الأخبار
أخبار إقليمية
عفو رئاسي عن منسوبي جهاز أمن حزب البشير المشاركين في «الإنقلابية»
عفو رئاسي عن منسوبي جهاز أمن حزب البشير المشاركين في «الإنقلابية»



04-30-2013 12:04 PM

الخرطوم: اصدر الرئيس عمر البشير ، أمس قراراً بإسقاط العقوبة عن ضباط جهاز الأمن المشاركين في المحاولة الانقلابية الأخيرة بناء على الاسترحام الذي تقدموا به. يشار الى ان المشاركين كانوا (7) ضباط تمت تبرئة احدهم وتراوحت العقوبة بالسجن من 2 الى 8 سنوات

الصحافة


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 8115

التعليقات
#652501 [الكردفاني العديييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 09:04 AM
اللهم عليك.......... بالارجاس واولهم الرقاص............ اقطعهم تك.............
اللهم عليك.......... بالارجاس واولهم الرقاص............ اقطعهم تك.............
اللهم عليك.......... بالارجاس واولهم الرقاص............ اقطعهم تك.............
اللهم عليك.......... بالارجاس واولهم الرقاص............ اقطعهم تك.............
اللهم عليك.......... بالارجاس واولهم الرقاص............ اقطعهم تك.............
اللهم عليك.......... بالارجاس واولهم الرقاص............ اقطعهم تك.............
اللهم عليك.......... بالارجاس واولهم الرقاص............ اقطعهم تك.............
اللهم عليك.......... بالارجاس واولهم الرقاص............ اقطعهم تك.............
اللهم عليك.......... بالارجاس واولهم الرقاص............ اقطعهم تك.............


#652194 [رنوية]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 11:04 PM
والله ذاتو غلبنا البنقولو وعلي راي راجل جيرانا ديل شفع مدرسة ساي


#652175 [الشايله هم البلد]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 10:36 PM
مش استرحام لكن تهديد بورقه الاسلحه الفاسده الجابها ابو رياله


#652142 [الخيرجبارة]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 09:26 PM
اللهم نسألك السترة في الدنيا والآخرة


#652125 [بحري نفر]
3.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 08:55 PM
ما قلنا من الاول دي مسرحيه,,,,او نحن في راسنا قنابير!!!!!!فيلم هندي بايخخخخخ


#652102 [شخلول]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 08:22 PM
وفكى الانقلاب ابو جدادة ميتة مافكتوه لسه وله ماقدم استرحام


#652090 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 08:06 PM
المسرحية الغبية دي حتي شيطانهم قد صدق الرواية وبدا يصك في العفو عن شيء لم يحدث أصلاً


#652085 [مجدي]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 07:58 PM
يا راكوباب اصلا ما كان في اي محاوله انقلابيه دي تصفيه حسابات ساااي


#652081 [ودابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 07:52 PM
إذا كان في عغو رئاسي لماذا لم يطال منسوبي المحاولة الانقلابية 2004 المزعوووووووووووووومة- أم أن المسألة فيها خيار وفقوس -


#652057 [ود تكتوك]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 07:06 PM
ي جماعه في زوووووووووول مسؤل عن الامن يقوم بمحاوله تخريبيه... ده كلام شنووووووووو ده


#652027 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 05:57 PM
صلاح قوش دا مشيهو بقى ما زى زمان الحصل ليه شنو


ردود على جركان فاضى
Russian Federation [ود تكتوك] 04-30-2013 11:58 PM
هههههههههههههههههههههههههههو اسمك زي فهمك


#652016 [Fato]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 05:36 PM
ياأخوان هى من البداية مسرحية سيئة الأخراج أرادوا بها أبعاد أخوانهم المطالبين بعمل (شكة جديدة)لأدخالهم فى السلطة ومشاركة الكبار فى الكيكة وطبعا المقصودين بيها(السائحون والهائمون والطاشون والجهاديون والمتيسون)فتم فبركة التخريبية والمحاكمات الصورية وأخيرا العفو وكل الناس لاحظت تهديدات السائحون لشيوخهم وأنبرى بعض كتابهم فى أستمالة متابعى المواقع الأسفيرية لضمهم فى صفهم أيام محنتهم تلك فكالوا ملايين التهم من فساد وضياع العباد والبلاد لشيوخهم ولكن بعد أنتهت المسرحية بالعفو الرئاسى رجع (السائحون) ألى مهد عرابيهم وبدأوا التكبير والتهليل وأشاعة مقتل القائد الحلو وطبعا سوف نرى الالاف منهم طالبين للحور العين ويرسلوا لمناطق العمليات ومعهم أخوات نسيبة بعد أن جوز لهم فقهاء السلطان بفقه نكاح الحرب والحمد لله فالكثير من أبناء الشعب قد عرف (السائحون والكاذبون)ولم يسلك طريقهم الذى يفضى لجهنم.


#651910 [مدحت عروة]
4.50/5 (4 صوت)

04-30-2013 03:13 PM
وناس انقلاب 30 يونيو 1989 ما قدموا استرحام؟؟؟؟؟؟
ولا البيعمل جريمة وينجح فيهايكون هو السلطة الشرعية والبيفشل يكون مجرم وخارق للقانون؟؟؟؟
غايتو العالم التالت المتخلف ده حكايته عجيبة وغريبة!!!!
يعنى مافى قانون او مبدأ!!!!
البيسرق السلطة او يغتصبها وينجح تكون له الشرعية والبيفشل ينضرب بالبندقية!!!!
انه مسرح اللامعقول!!!!!
وحتى المحاولات الانقلابية فيها خيار وفقوس والكيل بمكيالين(شهداء رمضان 1990 )!!!!
ولا دى مسرحية بايخة ساكت؟؟؟؟


#651899 [nagatabuzaid]
4.25/5 (3 صوت)

04-30-2013 02:56 PM
اصلى بطنى طامة وقرفانة


#651866 [8855]
5.00/5 (3 صوت)

04-30-2013 02:23 PM
لما يقوم جماعه من الجيش وجهاز الامن بتدبير محاوله انقلابيه ويتم القبض عليهم , وبعد التصريحات الكثيره من الحكومه بانه سوف يتم محاسبتهم وتقديمهم للقضاء وطبعا اي واحد حياخذ جزاهو ووووووووو
وبعد كل هذه الشعارات والتمثيليه يجئ الرئيس وقول عفينا عنهم , وتقول برضو دولة القانو ن والقضاء نزيه,
ولما يقوم اهالي امدوم بالدفاع عن ارضهم يتم الوقوف ضدهم بالسلاح ويقتل من يقتل ويضرب من يضرب ويتم القبض والزج بهم في السجون عليهم وتقديمهم لمحاكمات فقط لانهم دافعو عن ارضهم اي عدالة هذه واي حكومة تقوم بارهاب مواطنيها بهذه الدرجه وتترك المجرمين الحقيقيين


#651854 [ابو عناد]
5.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 02:12 PM
قلنا ليكم قلبو أبيض ... ولو ما أبراهيم شمس الدين كان ال28 لسه عايشين


ردود على ابو عناد
Russian Federation [ابو عناد] 04-30-2013 05:55 PM
يا أحمد محمد ..ناس فنزويلا طلبوا تحنيط هوغو شافيز لما مات .. وهم ماعارفين انو عندنا واحد محنط من سنة 1990 .. تم تحنيطه اللحظه التي دخل فيها أبراهيم شمس الدين وقال له [ وقع سيادتك .. نحن الجماعة ديل اعدمناهم خلاص ]

Russian Federation [ابو عناد] 04-30-2013 04:25 PM
ياأحمد محمد ..
ناس فينزويلا طلبوا تحنيط هوغو شافيز لما مات.. وماعارفين انو عندنا واحد هنا محنط من سنه 1990 .. تم تحنيطه في اللحظه اللي دخل عليهو ابراهيم شمس الدين وقال ليهو ( وقع سيادتك .. الناس ديل نحن اعدمناهم خلاص )
فهمتني !!

Russian Federation [Ahmed Mohammed] 04-30-2013 02:25 PM
?Are you serious
This man is a criminaland a thief. He has no heart at all.


#651834 [مصران عصبي]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 01:58 PM
ههههه مسرحية عبيييييطة أوي .. وشر البلية ما يضحك !!
لكن.. دا بيعني حاجة واحدة.. وجود قوي داخلية قاهرة للعرّة بشبش وعصابته !!
والمثل بيقول : المابيخاف من الله .. خاف منه!! ومؤكد الناس ديل بربطة معلمهم ماعندهم دين.. وما بيخافوا من الله، طب خايفين من منو !!!؟؟؟
منو الما بيخاف من الله -وبيخوفهم- اكتر منهم !!؟؟؟

الناس تبعد حكاية الخوّة والرفاق وتشيلها من راسها بالله .. لأن التصفيات الداخلية هم اربابها بداية من تصفية بيو يو كوان مرورا" بالزبير وابراهيم شمس الدين الخ الخ..وانتهاءا" بمجذوب الخليفة !!


#651805 [Laramie]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 01:26 PM
الخبر في حد ذاتية يحمل تناقضاتات غريبة اولا اعفوا عنهم لانهم تقدموا باسترحام والذي يتناقض مع كونهم ابرياء والذي ورد في سياق الخبر يعني بالعربي لو انهم ابرياء لماذا يطلبوا استرحام

وهذا يدل علي قش وتدليس الحكومة ومسرحية قديمة old revision


#651803 [يحيي العدل]
5.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 01:23 PM
يحيا العدل
يحيا العدل
يحيا العدل
يحيا العدل

مسرح الخرطوم الوطني

مسرحية لعب عيال .


الفصل قبل الأخير


#651777 [ميمو]
5.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 01:01 PM
انه العفو بالقطاعي لمشاركين في جريمة واحدة .... للكسب الاعلامي !!!!


#651766 [الساكن هناك]
5.00/5 (3 صوت)

04-30-2013 12:52 PM
هل يا ربي العملية برمتها مجرد فخ نصبه دكتور اكس لاستدراج وجر الجنرال صلاح قوش في المصيدة
يبدو هذا اكثر التحاليل ترجيحا والله اعلم


#651756 [keymoina]
5.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 12:44 PM
وضباط قيتلتهم في شهر رمضان ماهم سودانيون ولا انقلاب دا نوعين لو قتلت واحد وعفيت الف الحساب ليوم حساب


#651740 [الحتحتة]
5.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 12:32 PM
دي مش حكاية ود ابراهيم والتخريبية والإنقلابية العاملة زي حكاية دخلت نملة وشالت حبة وطلعت ولا دي إنقلابية جديدة؟
الله يقلبكم كلكم في نار جهنم منتقم يا جبار


#651734 [الغريب عن وطنو]
5.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 12:30 PM
ههااااااااااااااااي ... أموت انا ... على قول باسم يوسف ..
ياخ ما قلنا ليكم من قبييييييييييل .. الأفلام الهندية اللي زي دي حضرناها كتيييييير في البلد دي ..
يلا اي قرد يطلع شجرتو .. وتوته توته خلصت الحدوتة ..
اللي بعدو ...


#651731 [isic]
5.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 12:27 PM
معلومة قديمة.


#651727 [ود السمكري]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 12:22 PM
صلاح قوش يا ربي معاهم ؟


ردود على ود السمكري
Russian Federation [أبو الكجص] 04-30-2013 01:05 PM
طبعاً معاهم... وإذا كان ما معاهم الآن برضو حا يشملوا العفو في الكوتة الجاية لأنو ما ممكن يعفو عن بعض ويسيب البعض الآخر.


#651715 [عباس بن عباس]
5.00/5 (3 صوت)

04-30-2013 12:12 PM
واكتملت فصول الرواية المملة.. السمجة البايخة المكررة ونامت شهزداد قبل حلول الظلام..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة