الأخبار
أخبار إقليمية
عبد الرحمن المهدي يصدر بياناً : لن نقف مكتوفي الأيدي..سنصد الجبهة الثورية وندحرهم ونحصدهم.
عبد الرحمن المهدي يصدر بياناً : لن نقف مكتوفي الأيدي..سنصد الجبهة الثورية وندحرهم ونحصدهم.
عبد الرحمن المهدي يصدر بياناً :  لن نقف مكتوفي الأيدي..سنصد الجبهة الثورية وندحرهم ونحصدهم.


04-28-2013 03:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل : فَضَّلَ اللَّهُ الْمُجاهِدِينَ بِأَمْوالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ عَلَى الْقاعِدِينَ َدرَجَةً . صدق الله العظيم
والصلاة والسلام على الرسول الذي جاء بدين ذروة سنامه الجهاد وقال : (إن في الجنة مائة درجة أعدها الله للمجاهدين في سبيله، ما بين كل درجتين كما بين السماء والارض) .

تم الإعتداء على أجزاء غالية من وطننا الحبيب والوطن كله غالي وحبيب ، وهو غاشم وظالم فقد إستهدف المواطنين الآمنين غدرا ومكرا وذلك أثناء توجهنا الكامل نحو السلام والحوار فأنهوا بفعلتهم دروبا صحيحة للوصول سلمياً لحل معضلات الوطن ، لن نقف مكتوفي الأيدي بل سنعمل على صدهم ودحرهم وحصدهم بتوحيد الجبهة الداخلية والعمل على أمن المواطن وكرامته وإستقرار الوطن واستمرار التنمية . فهيا جميعا نلبي النداء المقدس استعدادا للفداء ولتحقيق تلك الأهداف .

بلادي بلادي إذا اليوم جاء
ودوى النداء وحق الفداء
فنادى فتاك شهيد هواك
وقولي سلاما على الأوفياء

نسأل الله العلي القدير ان يتقبل شهداء الوطن ويشفي الجرحى ويقبض على القلوب ويثبت الأقدام ويعجل بالنصر والسلام .

الله أكبر ولله الحمد



عقيد ركن / عبدالرحمن الصادق المهدي

مساعد رئيس الجمهورية



السبت, 16 جمادى الثاني 1434 هـ - 27 أبريل


تعليقات 135 | إهداء 0 | زيارات 18611

صفحة 1 من 3123>
التعليقات
#679817 [shafya]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2013 12:12 PM
على الاخوه المعلقين أن يعرفوا على من يردون..
هذا من سلالة المهدي الذي ضحى بروحه وحارب
الاستعمار بحق وحقيقه..وليس مثل بعض المعلقين
الذين لا هم لهم سوى السب والشتم بمناسبه او بدون
مناسبه..
نختلف..نعارض..مع الحكومه..ضد الحكومه..
يجب ان يكون لدينا ادب للحوار والتعليق..
اذا كانت هذه هى اساليبكم فلماذا تلوموا ناس
نافع على نافع؟؟..


#676390 [سليمان محمد سليمان أرباب]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2013 10:28 PM
‏ ‏ حيرتونا زاتو هسع يا جماعه الحاكمنا منو


#668927 [البشير]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2013 12:24 AM
بيان فردى لا باسم حزب الامة ولا المؤتمر الوطنى ولا حتى القصر الجمهورى باهت وركيك وممل واشك فى من كتبه يكون يوما قراء صحيفة او استمع حتى لخطبة لاتفه ائمة المساجد الذين انتهزوا السانحة وجعلوا من المنابر مرتعا لاستقطاب الدعم لاشخاصهم ابن المهدى لحق بابيه فى التغريد خارج القصر


#668890 [شوشان 738]
5.00/5 (2 صوت)

05-18-2013 11:21 PM
لو كانت لديك كرامة تراعي بها تاريخ هذه الاسرة التي كان لها تاريخ و مرغتموه انت و ابيك في وحل الانقاذ لما قلت مثل هذا ..انا حزب امة و لكن اعتبرني حزب امة سابق لانكم لم تراعوا حتي مشاعر من اوصلوكم المرة تلو المرة الي كراسي الحكم و لكنها النهاية و سوف تحاسب علي ما تقول و لن يشفع لكم تاريخ الاسرة لانكم لستم جزء منه ..


#666932 [ود الرهد]
1.00/5 (2 صوت)

05-16-2013 04:36 PM
والله ي أخوانا السودان دا يحير لو جينا مسكنا حكاموا تلقى كل واحد بعمل ال في راسو أسي البيان دا من المفترض يقوم بيه الصوارمي أو عبدالرحمن لأنو ديل عندهم صلته في الجيش لكن الدخل مساعد الرئيس الخلاه يحشر خشمو في الحته دي شنو الله أعلم
سبحان الله السودان بقى عند المزئولين ذي البانه أي زول بمدغ براه


#666684 [SESE]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 12:47 PM
وشرف اجدادي الذين ناموا الى جانب اجدادك في كرري وامدبيكرات سيأتي وتحاسب هذا الكلام.......


#665355 [عاصم]
3.50/5 (2 صوت)

05-14-2013 11:14 PM
الولد ده مريض زي ابوه النحس الصادق المهدي عمل شنو عشان تجينا انت يا ابو خريه والله يا اولاد المهدي كلكم عار على المهدي ياخي الخليفة عبدالله التعايشي المقاتل الشرس و البطل الحقيقي في الثورة المهدية اولادوا ما عملوا كده يا خي روحوا الزمن مضى يا خراب السودان الصادق غبي و حقير و مريض بس ابوكلام عبد الرحمن الصادق الطيره ده فرحان عشان عملوك مساعد البشكير تفوا عليكم يا اولاد المهدي كلكم ما رجال امام قال دي اللقاب الشيعة


#662203 [اوتاشو الحلفاوي]
5.00/5 (3 صوت)

05-11-2013 02:13 PM
بالواضح يا جماعه
الصادق .. الميرغني .. الترابي
هما بلاء السودان وبدون موتهم سوف لا يستقيم الحال بالوطن المكلوم بهؤلاء الطواغيت


#661539 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (2 صوت)

05-10-2013 04:08 PM
حقيقة الصادق المهدي المرة ؟؟؟
إذا كنت من الذين يعبدون الأفراد ويقدسون زعماء الطوائف الدينية فلن يروق لك هذا الموضوع فلا تواصل في القراءة ؟ وإن كنت تقدس السودان وشعوبه وترابه فستوضح لك هذه الحقائق الكثير ؟؟؟ ثورة الإمام المهدي تاريخ يفتخر به كل سوداني ولكن أن يستقل أحد أفراد أسرته هذا التاريخ ويتاجربه للكسب الشخصي له ولأسرته وطائفته علي حساب السودان فهذا خط أحمر وغير مقبول لكل وطني غيور ومحب للسودان ؟؟؟
الصادق المهدي أحد أبناء أغني اسرتين في السودان مالاً وجاهاً ؟ والأسرة الأخرى يعرفها الجميع وهي أسرة الميرغني الذي دخل السودان ممسكاً بلجام حصان المستعمر كتشنر ؟؟؟ هذين الأسرتين قواهم وحماهم الأنجليز وملكوهم الأراضي الشاسعة والمشاريع وإغتنوا بفحش وكونوا طوائف من الجهلة المغيبين دينياً واستعبدوا أعداداً هائلة منهم ليخدمونهم في مزارعهم وقصورهم بدون أجر أو حقوق مخالفين بذلك أبسط حقوق الإنسان في القرن 21 ؟؟؟ فعل الإنجليز ذلك حتي يساعدوهم في حكم السودان ؟؟ فأجادوا هذا الدور بكل تفاني وإخلاص ؟؟؟ وعندما رحل الإنجليز وانزل العلم البيريطاني أجهش السيدين بالبكاء تحسراً علي ذهابهم ؟؟؟ هاتين ألأسرتين لعبوا دوراً كبيراً في تخلف السودان وما زالوا يلعبون دوراً كبيراً في حماية حكم الكيزان الفاسدين حفاظاً علي مصالحهم وسمحوا لأبنائهم بمشاركة الكيزان الفاسدين بالإنضمام للحكومة ودعمها وألظفر بجزء صغير من الكيكة المصنوعة من دماء السودانيين ؟؟؟
الصادق المهدي منذ صغره يبوس يده الغفير والوزير ويؤشر او يأمر ليطاع أنه السيد أنه العراب أنه إبن المهدي المنتظر؟؟؟ أنه سليل السير السيد عبد الرحمن المهدي باشا حامل نيشان الإمبراطورية البريطانية من درجة فارس ونيشان الملكة فيكتوريا من درجة قمندان وعضو شرف في المجلس الحاكم لشمال السودان برئاسة حاكم عام السودان الميجر جنرال هيوبرت هدلستون سنة 1940 الي سنة 1947؟؟؟ تعلم في مدارس ودول الكفر المتعددة لأنه كان يستطيع تغيير مكان دراسته كما يريد في السودان بكمبوني المسيحية ثم بمصر كلية فكتوريا ثم باوكسفورد ثم بأميريكا ؟؟؟ ويغير تخصصه كما يريد مرة زراعة ولم يكملها ومرة اقتصاد وسياسة وفلسفة ؟؟؟ نُصب رئيس وزراء وهو في عمر29 سنة وتم تغيير الدستور لخاطره والذي ينص علي ان أصغر عمر لهذا المنصب هو 30 سنة وذلك مباشرةً من كرسي الدراسة الي رئيس وزراء حتة واحدة ؟؟؟ في سابقة تسجل في موسوعة جنس للأرقام القياسية والغرائب والعجائب ؟؟؟ شخص تربي بهذا الشكل قطعاً سيكون سلوكه فيه نوع من الغرابة ؟ لا أعرف ماذا يسميها علماء النفس ؟؟؟ وفي رأيي إنه مقروراً ويتوهم ان اي كلام يقوله لا بد أن يجد الإستحسان والإحترام ؟؟؟ كيف لا وطائفته مكونة من الجهلاء وأفراد أسرته ونسابته والمنتفعين من بقايا الإدارة الأهلية منذ زمن الإستعمار؟؟؟ وكل من حوله حتي لو متعلمين لا يجرأون علي مجادلته أو توجيهه أو نقده فهو ولد سيد ليكون سيد مسموع الكلمة ؟؟؟ والسيد يأمر أو يؤشر ليطاع ومن يتطاول عليه ويتجرأ لينتقده أو يوجهه يعتبر كافر زنديق خارج عن الملة ويفصل فوراً عن القطيع إن لم ينكل به ؟؟؟
لنحكي بعض نوادره ومحنه التي تدل علي شخصيته العجيبة وغريبة وتفضحها وهو له دور كبير في تخلف السودان وتزيله لجميع الأمم ولا زال يتشبس بالسلطة رغم فشله وهو في أواخرعمره ؟؟؟
* اشار له أحد المقربين منه بأن الحزب ليس به انتلجينسيا أي متعلمين ؟؟؟ فجمع طلاب من المنسوبين للأسر الأنصارية بلندن وبدأ يخطب فيهم ؟ تجرأ أحدهم وإنتقده هو شخصياً ؟؟؟ فلم يرد الصادق علي نقده وإنما أسكته وقال له أشكرك علي شجاعتك ؟؟؟
* يدعي الديمقراطية وألتداول السلمي للسلطة وينسي أنه أول من خالف هذا المبدأ بأن كون جيش من المرتزقة بتمويل من المعتوه القذافي ودخل السودان غازياً ليخلف أعداداً هائلة من الضحايا ولا يعرف كيف نفد بجلده من هذه الجريمة النكراء دون مسائلة أو محاكمة عادلة والإقتصاص لضحاياه الأبرياء ؟؟؟ أذكر منهم الفنان والرياضي الموهوب وليم أندريا أحد أفراد فريق كرة السلة السوداني الحائز علي البطولة العربية بالكويت رحمه الله ؟؟
* لقد طالعتنا صحيفة الراكوبة الغراء نقلاً عن لسان الصادق المهدي بتاريخ ابريل عام 2011 أن الصادق المهدي منع إبنه من تفجير العاصمة المثلثة وفي نفس الحديث انه لن يمنع ابنه من المشاركة في الحكومة !!!
*عندما لجأ لإريتريا مع بعض أفراد من أنصاره المسلحين ومكونين ما يسمي بجيش الصادق المساهم به مع بعض الحركات المسلحة والتي كانت تنوي إسقاط الحكومة بقوة السلاح في ماسماها ( تهتدون ) وعندما وجد أنه لا فائدة من ذلك هرب مرة أخري للسودان ليتصالح مع الكيزان تاركاً المعارضين وأفراد جيشه الذين تعرضوا للجوع والعطش في صحاري إرتيريا ؟؟؟ وعندما تمكن أفراد جيشه بعد معاناة شديدة من الوصول للسودان ثائرين ليعتصموا بدار طائفة الأنصار بأمدرمان مطالبين مقابلته لمسائلته عن كيف يتركهم مهملين ويهرب ؟؟؟ تخبي منهم ورفض مقابلتهم ؟؟
* عندما كان بالسلطة عين زوجته مديرة لسودانير في منصب يحتاج لخبرة ومعرفة عالمية مكثفة في شؤون الطيران ؟؟؟ أسنده لسيدة أتت رأساً من الحنانة الي هذا المنصب الخطير دون سابق خبرة أو دراسة ؟؟؟ وللمقارنة محمد بن راشد حاكم دبي بتمويل من مجموعة من البنوك أتي بأكبر خبراء طيران بأنجلترا بمرتبات قياسية وحوافز مجزية ؟ فطوروا طيران الأمارات لتنطلق بسرعة الصاروخ وتتفوق وتخيف كل شركات الطيران العالمية التي سبقتها بمئات السنين في هذا المجال ؟؟؟ وكذلك عين الصادق إبن عمه مبارك الفاضل في وزارة التجارة بعينها ليعيس فيها فساداً ويغتني ببيع قطن السودن الذي كان يقدر سعره ب100 مليون دولار باعه لتاجر هندي أسمه باتيا يحمل الجنسية الإنجليزية ب 60 مليون دولار وهذه الصفقة وصفتها إحدي الصحف البيريطانية بصفقة القرن ؟؟؟ وعندما قام المرحوم محافظ بنك السودان( بليل) بشكوي مبارك بهذا التصرف الإجرامي الي رئيس الدولة الصادق قابله بعدم الرضي ؟؟؟ إذ كيف يسائل إبن العز والقبائل حتة محافظ ؟؟؟ وبعد أن إغتني مبارك من عمولته المهولة الحلال ! من هذه الصفقة الأسطورية تنكر لعمه الذي علمه السحر وإنسلخ من طائفته وأصبح وجيه وكون حزب خاص به ( حزب مبارك الفاضل الخاص ليمتد )؟؟؟
* في ايام حكمه حدث فيضان سببته أمطار غزيرة دمرت أعداداً كبيرة من المنازل بأمدرمان وكل المناطق حول العاصمة وتشرد الآلاف من الذين تهدمت منازلهم ؟؟؟ وكان وقتها جالساً في القصر يقرأ في كتاب سليمان رشدي الشهير( آيات شيطانية ) ؟؟؟ أتي اليه أحد المسؤولين ليخبره بهذه الكارثة ؟ فصدم ذلك المسؤول عندما قال له الصادق بكل برود : انت في الفيضان والا تعال شوف دا بيقول في شنو !!! أشارة لما يقوله إبراهيم رشدي في حق الإسلام ؟؟؟ كان المسؤول يتوقع ان يأمر الصادق بطائرة هيلكوبتر حتي يستطيع أن يتجول بسرعة ويتفقد رعيته كما يفعل كل رؤساء الدول في مثل هذه الكوارث حتي من باب التمثيل لتلميع شخصيتهم ولكن ود العز واصل القراءة في كتاب إبراهيم رشدي ولم يكترس؟؟؟
*أيام حكمه فكر في حل أزمة المواصلات فطلب الإجتماع مع سواقي التاكسي بدلاً من خبراء في مشاكل الحركة والطرق؟؟؟ هل يا تري لا يعرف أن سواقي التاكسي معظمهم جهلاء ؟؟؟ وهل ياتري لا يعرف أنه هنالك مهندسين متخصصين في تنظيم حركة السير والمواصلات وتنظيم مواقف السيارات وتخطيط الطرق ؟؟؟Traffic engineers ) ( ( أم لا يريد أن يكون مستمع للخبراء لأنه سيد يريد أن يستمع اليه ويأمر ليطاع بدون مجادلة ؟؟؟
* أيام حكمه قام بتكريم أول قابلة وأول سائقة سيارة وأخريات ؟ والي الآن لا أعرف ما الهدف من ذلك غير الإستعراض والهيافة وهل هذه أوليات رئيس دولة ؟؟؟ لماذا لم يكرم اللواتي يستحقن التكريم كإحدي المناضلات الوطنيات أو إحدي العالمالت وهن كثر ؟؟؟
* في أحد الأعياد كان يخطب في جمع غفير من الأنصار رجال طائفته المخلصين ومعظمهم جهلاء من غرب السودان ؟؟؟ وكان علي صهوة جواد أبيض ويلبس بنطلون رياضة ابيض( ترينج ) وجزمة رياضة وعراقي اي جبة انصارية؟؟؟ وفي نظري هذا لبس عجيب ومتناقض لا يلبس في مثل هذه المناسبة الدينية التي لها قدسيتها وإحترامها ؟؟؟ وفي تلك الخطبة كان يشرح لجمع الجهلاء انه مكة أصل اسمها كان بكة ؟؟؟ وعرفت هذه المعلومة القيمة من فضيلته ؟؟؟ لكني أجزم بأن معظم ابناء غرب السودان الجهلاء الفاغرين أفواههم ويستمعون لهذا الخطيب المفكر الفذ لا يعنيهم هذا الشرح المفيد في شيء وهم عطشي يحتاجون الي مياه شرب عكرة من الآبار ؟؟؟
* وسمعته مرة في أحد أيام حكمه يتحدث في التلفزيون وينصح روسيا والصين ويقدم لهم الدروس في كيفية تحسين إقتصادهم معتقداً أن إقتصادهم يديره شخص واحد كعبد الرحيم حمدي ؟؟؟
* السفير السوداني في مصر كان أيام حكم الصادق مستاءاً جداً من الإتفاقيات المجحفة في حق السودان مع مصر ؟؟؟ وفي التحضير لزيارة الصادق لمصر قام بتحضير عدة فايلات وأجندة لمناقشة الإتفاقيات الغير متكافئة ومجحفة في حق السودان لعرضها علي الصادق وفي باله أنه وحزبه غير منبطحين لمصر ولا يرضون الظلم للسودان ؟؟؟ وفي المناقشات لسؤ حظ السفير والسودان أنه وجد الصادق يدافع عن المصريين والإتفاقيات المزلة أكثر من المصريين أنفسهم ؟؟؟ صدم السفير وظهرت عليه علامات الغضب والأمتعاض ؟؟؟ وبعد رجوع الصادق الي السودان تم نقل السفير الي السودان من غير رجعة لمصر وهذا ما حكاه السفير المندهش الي الآن بنفسه ؟؟؟

• في أول يوم له من إستلامه للسلطة طالب بالتعويضات وكان وزير المالية آنذلك من اتباع طائفته فصرفت له في الحال وأكتفي بهذا الإنجاز العظيم حتي سرقت منه السلطة وهو لاهي في أحد بيوت الأعراس بواسطة البشير الذي لاحقاً عرف نقطة ضعفه وحبه للمال فأغدق عليه بالتصدق عليه بحفنة من دولارات المنكوبين وتعيين أبنائه في مناصب رفيعة وإسكاته ؟؟؟
* يعتبر نفسه أنه مفكر كبير وكذلك يعتبره كثيراً من أنصاف المثقفين الذين يعتقدون ان الفكر هو حزلقة في الكلام وإضافة تعابير لغوية جديدة ( محاور ، ومربعات، أجندة وطنية ، صحوة إسلامية، وسندكالية، تهتدون، وهلم جر ) وأقول لهم الفكر له نتائج ملموسة تفيد الإنسانية جمعاء وليس كلام منمق وتعابير جديدة والسلام يمكن لأي مدرس لغة عربية إبتداع أحسن منها ؟ المرحوم شيخ زايد بن سلطان حاكم الأمارات السابق الذي تخرج من جامعة الصحراء ذات الحرارة اللافحة وشظف العيش له فكر وطني مثمر له نتائج لا تخطأها العين وأحد أفكاره انه قال ( لا فائدة من البترول أن لم يفد انسان الأمارات ) وفعلاً سخر كل أموال البترول لصالح شعبه الذي غدا من أسعد شعوب العالم وتفوق في عدة مجالات حتي في الرياضة العالمية فدولة حديثة التكوين لا يتعدي عدد سكانها عدد سكان حارة بالثورة تشارك في بطولة العالم لكرة القدم وتحرز كأس دورة الخليج الكروية قبل عدة أيام في الوقت الذي فيه الهند التي تشكل تقريباً ثلث سكان العالم ليس لها أي نجاحات في الرياضة وفي الأولمبياد الأخير لم تحرز أي مدالية ولم يرد إسمها حتي في الوقت الذي برز فيه إسم الأمارات بعدة مداليات ؟؟؟ وفكر صادقنا الهمام متمركز حول نفسه وأسرته وطائفته وكرسي الرئاسة ؟؟؟ ولم يخطر علي باله إستخراج بترول أو ذهب وهلم جر عندما كان بالسلطة وانما فكر في تعويضاته ورفاة أبن عمه ؟؟؟
ومن هذه النشاة الفريدة والهالة والقدسية التي تربي فيها الصادق ونوادره الكثيرة والتي آخرها زيارته لمصر ليصلح بين الأخوان ومعارضيهم ؟؟؟ وبذلك عرض نفسه والسودان لإساءة بالغة لا ترضيه ولا ترضي شعبه المغلوب علي أمره والذي يفعل فيه حلفائه الكيزان ما أرادوا من قتل وتنكيل وسرقة لقوته وأمواله والتفريط في أراضيه قاتلهم الله مع الكهنوتية تجار الدين حلفائهم المخلصين؟؟


#660251 [ثائر للوطن]
5.00/5 (1 صوت)

05-08-2013 05:32 PM
كنت أسداً بعملية تهتدون واليوم أصبحت وكما هم من الأرزقية والصفاقين وبايعي الوطن لا تطلبوا من الشعب أن يدافع عن وطنه أين الجيش أين تذهب أكبر ميزانية في الدولة أليست للدفاع ، وبدلاً من أن تدافعوا عن المواطنين فعلتم ما فعلتم ببيع الاراضي و ......و ....... وتقاسمتموها وكأنكم ورثتموها . (نقطة نظام وسؤال : خأ أرتكب من قِبل الإنجليز وهم يخرجون من بلادنا 1956م) أما كان لهم أن ينتظرو حتى الآن ؟


#657284 [جحا]
5.00/5 (2 صوت)

05-06-2013 08:11 AM
العرور ده مالو مش هو مساعد حلة وكمان محروقة هذا زمانك يا مهازل


#656975 [سمرسمورة]
5.00/5 (1 صوت)

05-05-2013 07:28 PM
ياجماعة الزول دا قال كلام فى الصميم وبصراحة انا معاه وبأيده واقيف معاه واشجعه واشد من ازره واصفق ليه لانى باختصار كدة معجبة بيه جدا دا جدا جدا وعايزة اتعرف بيه ولو زول عارف رقمه او ايميله او الكاونت بتاعه فى الفيس او التويتر او الاستوغرام او حتى يوصف لى بيتهم او حتى شارع بيتهم بليييز سرررريع واكون شاكرة .ولو سمحتو ماتشتموا لانى ماشتمت زول !


ردود على سمرسمورة
United States [osman] 05-19-2013 12:59 AM
انا حالمك بيهو تدفعي كم؟؟؟؟


#656177 [الرووووووووووووووووووووب]
4.50/5 (4 صوت)

05-05-2013 08:42 AM
هههههههههههههههههههههه بغل من ضهر حمار ... مع الاعتذار لجعفوري و ابوه


ردود على الرووووووووووووووووووووب
Sudan [اسد الفراسه] 05-05-2013 11:34 AM
يابغل انت الماعندو تاريخ فاليبحث عن تاريخ العقيد الهمام جدوالمهدي ومن لا يعرف المهدي فهو ابن زنا ده ابوهو حرر السودان من الانجليز وهم قتلو فرعون وانت ابوك سوي شنو


#654261 [بدريتو]
4.75/5 (5 صوت)

05-03-2013 12:05 AM
والله صحى تمبوشة ود شخشوخة


#653725 [الشعب الفضل]
4.00/5 (3 صوت)

05-02-2013 12:05 PM
هوي هوي هوي يا العرور دا
انتو قايلين السودان دا اقطاعية زي زمان؟
انتو قايلين الناس تساق زي الغنم؟
السودان بدأ الثورة من الاطراف


#653487 [karlos]
5.00/5 (4 صوت)

05-02-2013 08:11 AM
لن نقف مكتوفي الأيدي؟؟؟؟؟ ابوك كان مكتف اليدين و الرجلين لمن سلم السلطة للجبهة سنا1989


#653322 [الاصم]
1.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 12:23 AM
ردود على الحالمين بمهدى اخر نعم خالفه الكثيرون حقدا وحسدا واجتهد فى ايصال الادلة للاخرين ولكن دون جدوى ويظل هو حجة قائمة حتى النهاية
قال تعالى فما تغنى الايات والنذر عن قوم لايؤمنون
سورة يونس


#652963 [الشحمان مغسة]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 03:53 PM
يا أخوانا الراجل جابو ليهو البيان ووضع إمضاءه الكريم دون ان يكلف نفسه عناء القراءة ... تلقاهو هسي زاتو مخلوع وومغوس زيي وزيكم... والشينة منكورة


ردود على الشحمان مغسة
Sudan [المارياوى] 05-08-2013 12:55 AM
والله يالشحمان مغسه عجبنى ليك الاسم راااااااااااااااااائع


#651272 [محب الحرية]
1.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 01:54 AM
حرام عليك والله وسخت بيت المهدي الطاهر


#651248 [محمد يوسف]
5.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 01:01 AM
اقوليك حاجة مختصرة ياروح امك امشى قاتل وادحر على الاقل نرتاح منك وتوفر لينا فلوس اعياد الميلاد جدك يعوضوا الله فى مريم


#650898 [سودانى كاتلاهو الغبينه]
3.00/5 (2 صوت)

04-29-2013 03:57 PM
اكلتو اراضى امدرمان كلها ياود .....
المدلل...قال عسكرى قال
خلاص امشى انت ومريم وساميه حاربو وادحرو لينا الاعداء


ردود على سودانى كاتلاهو الغبينه
[saly ali] 05-31-2013 01:09 AM
sorrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrry
بقول حقو تكون عندك شخصية تاريخية قومية عشان تدخل التاريخ من كل ابوابه
وتكون عندك الشجاعة ذي عبد الرحمن وجعفر الصادق وتفرض رايك في السلطة عشان تقدر توصل صوتك للشعب السوداني وتعمل تغييييييييييييير في البلد


#650552 [امجد النور]
3.00/5 (4 صوت)

04-29-2013 10:50 AM
ياجماعة خليكم من قريبى دة من الواضح انو ضحية الانقاذ كباقى الشعب السودانى الراجل دة نسى انو ا حنا اهل امدرمان دمنا دة موزع فى كل السودان وما يحدث حاليا" السودانى يقاتل فى اخو السودانى بسبب الفتنة التى تدعى المؤتمر الوطنى وماهو الا طابور خامس زرع بواسطة جهات خارجية لمخطط كبير يشمل كل المنطقة. يا سعاتك انتا بدل ما تفكر تعمل انقلاب عشان تنقذ البلاد من سناريو الصومال عايذ تولع فيها نار زيادة. على جنودنا فى القوات المسلحة ان يتخلصوا من قياداتهم الحزبية العميلة كما ان على اخوتنا فى الحركات المسلحة التأكيد على الثوابت القومية وانهم لم يأتو من اجل قبيلة او منصب انما لأجل السودان وفجر جديد تكون المواطنة فيه على اساس الحقوق والواجبات نودع فيه الشمولية والطائفية والقبلية الى غير رجعة


#650278 [الغريب عن وطنو]
5.00/5 (5 صوت)

04-29-2013 02:32 AM
ياي منك يا عبودي ...
فظيع إنت .. شرس خالص ...
بالمناسبة جعفوري ما جا معاك ليه؟؟


عليكم الله نحنا كان رجال بيحكمونا جنس العبر ديل؟
حريقة فيكم وفي ابهاتكم ..


#650270 [babiker]
3.00/5 (1 صوت)

04-29-2013 01:42 AM
الاخ محمدون حماني الله ان اكون من الغافلين انا ابعد ما يكون عن هذه العصبه الحاكمه او الحكام البدريين انا من المعذبون في الارض فقط قصدته ان اؤجز ان كل العذاب الحالي سببه الاحزاب الطائفيه لانها حاربت وعزلت الوطنيين من القياده والمؤامرات كثيره والتاريخ طويل شكرا يا اخي محمدون


#650205 [أبوبسملة]
5.00/5 (3 صوت)

04-28-2013 11:48 PM
الطرطور حكم على نفسه !!! هههههههه حتى الكيزان يكونوا ضحكوا فيك يا التمبوشة والله انا براى استكتر اكتب عنك حرف واحد بس لازم اقول لك انت زول دلوكة والفيكم اصلا معروفةويوم يشارف ناس الجبهة الثوريةالخرطوم سيخرج الجميع فى استقبالهم ودعمهم بأجسادهم ومايملكون .اللهم عجل بنصرهم وخلصنا بهم من المنافقين وتجارالدين


#650198 [خضر عابدين]
5.00/5 (3 صوت)

04-28-2013 11:38 PM
واللة كويس ياالعقيد الرباطي نحن نعرفك من الشرق وايام التحالف وسوف نطلع كل الفضائح لحزب الامة واخبار شباب السودان الراحوا بسببكم انت وابوك واختك الملف جاهز وسوف نتصل بزوي ضحاياكم اسرة اسرة وندخل الخرطوم وانت والبشير واحد !وان عت عدنا


#650195 [adil taha]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 11:35 PM
ركن دي لقيتها وين يا الملازم عبد الرحمن دي رتبتك الحقيقيه


#650180 [كاظم الغيظ]
5.00/5 (4 صوت)

04-28-2013 10:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا تَتَّخِذُونَ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ أَن تَكُونَ أُمَّةٌ هِيَ أَرْبَى مِنْ أُمَّةٍ إِنَّمَا يَبْلُوكُمُ اللّهُ بِهِ وَلَيُبَيِّنَنَّ لَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ} [النحل:92].
فالتي نقضت غزلها امرأة اسمها ريطة بنت سعد التميمية من بني تميم من قريش
وقد ذكر من قصتها أنها كانت امرأة خرقاء مختلة العقل
ياود الصادق يا المتيس وماك مريس قيل لكل داء دواء إلا الحماقة التي أعيت من يداويها


#650173 [المكاوي]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2013 10:39 PM
الساده قراء صحيفة الراكوبة المحترمين الملاحظ ان جميع التعليقات تنبع من إحساس عاطفى بمجرد رؤية صورة ابن الصادق المهدى او ابن الميرغنى او نفسيهما , فمن المفروض تكون نظرتنا لهذا الموضوع نظرة عقلانية اكثر منها عاطفية حتى لا نسرع في كيل السباب والشتائم عليهم فتضيع من بينها كثير من الحقائق وتطورها الرياح ونغيب ذاكرتنا بأنفسنا بما يجعلنا نساعد فى اعادة انتاج مشكلاتنا وتفاقمها . فقد علمنا تاريخنا الحديث ان هذه الاحزاب الطائفية التى تحوم حول اسر بعينها او كذلك الاحزاب التى تدعى الاسلام كذبا والتى بدورها تدور حول جماعة او فكر معين أيضاً , فإنها فى اتخاذ قراراتها لا تكون واضعة فى الاعتبار مصلحة الوطن بصورة عامة ولكنها تستخدم كل الأساليب والحيل والمؤامرات والخدع والتكتيكات لكى تضمن مصالحها الحزبية الضيقة التى تكون دائماً فى مصلحة الاسرة او الجماعة المعنيتين . لذلك فكل القرارات الصادرة من قيادات هذه الاحزاب تكون صغيرة ومخذيه بالنسبة للشعب وجماهيرها لانها ارتضت ان تخلع ثوب القومية الكبير الواسع ولبست ثوب الحزبية الضيق , الذى يزيد الفجوة بين هذه الاحزاب وبين الشعب السوداني وفي نفس الوقت بين القادة والجماهير في الحزب الواحد مما يؤدى الى حدوث خلافات تتبعها انشقاقات وتفسخات تعصف بهذه الكيانات الضعيفة بسبب ادعائها الديمقراطية شعارا وليس فعلا وهى تعلم ان هذه للديمقراطيه تمثل اكبر خطر على مصالحهم وربما تقذف بهم وبمصالحم الى قارعه الطريق . لذلك فاننى ادعو الشعب السودانى الفضل ان يهب هبة رجل واحد وينتفض لينفض غبار الذل والعار الذى لحق بامتنا العظيمة ويقتص من ظالميه وجلاديه ويذيقهم أضعاف ما تجرعه منهم ويحاسبهم فردا فردا بجرائرهم ونأخذ حقنا منهم ثم نعدمهم ثم نلقي بجثثهم النتنة في مزابل التاريخ ثم بعد ان ننهى حكم الكيزان البغيض يتجه الشعب الى دار حزب آلامه اللاقومى ويسقط رئسه الخالد الصادق المهدى ونحرر هذا الحزب الوطنى الذي ساهم في تحرير السودان واستغلاله الاول والثاني وإنهاء احتكار اسرة المهدى قيادة هذا الحزب . ثم نتحرك صوب دار حزب الاتحادى اللاديمقراطى وكذلك نسقط رئيسه ونحرر هذا الحزب الوطني الذى كان له دور في استقلالنا الثانى وبذلك نكون انعتقنا من قيود الجهل والتخلف والعبوديه ويصبح كل مواطن سيد في وطنه والسيادة الاولى والأخيرة لحكم القانون وتنتهى ديمقراطية الولاءات ونقيم ديمقراطية البرامج والمنافسات الشريفه لانها الاصل في الحكم الذى يتمناه كل فرد سليم ليعيش حياه كريمه .*


ردود على المكاوي
Russian Federation [Ahmed Taha] 04-30-2013 01:51 AM
يا المكاوي انت شكلك من جماعه سيدى والان موجود فى ود نوباوى بحثا للمدد كما تزعم اساطيركم المهدوية. با اخى ديل طلعو دين البلدتحرق الطائفية من مهديها لى ميرغنيها.

Russian Federation [محمد حسن أحمد] 04-29-2013 01:01 AM
إسقاط رؤساء الحزبين حسب وجهة نظرك لايكفي ولن يخلص الحزبين والسودان من الإنعتاق من سيطرة هؤلاء الديناصورات فلابد من إبادتهم جميعا وإبادة نسلهم حتى لايكون هناك مجالا للسذج والمتخلفين عقليا ودينيا للإلتفاف حول واحد من سلالتهم مستقبلا


#650168 [ADIL]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 10:31 PM
اخر الزمان الغشر فام ليه شوك


ردود على ADIL
[smooora] 05-19-2013 08:24 AM
عامل فيها فالح وحكيم كمان هههههههههه شنو الغشر فام دي ؟؟؟ العشر قام يا ناصح ، ربنا يهديكم جميعاً، حاجه تمغس فعلاً لما تلاقي الواحد املاء او اسلوب ما عندو ويجي يتفلسف


#650156 [محمد العوير]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 10:18 PM
يا عبد الرحمن ما تقول كلام ساكت يا ود الصادق المهدي ما تنسى العملوا في الناس يا ود المهدي وما تنسى نفسك وكفاية العملتوا في السودان انتوا والمرغنية كفاكم نفاق واللعلب بغقول الناس
الجبهة الثورية ديل سودانيين ما زيكم يا ال المهدي ، انا عاشرتكم وعارفكم ايام الدراسة في الاردن انت واخواتك زينب ومريم و الفاضل احمد المهدي و زهرة
حك راسك شوية واتزكر ما فعل هولأء من السفاء الزين استولوا على السلطةمن والدلك


#650155 [ابو حواء]
5.00/5 (3 صوت)

04-28-2013 10:17 PM
والله انا سمعت ببلادة وغباء عبدالرحمن من زمن التجمع لكن ماافتكرته يكون لهذا الحد


#650149 [علي حسن سلوكه]
4.88/5 (6 صوت)

04-28-2013 10:08 PM
والله لو كان يدرك الإمام الاكبر ان حال احفاده سيؤل لان يصبح احدهم (طروراً) بقصر غردون
لكفى نفسه وانصاره القتال و ذهب لغردون في قصره و (خمّس) مع الجنرال غليونه و شّم نفساً عميقاً من هبايب النيل و (قبض) ما تجود به نفس
الخواجه وانصرف .


#650141 [عبد المجيد المغبون بشكل]
5.00/5 (7 صوت)

04-28-2013 09:56 PM
نسيت تضيف لينا لي بيانك الهزيل دة

دجاجي يلقط الحب
ويجري وهو فرحان


قال بلادي بلادي اذا اليوم جاء

هي هي هي هي اجي يا بنات امي التمبوشة دة ود منو ؟


ردود على عبد المجيد المغبون بشكل
Russian Federation [ود المر] 04-28-2013 10:57 PM
مغفل غير نافع , الولد طالع لي أختو


#650137 [حريه]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2013 09:45 PM
يا آل المهدي حزبكم كان الرافعنوا أهل أبناء الجبهة الثورية الذين تصدر بيانك فيهم وما فضل ليكم الا النواح من أجل ارضاء المؤتمر الواطي , أذهب أدحر الجبهة الثورية كم راجل وخلي الكلام الما نفع أبوك الصادق المهديز


#650133 [طارق]
2.75/5 (3 صوت)

04-28-2013 09:38 PM
اسفي عليك ... يا الجدك كسار قلم مادميك ... فعلا النار بتلد الرماد


#650130 [عباس بن عباس]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2013 09:36 PM
هل من يتبرع ويقوم بنسخ تعليقات قراء الراكوبة الاماجد وارسالها لهذا الصبي..او اضعف الايمان الي ابيه..
عسي بل لعل يعرفوا مكانتهم..


ردود على عباس بن عباس
Russian Federation [nagatabuzaid] 04-28-2013 11:27 PM
عندك ثروت قاسم


#650113 [واحد]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 09:09 PM
عبدو !!!!!!! ههههه ههههههه ههههههههههه
بركه الجيت وبركه الجيت سمح انت و=بسكويت =


#650108 [مجنون]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 09:02 PM
خلص عيد ميلادك فى القصر الجمهوري وبعدين امشي صدهم وادحرهم يا الفارس المغوار


#650103 [فوق القانون]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 08:56 PM
رسولنا علية صلاة الله وسلامة حمل السيف وجاهد مع صحابتة ّّّّّّّّّ المحيرنى اننو بتقولو حاملين لواء الاسلام قاعدين مالكم ما ترموا قدام عشان نرموا وراكم


#650093 [شهيد ركن متقاعد]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 08:45 PM
قلت شنو يا ود الإمام ؟؟
والله ضحكتنا ، ما عارفين نقول ليك شنو ؟؟؟؟


#649985 [الاصم]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 06:12 PM
ردود على شقى وجنون ازاكنت تبحث عن الحقيقة فهوالمهدى المنتظر ابحث فى كتاب العرف الوردى فى اخبار المهدى للامام السيوطى ستجد اصح ماقيل انه اسمر وعلى خده الايمن خال واقنى الانف وهوما يطابق صفات الامام المهدى ثم ان المهدى واجه محنته بقوة وثبات واوصل ماعنده ...............
والفهم قسم....


ردود على الاصم
Russian Federation [ود الرزيقات] 04-28-2013 10:52 PM
ههههههههههههههههههههه دا ابليس المنتظر الدلوعي الحرامي مريض باالسلطة حلااااااااااااااااتو وحلاتي ياناس

Russian Federation [شقى ومجنون] 04-28-2013 08:57 PM
المهدي المنتظر رجل شاب من المسلمين من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم، من ولد الحسن بن فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم اسمه محمد بن عبد الله أي اسمه على اسم النبي صلى الله عليه وسلم. واسم أبيه على اسم أبي النبي صلى الله عليه وسلم. وهو أحد الخلفاء الراشدين والأئمة المهدين.

والجهل برضو قسم...وهناك من بهم صممُ وعمىً أيضاً

Russian Federation [خالد البوشي] 04-28-2013 08:28 PM
فعلا اصم وابكم واعمى .صم بكم عمي فهم لايرجعون- قال المهدي المنتظر قال.. ولان الله سبحانه وتعالى قال في محكم تنزيله ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وانتم تعلمون ولكي تعلم حقيقة هذا الذي تدافع عنه وتجادل من اجله بالباطل فاقولها وبكل صراحة هذا يدعي مقاما ليس له ولن يطوله وان تسلق اعلى القمم وركب افخم المركبات الفضائية فمهدي الله المنتظر عجل الله فرجه القريب معصوم ومنصور ومنصب من المولى عز وجل فاتقي الله في نفسك ولاتقف ماليس لك به علم ولا تقحم نفسك في المعاصي دون ان تدري فتصبح كمن قال فيهم الله سبحانه وتعالى*قل اؤنبئكم بالا خسرين اعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا*صدق الله العظيم..


#649952 [Rio]
5.00/5 (3 صوت)

04-28-2013 05:44 PM
خلاص فضيت من اعياد الميلاد في القصر .. وبقيت تتكلم


#649950 [abdalla jiddana]
4.24/5 (12 صوت)

04-28-2013 05:44 PM
ماشي بالمسطرة في درب أبوه!!!! أول مرة أشوف مسئول في دولة يصدر بيان بإسمه!!!!!!! بإسم من تتكلم يا ود أبوك (ما البلدب لدكم وإنتو أسيادها) هل أكملت في التدريب على الرئاسة والزعامة في القصر الجمهوري؟؟؟؟ خلاص يعني أصبحت جاهز لأستلام الراية من أبوك عشان تظلوا على قلوبنا زعماء غصباً عنا منذ جدودك الأولين، أختك (الحبيبة) أمس في منطقة أم دوم نطت وجرت جري للمنطقة بدل تعزي أهلها راحت تخطب فيهم خطبة سياسية لكسب رخيص!! أنتم وجدودكم وآباؤكم من ضيعنا وضيع البلد واستعبدنا وأنتم سبب التخلف الحاصل اليوم في فالبلد لآن أتباعكم ما زالوا يرفلون في الجهل والتخلف بسببكم!! باسم من تصدر بيان يا هذا ومن أنت!!!! وما هو شغلك! لكن بيني وبينك نستاهل نحن نستاااااااااهل الذلة والمرمطة تحت اقدامكم يا سادتناوالله نستاهل نحن


ردود على abdalla jiddana
United States [مرتضي سعيد] 05-09-2013 04:59 AM
بالله المراغنة وناس المهدي بقوا زي رسالات النوكيا ينتهي جيل يجيبوا لينا الجيل البعدوا


#649914 [أسامة عباس]
5.00/5 (3 صوت)

04-28-2013 05:16 PM
كدى فوق الركن ود سيدى ... الفرده أم جضوم ممسحة وينا ؟؟؟


#649876 [ابو سامي]
4.00/5 (13 صوت)

04-28-2013 04:41 PM
تخسأ يا باطل...... هل انت عارف من هؤلاء الذين تتوعدهم ؟؟؟؟؟؟ هؤلاء هم من حرروا الخطوم وقطعوا راس غردون هؤلاء هم أحفاد رابحة الكنانية وهم أحفاد من غيبوا جيش هكس باشا في رمال كردفان هؤلاء هم أحفاد عجب الفية لو بتعرف تاريخ هؤلاء هم من جعلوا محمد سعيد جراب الفول يأكل الحمير والبغال والجلود .... أتوا من كردفان ومن دارفور ومن النيل الابيض هم دغيم والحسنات وكنانة والفور والمساليت والبني هلبة والتعايشة هم من صنعوا السودان الذي تتربع عليه ولولا أنك من أحفاد المهدي لما جلست في كرسي غردون وسوف يقلعوك قلع الضرس يا فاشل تقدل في مجد لم تعمل له كما عمل أسلافك أنت وابوك الخائر الجبان سيكون لك يوما أسودا وسنحرر السودان من أمثالك وامثال نافع الذي أغراك بالمال والتهديد والترغيب


ردود على ابو سامي
Russian Federation [zool bs] 04-29-2013 01:46 PM
absher absher Abo Sami,golta algool kolo ya wad alrojal..,absher absher

Russian Federation [ود المدير] 04-28-2013 06:10 PM
هيعع ابو سامي هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييعع.

بس هو ما يستحق لأنو نكرة. المشكلة الحقيقية في أبوه .....

واحدة من مصائب السودان التي ابتلينا بها

Russian Federation [abou donia] 04-28-2013 05:51 PM
الباين أكلو الطُعم وكان مسموماً هذ الطُعم يا أبو سامي
في يقيننا الثابت يا أبو سامي هاؤلاء المسمون أنفسهم بالجبهة الثورية نبارك لهم الموت الآت من خلف سوء ما يضمرونه في نفوسهم إذهب وقاتل معهم الدولة وضعنا 50 عاماً كإحتياطي زمني مستلك في الحرب الآتي وستري الي أي منقلب سينقلبون ووقتها لايجدي البكاء سنصمت من اليوم لنتكلم وقت ما يحين الكلام .
ملحوظة :- لسنا نتحدث حباً في الحاكم أو النظام بل لأأجلك يا ســـــــــــــــــــــــــــودان .


#649868 [عبد المغيث ابو شيخة]
5.00/5 (3 صوت)

04-28-2013 04:31 PM
ايها المستشار الذي لا يشار ويا سماحة جمل الطين - اخلع هذه الجبة فانها لا تشبهك - واحسن لك تلبس الكاكي الذي به فقط يمكن ان توصف بأنك رجل جيش والرجالة منك بريئة يا حتالة - خلاص نحن من اليوم عرفنا الفيك يا متملق والدايره ابوك سواها وياهو الفضل قدمك قدامه وداير يورث مريم اختك القلنا ارلاجل منك - تلقوها عند الغافل - واذا غفل اجدادنا نحن صاحين ليكم وانت بالذات حسابك قرب وحيكون عسير !!!


ردود على عبد المغيث ابو شيخة
Russian Federation [محمد التجاني] 04-28-2013 04:58 PM
خسأ يا باطل...... هل انت عارف من هؤلاء الذين تتوعدهم ؟؟؟؟؟؟ هؤلاء هم من حرروا الخطوم وقطعوا راس غردون هؤلاء هم أحفاد رابحة الكنانية وهم أحفاد من غيبوا جيش هكس باشا في رمال كردفان هؤلاء هم أحفاد عجب الفية لو بتعرف تاريخ هؤلاء هم من جعلوا محمد سعيد جراب الفول يأكل الحمير والبغال والجلود .... أتوا من كردفان ومن دارفور ومن النيل الابيض هم دغيم والحسنات وكنانة والفور والمساليت والبني هلبة والتعايشة هم من صنعوا السودان الذي تتربع عليه ولولا أنك من أحفاد المهدي لما جلست في كرسي غردون وسوف يقلعوك قلع الضرس يا فاشل تقدل في مجد لم تعمل له كما عمل أسلافك أنت وابوك الخائر الجبان سيكون لك يوما أسودا وسنحرر السودان من أمثالك وامثال نافع الذي أغراك بالمال والتهديد والترغيب


#649859 [السودانى]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 04:25 PM
مهيره بت عود هى المفروض تتقدم الصفوف ولا الرتبة بتاعت قادة الكتايب دى رتبة صورية من البيت المالك للنجل المستشار قال عقيد ركن ركن شنو يا ابو ركن انت ماف غير الخطب الفضفاضة وحشد فاقدى الامل فى الحياة الى الموت الهوان دون سبب يذكر ودن الرجوع لحقيقة المسالة طالما انت المستفيد الاول من القصر اتقدم الصفوف عشان تحلل الرتبة والضل والموية الباردة ما يبقى كلام ساكت وابناء الوطن الاحرار يموتوا من دون وجه حق


#649853 [دقاش]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2013 04:16 PM
بيان عبد الرحمن الصادق بتوجيه من عصابة المؤتمر الوطني، وإذا ما سارع بهذا البيان لاتهم بأنه مع الجبهة الثورية، وإذا ما استخدم كلمات قوية من قاموس المؤتمر الوطني مثل ادحر، احصد، اكنس لأتهم بأنه لا يدافع عن السلطة الغاشمة الظالمة التي أصبح جزء منها.
بيان عبد الرحمن مفروض عليه فرض، إذا ما عمل كدا بيقولوا ليهو مع السلامة، وربما يتهمو أبوه وحزب الأمة بأنهم شركاء في الجريمة.
المستقبل للفقراء والمستضعفين والمهمشين ليكونوا ورثة هذا النظام المتهالك، وما قصة فرعون وبني إسرائيل ببعيدة، إن الله يمكن للمستضعفين في الأرض ويقصم الجبارين.


#649833 [karlos]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 04:00 PM
بيان خبيث لتحيد الانصار الموالين لنصر الدين المهدى و المنضوين تحت لواء الجبهة الثورية و الصادق خاتى الرجل التانية مع الجبهة الثورية عن طريق مريم يعنى سيك سيك معلقين فينا كان بقت انتفاضة كان استمر الموتمر الوطنى يعنى الصادق راكبنا راكبنا قلبة و عدلة...

اصحححححححححححححححوا يا ناس اصحىىىىىىىىىى يا شعب كفاية تضليل كفاية شعوذة كفاية غش

ككفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففاااااااااااااايييييييييييييييييييييييةةةةة


#649827 [محمد حسن أحمد]
5.00/5 (3 صوت)

04-28-2013 03:54 PM
ألم تكن تعلم بغلاوة الوطن وقيمته عندما عقدت العزم على تفجير الخرطوم ومنعك أبوك من الإقدام على هذا العمل لإرهابي ألم تكن تدرك قيمة الوطن إلا بعد أن دخات قصر الخيابة والخساسة والرقيص والعواسة وصرت مساعدا لأتفه واحقر وأوسخ عميل خائن لوطنه وشعبه ذلك الخنزير الرقاص الذي باع وطنه بثمن بخس وقبل تفتيته وتقسيمه مقابل أن يظل راقصا داخل هذا الوكر الإجرامي الذي أصبح بعد وجوده بمعيتكم بداخله رمز إزلال ومهانة للشعب السوداني بعد أن كان رمز عزة وسيادة
أعلم أيها الفاشل عسكريا وسياسيا واجتماعيا أن هذا البلد لن ينصلح حاله إلا بزوال خنازير الجبهة النفاقية بشقيها وثني وشغبي ومعها البيتين الذين تعود إليهما أسباب بقاء واستمرارية هذا النظام السافل البغيض بيتكم وبيت آل الميرغني لابد من إبادتكم مع خنازير الجبهة وتنظيف السودان من وسخكم وقرفمكم لابد من محو آثاركم من السودان نهائيا مع هؤلاء الكلاب


#649824 [karlos]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 03:52 PM
هذا البيان سوف يكون وصمة عار فى حياتك الزعامية التى تنوى الخوض فيها والله انت فعلا زول بليد و ما بتعرف تلعب سياسة شوف ليك شغلة تانية و لا اقول ليك اشتغل رجل خط؟؟؟؟شيل الراية و لف حول الميدان لا مستواك فعلا مستوى الليق....لن ننسى للك هذا البيان النفاقى لن ننسى استفزازك لمشاعر المسحوقين فى السودان و الله فعلا ابن البشير بالتبنى نفس العوارة و الهبالة و الغباء عايز تتاجر بدماء المساكين يا ارعن...


ردود على karlos
Russian Federation [ﺍﻟﻔﻜﻲ كوكو] 04-28-2013 05:37 PM
ﺃﻧﻆﺮ ﺍﻟﻲ ﺭﻛﺎﻛﺔ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ . ﻭﺃﻗﻮﻝ ﻟﻪ ﻟﻮﻟﺎ ﻫﺆﻟﺎﺀ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺗﺘﻮﻋﺪﻫﻢ ﻟﻤﺎ ﻧﻠﺖ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻜﺎﻧﺔ. ﺍﻧﺖ ﻣﺮﺗﺰﻕ ﻭﻗﺪ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﺃﻥ ﺗﺼﺪﺭ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺬﻫﺐ ﻭﺗﻘﺎﺗﻞ . ﺃﻗﻮﻟﻬﺎ ﻟﻚ ﻟﻦ ﺗﺠﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻐﻔﻞ ﻳﺴﺘﺠﻴﺐ ﻟﻜﻢ . ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﻧﺎ ﻓﻴﻜﻢ ﻳﻮﻣﺎ ﺍﺳﻮﺩﺍ.ﺍﻣﻴﻴﻴﻴﻴﻦ
ﺍﻟﻌﺎﺭﻑ ﺑﺎﻟﻠﻪ / ﻓﻜﻲ ﻛﻮﻛﻮ ضحية


#649810 [Ahmed mohd. tahir]
5.00/5 (3 صوت)

04-28-2013 03:33 PM
ذكرتني بالشخصية المهدوية يونس ود دكيم العريس الافتراضي لملكة بريطانيا التي قادت العالم بقوة وعلم بلدها
انت يا مستشار الذي لا يستشير هل نسيت فشلك في قيادة جيش الامة في الجبهة الشرقية..ما زلنا نتذكر البص السفري بنسائه واطفاله الذي اختطفته من الطريق بين كسلا والقضارف ودخلت به تسني دخول الفاتحين.حينها عندما اعترضنا علي هذا المسلك قال والدك انه لا يتدخل في شغل الامير عبد الرحمن قائد جيش الامة.الناس فاهماك كويس افهمو نفسكم الزمن اتغير والسودانيون وعوا وعرفوا الغث من السمين


ردود على Ahmed mohd. tahir
Russian Federation [من ثقب الإبرة] 04-28-2013 04:06 PM
حتى القادة التاريخيين لم يسلموا من هجومك العشوائي والذي يدل على عدم فهم عميق بتاريخ السودان الحديث.


#649802 [الرجال ماتو فى كررى]
1.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 03:23 PM
النار تخرا الرماد


#649732 [الكيزان من بغايا الأندلس]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2013 02:00 PM
أسكت يا باطل ، إنت الكلية الحربية في وادي سيدنا غلبك تكملها وقلت لأبوك التعلمجي السوداني حاقد وما بيخلي الطلبة الحربيين يشربوا موية باردة ، ومشيت تميت عسكريتك في الكلية العسكرية الملكية الأردنية ، تقول لي حا سنصد وندحر ونحصد وما بعرفو شنو؟!!!

هوي يا زول ، ديل أسود الجبال ، ناس كوماندر الحلو والكومريد جقود...

أمشي ألعب بعيد...


#649718 [الاصم]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 01:49 PM
والله حاجة تحير وتجنن عدييل كدة يعنى مثلا لوافترضنا دكتوره مريم انضمت مع ركب نصرالدين الهادى وحملت السلاح اهه عبد الرحمن حاقاتل اخته ولاكيف ......... ثم ثانيا عبد الرحمن كتر الحكاية وكتر الطلة يااخى خليك رزين شويه الجماعة الحرامية مايمقلبوك


#649713 [ساخر]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 01:48 PM
غايتـــــو جنس غايتـــو
جاتك نيله في ستيين دهيه تاخد
ابوك يقول عاوز يغير النظام وخطباء الانصار في المساجد يتكلموا عن الفساد وغيره وغيره
امشي يا عبيط


#649709 [والبلد الاصيل]
4.75/5 (6 صوت)

04-28-2013 01:44 PM
والله الزول دا اختو ارجل منو


ردود على والبلد الاصيل
Russian Federation [nagatabuzaid] 04-28-2013 11:36 PM
صدقت وارجل من ابوها


#649707 [صديق]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 01:43 PM
وقوفنا مع الثوار في كل مكان ومع تغيير النظام الفاشل ولكن للاسف جميع المعلقين لا يمارسون النقد السياسي بل بعضهم يسئ لجميع اسرة الرجل تاريخيا وحاضرا وهدا غير مقبول اطلاقا. نعم اختلف وانتقد وحارب النظام ومن فيه لكن لا تنحط الى مستوى الجهلاء والحاقدين بكيل الاساءات والبداءات لمن ليس لهم ناقة ولا جمل في الموضوع.


ردود على صديق
Russian Federation [الفكي] 04-28-2013 11:48 PM
شكلوا ده ( الغواصه) صديق اسماعيل الباعم للمؤتمر (الوطني) .

Russian Federation [مواطن حر] 04-28-2013 07:14 PM
أن شاء ألله ماتكون صديق ألأمنجي أخو ألطرور ده .


#649701 [سوداني كردفاني]
5.00/5 (4 صوت)

04-28-2013 01:33 PM
انت ماكنت متمرد زيهم الله اكبر علي المال والسلطة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 3123>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة