الأخبار
أخبار إقليمية
حكومة الجنوب : الإعلام في الشمال يهدد بنسف إتفاق التعاون بين البلدين
حكومة الجنوب : الإعلام في الشمال يهدد بنسف إتفاق التعاون بين البلدين
حكومة الجنوب : الإعلام في الشمال يهدد بنسف إتفاق التعاون بين البلدين


05-02-2013 07:58 AM
قالت حكومة الجنوب: إن الإعلام في دولة السودان الشمال، يهدد استمرار اتفاق التعاون المشترك بين دولتي السودان.

و قال عضو البرلمان محمد حسن الأمين، في مؤتمر صحفي أمس بالبرلمان، بعد زيارة إلى جوبا، إن حكومة الجنوب تتابع باهتمام ما يتناوله الإعلام في الخرطوم، وأضاف: إن عدد من المسؤولين الجنوبين أبلغوه بأنهم غير راضين من تناول قضايا الجنوب في الإعلام بالشمال، و حذَّروا من نسف إتفاق التعاون بين الدوليين الموقع في أديس أبابا، وأكد أن البرلمان سيتخذ عدد من الخطوات، تجاه التعامل الإعلامي مع دولة الجنوب، حتى لا يتسبب في عودة البلدين إلى المربع، وكشف عن زيارة رئيس حكومة الجنوب سلفاكير إلى سواكن خلال الأسابيع المقبلة، لحضور استئناف تصدير نفط الجنوب عبر موانئ الشمال.

الميدان


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1831

التعليقات
#654084 [سعد أحمد سعد]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2013 07:24 PM
= عالم عجيب!!...يعنى قبل شهر كان صاحب الصورة قد نشر فى صحيفته (اعلان القوادة الوطنية)...وغرضه نقل البيضاوات السودانيات الى الكويت للعمل فى الفنادق كبنات هوى أو CALL GIRLS بواسطة وكيله أبوجمال!! وأمس نفس الشخص يعلن (نداء نفرة الوطن)...فسبحان الله مغير الأحوال من حال الى حال...وقام بتكوين الهيئة الشعبية للتعبئة والاستنفار...لنجدة أم روابة وأبو كرشولا كما يدعى...الغريب رئاسة اللجنة (كالعادة...متعودة دايما!!)لسوار الدهب!! يعنى الراجل سوار الدهب دية ح يخلى موضوع الدستور وح يمسك فى رئاسة الهيئة...وأينما كانت هناك تعبئة وتبرعات خاصة من أمراء وشيوخ الخليج كان سوار الدهب فى الرئاسة ليرفع دشداشة الأمراء والشيوخ حتى لاتكنس آثار مايو وتمتلىء بالوحل والطين!!ويلتقط مايتساقط من تلك الدشداشات من رطبا جنيا!!ومع سوارالدهب...عثمان أحمد عبدالله...اللواء..عضومجلس الأمن الوطنى حتى 5 أبريل 85 وصاحب مقولة(SHOOT TO KILL)لنميرى يوم مسيرة الردع بتاعت الاتحاد الاشتراكى يوم الاثنين واحد أبريل 85 وقائدها أبوساق...وبجانبه سبدرات واسماعيل الحاج موسى وأمال عباس وفاطمة عبد المحمود وأبو كلابيش...والصحفيين أحمد البلال الطيب وكمال حسن بخيت وحسن ساتى...والفاتح عروة وحسن ضحوى وعثمان السيد من الأمن وابراهيم الرشيد...حلفاء الطيب مصطفى الجدد فى جبهة الدستور الاسلامى...فياناس أم روابة وأبوكرشولا الرويبضة الطيب مصطفى جاييكم عشان (يعزل) ويسفر الخليج ب(أبوجمال أو غيره) فاحذروه...اياكم وخضراء الدمن!!حافظو على بناتكم !!


#653563 [MAHMOUDJADEED]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2013 09:57 AM
لو الحركة الشعبية قطاع الشمال شدت حيلا وقدرت تحقق انتصارات كبيرة على الحكومة , في هذه الحالة فقط تكون حكومة الجنوب في حل من أي اتفاق مع حكومة البشير . لكن لو الحكومة حجّمت قطاع الشمال وحققت انتصارات عليه ففي هذه الحالة ستصمت حكومة الجنوب وتنسى حاجة اسمها قطاع الشمال ويا دار ما دخلك ( حلو ولا عقار ولا عرمان ). زمان كانت الدنيا ( منى وأحلام ) لكن الآن الدنيا مصالح فقط .


ردود على MAHMOUDJADEED
[أبو عمر] 05-02-2013 05:45 PM
كلامك فى الصميم، كلام كبير لخص سياسة الحركة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة