد أن تؤكدها جهة ثالثة لأن مسألة ( رفض عقيد ) أو مجند من تنفيذ أوامر عسكرية معناه إنهار العسكر أو كفرهم بالعقيدة العسكرية بسننها وفروضها وإن صح ماورد فلابد من الجهة الحاكمة الإستعانة بقوة بديلة للجيش النظامي ولها الحق طالما هنالك إهتزازُ وفوضي وشكوك بات يحاصر المنضمين للجيش من منطقة الصراع وصار يبان خطوط للطابور الخامس


#648950 [عطوى]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 08:08 PM
انتباااااااااااااه يا مناضلى الراكوبة ..

كما تعلمون بان الكيزان ومنذ اكثر من6 سنوات تم كشف كل مخطتطاتهم ومؤامراتهم وطرقهم لابتزاز المعارضة وضربها من الداخل عن طريق (تبريد المناضلين بعمليات مفاوضات وهمية مثل التى كانت امس فى ادس وممارسة سياستها التقلييدية فى نقض العهود وشق صفوف المعارضة ..
علية تحولو للسلاح القزر الاخر وهو سلاح (الجهوية والعنصرية) ؟؟ وفى المقابل تصدت لة فصائل المناضلين (حركة شعبية + تحرير السودان + العدل والمساوة) بتكوين الجبهة الثورية لكل السودانيين كرسالة حقيقية وفعلية لكل السودانيين لكل من يريد يقتنع بقضية النضال بالسلاح والموت من اجل قضية فى مقابل من يحتارون طريق النضال السلمى .. رغم ان كل الدلائل تشير بوضووح بان الحكومة لن تهتم لشخص لا يحمل السلاح (لانها حكومة ذات افكار متطرفة وروح عدوانية وشريرة وتدير دفة الحكم باسلوب عصابات الجريمة المنظمة .. لذلك اخوتى الطريق وااااضح فمن يريد ان يناضل مع مع الجبهة الثورية ..اخوتى فهؤلاء هم ابناء السودان بكل اطيفاهم تحت لواء الجبهة الثورية ..

للذين يفضلون الحل السلمى ويعولون على تحريك الشارع :

هؤلاء اناس طيبون ويعيشون على افكار الذمن الجميل ونبل الاهداف وقد يكون اناس مرهفون ؟؟ لكن اخوتى تعلمون بان السودانيين قد يصنفون من اشطر الشعوب ولكنهم احيانا يصبحون اغبياء ؟؟

يجب ان يرجع كل من يعول على الحل السلمى اوالثورة المدنية ان يرجع بزاكرتة الى الوراء ليفهم مع اى تنظيم او اى حكومة يتعامل ؟ فهذة الحكومة ليست (حكومة جعفر نميرى التى تحمل فى ثيابها الدكاتورية الاشتراكية ولكنها تحمل فى رحها وطنية ووطن يسمى السودان لذلك كان من السهل ان ان تذهب هذة الدكاتورية بعمل مدنى ؟؟؟ وقبلها دكتاتورية عبود والتى تعتبر فى اذهان الكثييرن حكومة ديقراطية مقارنة بحكومة نميرى ؟؟ اما اذا كنا منصفين فان حكومة عمر البشير فهى (سستم غير ومدرسة اخرى ؟؟؟

هذة الحكومة اول ما تسلمت الحكم (ذكرت فى ادبياتها فالترق منا الدماؤ او ترق منهم دماء واو ترق كل الدماء ؟؟؟ هل نسيتم يا دعاة الحل السلمى ؟؟؟ وبعدها ذكرو بانهم لن يسلموها لاى للنبى عيسى دلالة على الابدية ؟؟؟ هل نسيتم ؟؟ وقريبا ذكر اكثر قادة الكيزان عنجهية وافتراء عندما ذكر (الحسو كوعكم ؟؟؟؟ هل نسيتم ؟؟ معظم المناضلين والساسة اخذو هذة العبارة للسخرية والتندر وغيرها ولكنهم اغفلو معناها الحقيقى وهو يصب فى نفس ادبيات الجبهة الاسلامية؟؟؟ وهو باختصار بانهم لن يزهبو الا بقتاال شرس ؟؟ لماذا ؟؟ ببساطة لانهم تنظيم (عقدى) يصنف نفسة على اسس دينية ويحملها قادتة وعضويتة فى دواخلهم كمبادىء بغض النظر عن سرقتهم او حرمنهم وفجورهم فهم (لديهم اعتقاد بانهم طالما الفرد من تنظيمهم يحمل عضوية الحركة الاسلامية فهذا يكفى لصلاحة مهما سرق او زنا او حتى اقتصب ؟؟ اذا اخوتى الاجلاء المناضلين ماذا انتم فاعلون الامور وااضحة مافيش نظام عقدى بمشى باخوى واخوك ومسيرات واعتصامات فهذة ستبقى اوهام فى اوهام تدخل من يعتنق هذا الفكر فى خانة الجبناء لاغير .. انظرو للطريقة التى ذهب بها (صدام حسين + العقيد القزافى + under prossing النظام السورى متمثل فى بشار الاسد ) الفرق بين النظام المصرى حسنى مبارك وبن على بانها دكتاتوريات عادية مثلها ونظام نميرى وعبود اما الثلاث الاخرون فهم الوحيدين الذين يشبهون نظام البشير الاخوانى العقدى بل نظام الكيزان اكثر انقلاقا وعنتظة وبشاعة من اؤلائك ؟؟فقد ذهبو هؤلاء بطريقة واااحدة ونفس هذة الطريقة هى الوحيدة القادرة على اذالة هذا النظام الاجرامى المهووس اما دعاة التغيير السلمى فعزرا فهذا ليس مقام او ساحة يمكن ان تواجهون بها عصابات الجريمة المنظمة التى تسمى (الحركة الاسلامية او الؤتمر الوطنى) ..

لذلك اكان اخر ابتاكاراتهم الاجرامية بعد عن كشف 60% من الشعب ذيف اسلامهم وفضحهم اتجهو للعنصرية فهى اخر اسلحتهم وهى التى تقود بطريقة او باخرى لحرب ضروس كما تمنو بان ترق كل الدماء ؟؟

نتمنى من كل قلبنا بان يتفرق الذين يحملون قناعة النضال السلمى بان يتجهو لمنبر اخر يواجدهو بة الكيزان وهو رتق النسيج الاجتماعى وماوجهة الكيزان باساليب التوعية ..

وقادنى لكل هذا الامر احدى العبارات التى قالها احد الكتاب المنفعلين وهى استخدامة لعبارة (جلابة) ؟؟ فهذة العبارة اخوتى كما تعلمون عبارة استهلاكية جرت العادة عند السودانيين ان (يمازحو بها بعضهم كلما جرت النعمة فى عروق احدهم فكل من يمارس حرفة التجارة السودانيين يقلولون لة جلابى لو كان من الجزبرة او الشمالية او الشرق او الغرب جلابى مثلها وومثل كلمة اهل العوض او عب كبير .. او قرقورى ؟؟ لم اجد احد غضب من وصفة باحدى هذة العبارت الى فى عهد هؤلاء الكلاب الضالة ؟؟؟؟ فهى عبارة عن (انس وونسة سودانيين لاغير ..


اما الجديد فهو لجوء الكيزان متمثليين فى جناحهم العنصرى فى نشر وترويج ايحاءات وافكار عنصرية متناسقة مع منهجهم واسلوبهم الامنى المبنى على سياسة فرق تسد الشهير ؟؟

فظهر مصطلح الدجاج الاكترونى الذى انتبة لة مناضلى المنتديات فى الراكوبة وغيرها ..

فاتمنى من اى شخص يعلق باى من هذة الصفات جلابى او غرابى او قرقورى وغيرها لا يجب ان يعلق علية احد ولا يعيرة اهتمام غير صالح الدعوات فهذا 90% دجاج اكترونى و 10 % شخص غاضب من ممارسة او سلوك لحق بة غالبا فى احدى دواووين الحكومة وا تضرر ربمامن فعل ناتج عن استخدام القبيلة المتعدد فى ادبيات الكيزان المجرميين فعلينا يا اما تجاهل هذا الشخص او ادراة الراكوبة ان لا تسمح بهذا ابدا ولو سمحت الراكوبة بذلك باعتبارها منبر ديمقراطى على القراء بان لا يستجيبو لابتزاز السفهاء او قصيرى النظر او الكتاب الامنيين ..


ردود على عطوى
Russian Federation [ركابي] 04-28-2013 12:02 AM
احسنت وبوركت يارجل

Russian Federation [مواطن] 04-27-2013 11:27 PM
نظام الشهيد صدام حسين ذهب بغزو عسكري ومؤامرة دولية وليس ثورة شعبية وكذلك نظام
الشهيد القذافي الكل يعرف ذلك الا من يكابر.... أما حسني مبارك العميل وزين العابدين
بن علي ثار عليهما شعبيهما ...


#648902 [احمد عثمان محمد نور]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 07:06 PM
ربنا يستر يا شباب الوضع صعب جدا شوفو لينا مخرج


#648733 [علي عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 04:47 PM
اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولي علينا شرارنا.


#648708 [lwlawa]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 04:30 PM
التمرد على هذا الوضع اضحت ضرورة ملحة.


#648640 [السوداني]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 03:07 PM
نحن نتمنى السلام ان يعم كل أرجاء السودان......ما ورد من معلومات غير صحيح.......ما فى سوداني بخاف من الموت والجيش السوداني جيش كل سوداني وليس جيش حزب.......وكل السودان والعالم يعرف من اين نبعت العدل والمساوية .......لحاولت والقوة الا بالله اتقوا الله فى الأمهات والزوجات والأبناء والبنات ....لاتصال هم،لا ترمل هم ولاتيتموهم.....يرحمكم ويرحمنا اللله


ردود على السوداني
Russian Federation [ود الشمال] 04-27-2013 09:27 PM
إخواني لا نمس المؤسسة العسكرية في السودان الجيش السواداني ظل وسوف يظل لكل السودانين ،وليس حكر لحكومة البشير ، كم حكمه اتي وذهب والجيش السوداني باقي كما هو ، والعسكري السوداني جل تدريباتهى تدريبات علي النمط العسكرية الانجلذية ولذا من المستحيل اي ضابط او فرد يعصي اوامر عليا مهما كان الاوامر خطاء او صواب ولذا كون ضابط يرفض اوامر من رتبه اعلاء منهُ فذالك مستحيل ، وسوف يفضل الجيش السوداني مابقى السودان واهل السودان والتحية للمؤسسة العسكرية السودانية .

Russian Federation [الزغاوي] 04-27-2013 06:49 PM
دي حقيقة مافي سوداني بخاف من الموت لكن الكلام دا بنطبق في رجال الجبهة الثورية لا دايرين مرتب ولارتب ديل دايرين الشهادة ودفاعن عن ارضيهم اما بني كوز لا يحبون الموت لانو في حساب عسير يوم الحساب ومليشيات النظام انضمت للنظام ليس حبا في الوطن او النظام لكن بسبب حفنة من النقود عشان يعيش بيها وناس ذي ديل بهابوا الموت قال سوداني قال

Russian Federation [امين الشريف] 04-27-2013 05:17 PM
يا السوداني مساء الخير - يا حليل السودان والسودانيين - اول حاجة مافي شيء اسمه جيش سوداني الجيش الماثل امامك ده جيش النظام وهو يحمي النظام فقط - ثانيا تمرد قيادات جيش النظام لم تبدأ امس ولا اليوم وقبل اسبوع تمردت قوة كبيرة من بوليس ابوطيرة في دارفور والتمرد داخل هذه القوات وارد وانهيار قوات النظام وارد - بعدين تاني مافي عقيدة قتالية يعني زمان الجيش كان قومي وبيقاتل بروح وطنية الآن العسكري الصغير بقول ليك اكاتل عشان منو عشان نافع ولى البشير النايم في مزرعته ويظرط !!!!! وقصة الانقلاب دي خير دليل على تمرد قياداتهم الدموية ناس ود ابراهيمم وغيرهم بعد ما كتلوا الناس عايزين يعملوا لينا فيها ابطال - الثورة ماضية وتحرير الوطن من ملاعين النظام آتي لا محالة ...


#648472 [الشافو خلو]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 12:42 PM
يظهر الموضوع جاء بناء على اسمك

الشافو خلو


#648439 [الكيزان من بغايا الأندلس]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2013 12:29 PM
هو دا جيش نافع؟؟!!!!!!

جيش يطلب قادته الإسترحام خشية سجن لا تتعدى مدته سبعة سنوات ليس بجيش على الإطلاق...

دا من ناحية...

من ناحية تانية ، خبر بت إبراهيم شنو؟ إتفرغت للعمل الدعوي وللا لسه؟!!!!!!!!


#648436 [فايتو الزبير نصر]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 12:28 PM
انا ضدد شمل الابرياء يا علي
اغلب اهل السودان مظاليم ولا يوجد شئ اسمه جلابه ابدا كلنا في الظلم واحد


#648402 [عبد الخالق أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 12:03 PM
خـــرطـي يـا كــذاب ،،،،، طيب ما كان تستلموا المدن التي خرج منها المتحرك ...


#648370 [محمد نصرالدين]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 11:22 AM
تم الان إحتلال مدنية ام روابه في ولاية شمال كردفان


#648351 [الباحث عن الماضي]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 11:06 AM
أيها الناس قليلاً من العلانية خسر السودات ولم تخسر الحكومة وخسرت دارفور ولم تخسر الحركات وبين هذا وذاك ضاع اِنسان دارفور في لجة الصراع القبلي موت ودمار خراب وشتات،وآن له أن يرتاح من سكن المعسكرات وأكل الاِغاثات.اِرحموا دارفور حتي اِذا اِتفاق الدوحة لم يلبي المطالب فهو يحقق قدراً من الرِضي لاِنسان عان كثيراً.


ردود على الباحث عن الماضي
Russian Federation [الكيزان من بغايا الأندلس] 04-27-2013 02:34 PM
ظاااااااااااااهر كلام كوز مستفيد...

بقينا نعرف كلام الكوز المستفيد وكلام الكوز الغشيم...

الراكوبة راكت لينا خبرات ثرة...

شكرا للراكوبة...

Russian Federation [فوق القانون] 04-27-2013 01:06 PM
حـــــــــــاضر يا كوز


#648271 [كاجور]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2013 09:50 AM
البطحانى انبطح عديل ياجماعة هاهاهاه


#648245 [علي]
3.50/5 (2 صوت)

04-27-2013 09:21 AM
النصر والسؤدد لقوات الجبهة الثورية والخزي والعار والهزيمة والاندحار لقوات مؤسسة الجلابة العسكرية بكافة فصائلها (جيش، شرطة ، امن ، دفاع شعبي، شرطة شعبية ، سائحون ، دبابون .. الخ).


ردود على علي
Russian Federation [صفوجي] 04-27-2013 01:15 PM
دجاجه

Russian Federation [جلابي] 04-27-2013 12:36 PM
ماتخلينا نديك المرادف بتاع جلابه المابترضاهو يا عنصري يا قذر انشاء الله الحكومه تطلع عينكم زاتو عشان بتستاهلو

Russian Federation [كاره الكيزان محب السودان] 04-27-2013 12:13 PM
يا أخي علي، كلنا نتمنى الموت لقوات نظام الجبهة الإجرامية وحراس لصوص المؤتمر البطني، لكن يا أخي استخدام مثل كلمة جلابة تعطي دلالات سيئة وتوحي بعنصرية بغيضة أرجو أن تنأ بنفسك عن هكذا مفردات.

Russian Federation [الجعلي الجد] 04-27-2013 11:13 AM
نحن برضو سزدانيين من اقصى شمال السودان وبهمنا زوال عصابة بني كوز ...رجاء خلي العنصرية اليغيضة دي نحن نلقاها منك ولا من العصابة الخبيثة

Russian Federation [علي شاطر] 04-27-2013 10:07 AM
يا اخي لا تكن عنصريا في كلاماتك و احترم بقية الشعب السوداني بكل فصائله


#648189 [ali salim]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 07:39 AM
قوات الجركة الشعبية غير معنية باى اتفاق مع المؤتمر الوثنى القوات فى ميدان القتال ما احذ بالقوة لا يسترجع الا بالقوة الى الخرطوم جوة حيث الطاغية وحاشيتة وهى غضبة الحليم


#648168 [ركابي]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 06:05 AM
الناس ديل عملوا شنو في الجيش السوداني؟؟؟


ردود على ركابي
Russian Federation [alsudani] 04-27-2013 10:31 AM
احسن هو هذا الجيش عندو ايه غير الأقلاب والإرتماء
فى أحضان الأحزاب الصغيرة الفاشلة فكريا للوصول للسلطة


#648160 [الشايب]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 05:06 AM
انتصر الفساد حينما انتشر
على شوكة الجيش المظفر
لم يموت البواسل في الوغى
وآخرون يمرحون في الجو المعطر
لأن سلطة مغصوبة بزناد من بغى
باتت تتحسر
تتكسر
عندما كان الموت في سبيل السودان
نخباً وامنية في نفوس العسكر
خرجت الجموع في كرري على من طغى
وفي الخرطوم على من تجبر
اليوم لا نخباً يريدون ولا أمان
هي حفنة من رجال لا يسمعون الصدى
والهدير قادم لن يبقي ولن يذر
لم يموت الشهيد وفي حلقه غصة
لم يموت وأصحاب القضية خلف الصفوف
يتدثرون بالحرير والخوخ وناعم الوبر
جوهم ملفح بالياسمين والعنبر


#648140 [انصاري]
4.75/5 (3 صوت)

04-27-2013 02:46 AM
لماذا يقاتلون ونافع اولادة يتزينون بالميري المموه بصحبة ثناء عوض بعد انتهاء المعارك في هجليج
لقطة تذكارية، ومصطفي عثمان شايل قرعتوا وحايم شحدة ومملس خالي الخرشة وعلي عتمان العتباني وعبدالعاطي الخبير الوطني، وحتى حاج ساطور، واحمد هارون وعبدالرحمن الصادق وبدرية الانقلابيةوحتى والجاز

بطنك كرشت غي البنات ناسي
دقنك حمست جلدك خرش مافي
لاك مضروب بحد السيف نكمد في
ولا مضروب بلسان الطير نفصد في
متين ياحسين اشوف لوحك معلق
لا حسين كتل لا حسين مفلق
لا حسين ركب للفي شايتو غلق
قاعد للذكاة ولقيط المحلق


#648136 [Haba kamba]
4.88/5 (4 صوت)

04-27-2013 02:34 AM
أنت اتقدم لا انت اتقدم لالالا ما انت كبيرنا = أنت تتكلم ما منو حسى الشارع داك عندو شوك ما بتعرف والله انا الشارع داك يوم حصل ما مريت بيه = أنت ما مولؤد فى البلد دا لالالا والله انا ذاتى جاى زيك بس !! خلاص حسى شيل الجماعة ديل واتقدم انحن ح نجوكم بعض شوية " وانت مالك خايف من الناس ديل ولا شنو ياخى انت تتكلم مع منؤ زى دى ؟؟ معاك خلاص هاك رصاصتين ديل = الله أكبر الرجال تحت البؤس كما قال المثل ""


#648126 [البطحاني]
4.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 02:12 AM
كذاااااااااااااااب حرب اعلاميه واضحه منك


ردود على البطحاني
Russian Federation [واحد قرفان جدا] 04-27-2013 12:50 PM
البطحاني .... انت خليك ماسك في كذاب ... كذاب ... لمن يأكلك النمر ... يا اخي دي حكومة فاقدة الشرعية و ظالمة و فاسدة وما عندها سند جماهيري ... ضيعت البلد و يا ويلهم من الراجيهم.

Russian Federation [Rebel] 04-27-2013 12:28 PM
الكذب شيمة الحكومه يا بطحاني, فالشعب السودانى المسلم البسيط لا يعرف الكذب ويخاف الله.

أما هم, فلا يخافون الله , و يكذبون ويتحرون الكذب حتى كتبواعند الله والشعب السوداني كذابين.

إذا": أنت إما منهم أو من كلابهم.


#648115 [jugjog]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2013 01:49 AM
ههههههههههههه واي واي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة