الأخبار
أخبار إقليمية
أسرتة : حياة صلاح قوش في خطر
أسرتة : حياة صلاح قوش في خطر
أسرتة : حياة صلاح قوش في خطر
صلاح قوش


مروي تستعد للتظاهرات والاعتصام
05-01-2013 03:32 AM
عبدالوهاب همت

أفاد أحد أفراد اسرة مدير جهاز الامن السابق الفريق صلاح قوش أنه وبعد أن أفرجت الحكومة عن عناصر جهاز الامن يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل والتي كان قد ألقي القبض عليها ضمن قائمة الذين شملهم الاعتقال كمتهمين في المحاولة الانقلابية. أن الامر قد أصبح واضحا وجليا في أن الحكومة تستهدف ابنهم صلاح قوش وتسعى لاغتياله معنويا وسياسيا.

وأن لجنة التحقيق التي كونها النائب العام مهمتها الاساسية هي التسويف والمماطلة. وكان يتوجب عليها أن تقوم فورا بنقل قوش من مباني جهاز الامن الى أي سجن عمومي خاصة وانه تم فتح بلاغ ضده وتحويل ملفه الى النيابة وهذا يعني حتمية تحويله أي أي سجن عمومي يكون خاضعا لسلطة النائب العام .

وأضاف أن هناك العديد من الطلبات أمام النائب العام لمقابلة المتهم لمحامييه, لكن النائب العام يتذرع بحجج واهية مثل أن التحقيق لم يكتمل بعد, ونحن طالبنا كأسرة بترحيله من مباني جهاز الامن لانهم خصومه الاساسيين وهو بمثابة رهينة في أيدي اعدائه, وأن اللجنة التي كونها النائب العام تضم عضوين من جهاز الأمن, ونحن لدينا طعن حول تكوين هذه اللجنة والذي علمنا به أن لجنة التحقيق هذه والمنوط بها أن تتابع عملها ليل نهار لم تجتمع منذ عشرة أيام, واللجنة هذه عاجزة تماما عن اتخاذ أي قرار بخصوص هيئة الدفاع . ووفقا لرواية ممثل الاسرة فان صلاح قوش يعتقد أنه جاهز للمحاكمة والتي يجب أن يقدم اليها فاما براءة واما ادانة.

ويقول ممثل الاسرة أنهم لامناص أمامهم سوى التصعيد, وقال لجنة الدفاع عن قوش ستجتمع صباح الغد الاربعاء الاول من مايو في مكتب الاستاذ نبيل أديب رئيس المجموعة وعضوية الاستاذ علي السيد ومجموعة من المحامين يمثلون قوى سياسية مختلفة وستتحرك لجنة الدفاع بعد الاجتماع لمواجهة تعسف لجنة التحقيق التي كونها النائب العام والتي فشلت في الرد على خطابات هيئة الدفاع أو نقله للسجن العمومي ولم تكمل تحقيقاتها , كما ستطالب هيئة الدفاع بمقابلة المتهم وستطالب النائب العام بتسليمهم ملف القضية.

وأوضح المصدر أن زوجة صلاح قوش وابنته الكبرى وابنه سمح لهم بزيارته ظهر اليوم لفترة 25 دقيقة بحضور ضابط من جهاز الامن وتم منعهم من الحديث عن أي شيئ سوى وضعه الصحي , وأنه عندما كانوا يحاولون سؤاله عن أي شيئ آخر كان ضابط الامن المرافق يمنعهم وبحسم.وقد تم منع ابنه الاصغر وابنته الصغرى من الدخول لمقابلته.
وحسب افادته فان هيئة الدفاع ستقوم صباح الغد بوقفة أمام مكتب النائب العام والمدعي العام مطالبين بنقله من جهاز الامن لان فترة اعتقاله القانونية قد انتهت.

وقال ممثل الاسرة أن قوش يعيش في عزلة تامة حيث يحتجز في غرفة ملحق بها حمام ولايسمح له حتى في أداء صلاة الجمعة في شكل جماعي وأنه لايعرف شيئا حول مايدور لاداخليا ولاخارجيا ولايصله سوى الاكل والشراب والدواء..

وختم مؤكدا أن جماهير مدينة مروي سيخرجون عن بكرة أبيهم في مسيرة كبرى فجر الاثنين الموافق السادس من مايو تضامنا مع ممثلهم البرلماني وقال ان هناك تذمرا شديدا من الموطنين هناك وأن الحكومة اذا لم تستجيب الى مطالبهم فان العواقب بلاشك ستكون جسيمة.






تعليقات 67 | إهداء 0 | زيارات 14589

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#654990 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 07:45 PM
انت ياابو سجو والله يافالح انا في دان فوديو ومشيت مكتب العمل وعنندي محكمه يافالح بلا منظمة دعوهة اسلاميه معاك والله انتو بعيدين كل البعد من الاسلام!!!!!!!!!


#653363 [قاسم الامين عبود]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2013 02:02 AM
يا جماعة حرام عليكم الزول دا ما قتل ولا زول وكان في واحد عندو اثبات يجي يقتص منوولا عزب اى زول برضو بس ادعو ليه ربنا يفك اسرو انتو عارفين دا كان مات في السجن الرماد كال حماد حا تموت معاها اشياء كثيرة عشان كدا ادعو ليه ربنا يخارجوا لينا سالم وسوف نسيروا حتي مروى بالدلوكة ومحجوب كبوشيه وحسين شندى بس سلمونوا ليه هو ومعاهو واحد تاني


#653341 [;كبير الشمتانيين]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2013 01:12 AM
يمهل ولا يهمل بشرب من نفس الكأس السقاء من المساكين وربنا وراهو في الدنيا قبل الأخرة قال أسرتوا خايفة عليهو خلاص يا نيلسون مانديلا أنشاء الله أطلعوا عينك


#653339 [منى الفاشر]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2013 01:10 AM
سبحان الله قالت منعوه من صلاه الجمعة فى جماعة يا ربى صلاح قوش ده كان زمان بصلى أصلا ؟؟ لان الزول البصلى هو يخاف الله الشى ال قوش ده سواه فى أبناء الناس والشعب السودانى ده حاجات زول بصلى ؟ بعدين ي إسرة قوش أنتو كنتو وين وقت ولدكم ده قاعد يعذب الناس فى سجون الامن . الكاس ده لسع فى ناس كتار منتظرهم وهو من السابقين وفيهم الاحقون ..........


#653320 [مهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2013 12:19 AM
شاهدت فيديو على اليوتيوب لصلاح قوش - أظنه أيام الإنتخابات المخجوجة- وهو يهين أحدهم صارخا في وجهه أطلع برة يا عواليق .أرجو من هذا الشخص أن يعلق لنا عن شعوره وهويرى الذلة التي يعيش فيها من وصفه بالعواليق .


#653240 [محمد أدروب]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 09:55 PM
اللهم أهلك الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين و عقبال بقية العصابة...ياما تلذذوا هو و أبو العفين بتعذيب الأبرياء ... يجب على اسرته أن تعلم بأنه يحصد في زرعه و الأموال و القصور التي يمتلكونها هي مسروقة من الشعب.....حياته في خطر ولا ما في خطر مافي زول حيجيب خبر....بلا قوش بلا بوش


#653239 [جني]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 09:53 PM
لا تشمعوا في الرجل فانه يكفر عن ذنوبه
عقبال النافع والبقية


#653238 [sudani 100%]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 09:50 PM
قصه قديمه بايخه
واحد مجنون مرا بالمقابر فوجد امراة تبكى بكاء حارا على قبر فسالها المجنون ما يبكيكى يا امراة قالت هذا قبر زوجى المتوفى فسالها ماذا كان يعمل زوجك قالت كان يعمل حفارا للقبور
فقال المجنون ضاحكا المساله واضحه (من حفر حفرة الخيه وقع فيه)
مجرد قصه بايخه اللهم لا شماته


#653223 [حليم]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 09:31 PM
كاتب المقال قال اسرة قوش فى خطر. الشعب السوداني ليه 24 سنة فى خطر انت ياناس ما عندكم راس ولا شنو الناس بتموت فى ام روابة وام دوم قال خطر قال


#653209 [khalidal m Ali]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 08:43 PM
على حديقه وعمر بنقو انتوا اكان رجاله صاح اعملوا ليه محاكمه علنيه الواطى عمرو مابيعلى .


#653197 [طارق الباز]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2013 08:14 PM
(أن قوش يعيش في عزلة تامة حيث يحتجز في غرفة) عشان ولدكم يتذكر الناس الحبسم وعذبم فى بيوت الاشباح وعشان يتذكر اى زول مات بسبب الحبس والعذاب. يا اهل صلاح مهما قلتوا وكتبتوا ما حتلقو تعاطف كامل لان ابنكم مجرم ويستاهل كل لحظه يمر بيها, وما تختوا فى راسكم انو المحاولة الانقلابية ممكن تزيد اسهمو عند الناس, بل العكس دى مجرد لعبة كراسى بين المجرمين والحرامية.


ردود على طارق الباز
Russian Federation [ود المر] 05-01-2013 11:13 PM
كلامك سمح وفي محلو , وناس مروي جماعة مهيرة الرجالة تطير(التسوي كريت في القرض) الزول وقع في شر أعمالو , الكيزان كده ياجماعة الليلة انت شيخ وبكرة كافر وضابط نزيه وبعدين مجرم وخاين وأرجل زول الليلة وبكرة كديانة , وما ننسى البشير قال انو الناس المعاه اشرف ناس في السودان ,


#653178 [عبده]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2013 07:27 PM
سبحان الله يااسرة قوش لما كان بيعذب في المعتقلين كنتوا وين يااسرة قوش؟ والله تعذيب الناس مابهمكم ؟ نرجو من المولي عز وجل ان يرينا فيهم دنيا اخره وعلي رأسهم المدعو الترابي و عمر الكضاب وبقية القوم الذين استغلوا الدين الاسلامي العظيم لاغراضهم الدنيوية وافقروا الشعب ودمروه واصبح لايدري من الطالح والصالح.
ع


#653176 [بت حبوبتها]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 07:25 PM
ناس الأمن حاقدين بشكل !

مانعين النت من الراجل عشان ما يقرا الراكوبة ويعمل فلاش باك لبلاويهو أيام كان مسؤل الأمن في بلد اللا أمن, ويقوم يتوب ويستغفر وممكن يخش الجنة كمان وهم لسة محلك سر !


#653155 [كوشه]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 06:47 PM
الحمدلله علي كل حال


#653154 [ابووسفيان السلمانابي عبدالراززق]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 06:46 PM
ياصلاح قووش كنت تظن ان عين الله نائمة عما تفعل انت بعباده اوو تظن ان الامريكان اللي بعت شرفك من اجلهم ينفعوكز.اعلم ياحقير ان عين الله لاتنم والمظلومين من افعالك رفعوا شكواهم الي الله اذن ذق ماجنت يدك القذرة


ردود على ابووسفيان السلمانابي عبدالراززق
Russian Federation [ابوعمر] 05-01-2013 08:41 PM
انت مالك حاقد عليه كده ما من شيمنا الشماته


#653132 [رئيس الجمهورية المرتقب]
5.00/5 (4 صوت)

05-01-2013 06:28 PM
يمهل ولا يهمل ( وين حتروحوا من قضاء الله وقدره ـ يا شايقية يا انجاس ليكم يوم لسة ما جاء وبعدها حتعرفوا ان الله قدير ـ وبعدين يا حرامية انتو ما أهالي مروي مروي دي حضارة نوبية ضاربة في التاريخ انتو نازحين إلى مروي وإلى السودان سبحان الله من أين اتى هؤلاء ؟؟؟؟؟


ردود على رئيس الجمهورية المرتقب
Russian Federation [محمد] 05-02-2013 12:51 AM
سامحك الله والذى تعرف إنه قدير ...مؤسف أن نكون هكذا ... لا حول ولا قوة إلا بالله .

Russian Federation [nagatabuzaid] 05-01-2013 09:17 PM
يا ابنى ما قلنا ما نشتم من طرف نحن ما عندنا عداوة مغ القبائل عداوتنا مع عدو السودان قوش
عدو السدان والسودتنيين واسرته لا دعوة لنا بها الا اذا تطاولت علىنا هسع النملة بتقتله كان

ما قرصتك ؟؟ وانا معاك قوش عقرب صحراوية سامة


#653113 [saheb992000@yahoo.com]
4.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 06:15 PM
ان الله يمهل ولا يهمل والمثل يقول التسويه تلقاه


#653075 [nice ma]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 05:47 PM
ههههههاااااااااااي , سبحان الله يعز من يشاء ويذل من يشاء . اين كنتم يا اسره قوش عندما كان ابنكم يقتل ويسجن ويعذب ويسحق في ابناء هذا الشعب الشرفاء الذين قالوا لا للنظام .. اولم يقتل ويعذب من خالفوا النظام ؟ الم يقتل اولئك الذين خرجوا في دارفور والجنوب والشرق ؟ الم يذل الاطباء والمهندسين والمهنيين الذين قالوا لا لنظام الطاغيه ؟ الان هو قال لا للنظام . اذا لابد ان يسحق ويمحق ويسجن ويعذب . ينال قسطا مما كان يعطي ...... انها دعوات المظلومين ودعوات امهاتهم واخوانهم . الجزاء من جنس العمل يا اهل قوش ..... لو كنتم اهل خير لقلتم له لا ؟ لقلتم له لا تعذب ابناء الناس ولا تقتلهم ؟


#653068 [علي دينار]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 05:41 PM
يعني كان اميان وا مسكو العصا؟


#653058 [Awad Sidahmd]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 05:27 PM
يا سبحان الله , قوش صاحب الهالة الكبيرة والقبضة الحديدية يلاقى كل هذه الذلة والمهانة وممن؟؟؟ من شركاءه الذين مارس معهم وبهم كل الجرائم التى مورست فى حق البلاد والعباد , أنها سنة الحياة , وقد حكى لنا التاريخ الكثير الكثير من أمثال هولاء , وعلى رأسهم , صلاح نصر الذى لقى ذات المصير ورأيناه فى آخر عمرة يجرى من مسجد الى مسجد ومن قرية الى قرية بحثا عن ضحاياه الذين كتبت لهم الحيات ليتمسح فى أرجلهم طالبا السماح , فلماذا ياهذا لا تنتهذ هذه الفرصة الغلية البقية من عمرك , وترجع وتتوب وتكشف كل المخبأ وفتح المجال للقصاص العادل منك ومن شركائك لعل الله يقبل توبتكم ,


#652987 [esam]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 04:16 PM
وختم مؤكدا أن جماهير مدينة مروي سيخرجون عن بكرة أبيهم في مسيرة كبرى فجر الاثنين الموافق السادس من أبريل تضامنا مع ممثلهم البرلماني وقال ان هناك تذمرا شديدا من الموطنين هناك وأن الحكومة اذا لم تستجيب الى مطالبهم فان العواقب بلاشك ستكون جسيمة.

السادس من ابريل من ياتو عام 2025؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مثلا


#652873 [..... جعلتي من كبشتي .....]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 02:36 PM
!altor kan waga' taktar skakino


#652843 [سمير]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 02:21 PM
ياعمي دي قبلية وعنصرية تجتاح النظام المتهاوي ومن افعال نافع المانافع.اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين


#652827 [ابو الشيماء]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 02:06 PM
وايه رأيكم وحتعملوا ايه ,, لو هذا البطل والاسد الهصور عين في موقعه مرة اخري ؟؟؟؟
غيايتو ما بعرف لكن اليوم داك في ناس كتار واططتن اصبحت وشمسن غربت ,,, ماتقولوا كلامي دا هزار والا تمنيات ,, وانا متأكد وعلي بالطلاق لو ما في ناس خلوا الكتابة والتعليق لا في الراكوبة ولا في الصالونات ,,, انا ما اكون ابو الشيماء ,, وانتو قايلين اهلوا بيعرفوا اكتر مننا ,, هم فعلاً اهله رحماً لكن نحن اهله في كل شي ,, فهمتوا حاجة واللا اجيبو ليكم فهامات؟؟؟


ردود على ابو الشيماء
Russian Federation [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII] 05-01-2013 11:13 PM
ابو الشيماء ماتورينا اسمك الحقيقي عشان نصلك ونريحك من كتابة التعليقات البايخة دي...فهمت حاجة ولا اجيب ليك فهامات

Russian Federation [خالد حسن] 05-01-2013 10:31 PM
حاتطلق منو الشمطاء؟
كوز مأفون ..

Russian Federation [nagatabuzaid] 05-01-2013 09:39 PM
بالله عليك قوش اسد هصور ؟؟؟ واسلوب التهديد ده درسوك ليه وين فى مدرسة اسدك الهصور ولا

ولا مدرسة الحس كوعك ما فاضل ليك الا تقول هو ربكم الاعلى سيمنعكم الهواء ثم تهديدك

يؤكد انكم دمويين قذرين واكيد انت واحد ممن يستمتعون بتعذيب خلق الله والله كلامك يدل على ا

ان البعد بينكم وبين الاسلام بعد السماء للارض وانتم جبناء ولذلك تهددون نسيت قول القائل

(الدايرنا يقابلنا بره ) ولما جاء خليل توقعنا ان يقابله بره لكنه هرب بره يا عيلفون جاك زول تمهيدا للهروب برة ولما تقع الواقعة ما بتلفتوا ليك فى ضنب طيارة الهروب

ما بشيلوك الا تكون حفيد الصول فهمت حاجة ولا اجيب ليك فهامات اصلوا كل الجداد فاقد تربوى لموهم من الضللة واركان الشوارع

Russian Federation [Fato] 05-01-2013 06:26 PM
ياأبو الشيماء أنت كوز معفن بحق الأسد بقى هرةيولول مرة جيبوا لى أكسجين ومرة قلبى عايز يقيف وشرب من نفس الكأس الذى سقى منها أشراف وشريفات السودان الذىن لم نسمع أنات تعذيبهم لتجلدهم بالصبر وشجاعتهم النادرة التى حيرت سيدك القابع فى زنزانة تعذيبه للأخرين.أما عن يعين فى مكان اخر ولا غيره فهذا لن يهمنا فى شىء فالمثل يقول(اتلم التعيس مع خايب الرجاء)و(الطيور على أشكالها تقع)أما عن تهديدك لمن كتبوافى المواقع الأسفيرية عن صاحبك الملأ العالم جرسه فنعتبره زى الناموسة فى أضان فيل بل بالعكس سوف نزيد من نيراننا نحوه ونحوك.أما عن محاولتك لتعريفنا عمن تكون فأقول لك أنت من أسراب الجداد الأليكترونى وأنت من خناث المؤتمرجية وقبحكم الله ولكم يوم لن تخلفوه.

Russian Federation [looooooooooooooool] 05-01-2013 05:27 PM
سبحان الله يعز من يشاء و يذل من يشاء و قال أيه لم يسمح له الصلاة في جماعة هم القتله بيصلوا صلاة فردية حتى يصلوا في جماعةو السيد أبو الشيماء بيهدد ويتوعد و الحاصل له هذا أكيييييد بسبب دعوة مظلوم مافي شك و انت قبل ما تهدد بيه الناس شوف اول حاجه هو ح يطلع منها ولا ايه؟ جيب ليناااااااا فهامات يا ابو الفهيمة...!


#652818 [المحتار]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 02:01 PM
نسال الله ان يزيد في عذابه في الدنيا والاخرة . وعلي السيد دة خلي يمشي للمرغني بتاعو افضل ليهو لانو البعمل فيهو دة عيب في حقو ولا بدفعوا ليهو اكتر ؟


#652790 [lwlawa]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 01:31 PM
الزول يا كافي البلا..!!.. لا تابع للعسكريين الفكوهم..؟؟.. ولا تابع للامنيين الفكوهم ..؟؟..يبقى تابع ويييييييين...؟؟؟27


#652767 [شوك كتاد]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 01:06 PM
سبحانك اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء بيدك الخير وانت على كل شئ قدير


ردود على شوك كتاد
Russian Federation [ابو سجود] 05-01-2013 03:02 PM
سبحان الله فيك .. طيب انت لو عارف كده ما تخلو الحكومة دي لمن ربنا ينزعها من السودان .. وكفاية حركات مسلحة بإسم المهمشين وتقولو عايزين نطير الحكومة ...


#652732 [على كرار]
2.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 12:38 PM
نحن كشعب سودانى أصيل نقف و نتعاطف مع كل اسرة, فى كل أنحاء السودان, أبتليت فى أحد أفرادها و نقول لأسرة صلاح قوش أدعوا وإستغفروا له,الدعاء برفع البلاء و ألإستغفار لأن إبنكم كان على قمة جهاز بالدولة قام بتعذيب و قتل آلاف من بنى جلدته لأنهم خالفوا النظام فى الرأى و ألإيدولوجيا.الكل يعلم بأن قوش يعتبر مخزن أسرار النظام و لن يخرج منها إلا بصفقة أو مقتولا.


#652713 [الـــســيــف الــــبــــتـــــار]
1.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 12:24 PM
يا ليتك تعود بذاكرتك الخربه الى تلك الايام التى مارست فيها صنوفا من التعذيب و الاضطهاد و الحرمان من الدواء و النوم و الحبس فى دورات المياه لاحرار هذا الوطن و الشرفاء الذين وقفوا فى وجه النظام والطغاة وحتى الاغتصاب الذى تم بتوجيهاتك واوامرك الشخصيه لمذيد من الاذلال والانكسار والخضوع و الخنوع ليكون مطيه لكم ؟
تجد اليوم الغرفة و الملحق بها دورة مياه و الغذاء الدواء والزيارة الاسريه وهذا كرم من اخوة الامس و اعداء اليوم و من مال الشعب و خيرات هذا البلد الذى نهبتوه و افرغتوا خزائنه و ارضه و بيعت كل منشاءاته الخدميه من أجل حفنة دولارات ؟
لن تجد تعاطف من اى مواطن بسيط اكتوى بنيرانكم او اولئك الذين طالهم العذاب و التشريد و الاحتقار و الركل و الحبس والشتم بالفاظ لا يليق ان نذكرها فى هذا الموقع لانها لانها لا تشيهنا و لم نعتاد عليها واتت فى مقدمة ركبكم المتدثر بالاسلام و بواطنه اشرار لئام عديمى الاحترام لا دين لكم و لا دنيا ستنعمون فيها .
هذه هى النهاية المرجوه لك و انى ارى فيها نوع من الدلال و الرافه و لكن الباقى سيأتى عاجلا ام اجلا انشاء الله وسردب و ابقى حمال الاسيه و الحساب و لد ليك و لكل من اذنب و ارتكب جرم فى حق هذا الشعب .


ردود على الـــســيــف الــــبــــتـــــار
Russian Federation [لا شال منع خلاص قنع الولد الاسد من الغزال] 05-01-2013 05:54 PM
سن الله حدك يا سيفنا البتار فقد انبت عني في الرد لذلك سانسخ تعليقك للتاكيد علي منطقك وقوة شواك الى الله من اذية هؤلاء الرمم للشعب المغلوب علي امره الشعب السوداني:
يا ليتك تعود بذاكرتك الخربه الى تلك الايام التى مارست فيها صنوفا من التعذيب و الاضطهاد و الحرمان من الدواء و النوم و الحبس فى دورات المياه لاحرار هذا الوطن و الشرفاء الذين وقفوا فى وجه النظام والطغاة وحتى الاغتصاب الذى تم بتوجيهاتك واوامرك الشخصيه لمذيد من الاذلال والانكسار والخضوع و الخنوع ليكون مطيه لكم ؟
تجد اليوم الغرفة و الملحق بها دورة مياه و الغذاء الدواء والزيارة الاسريه وهذا كرم من اخوة الامس و اعداء اليوم و من مال الشعب و خيرات هذا البلد الذى نهبتوه و افرغتوا خزائنه و ارضه و بيعت كل منشاءاته الخدميه من أجل حفنة دولارات ؟
لن تجد تعاطف من اى مواطن بسيط اكتوى بنيرانكم او اولئك الذين طالهم العذاب و التشريد و الاحتقار و الركل و الحبس والشتم بالفاظ لا يليق ان نذكرها فى هذا الموقع لانها لانها لا تشيهنا و لم نعتاد عليها واتت فى مقدمة ركبكم المتدثر بالاسلام و بواطنه اشرار لئام عديمى الاحترام لا دين لكم و لا دنيا ستنعمون فيها .
هذه هى النهاية المرجوه لك و انى ارى فيها نوع من الدلال و الرافه و لكن الباقى سيأتى عاجلا ام اجلا انشاء الله وسردب و ابقى حمال الاسيه و الحساب و لد ليك و لكل من اذنب و ارتكب جرم فى حق هذا الشعب .


#652656 [مهاجر]
1.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 11:45 AM
اللهم لا شماته ولاكن هذا الشخص كم عاش الشعب السوداني في خوف وهلع بسببه كم عااش اهالي المعتقلين بسببه في خوف وبكاء لمده تتجاوز مدة اعتقاله ,,,,,,,,,,,, بدا المؤتمر الوطني يتفكك وسوف ياتي اليوم الذي سناخذ فيه حقنا ان شاء الله وهو قريب


#652640 [برجوب]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 11:33 AM
اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك يا الله يا منتقم يا جبار


#652636 [ابوعريب]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 11:31 AM
يا الضايقين حلوها مرها ضوقو،،


#652631 [ود شريف]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 11:25 AM
نحن مع العدالة لمن تكون لاننا اهل كرامة وعزة ولانرضى الظلم حتى لمن يختلف معنا نحن نطالب بتقديمه للمحاكمة فان كان مذنبا يحاسب وان كان برئيا يطلق سراحة وطبعا ده بخصوص المحاولة الانقلابية ولكن لاننسي اننا نطالب بمحاسبة قوش عن الجرائم التى ارتكبها في حق ابناء السودان حينما كان مديرا لجهاز التعذيب والقتل وهذه الجرائم لاتسقط مهما طال الزمن اقول لاهلنا في مروى اين كنتم حينما اعتقل المئات من ابناء المحافظة في سجون قوش وتم تعذيبهم واهانتهم اليسو ببشر ويستحقون الوقوف معهم اين كنتم واين كنتم حينما اعدم اللواء عثمان بلول والرائد سيداحمد صالح نعمان ورفاقهم اليسو من ابناء الولاية ام اصبح اهل مروى خيار وفقوس فهم اشرف وانظف واكرم من صلاح قوش فلا تمزقو المنطقة فصلاح قوش من مجرمى الانقاذ وقد اجرم في حق السودان نحن لا نشمت ولكن نقول الحقائق وهذا من عمل يده لان الله يمهل ولايهمل فماذا تقولون


ردود على ود شريف
Russian Federation [nagatabuzaid] 05-01-2013 09:47 PM
انت مه العدالة لكن هو بعرف العدالة ؟ هل قدم احد من ضحاياه للمحاكمة ؟ المنتقم الجبار هو الحاكم العادل قال يقدم للعدالة قال الله لا يعدله عليه لا دنيا لا اخرة


#652607 [على طه]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 11:08 AM
الدنيا دوارة ياقوش يا فارة


#652598 [abasi]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 11:05 AM
وعندما كان قوش يعذب الناس
اين كانت اسرته
لماذا لم تمنعه من ظلم الناس
المثل البسيط يقول
(التسوى كريت تلقا فى جلدها)


#652582 [زعلااااااااااان شديييييد]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 10:56 AM
و الله أنا من الشمتانين على هذا الكائن (لا أقول المخلوق) لانه لا يملك قلب و لا رحمة ولا شفقة و لا إنسانية !!! قتل وسفك و نكل و فعل الأفاعيل .. اللهم لا تميته إلا كما أهلكت فرعون و غيره من الطواغيت .. اللم كما أخذت عاد وثمود و كما أخذت شارون .. اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك .. البسه بالمرض و الجنون و الجزام و سئ الأسقام ..


#652572 [احمد عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 10:47 AM
أنا من سكان المنطقة و لازلت مندهش من الاشياء التي عملها قوش من أين أتي لهذه الاموال لنشييد النوادي للشباب دي طبعا سياسة المؤتمر الوطني في التمكين . الناس ديل جعل الله كبدهم في نحرهم و يا ما ح توريتا الايام بلاويهم و يمهل و لا يهمل جل رب العزة .


#652539 [المصرى البائس]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 10:28 AM
كما تدين تدان والله يمهل ولايهمل


#652525 [hassan]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 10:22 AM
صلا قوش بتاع دانفوديو وماادراك مادانفوديو!!!!!!!!!!!!!
عرفو انا اشتغلت في دانفوديو 11 سنه اي والله 11 سنه اتخيلو بعد الحداشر دي قالو ليه اية !!!!!؟؟؟؟؟
انت مين لو عندك شي معنا امش مكتيب العمل ؟؟؟
دي الكارثه الاخري تعرفو في محكمت العمل هههههههه مولانا القاضي السمو قاضي بعتزر لي الي المحامي بتاع دانفوديوووووو بقي بعد كدا مش محتاجه شرح!!؟؟؟؟؟؟!!؟!؟؟&^%&^&^%&%^& ولا شنووووووووووووو&**&^&$@#!@!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ردود على hassan
Russian Federation [ابو سجود] 05-01-2013 03:06 PM
والله كنت في دان فوديو والكلام ده سنة كم ... وحضرته صلاح قوش لمن كان شغال فيها .. وكنت يا قسم يا فالح . دان فوديو دي جزء تابع لمنظمة الدعوة الاسلامية وفي تاريخها ما في زول مشي شال حقو عن طريق مكتب العمل اللهم الا انت تكون ما تمام .


#652522 [عبد الواحد المستغرب أيما إستغراب!!]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 10:19 AM
مثلنا السودانى الشعبى القائل (التسوى كريت تلقى فى جلدها!!)لم يقال عبثا وإنطبق على صلاح قوش بكل جداره وإستحقاق،وعقبال نافع وأمثاله من الذين لم يقدموا السبت لصالح شعبهم وسوف يحيط بهم بحول الله مكر الله قبل أن يلقوا ربهم مجللين ومكللين بمكرهم السىء!!وهرمنا ونحن نذكرهم بأن يآمنوا مكر الله الذى إن قُدر لا يؤخر فتأتيهم بغته وهم لايشعرون،كما أن الله سبحانه وتعالى ليس بظلام للعبيد وإن كان هذا هو قول الحق عز وجل ومن أصدق قولا من الحكم العدل؟ فما بال العبيد الذين آخذوا عهدا على أنفسهم بأن يظلموا بعضهم بعضا وصلاح قوش كان آداة من ادوات جماعة الاخوان فى ظلم الناس والذى يحل به هو جزاءه فى الدنيا والعبره هو ما هو آتى فى آخرته!! والقارىء للتاريخ يعرف جيدا بأن اى حاكم ظالم لابد له من أعداء كامنون بينهم ينقلبون على بعضهم طال الزمن او قصر والتاريخ اعطى لنا أمثله صارت مثلا مشى به الركبان ولاشك أن أبرز الذين ظلموا ونال جزائه على يد من كان قد تبناه (قيصر) الذى نال جزاءه على يد (بروتس)ولم يشفع له إنه تربى فى كنفه وهتلر الذى إقتص لشعبه بنفسه من نفسه والامثله كثيره،كما أن لمكر الله جانب إيجابى وقصة نبى الله يوسف يقف شاهدا على أن المتبنى يمكن أن يكون من أدوات الله سبحانه وتعالى فى توصيل رسالاته للبشريه حتى لا يظلموا بعضهم بعضا وليأخذوا العبره إن كانوا موقنون، وهل حقا أن هذه الجماعه التى زعمت بأنها إستولت على السلطه لتطبيق شرع الله هم من الاصل قراؤا القران؟.. وإذا قرآوه هل إستوعبوه وفهموه؟.. أشك فى ذلك..أشك فى ذلك.. وواجبنا إن نذكرهم وهذا هو أضعف الايمان على حد علمنا وحدود مقدرتنا.


ردود على عبد الواحد المستغرب أيما إستغراب!!
Russian Federation [الجزيرابي] 05-01-2013 03:46 PM
التسوي كريت في القرض تلقاه في جلدها


#652521 [كامل شندي]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 10:19 AM
(البر لا يبلى والذنب لا ينسى والديان لا يموت فكن كما شئت فكما تدين تدان)


ردود على كامل شندي
Russian Federation [قاسم الامين عبود] 05-02-2013 01:56 AM
يا كامل شندى صلاح قوش دا من التمراب


#652510 [SALIM]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 10:11 AM
يا جماعه الراجل ده ما عندو وجيع كلو كلو


#652493 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 10:00 AM
قالوا خيرا تزرع خيرا تحصد..واذا عاوز تحفر حفرة احفرها وسيعه..جايز يوم تقع فيها..والعقاب من جنس العمل..وبعدين ده موضوعه انتهي.. انا بقول للناس الذين هم الان في الكرسي.هو دوااار..وحلاوته ليالي معدوده وان طالت..وصاحب الموضوع الحالي شاهد عيان ..والسئوال البعدين داااك كمان كومه باره..ولي كيف ..ده الدنيا الدنيئة حبالها طوااااااااااال......


#652487 [ود ام هبج]
4.00/5 (3 صوت)

05-01-2013 09:58 AM
قال حياتو فى خطر قال عشان قعد شهور بس فى السجن والله اشك فى انها لعبه من العاب الانقاذ بعدين ماتنسوالزول دا العملو شويه عذب وقتل وسجن دا كان عندو قوات اسمها اولاد قوش قاعدين لسه فى مواقعهم فى الرياض وطيبه وسوباوالجيلى كلهم كلاب ....انا بس عايز بتو دى عشان اخلص حقى منو


ردود على ود ام هبج
Russian Federation [sudani 100%] 05-02-2013 12:07 AM
ياخى ادفع اعداك بالتى
و الا تكون قوش اخر

Russian Federation [علي دينار] 05-01-2013 06:02 PM
لا ياخي للانتقام الفنادق مليان بي الناس هو داقس في هولند ما كان عريف بين سوبر اسكونك و كا تفي 2002 amsterdam

Russian Federation [النيل أبونا و الجنس سودانى] 05-01-2013 12:11 PM
يا ود ام هبج الببارى الجداد بيوديهو الكوشة بنته ده أنساها.

Russian Federation [انا محايد] 05-01-2013 12:06 PM
اعوذ بالله من حقدكم وسواد قلبكم رينا يسويها فى اختك ولا بتك زنبها شنو بته يالبتعاين للفيل وتطعن ضله مخك فاضى
isolali@yahoo.com

Russian Federation [عبدو] 05-01-2013 11:29 AM
عيب

Russian Federation [Dr. Faisal] 05-01-2013 10:30 AM
Yes


#652485 [جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 09:56 AM
يا حافر حفرة السوء وسع مراقدها - حفرة جهاز الامن(بيوت الاشباح) تنادى كل يوم وتقول هل من مزيد؟ واكيد غازى صلاح الدين قرب منها وسياتيها عاجلا ام اجلا نافع الجلف


#652479 [ود على]
1.00/5 (1 صوت)

05-01-2013 09:53 AM
سبحان الله دوام الحال من المحال


#652460 [الفجر القادم]
4.94/5 (7 صوت)

05-01-2013 09:42 AM
ياصلاح قوش فى زنزانتك الفارهة بتتذكر واحد اسمو عبد المنعم سلمان عمرو اكتر من خمسة وستين سنة سجنتو ظلم فى وكر من بيوت الاشباح ومات لانو ما كان بياخد الدواء وانت بتمنع عنو حتى الحمام انت عزابك شديد فى الدنيا والاخرة وساعة الحساب قربت ياكيزان والان بدوا يهربوا لى ماليزيا ودبى ومعرسين هناك كلو مسجل والله نجيبكم ولو مشيتوا الواق واق


#652456 [محمد حسن أحمد]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 09:36 AM
هذا جزاء من أراد أن يقطع أوصال شعبه فداء لحماية عميل خائن لوطنه وشعبه من العدالة الدولية فماذا كان ينتظر من سافل تربى في زريبة مزاشي فنهل من همجيتها وطبائعها العدوانية ماذا كان ينتظر من شخص عاق والدين شخص لايعرف غير الكذب والنفاق شخص تربى على العمالة والخيانة شخص باع أرضه وعرضه في سبيل البقاء رئيسا ديكوريا


#652452 [سيد إبراهيم محجوب]
4.75/5 (5 صوت)

05-01-2013 09:34 AM
اللهم عجل بموته وأهلكه حياً وميتاً كما هلك أرواح الناس في بيوت الأشباح وفي المعتقلات وفي كل مكان إمتدت إليه يده الآثمة


#652451 [ابوهاني]
4.00/5 (3 صوت)

05-01-2013 09:34 AM
يحمد ربه الدواء والطعام والماء يدخل له عندما كان في سدة الحكم وفي قمة السلطة كان الذين يحاكمهم ويمنع عنهم الماء والطعام والدواء هؤلاء ليس ببشر ياناس مروي احسن تجلسوا في منازلكم ومافي داعي تطالبوا باطلاق سراح سفاح .


#652445 [Fato]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 09:31 AM
اللهم لا شماتة ولكن كما تدين تدان.لست متعاطفا معك أبدا لأن من يعذب ويقتل فى أبناء وطنه مهما كانت الحجج لابد من يشرب من نفس الكأس ومن يخن الأسلاميين العرب وغيرهم ويكون هو السبب فى رميهم فى غوانتنامو لابد من القصاص الألهى ولو بعد حين.كل من يدافع عن قوش من المحامين يجب أن يعزل أجتماعيا لأن الظالم لن تدافع عنه السماوات حتى لو تمسك بأستار الكعبة.


ردود على Fato
Russian Federation [ابو سجود] 05-01-2013 03:10 PM
والله انتو بطريقتكم دي الانقاذ دي تحكمكم مائة سنة .. افهموا يااخوة المسرحية دي كويس .. والله الزول ده بيأكل اطيب الاكل واجمل اللبس وغرفته مكيفه اسبلت والدواء الا من المانيا وفرنسا ساي بيقولو ليكم حالتو كذا ومرضوا كذا وعندو كذا وهلوا ما قادرين يزوروهو ما هو كل يوم بليل في بيتو ( العماريت المسمنهم التومات في شارع 117 في الريايض بالليل تلقوهو هناك بس انتو امشو.


#652435 [ادروب]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 09:24 AM
يا حافر ياحافر حفرة السوء وسع مراقدك فيها .ما اذاقه لخلق الله من تعذيب يناله يا سبحان الله من نفس الالات التى صنعها للتعذيب ومن ضباطه و جنوده ياويلك يا حجاج المؤتمر الوثنى


#652426 [kamal]
4.00/5 (3 صوت)

05-01-2013 09:19 AM
ناس مروى ديل كانو وين زمن كان بحبس الابرياء (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)شرب من نفس الكاس


#652419 [ام دقرسي]
1.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 09:12 AM
ان شاء يا رب ما يشوف الشمس


#652352 [مصران عصبي]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 08:17 AM
اللهم لا شماتة


#652345 [مهاجر]
3.00/5 (3 صوت)

05-01-2013 08:09 AM
التسوي كريت تلقاه في جلدها !هو عمل كده في كم ألف ؟


#652328 [الطاهر]
4.94/5 (7 صوت)

05-01-2013 07:39 AM
وماذا فعل صلاح قوش لجماهير مدينة مروي حتى يخرجون عن بكرة أبيهم في مسيرة كبرى ؟ عشان يقولوا شنو بالضبط ؟ ولدنا إختلف مع اخوانه اللصوص قاتلى الشعب وسارقى قوته فعيلكم الله فكوهو لينا ؟ هذه صراعاتكم وهى لاتهم أهل مروى .الحقيقة هى أنكم كما تسرقون كل شى تسرقون لسان اهل مروى للدفاع عن مجركم قوش ! والحقيقة الكبرى التى لا تعرفونها أن أهل مروى أول من انكوى من نظامكم الفاسد وعلى راسه قوش , ونافع , وعلى عثمان والبشير , وسيخرجون مع كل مواطنى السودان لكنس هذا المسخ المشوه الذى حماه قوش بقتل الناس وتعذيبهم .أنا أحد أبناء منطقة مروى ولن أخرج دفاعاً عن أحد مهندسى بيوت الأشباح بل وأغتنم هذه المناسبة لأقول لأهل دارفور , والجنوب , والنيل الازرق وجنوب كردفان , وبورتسودان والمعذبون فى بيوت الأشباح أن جرائم الإنقاذ بقيادة صلاح قوش فى حقكم ليست بإسمى ولا تمثل أهلى وأننا مثلكم نعانى من هذا الكابوس الذى شيده حسن الترابى وعصبته على جماجم أهل السودان جميعاً .


#652326 [مدني الحبيبة]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 07:33 AM
كم نفر منعهم هذا الملعون من اداء الصلاة ، ليست الجمعة وانما كل اوقات الصلاة ، داهية تخموا وتخم كل الوسخين المعاهوا ، والله بافعاله الشنيعة ومن غير مجاملة الكل يتمنى له اكثر من ذلك ، ياسبحانه الله كل مايحدث لهذا القوش بفضل الله ونتيجة لكل افعاله الشنيعة اتجاه كل محبي الوطن ، التحية لاسر كل المتضررين من افعال هذا المبوش وخلي اهلوا اشوفوا الالم الكان اتالموهوا ااهل ضحايا قوش ، وهم الثوار حاليا استرداد الاموال المنهوبة بواسطة هذا اللص الملعون ، لاول مرة في تاريخ السودان نتعاطف مع سياسة التعذيب لشخص معين بفضل هؤلاء الملاعين ، وربنا ينتقم منوا اكثر من ذلك ، ودعوة المظلوم مستجابة ،،،،،،،،،


#652323 [خالد حسن]
4.25/5 (4 صوت)

05-01-2013 07:25 AM
Those who live by the sword die by the sword


#652314 [izooooo]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 07:08 AM
علمته رمي السهام فلما اشتد ساعده فرمامني
كما تدين تدان
من حفر حفرة لاحبه وقع فيه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة