الأخبار
منوعات سودانية
اللاماب يقدم خدمة فنية كبيرة للهلال قبل لقاء سيد الأتيام
اللاماب يقدم خدمة فنية كبيرة للهلال قبل لقاء سيد الأتيام
اللاماب يقدم خدمة فنية كبيرة للهلال قبل لقاء سيد الأتيام


04-27-2013 07:02 AM
كتب ابراهيم الجيلي - تصوير علاء الدين السر

تخطي فريق كرة القدم بالهلال فريق اللاماب متصدر دوري الدرجة الثانية بهدفين نظيفين وديا مساء امس بملعب اكاديمية سلاح القادة والاركان بالمهندسين سجل هدفي الهلال علي مدار الشوطين متوسط الميدان المتالق محمد احمد من تسديدة صاروخية في الشوط الاول واضاف المحترف السنغالي ابراهيما سانييه الهدف الثاني من ضربة راسية محكمة وقدم اللاماب تجربة مفيدة للهلال اظهر فيها ندية واثارة كبري علي مدار الشوطين حيث لم يكن فريق اللاماب سهلا في المباراة التي كانت شبه مفتوحة شهدت عددا من الفرص المهدرة التي تطايرت من تحت اقدام لاعبي الفريقين لتسفر النتيجة عن ثنائية نظيفة للهلال.

تشكيلة الهلال:

بدا الهلال المباراة بتشكيلة ضمت كل من بهاء الدين محمد عبد الله في حراسة المرمي، صالح الامين، خليفة احمد، الشغيل، كايا، سيدي بيه، فداسي، دومينيك قوميز، محمد احمد، محمد عبد الرحمن، بكري المدينة، ابراهيما سانييه.

اللاماب لعب بتشكيلتين:

خاض فريق اللاماب درجة ثانية ودية الهلال بتشكيلين تكونت الاولي من نصر الدين في حراسة المرمي، كويا، عوض الكريم، طارق، نجم الدين، ياسر، وضاح،. اشرف، صلاح ، ابراهيم وفي الشوط الثاني دفع المدرب امين بكري بتشكيلة اخري.

الشوط الاول:

انطلقت المباراة بحماس وجدية في شوطها الاول بكر من خلالها فريق اللاماب الذي لعب بجراة هجومية يحسد عليها واستطاع ان يهدد مرمي الهلال اكثر من مرة وكاد ان يصل خط هجومه لشباك الهلال لولا لصوة وتالق الحارس بهاء الدين الذي ابعد اهدافا مضمونة وفرصا مؤكدة لم يحسن خط هجوم اللاماب التعامل معها.

الهلال يعود للمباراة:

عاد الهلال للمباراة بقوة وتماسك خط دفاعه الذي لعب فيه صالح الامين وخليفة والشغيل وكايا واستحوذ علي المباراة وسنحت له اكثر من فرصة ابرزها الفرصة التي اتيحت لسانييه من تسديدة قوية ابعدها حارس اللاماب نصر الدين باعجوبة.

هدف رائع للهلال:

نجح الهلال بفضل السيطرة والاستحواذ علي الكرة في الوصول لمرمي اللاماب من لاعب الوسط محمد احمد الذي اطلق تسديدة قوية لم يفلح حارس اللاماب نصر الدين في صدها.

احتجاج لاعبو اللاماب:

احتج لاعبو فريق اللاماب مع كابتن محمد ابو شامة مقرر دائرة الكرة بالهلال الذي ادار المباراة بعد الهدف الاول للهلال الذي سجله محمد احمد وذلك بسبب المخالفة التي سبقت الهدف بعد ان استخلص لاعب الهلال الكرة وحولها لمحمد احمد الذي اطلق قذيفة صاروخية استقرت في سقف المرمي لحارس اللاماب.

الشوط الثاني:

وشهد الشوط الثاني اثارة كبري بفضل تبادل الهجمات بين الهلال واللاماب الذي طالب مدربه لاعبيه بمواصلة الهجوم وعدم الخوف من الهلال حيث نجح في شحن لاعبيه معنويا لتتواصل الاثارة والندية من خلال الاداء القوي للفريقين.

تبديل هلالي وحيد:

دفع الجهاز الفني للهلال بتبديله الوحيد الذي قضي بخروج خليفة المصاب لتلقي العلاج ولم يتمكن من المواصلة ليحل محله معاوية فداسي الذي لعب في الجانب الايمن وتحول عبد الرحمن كايا الي اللعب في الطرف الايمن ونجح فداسي في المشاركة في قيادة الهجمات الهلالية بالجانب الايسر وهيا اكثر من فرصة لخط هجوم الهلال.

العارضة تتعاطف مع الهلال:

لم يستسلم فريق اللاماب وسعي بقوة لتعويض خسارته بهدف حيث لم يركن للدفاع واستغل استهتار وسلبية الهلال وقاد اكثر من هجمة وكاد ان يدرك التعادل من تسديدة لاعبه اشرف القوية التي ردتها العارضة للملعب ولم تجد المتابعة ليبعدها دفاع الهلال ويحولها لهجمة مضادة علي مرمي اللاماب.

سانييه يضيف الهدف الثاني للهلال:

ظهر فريق اللاماب بمردود بدني عالي لكن بمرور الزمن تفوق الهلال بعاملي الخبرة الميدانية واللياقة البدنية لينجح من احدي الهجمات المنظمة من اضافة الهدف الثاني من عكسية حولها السنغالي ابراهيما سانييه الي هدف رائع من ضربة راسية محكمة في شباك حارس اللاماب البديل ليسفر القاء عن فوز الهلال بهدفين علي اللاماب في التجربة الودية التي كانت مفيدة للفريقين.


قووون


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1818

التعليقات
#649056 [ابو شريف]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 10:13 PM
ياهو ده مستواكم ,,,

كمان بتتفاخروا بيه ,,,


#648529 [كمال الدين الشيخ]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2013 01:17 PM
كان الاجدى ان تكون المباراه مع فريق كبير ؟ لكن دى من اسباب تدهور الفرق. بعد هذا الانتصار وعلى فريق درجه ثانيه؟ افرحوا بهذا النصر .


#648298 [mohamedfageeri]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2013 10:14 AM
تفلحوا في الجثث .... لكن مع الحيين ما عنكم جاز ... خيابة ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة