الأخبار
منوعات سودانية
بالسعودية مقيم سوداني يتهجم على سوداني آخر بفأس في السعودية
بالسعودية مقيم سوداني يتهجم على سوداني آخر بفأس في السعودية



04-28-2013 07:12 AM
تهجم مقيم سوداني على اخر من بني جلدته في محافظة العرضيات جنوبي منطقة مكة صباح امس ، وانهال عليه ضرباً بفأس كان يحمله .

ووفقاً لمعلومات فإن المقيمان يعملان في رعي الأغنام ويسكنان مع بعضهما في منزل واحد ، وقد حدثت الواقعة اثر خلاف سابق تطور بينهما الأمر الذي اسفر عن إصابة احدهما إصابات بالغة .

وقد باشرت الجهات الأمنية الواقعة اثر تقديم بلاغ من قبل احد الأهالي ، وتم إسعاف ونقل المصاب الى مستشفى المخواة ، قبل أن يقرر الأطباء فيها إحالته لمستشفى الملك فهد في الباحة ، نظراً لوضعه الصحي الحرج ، وتشير المعلومات الى ان المصاب قد تم إدخاله قسم العناية المشددة ، فيما تحفظت الجهات الأمنية على المتهم بالاعتداء ، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة جميع الملابسات والدوافع .

صحيفة الدار


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4168

التعليقات
#650211 [mada1966]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 11:54 PM
دي طبعن ضغوط الحياة
ونشوف اكثر من ذالك
طا لما في ...............اوهام حاكمين البلد


#650085 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 08:32 PM
القاتل خلاص ركب التونسية والله يرحمه مقدماً


#649736 [فاعل]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 02:02 PM
والله السودانيين كانوا زمان غير الكذب والنفاق والواحد ياكل اخوه تعال نطلع ليك اقامة وبعدين ياكل القروش ويجي المسكين وين اقامتي ويتفاجا بان السعودي الكفيل لم يستلم شيئا وتدور المشاكل بين الاثنين احيانا تؤدي الي ضرب وحصل ده في مدينة الرياض ضرب بالايدي والعكاز والحمد لله اتحلينا ولكن اجتنبوا ناس معينة في الرياض ود السكة وغيره والمثل بقول الشر يعم والخير يخص


#649625 [ليدو]
4.00/5 (3 صوت)

04-28-2013 12:03 PM
ديل قطع شك عمرة وزوغة ناس ( قريعتي راحت ) أهل العوض، وأكيييد متشاكلين في خمسة ريالآت واللا قارورة لبن ،،الله لا جاب عقابكم .


ردود على ليدو
Russian Federation [سودانى اصيل] 04-29-2013 03:07 AM
يا ليدوا ناس قريعتى راحت ناس كرم وشهامه وفضل واخلاق لانهم تربوا على هذه الخصال لكن ديل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Russian Federation [من اهل العوض] 04-29-2013 12:24 AM
وانت ليدو السلم والثعبان ولا ليدو ابو مربعات. تلقاك من بتاعين الرياض اللي قاعدين تحت البرندات بتاعت محلات غبيرة ولا القهوة بتاعت منفوحة والرجاجيل سارحين مع الآلبل والضان.. تلقاك تمتم في تجديد الإقامة تمتمة. لو دا مشاكلين في خمسة ريــال. انت بتشحد الخمسة ريــال عشان تجيب تشتري ليك بيها كيس صعوط تملأ بيهو خشمك اللي كلو سنون دا.


#649620 [عباس]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2013 11:59 AM
لقى الفاس دى وين فى السعودية عشان يرتكب بيها الجريمة دى السودانيين حتى فى جرايمن
ما بيتطروا .


#649522 [orootod]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 10:42 AM
اكيد ديل اهل العوض


ردود على orootod
Russian Federation [اهل العوض اهل قيم ورجالة] 04-29-2013 12:20 AM
شغلانية السرحة احسن من شغل النظافة وموائد الشيوخ.. وبيع الضمير وبيع حاجات تانية واكل الرز والمندي.. فهمتو ياناس هناي

Russian Federation [سودانيه] 04-28-2013 02:17 PM
الله لا جاب عقابهم


#649511 [um ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 10:36 AM
كر على الله يشفيه والله يلعن الشيطان مساكين يكونوا نفسياتهم ما كويسه بسبب القرارات الاخيره لوزارة العمل الله يعينهم ويصلحهم


ردود على um ahmed
Russian Federation [سمير] 04-28-2013 11:49 AM
لعمري ماضاقت بلاٌدٌ بإهله ولكن اخلاق الرجال تضيق



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة