الأخبار
أخبار سياسية
السفارة السودانية بالقاهرة : تم حبس المجني عليها قبل قتلها ومساومة أهلها بالمال !.. لا نسمح بالمتاجرة بسمعة السودان لمآرب أخرى ولا نقبل بالقاء التهم جزافاً !
السفارة السودانية بالقاهرة : تم حبس المجني عليها قبل قتلها ومساومة أهلها بالمال !.. لا نسمح بالمتاجرة بسمعة السودان لمآرب أخرى ولا نقبل بالقاء التهم جزافاً !
السفارة السودانية بالقاهرة : تم حبس المجني عليها قبل قتلها ومساومة أهلها بالمال !.. لا نسمح بالمتاجرة بسمعة السودان لمآرب أخرى ولا نقبل بالقاء التهم جزافاً !


مقتل سودانية على يد زوجها المصري يثير ردود أفعال غاضبة
05-02-2013 08:24 AM




الخرطوم / القاهرة/ نادية عثمان مختار

كشف المستشار الإعلامي بسفارة السودان بجمهورية مصر العربية محمد عبد الله جبارة عن تفاصيل مقتل الطبيبة السودانية على يد زوجها المصري الجنسية بالقاهرة اليومين الماضيين وقال أن أهل القتيلة كانوا قد لجأوا الى السفارة مستنجدين بعدما قام القاتل بحبس زوجته قبل قتلها مطالباً أهلها بدفع مبلغ معين نظير إطلاق سراحها .
وأوضح جبارة في تصريح خاص للخرطوم أن السفارة السودانية قامت بارسال مندوب مع خال القتيلة وشقيقها لفتح بلاغ في قسم الشرطة قبل موت القتيلة الأمر الذي أربك المتهم وجعله يسارع بفتح بلاغ بشأن إنتحارها بالقاء نفسها من الدور التاسع للشقة التي يقطنان بها .
ووجه جبارة رسالة شديدة اللهجة لبعض الصحف المصرية التي تناولت الحادثة بشكل سلبي تم من خلاله إشانة سمعة القتيلة السودانية وقال لا نقبل من الاعلام أن يرمي التهم جزافاً ، ولا نسمح بالمتاجرة بسمعة السودان لتحقيق مآرب أخرى .
وطالب الصحافيين بتوخي الدقة فيما يكتبونه بحسبان أن الأمر يتعلق بأخلاق الشعوب وسمعتهم ، خاصة شعب عُرف بأخلاقه النادرة مثل الشعب السوداني كما قال .
وشددعلى أن الرد عليهم سيتم في الوقت المناسب بالادلة والبراهين التي تثبت براءة الطبيبة مما نسب اليها من اتهامات معتبراً أن مثل هذا الحديث يؤثر على مجرى العدالة ومنوها الى إن السفارة تتابع خطوة بخطوة تطورات القضية التي اثارت الرأي العام في أوساط السودانيين مشددا على أن الأمر يجد منهم كامل الإهتمام والمتابعة مع الجهات ذات الإختصاص لمعرفة ملابسات الحادث ونفي جبارة ان تكون السفارة قد وقفت صامتة ومكتوفة الايدي مشددا على إن دورهم هو صون كرامة الوطن والمواطن السوداني .

الخرطوم


تعليقات 65 | إهداء 0 | زيارات 20724

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#676427 [ابوحسن]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2013 11:11 PM
اولا الرحمة للطبيبة السودانية ثانيا نرجو من أهل المرحومة بعد الوصول للحقيقة ان يقوموا بفتح بلاغات اشانة سمعة في وجه الصحف التي اشانت سمعة المرحومة ونرجو من المولي عز وجل ان ينتقم لها من هذا الحلبي الوسخ دنيا واخرة .


#666290 [ام البنات]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 01:31 AM
من زمااااااااااان المصريات يعرسن اي جنس.. وعندنا كثيرون في السودان القديم قبايل لا نجاورها ولا نساكنها.. متزوجين مصريات.. بس عشان وزراء واصحاب اموال.. تف عليهم كلهم


#663078 [مرتضى هلال]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2013 02:32 PM
من الجيد ان هناك الكثير من التعليقات الايجابيه فيما تعرضت له الطبيبه السودانيه(ر)رحمة الله عليها وبعزر الكثيرين لانهم تناولو الموضوع بدون علم اومعرف شخصيه للمرحومه ومادار بارض الواقع عندها لعلمو هول الفاجعه وضخامة المصيبه والان الكل اصبح يعلم ان المرحومه هى ام فى المقام الاول ولقد تعرضت للضغط والتهديد وخوفها على ابنتها ومستقبلها وماقد يصيبها او فقدانها كانت القشه التى قسمت ظهر البعير؟؟ فهى ارادت التخلى عنه ورفعت دعوه للطلاق ولكنها كانت تتعامل مع اعتى المجرمين الزين تلبسهم الشيطان بل هم الشيطان بعينه فكانت الفريسه؟
وعليه يجب التركيز لتكون لدينا قضيه واحده وهدف واحد بدل الخوض بالسياسه وغيرها فهذه لهل منابر اخرى؟ المرحومة طبيبه سودانيه وهى بحمى نقابة الاطباء والدوله داخل السودان وخارجه ووقع عليها ظلم فادح اودى بحياتها وشرفها والتشهير بها يعنى بالعربى قتلت ثلاث مرات فماذا انتم فاعلون لرد الشرف والقصاص من الجانى وتحميل الصحيفه المشهره المسؤليه كامله فالمسؤليه متكامله دولتا وشعبا فكرامة الشعب من كرامة الدوله والعكس والان الكره فى ملعب الدوله واجهزتها المعنيه بالامر لرد الظلم والقصاص من الجانى كون الجريمة وقعت خارج الاراضى السودانيه؟ وان لم تفعل فتكون حكومة ليست لها اهليه او حق بالسلطه لانها بالاساس يجب ان تحمى شعبها وتصون كرامته داخل وخارج الحدود وانت ايها الاخ الفاضل اليوم ظلمت الطبيبه رحاب وغدا انت او اخيك او اختك اوصديقك معا نكون يدا واحده من حديد لنصرة المظلومه رحاب ولا نامت اعين الجبناء


#663051 [مرتضى هلال]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2013 01:59 PM
القصاص


#661492 [abu sahar]
1.00/5 (1 صوت)

05-10-2013 02:45 PM
القاعدة الذهبية للتعامل مع المصريين:
أبلغ ما قيل عنهم في القرآن الكريم "لكم فيها ما سألتم" وهو إستبدال الذي هو أدنى - الفجل والكراث وبقية الطماطيق - بالذي هو خير - خيرات الشام والمائدة التي تنعم بها بنو إسرائيل ولم يصبروا عليها فعاقبهم الله بالنزول الى مصر. ثم وصف الصحابي عمر بن العاص " يجمهم المزمار وتفرقهم العصا" ثم وصف المتنبي "ظنوا مبلغ الدين أن يحفوا شواربهم يا أمة ضحكت من أجلها الأمم. ولكن القاعدة الذهبية للتعامل معهم هي ما جاء على لسان امريكي احتك بهم في منطقة الخليج في هذا الحوار بينه و سوداني:
AMR : I can't find a good Egyptian to trust
SUD : Some of them are good
AMR : No no don't say an Egyptian is good but say he is good until now


#655539 [المقهور]
1.00/5 (1 صوت)

05-04-2013 01:07 PM
حسبي الله ونعم الوكيل - سوداني يزوج إبنته لغير سوداني - كيف ده يكون سوداني - والله نحه الجعليين ديل حتى السوداني الغريب نشك في أنو نزوجو بنتنا - حتى القريب لو نعرف أنو أخلاقياتومش مظبوطه وغير متدين لا نزوجه - حرام عليكم - كلام غريب جداً - وين عزتنا وشرفنا كسودانيين _


ردود على المقهور
[ام الاواب] 05-21-2013 10:51 AM
يشهد الله انها من اسرة كريمة علم وادب واخلاق وقد اصرت علي الزواج به يبدو لان حتفها علي يديه نسأل الله لها الرحمة والمغفرة 0 يجب ان نقف جمعيا مطالبين باخذ حقها واعادة طفلتهامن هذا السفاح لا تجريح اسرتها 0ونسال الله الستر في الدنيا والاخرة 0


#655036 [مسيري]
4.50/5 (4 صوت)

05-03-2013 09:03 PM
السودانيات خاصةال...عندهن عقدة لون وشعر طويل فمحل ما يلقن زول ابيض احمر .... الواحدة فيهن تجنن حتى لو يودبها التوج هسي لو تزوجت عربجي بتاع حمار ودبلد اكانت لقت الاحترام والتقدير عموما الله يرحمها


ردود على مسيري
[بكره الكيزان] 05-23-2013 04:55 PM
كلامك عين العقل ،ود البلد وبس يابنات بلدي مهما كان لونه شكلو، كلو مامهم بس الاخلاق ،الله يرحمهما ويقتص لها من هذا المجرم


#654956 [مريود]
4.99/5 (8 صوت)

05-03-2013 06:48 PM
هم الحلب ابتلانا الله بجيرتهم
ناس اعوذ بالله منهم ناقصين عقول
مفترين غاية الافتراء جهلة بمعنى كلمة الجهل
حقودين غاية الحقد
فاجرين غاية الفجور
منافقين من الدرجة الاولى
تتفاوت نسبة الكويسين الى الكعبين
بنسبة عالية ممكن تأخذ 1000 عينة 995 كعب جدا
اما ال5 كويسين بس قوالين وبتاعين فتن
معى فى الشركة حوالى 40 حلبى مقطوع يمثلوا كل محافظات مصر الغير مؤمنة
نوع من البشر لا ياتمن جانبهم
لا ياخذ منك ولا يعطيك
انا الوحيد بينهم لايطيقوننى بالمرة
لانى زول لا ادارى الاعور اقول له اعور
غايتو بشر الحمير احسن منهم ولو قارنتهم بالحمير
لنالت الحمير منى ظلما عظيم
والله انى لاتعوذ منهم امامهم من الشيطان كلما مر احدهم بالقرب منى
لا ادرى كيف حكومتنا الرشيدة دى مرتمية فى احضانهم
هاك يا استثمار ومشاريع
ديل حرامية يسرقوا الكحل من العين
ويعتبروا انفسهم هم ارقى جنس العرب
واديهم التعالى على على البشر
وهم افقر من فئران المسي
ولو سألت الواحد فيهم عن شخصية سودانية معروفة
يقولك بالقصد لا اعرف
واحد مرة سألنى عن محمد مرسى قلت له دا شغال معانا فى الشركة
قال لى دا رئيس مصر المنتحب
فقلت له لا اغرفه
وتانى مرة واحد فاتح اغنية لعبد الحليم حافظ
قال لى تعرف اسم الاغنية دى اديك 10 ريال
فقلت له عشان اغيظه دا فنان يمنى
جيب العشرة زعل زعل قال دا عبد الحليم حافظ
فقلت ولا عبد الحليم فرج الله ماعندى بيه معرفة
قال لى الا تسمع اغانى مصرية فقلت له ليه انا مصرى
قال لى الم تقرأ ل احسان عبد القدوس طه حسين
فقلت له اقرأ لى فكتور هوجو شارلز دكنز ساجان سوتير
انجليزى فقط
المهم حرقتو ليك حريق الحلبى
نسأل العظيم رب العرش العظيم ان لا يجاوروا حبيب
ويبعدهم عن السودان ويكافينا شرهم امين


ردود على مريود
United States [سوداني حر] 05-15-2013 07:26 AM
الله اكبر
فعلا والله انا ابوس اليهودي ولا اشوف خلقت مصري
لانو اليهودي احسن منو بمليون مره
اعوذ بالله منهم

[سوداني حبوب] 05-12-2013 10:49 AM
عافي منك تب يامريود ... وانا واقع في نفس مشكلتك ... شركتنا موظفينها بنسبة 99.9 % مصريين الله لاجاب عقابهم خسة وقلة ادب وشرب سيجار وفتنة وابتسامات ... لكن بنديهم بالشلوت ولا يوجد اي هظار او تريقة الجدية والحزم والهرش مطلوب في كل الاوقات ... الحمدلله انا قدرت ليهم تب ...تحياتي لك مريود .

Saudi Arabia [بكري موسي (حلفاوي ممغوص)] 05-04-2013 09:41 AM
عجبتني بالحيل يامريود ايوه كده اديهم علي راسهم ... بس حاسب يدبسوك في جناية
حسبنا الله ونعم الوكيل ...

Sudan [النورس] 05-04-2013 04:42 AM
عفيت منك


#654939 [um ahmed]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2013 06:24 PM
اخوانى الاعزاء 00 محجوب عبد المنعم حسن معنى .علامات استفهام . صاروخ 00 عاجزه عن شكركم جميعاوالله . ربنا يجزيكم خير الجزاء وجعل الله انصافكم لى وراء ظهرى فى ميزان حسناتكم . اخى الكريم علامات استفهام 00 رديت وشكرتك يوم امس فى ردى على 00 ناديه فضل المولى ادريس 00 فى خبر اطباء السعوديه المغتربين فقد رديت عليها لانها نعتت اخوانى المغتربين الكرام بالمغفلين وقالت فى حقهم كلام اخر غير جميل . المهم اخى علامات استفهام شكرتك فى ردى لها لانك انصفتنى عندما نعتتنى بالمغفله ومستواى ضحل للغايه مجرد اختلافها معى فى الراى فى موضوع هذه الطبيبه من زوجها المصرى ربنا يرحمهاو يغفر لها ويجعلها من اصحاب اليمين . اخى كان ردك عليها بكل فهم وذوق ولباقه واحترام ونفس ردك كان فى خاطرى تجاهها . اخى الكريم 00 محجوب معنى 00 اشكرك كثيرا لاحترامك لى ولشكرك اخى علامات استفهام بخصوصى . اخى اكن لك كل تقدير واحترام وكتبت عن ذلك عندما وجهتنى لوضع حرف الاتش فى اسمى فقد اكبرتها فيك جدا وفورا صححت اسمى ورديت وقلت لك انى اتابع تعليقاتك دائما واحبها لما فيها من الفائده والاحترام والتهذيب وحسن الخلق .اخى الكريم 00 صاروخ 00 اشكرك جدا لانصافك لى عندما وصفنى الاخ 00 طارق عثمان 00 بالجهل وكان كلامك عنى ينم عن ذوق واحترام وتهذيب . اخوانى احبكم فى الله واحترمكم واقدركم واصبحتم لى بمثابة اخوانى الاشقاء بحق لما فيكم نفس صفات اشقائى وعرفت معدنكم الاصيل والبيئه الصالحه التى خرجتم منها من خلال تعليقاتكم بما فيها من حسن خلق واحترام وتهذيب وفهم لان تعليقات الانسان وكتاباته تعكس معدنه وبيئته التى خرج منها واشكر كل من قال فى حقى كلمه طيبه وهذا هو الاسلوب الجميل الذى اتمنى ان نتعامل به فى هذه الراكوبه الجميله التى جمعتنى بكل الاخوه فصرنا اخوانا ولا نريد الاساءات لبعضنا البعض نريد الحب والتوادد .00رب اخ لك لم تلده امك 00 اخوانى الكرام اكرر شكرى وتقديرى واحترامى لكم من لا يشكر الناس لا يشكر الله . اسال الله لكم صادقه جميعا ان يعطيكم الصحه والعافيه وجمعه مباركه عليكم جميعا اخوتى الكرام . ودمتم


ردود على um ahmed
Saudi Arabia [صاروخ] 05-03-2013 09:30 PM
إلى من أعطت وأجزلت بعطائها . إلى من سقت وروّت راكوبتنا علما وثقافة ودفء...لك منا يا ام احمد كل الثناء والتقدير ، والذي لا يضاهى حجم عطاؤك اللامحدود


#654915 [khaid mustsfa]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 05:48 PM
وايه راْيك يا استاذه ناديه في هذا الحدث ؟؟؟ قراءت لك عدة مقالات تبشيرين فيهم خيرا بوجود المصريين في السودان وفرحتي لرؤيتهم يعربدون في شارع المطار وحرفت ما قاله الامام المهدي (( الحمره الاباها المهدي)) وذكرت ان الامام المهدي قال الحمره الحباها المهدي

عايزين نسمع راْيك في احبائك المصريين وان لااشك انك من المداومين علي قراءة الراكوبه وهل لازلت في عشقك لابخس خلق الله المصريين وضلالك القديم ام ابتعدت من المصريين كما يبتعد البشر من بلاء الطاعون


#654884 [ماهر عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 04:52 PM
لابد من وقفة احتجاج امام السفاره الفرعونيه بالخرطوم وتقديم مزكره للسفير الفرعونى لتسليم هذا الكلب عبرالانتربول ليتم محاكمته فى السودان ..


#654687 [الدش]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 12:53 PM
المصريين وما ادراك ما المصريين - جنسية محيرة عندنا في الشركة يجئ المصري ويقول ليك انا كنت حافظ القران ويعمل ليك فيها ولا امام الازهر ولكن في اول اختبار تجده قد وقع في الفخ اما سارق او مزور او ساعي للفتنة - هولاء القوم سيئون لابعد الحدود ومعروفين بصفات عند اهل الخليج حيث يقولوا ليك المصري حراااااااامي وغشااااااااش - الله يكفينا شرهم


#654438 [ماهر عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 08:59 AM
والله انا لو عندى خمسين بنت مابزوج واحده منهم لكلب مصرى احسن ازوجهم لليهود ولا المصريين الكلاب الانجاس المصرى يبيعك فى فردة جزم شمال دع شعب اوسخ منه مفيش ، والاعلام المصى اعلام حاقد على السودان ودائما يتناول السودان فى الصحف المصريه بسخريه شديده كانه السودان خلق من اجل خدمة مصر ولاتنسو احداث الجزائر وكيف تم وصفنا فى الصحف المصريه بان السودانى بعشره دولار فقط وقف وشجع الجزائر هكذا كانو يقولون وعلى الهواء مباشرة فى قنواتهم الفضائيه !!!الله يرحمك ياعبود كنت راجل وابن راجل عندما دخلت قوه من الجيش المصري الى حلايب امر عبود بتحريك الجيش فورا وفعلا عند وصول الجيش الى حلايب هرب الكلاب وكان هذا فى عهد عبدالناصر ، واليوم تمنح الاف الافدنه الزراعيه والاراضى الاثتثماريه مجانا للكلاب ديل مقابل شنو !! بعد عودة مرسي من زيارته من السودان كل الاعلام المصري هاجمه بشراشه لمجردانه قد وعد فقط الودان النظر فى موضوع حلايب !!
الله يدمرك مصر اكتر من كده ...52


#654379 [اوتاشو الحلفاوي]
5.00/5 (2 صوت)

05-03-2013 06:17 AM
ماذا تنظر هذه الدكتورة وغيرهن من المتزوجين من المصرين
انا اعرف قصة بنت سودانية نجحت للطب وسافرت من السعودية حيث يقم اهلها للخرطوم
وهناك تعرفت بطريقة ما الي مصرى مقيم بالخرطوم عامل تقريبا ...
وهامت به وتزوجته رغما عن اهلها ... لم تستمر الزواج اكثر من تسعة شهور
كانوا يسكنون بغرفة متهالكة ولما لم يجد ما تزوجت به البنت من اجلها وهي مال والدها
المقيم في السعودية اركبها ركشة وطردها وهي حاملة وولدت بنت عند بيت اهلها اما هو حتى
\اليوم اختفى عن الانظار وكان بنته بنت حرام .. ودفعت الطالبة ثمنا غاليا نتجية تمسكها
واصرارها على الزواج من مصرى معفن .. ولكن العيب كل العيب من سمح للبنت ان تفرض رايها
مثل هذه الدكتورة ... رحمها الله . .. وفي النهاية تستاهل ويستاهل من يثق في هؤلاء المعفنيين
والمصرى ليس له ذمة ولا ثقة ولا عهد ابدااا ابداا بواقع تجاربنا معهم في الخليج منذ سنوات وهم اعفن شعب على الاطلاق ...


ردود على اوتاشو الحلفاوي
European Union [اسمر] 05-14-2013 07:50 AM
الفاتن خلهن اقرع الواقفات نصيحتي لبنات بلدي واهلهن في السودان ان يتعلمن من الدرس يمنع منعا باتا الزواج من مصري ولو كان مرسي الرحمة للدكتورة والعزاء لجميع السودانيين


#654361 [ابوشنب]
4.38/5 (4 صوت)

05-03-2013 04:38 AM
ليس خبرآ عند البعض أن يقتل السودانيون فها يحدث دائمآ...

فالسودانيون يقتلون يوميآ بيد حكومتهم فى كل بقاع السودان ..وليست أم دوم ببعيدة..

ولكن أن يقتل السودانى بيد مصرى - بغض النظر عن العلاقة التى تربط الطرفين - فهذا هو الخبر عند البعض....

قبل نحو خمس سنوات قتل الامن المركزى المصرى مائة سودانى فى القاهرة ولم يحرك سفيرنا ساكنآ...فالذين ماتو هم من (السودانيين) الجنوبيين..فحتى ذلك التاريخ كانوا معنا جزْءآ من ذات السودان...

يبدوا أن سفارتنا بالقاهرة أرادت أن تشارك (أخوانها لمسلمين) فى مصر فى التشهير بالاعلام المعارض لنظامهم (الاسلامى) والجريدة المذكورة جزء من من الاعلام المراد تكميمه...


انتظرت حوالى يوم كامل لأرى ردود الافعال على هذا الخبر فكانت كما توقعت تمامآ.

أخرج الحادث أسوأ مافينا....العنصرية. وكتَاب الراكوبة رغم أن أغلبهم من المداومين على وصف نظام البشير بالعنصرية فأنهم بالمقابل قد أثبتوا أنهم عنصريون- ربماأكثر منه - عندما يتعلق الامر بالمصريين (الحلب فى قولهم).

كثير من كتَاب الراكوبة نعى على الاسر السودانية قبولهم بزواج (سودانية حرَة) من حلبى ...

قد لا يعلم بعض الناس أن السودانيون والى نحو خمسين سنة سابقة كانو لا يتزاوجون الَا كل فى حدود قبيلته...و ما نعلمه جميعآ أنهم والى الآن لهم تحفظ كبير فى الزواج من كثير من (السودانيين) الآخرين.

أجمل ما فى الشعب المصرى هو تضاؤل مساخة العنصرية في الى الدرجة التى جعلت المؤرخ السودانى وهو محمد سعيد القدال يعزى مناداة (العتقاء) من أمثال على عبداللطيف وعبدالفضيل الماظ و زين العبدين عبد التام بوحدة وادى النيل الى أنهم كان من الممكن أن يتزاوجوا و يجدوا لهم موقعآ اجتمعيآ فى دولة وادى النيل عنها فى دولة (الجلابة)...ويكفى ماقاله حسين شريف لعلى عبداللطيف.

يثبت البعض دائمآ أنه ضد العنصرية فقط عندما تكون موجهة ضده....

و للحديث بقية ان مد فى الآجال.


ردود على ابوشنب
[؟؟؟؟؟؟؟] 05-03-2013 08:29 PM
يعني انت الان انتظرت يوم كامل لترى تعليقات المعلقين.. ياليتك ما انتظرت يوم كامل ولا حتى ثانية لتكتب تعليقك اللي بسوي الاحباط دا.


إذا أردت أن تعرف تفاهة المصريين.. انا ممكن اطلعت على كل التعليقات فأقرا تعليق المعلق/ محجوب عبد المنعم معني فهو ماخوذ من جريدة اسمها اليوم السابع

كتبت صحيفة اليوم السابع المصرية
القبض على صاحب شركة قتل زوجته السودانية صاحبة شبكة دعارة دولية بالهرم
الأحد، 28 أبريل 2013 - 09:29
كتب بهجت أبو ضيف ومى عنانى
شراهته ورغباته الجنسية التى تتملكه دفعته للتخلى عن كرامته والزواج من طبيبة سودانية متوسطة الطول، بها مسحة قليلة من الجمال، إلا أنها ذات نفوذ كبير ومعلومة لدى رجال الأعمال والأثرياء العرب، ......... الخ المقال)


افسر ليك عشان الكلام يدخل في راسك ياابو شنب[ شراهته(يعني قوته في الجنس) ورغباته الجنسية( لا يمل من الجنس) التي تتملكه(تسيطر عليه) دفعته( خلته) للتخلي( ترك) عن كرامته( كرامة المصري وكبرياءه)( انا بسألك انت في مصري عندو كرامة) دفعته للزواج من طبيبة سودانية.. يعني كل الاشياء المذكورة اول هي السبب في ارتباطه بطبيبة سودانية بها مسحة من الجمال.. ومعلومة لدى رجال الأعمال والاثرياء العرب.

ولعلمك نعم قد تكون الرذيلة موجودة في كل ملة وفي كل شعب.. ولكن عند المصريين في ارقى البيوت.. من هو الشعب الذي يعرف رجال الخليج.. والاثرياء العرب

والصحافة المصرية كتبت عن هذا الموضوع من قبل أن يتم كشف وملابسات الجريمة وهي الاسباب التي أدت لمقتلها..

عندما قال كشك( مرحبا بالخليجيين في مصر يستمتعوا بماءها وهواءها وونيلها.. ولكن لا ولا ولا أن يستمتعوا بنساءها


كلام المعلقين دا ما فيه عصنرية ولا يحزنون.. نساء يغيرون على عروضهم.. وبالذات عندما تأتي من شعب يفتقد لمعنى الرجولة والكرامة والكبرياء

United States [ســـــارى الــلـــيـــل] 05-03-2013 02:52 PM
لم تكن هناك عنصرية كما تدعى و من لم تحرك فيه هذه الجريمه شعره يكون متبلدا الاحساس و ميت الضمير و مغيب العقل و فاقد الوطنيه وسودانى بالانتساب فقط ؟
منلم يعايش او يحتك بالمصرى ين كشعب منبوذ فى كل الكرة الارضيه لما يمتازون به من خصه و نذاله و خبث و دهنسه و اثارة الفتن و الحقد على الاخرين والغرور الذائد و الادعاء الخاوى بانهم افهم الشعوب العربيه و افضل من بنى اسرائيل التى لقنتهم درسا لن ينسوه وداست بكرامتهم الارض و توغلت فى سيناء و البحر الاحمر وتركت بصمتها فى الشعب المصرى و التى لن يستطيع أن ينكرها اى مصرى و الشاهد عدد المعاقين الذين ولوا الادبار هربا من العدو وكان صيدهم سهلا و قتل من قتل و من نجى منهم كان مبتور الرفين او اليدين او اصابه اعاقة سبعين فى المائة وهذا هو الشعب المصرة اصحاب البطولات و تناسوا قواتنا المسلحه التى كانت فى المقدمه و بعد هذا الهروب تم وضع القوات المصرية فى المقدمة و السودانيه خلفهم و بتعليمات مشددة باطلاق النار على كل جندى يتراجع او يتردد فى منازلة العدو ؟
ناهيك عن سلاطة اللسان و بذاءة الاعلام الذى لا يرحم احدا و حتى لدول التى تدعم مصر و تعينها يطالها الاعلام بالسب و اشلتم و السخرية .
عليك اجراء بحث فى القوقل و تجد ما يسرك من افعال و خصال هذا المركب البغيض الشعب المصرى .


#654122 [سامي]
5.00/5 (3 صوت)

05-02-2013 08:15 PM
والله ياعشا البايتات كلامك عين الحقيقة المصريين ديل شوية منهم كويسين مثل الصعايدة والنوبيون وديل اسأل منهم باقي المصريين الفلاحين والله ديل خطرين جدا أعمل حسابك منهم نحن مابنقدر عليهم لانو نحن عندنا مثل واخلاق وديل حاجة تاني . رحمها الله .غراها يمكن اللون الابيض لكن مابصت للون القلب الاسود بتاع الفلاح الماعندو اصل دا القاتل اللي اسهل حاجة عندو يحلف بالله بالكذب .ايها السودانيين الطيبين البسطاء اعملوا حسابكم .


#654076 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
3.97/5 (9 صوت)

05-02-2013 07:17 PM
دي لمت في ده كيف اصلا وكمان مصري مصري ....رحمها الله ولكن علي نفسها جنت براقش..طبعا بعد شوية القضية حتتنسي كالعادة...المصريين ديل انذل واحقر واسفل واحط صنف من البشر بعد اللبنانيين مباشرة..والله ديل كان الواحد ليهو قدرة كان غرقهم كلهم في المحيط الهادي هاتان الجنسيتان اللعينتان الساقطتين...خونة سفلة كذابين عنصريين زبالة غدارين بطعنوا من الخلف تافهين وصوليين لاببعد حد الشرف والكرامة براء من امثالهم تماما


ردود على ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
Sudan [nagatabuzaid] 05-03-2013 12:21 AM
المحيط الهادى ليه عندك المحيط الاطلسى والمحيط الهندى اقرب الله يرحمها ونرجو ان تواصل السفارة غضبتها وهى سفارة الهنا لما بلغوها باحنجازها تباطاءت ليه وبلاغ ايه وشرطة ايه انا لو مكان السفير اخذ معاى كل طاقم السفارة وكم بلطجى منهم هم ذاتهم واقتحم رئاسة الجمهورية مش شقة والله كنت اكسر الشقة على راسه لكن مسكينة نرجع نقول قسمته


#654069 [سودان]
4.19/5 (8 صوت)

05-02-2013 07:08 PM
اولا للفقيدة الرحمة ولاهلها الصبر والسلوان.
ثانيا كفاكم يااخوانا تعميم وعنصرية فوالله في سودانيين يستحي اهلهم ان ينسبوا الينا وقد تزوجوا ببنات الجنسيات الاخرى وعملوا كل ذميم يخطر على بالكم. مصر التي بها اهل الله فيها الصالح وفيها الطالح مثلنا تماما ويبدو ان الاساس لاسرة صحيحة لم يتوفر لهذه المسكينة من الاساس وانا اعلم كثير من الزيجات لسودانيات من مصريين ناجحة تماما ونشأ افرادها بكل مافي الثقافتين من ايجابيات.
اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله


ردود على سودان
Austria [الشايقست] 05-02-2013 09:36 PM
ياسودان ده كلام جميل لكن انا بشبهه بواحد ربى الضبعة وقعدت وفيه ليهو,,,,,, معناها نحنا كلنا نربى ضباع,,,,,,,,الكلام القالو الاخوان على المصريين شوية عليهم وانا اداير اقول عنهم حاجة لانه احقر الالفاظ الفى لغات العالم ما ممكن توصفهم الوصف الوحيد اللممكن توصفهم بيهو هو (مصريين).


#654065 [waleed]
4.50/5 (4 صوت)

05-02-2013 07:05 PM
يا اعلاميو السودان ردوا على هولاء الانجاس المصريين بحملات اعلامية ضد الاستخفاف المصري بنا انا سوداني وبكره مصر


#654062 [احمد ابونصر الشمالي]
3.50/5 (5 صوت)

05-02-2013 07:04 PM
السودان البنعرفه ما كان بتدي بناته للاجانب .. كمان مصري دا عائلة مشكوك في اخلاقيتهم كذالك في سودانيتهم على كلاً تستاهل .. طبيبة اكيد فاته القطر وفي الامارات لا لا تستاهل من الاخر


ردود على احمد ابونصر الشمالي
United Arab Emirates [سوداني 1] 05-03-2013 08:30 PM
الله يرحم الدكتورة من اعرق الاسر السودانية و من الشمالية يا الشمالي . اجدر بك ان تقول اللهم عافنا من ما ابتليت به غيرنا .

Sudan [darfury] 05-03-2013 12:53 AM
الله يهديك
ربنا ما فتح عليك الا بالكلام الجارح دا؟
يا اخى اقلو اترحم عليها


#654057 [كويس يا عووضة]
3.00/5 (2 صوت)

05-02-2013 06:59 PM
هنالك نساء سودانيات تافهات ،وهن اللائي يتزوجن من أجانب ،، فهن لا يفهمن بأن الجنسيات الأخرى لا تحترم السودانيين أصلاً ، هذا مصيرهن ،،


#654043 [الاصيل]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2013 06:45 PM
اللهم ارحمها رحمة واسعة واسكنها الفردوس الاعلي مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا‘يجب علي الاخوات السودانيات توخي الحذر في الزواج من الاجانب وخاصة امثال هذا المصري الكلب الذي لايعرف قدر الشعب السوداني‘وكل واحدة تقرأ موضوع هذة الطبيبة المغدورة عليها ان توصي اخواتها السودانيات من الاندفاع وراء الزواج من الاجانب من غير هدى او رشاد.


#654035 [lado]
4.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 06:35 PM
اهل القتيلة مفروض يشيلوا بتها يربوها ومايخلوها لاهل الكلب المصري عشان ماتطلع رقاصة...سودانية تتزوج من مصري خنزير دي حاجة مقرفة فعلا


#654034 [واقعى]
3.75/5 (6 صوت)

05-02-2013 06:34 PM
اكاد ان اتقئ عندما قرأت ان المرحومة زوجها مصرررى!!
والله لا اجد اى عذر لها او لاهلها لقبولهم هذا الارتباط العفن الاسن.
ليعلم الجميع بان لا خير يرجى من هؤلا القوم
اللهم اغفر للمرحومة وارحمها ويجب ان يكون هذا الدرس قد تم استيعابه وعرفنايعنى شنو مصررررى


#654019 [HINDI]
5.00/5 (2 صوت)

05-02-2013 06:17 PM
يجب علي سفارتنا بالقاهرة رفع قضايا ضد هذه الصحف -فالمصريون عبارة عن شعب ليس له اصل و معروف عنهم عدم احترام الغير


#654006 [Abu Samahir]
4.99/5 (8 صوت)

05-02-2013 06:01 PM
كثير من البنات السودانيات رغم أنهن متعلمات و يحملن مؤهلات جامعية إلا أن كثير منهن ساذجات و غير مثقفات اللهم إلا ثقافة المسلسلات المصرية و التركية ، لا يعرفن شيئاً عما يدور في الدنيا لا ثقافة لا سياسة لا تاريخ لا جغرافيا، حتى إنك قد تجد سفيرة في وزارة الخارجية لا تعرف اسم عاصمة الصين ، و هذا ناتج من عيوب التعليم عندنا و خاصة في عهد نظام البشير الذي أصبح يخرج جامعيين أنصاف أميين ليست لديهم أي ثقافة تلقوا جرعات من العلوم الأكاديمية بالقدر الذي يمكنهم من نيل الشهادات فقط ، و لذلك تكون النتيجة عند السفر خارج السودان الوقوع في أخطاء مثلما حصل للمرحومة ، الله يرحمها و يغفر لها ، حيث يبدو أنها غير ملمة إلماماً كافياً بطبائع المصريين و خصالهم فربما تكون إنخدعت بالمظهر الخارجي الجذاب ، و لكنها لو كانت مثلاً مضطلعة على ما يدور في مصر و بالذات صفحات الجرائم بالصحف المصرية لما أقدمت على الزواج من مصري و لترددت مئة مرة قبل الإقدام على ذلك و لكن قدر الله و ما شاء فعل نرجو أن تكون عبرة لغيرها من بناتنا الساذجات ،،،،


#653963 [سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 05:02 PM
"وأضاف المتهم فى اعترافاته، أن المجنى عليها كانت تضع له الأقراص المنومة والمواد المخدرة فى المشروبات، وتحضر له الرجال أثناء إقامتهما فى الإمارات لممارسة الشذوذ معه" إقتباس

الزول طلع **** ، يقولو ليك كرامته!


#653943 [اورو]
1.50/5 (3 صوت)

05-02-2013 04:43 PM
تستاهل


#653931 [قنقر]
3.97/5 (9 صوت)

05-02-2013 04:26 PM
الشهيدة الله يرحمها و يغفر لها طبيبة نساء فى الامارات العربية امارة الفجيرة عنوان للشرف و الاخلاق و الكرم تزوجت هذا المصرى الكلب و صرفت علية و على اهلة و لكن نقول أية مصرى و رجع لأصلة الى جنة الخلد .


#653879 [ود بري]
5.00/5 (2 صوت)

05-02-2013 03:29 PM
رحمة تنزل عليها.. ولكن تستاهل شنو البخليها تعرس مصري معفن


#653851 [أوهاج. M]
5.00/5 (18 صوت)

05-02-2013 03:06 PM
هكذا هم المصريين .. القتل والكذب عندهم كشرب الماء.. كم من أجنبية قتلت علي يد مصري .. سوزان تميم لبنانية قتلها زوجها المصري.. ذكري التونسية قتلها زوجها المصري .. بنت ليلي غفران المغربية قتلها زوجها المصري.. قتلة وسفلة.. وليس لهم ورع أو دين.. ابعدونا من هؤلاء القوم.. المصري لايحترمك إلا إذا ضربته بالجزمة .. هكذا يتعامل معهم السعوديون وأهل الخليج.. وهم ينكسروا لهم لأنهم محتاجين للمال الخليجي ولوجود عمالتهم هناك.. كانوا يهابوا السودان لما كانوا في ضعف أيام ناصر والسادات.. ساندهم السودان ووقف بجانبهم دون كل أو مل.. غدروا بالسودان وقبضوا الثمن حرضوا أمريكا والغرب ودول الخليج علي السودان.. علينا أن نعرف أن أكبر دولة معادية للسودان هي مصر.. ربما ينصلح حالنا مع إسرائيل أو الغرب ولكن تبقي مصر عدوة وأرجعوا اقراءوا التاريخ مصر كانت دائماً سبب بلاوي السودان


ردود على أوهاج. M
Sudan [مواطن] 05-02-2013 08:05 PM
كيف تقول ان مصر عدوة ؟... والغرب ليس عدوا ؟.... الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج من
مصرية وقبله سيدنا ابراهيم عليه السلام تزوج من هاجر المصرية ... مسألة الزواج
علي المسلم أو المسلمة أن يحسنوا الاختيار حتى لا تقع الفأس في الرأس ... كل
مجتمع فيه الصالح والطالح وحتى السودان نقرأ عن جرائم يرتكبها سودانيون لا تقل بشاعة
عن هذه الجريمة المذكورة ... جريمة مقتل ابن عم بابكر نهار في حي المهندسين خططت لها
زوجته ونفذها عمال البناء في وضح النهار ... والضابط السوداني النظامي الذي أطلق
الرصاص على خطيبته طالبة جامعة النيلين وأرداها قتيلة ....


#653839 [إبراهيم]
3.50/5 (2 صوت)

05-02-2013 02:53 PM
اللهم اغفر لها وارحمها رحمة واسعة ولجميع المسلمين.
فضحتونا يا اسر - رجاءً ما تزوجوا بناتكم لعديمى الاحساب والانساب الذين لا يعنيهم من أمر الزواج الا المتعة والفائدة المادية.
هذا جزاء التوجه والانجرار وراء المصريين (يا اسلاف دعاة الوحدة مع مصر ووحدة شعبى وادى النيل) ما انت قائلون


#653837 [محمد حسن احمد]
5.00/5 (3 صوت)

05-02-2013 02:51 PM
لهم الحق يفعلوا اكثر من ذلك طالما هم محتلين أرضنا واستباحوا أعراضنا وخنزيرنا وقطيعه قاعدين يتدهنسوا ليهم ويلحسوا في أقدامهم شي بقر وشي خرفان شي اراضي زراعية واراض صناعية وسيارات
والمرحومة تستاهل كيف قبلت تتزوج بواحد ود رقاصة تربى وترعرع في كبريهات شارع الهرم ونشأ في كنف الرزيلة والإنحطاط


#653805 [ناجي]
3.75/5 (10 صوت)

05-02-2013 02:27 PM
قال سفارة قال ،،، وقال ايه مانسمح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كنتو فين ياولاد الهرمة يامعرصين وهي تحاول الاتصال بالسفارة لاكثر من اسبوع ولامجيب ،،، لاكرامة للسودانيين تحت حكم بني كوز افهموها يا عالم يا ....


#653777 [صاروخ]
4.00/5 (4 صوت)

05-02-2013 02:00 PM
انصح كل السودانيات وكل الاسر السودانية منع تزويج بناتهم من المصريين بعد ان انتشرت ظاهرة الزواج من اجانب وخاصة من المصريين ولا اعرف السبب فى ذلك.

للاسف هذه الطبيبة المرحومة كانت ضحية لسبب ما. ولقد شهد لها المقربون وكل من يعرفها بالصلاح وبأنها تصوم كل اسبوع ولكن للأسف المصريين أسوأ شعوب الأرض وهم يعترفون بذلك.

انظروا معى ماذا كتب فى الصحف المصرية والتى تحاول جاهدة تبرئة المصرى القاتل بعد أن أساء للعشرة وحاول تشويه سمعة الطبيبة بعد موتها. اليكم جانب مما كتب فى صحفهم ونسأل الله العظيم أن يبطل كيد الكائدين.


(منقول )

"أنا مقتلتهاش.. هي اللي رمت نفسها من الدور التاسع.. أصل أنا كنت ماسك سكين لها.. وطعنتها طعنة بسيطة.. وقولتلها لازم أموتك يا بنت الكلب.. أصلك إنت ست خاينة.. أصلها بتتزعم شبكة دعارة دولية في الإمارات وفي مصر والسودان ولها علاقات قوية مع رجال أعمال ومسؤولين وعدد من اللأثرياء العرب في الثلاث دول.

هكذا بدأ شريف.ث "46 عامًا" صاحب شركة نظافة في الإمارات الذي تخلص من زوجته رحاب.م "42 عامًا" دكتورة نساء وتوليد سودانية الجنسية أثناء زياتهم مصر للتنزه، حيث تبين أن المتهم حاول قتلها بالسكين إلا أنها ألقت بنفسها من الطابق التاسع حتى سقطت جثة هامدة.

سرد المتهم حكاية الزواج من المجني عليها التي بدأت من 5 سنوات، انتهت بقتلها، وقال للواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، إنه تزوج من المجني عليها سنة 2008، بعدما تعرف عليها في الإمارات، واستمر الزواج قرابة سنتين متواصلتين دون أي مشاكل حتى أنجب منها طفله عام 2010.

بدأ الشك بعد ذلك يساوره بأنها تحونه، فقرر مراقبتها، وتبين أنها تضع له كميات من المخدرات حتى يغيب عن الوعي ثم بعد ذلك تمارس الجنس مع عدد من الرجال داخل الشقة.

أضاف: "حاولت أتخلص منها كتير بعد كده معرفتش وعرفت إن المجني عليها لها علاقات كتير مع الأثرياء العرب وتدير شبكة آداب دولية في الإمارات والسودان ومصر، وتقوم أيضًا بتزويج قاصرات لعدد من الأثرياء العرب، أنا مستحملتش الموضوع ده حاولت أبلغ عنها إلا أنها هددتني بمعارفها وعلاقاتها مع عدد من المسؤولين".

وتابع: وصلنا القاهرة في زيارة ثم توجهنا إلى شقتنا الكائنة بمنطقة الهرم، وأقمنا بها 7 أيام، وفي اليوم الثامن حدثت مشادة كلامية بيننا بعد رفضها إقامة علاقة جنسية معي، تشاجرت معها وفقدت تركيزي، توجهت إلى المطبخ وأحضرت سكيناً وطاردتها في الشقة لمدة نصف ساعة، وطعنتها في الظهر طعنة سطحية، إلا أنها حاولت الهرب، فألقت بنفسها من الطابق التاسع فسقطت جثة هامدة" .

وأنهى كلامه، "أنا كدة مرتاح".

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث والمستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

باشر التحقيقات أسامة حنفي، رئيس نيابة الحوادث وأحمد حلمي، وكيل أول النيابة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، بعد أن قام المتهم بتمثيل الجريمة واعترف بتفاصيلها.

كلف النائب العام المستشار طلعت عبدالله اللواء خالد ثروت، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطني واللواء أحمد حلمي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام واللواء سيد شفيق مدير مباحث الوزارة بعمل التحريات اللازمة حول أقوال المتهم والتحري حول صحة اتهامه للمجني عليها بأنها تدير شبكة آداب دولية.


ردود على صاروخ
Saudi Arabia [صاروخ] 05-02-2013 07:46 PM
المصرى انا اعمم كلامى على كل المصريين بواقع تجربتى المريرة مع هذا الشعب الجاحد . اضف الى ذلك المصرى شخص يكره السودانى لعلمه انه افضل منه خلقآ ويشهد العالم بذلك. نصيحتى لك ان تصون بنت السودان فلن تجد أفضل منها. الاخ محجوب اشكرك على بحثك الدائم للحقيقة ويعجبنى ما تكتبه وداوم على ذلك

Egypt [المصرى] 05-02-2013 03:57 PM
بسم الله
يااخى الموضوع مش عمومى ولا يجب التعميم فيه فكم من مصريات متزوجين من سودانين و عايشين فى السودان وانجبوا ذريه صالحه دكاترة ومهندسين وكم من سودانيات تزوجن من مصريين وانا منهم والحمد لله فى نعمه لآن المرأة السودانيه حقيقى لامثيل لها فى الدنيا كلها ولا نستطيع مقارنتها بالمصريه نهائيا لان السودانيه تفوق المصريه فى الاحترام والنظافه وحب الرجل ومراعاته ومراعاة اولادها
انا الحمد لله نوبى مصرى متزوج من طبيبه صيدلانيه سودانيه منذ 6 سنوات ولم اجد فى مثل اخلاقهاوقد انجبنا ابنتنا الاولى ونعيش فى سعادة منقطعه النظير بعد تجربه زواج اليمه من مصريه استمرت قرابه 20 سنه وعرفتنى السودانيه كيف تكون الزوجه

فقط ارجو عدم التعميم
و

United Arab Emirates [محجوب عبد المنعم حسن معني] 05-02-2013 03:54 PM
الاخ صاروخ
تحياتي
ارجو ان تقرأ تعليقي الذي نقلته من صحيفة اليوم السابع المصرية الوضيعة ، تجده ادناه في القصة الثانية.
مع مؤدتي


#653773 [المتألم فى غربته]
3.00/5 (2 صوت)

05-02-2013 01:57 PM
انما الامم الاخلاق مابقيت فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا كيف ترجو من عديم الاخلاق اخلاق


#653771 [خضر بله]
5.00/5 (5 صوت)

05-02-2013 01:55 PM
تأكدوا بأن المصرى بيتفاخر بكل شئ وسخ وحرام ولايوجد سودانى فصل من عمله الا وكان وراه مصرى وانا استغرب كيف طبيبه تقبل بزواج من مصرى او حتى اهلها والمصيبة الكبرى ناس الحكومة جارين وراهم وعايزين يوطنيوهم لينا بالسودان بمنحهم اراضى زراعية مش كفاية حلفا التى اخذوها غدرا وخيانة وبدون مقابل وكمان حلايب التة سكتم عنها كفاية فضايح


ردود على خضر بله
Sudan [سوداني وبس] 05-02-2013 04:02 PM
صحيح . وانا شخصيا واحد منهم. هم بالهم طويل جدا والواحد يحفر ليك ولو بعد 10 سنين . هم طبعا ( في بلد الغربة طبعا) بيحقدوا علي السودانيين في امانتهم وثقة اصحاب الاعمال في السودانيين ودايما بيكونوا مصدر اتهام . وفي كثير من الاحيان تحق ظنون اصحاب العمل وكثير ايضا يتم كشفهم عن طريق السودانيين فالاسباب كثيرة والاحداث كثيرة . المهم رجعنا بلدنا وربنا عوضنا الحمد لله . وربنا يوفق كل ابناء بلدي ويرجعهم سالمين غانمين


#653739 [ود يعقوب]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 01:27 PM
الله يرحمها

لكن ما الذى يجعل سودانية تتزوج
مصرى وهى تعرف من هم ومدى
عنصريتهم وكراهيتهم للون الاسمر ؟؟


ردود على ود يعقوب
Sudan [سوداني وبس] 05-02-2013 03:53 PM
ممكن تكون ما سمراء .


#653734 [IRIS]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 12:18 PM
ربنا يرحم القتيلة بغض النظر عن الاسباب وفي النهاية هي سودانية
وبطبيعة الحال الصحف المصرية دايما هي السباق في الدفاع عن المصريين حتى لو كانوا قتله ومجرميين واذا كان الطرف في اي مشكلة سوداني عينك ما تشوف الا السب والسخرية والكلام الفارغ واتهام المعتدى عليه السوداني حتى لو كان بريء
ومع ذلك نحن دائما نحترم المصريين ونذكر فيهم الجانب الاخلاقي ونترك السلبيات ونقول هيا يمشي الحال بس مش معروف الى متى ؟؟؟
ومفروض هذا يكون درس لبناتنا وابناءنا كي لا ينجذبوا وراء الوهم بالزواج من اي حد ويجب تفادي
التعامل بالعواطف واللون وابن العم والوطن هو الدرع الحصيين للاسرة السودانية وان كان الاجنبي مهند التركي.


ردود على IRIS
United Arab Emirates [محجوب عبد المنعم حسن معني] 05-02-2013 10:25 PM
هذا غيض من فيض يا صديقي العزيز


#653731 [adam ibrahim]
5.00/5 (3 صوت)

05-02-2013 12:12 PM
اسالوا الله لها المغفرة . فهذا مكتوب في الازل.لا تطلقوا العنان لافكاركم فالله اعلم بعباده والطف بهم منا.وكل من اقترف جرم فلت يفلت من العدالة.وان خابت وغابت عدالة الارض فعدالة السماء حاضرة لا تغيب فقط تراقب......


#653712 [الحسانى]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 11:55 AM
نحن فى زمن الان نتصالح مع زبلة البشر فى الدنيا هم شعب لااصل لهم وكرامه و لاشرف ديل يبعون اعراضهم فى وضح النهار وجاءت منهم كل الوساخه من دعارة وخمر وهم شعب لايصحلون معنا لذا ارجو من حكومة العفن الذين يحكمون السودان لايعطوا مصرى واحد كلب سم من ارضنا ولايسمحوا لهم بالحريات الاربعه مهما كانوا الان هم جاعيين وسوف يبعون دقونهم من اجل الاكل وهم لاشرف لهم ربنا لايترك منهم احد على هذة الارض


#653682 [محجوب عبد المنعم حسن معني]
4.00/5 (4 صوت)

05-02-2013 11:31 AM
هذه قصة مشابهه حدثت قبل عامين
أسرة القتيلة بالقاهرة إخلاص الحاج تحتج أمام السفارة المصرية اليوم الأحد
سودانيل نشر في سودانيل يوم 13 - 08 - 2011

ستقوم أسرة القتيلة السيدة/إخلاص الحاج بتقديم مذكرة إحتجاج للسفير المصري بالخرطوم صباح اليوم الأحد تطالب فيه السلطات المصرية بتسليم زوج القتيلة إلي الإنتربول السوداني والمتهم بقتل زوجته إخلاص الحاج بالقاهرة قبل عامين مدعيا بأنها قد سقطت من بلكون العمارة المقيمين بها ، حيث تم نقل جثمانها ودفنت بمقابر السامراب بالخرطوم بحري
الجدير بالذكر أن أسرة القتيلة قد تشككت في إدعاء سقوط إبنتهم من بلكون العمارة فطالبت قضائيا بنبش الجثة ، حيث أثبت الطبيب الشرعي بمستشفي الخرطوم بأنها قد قتلت خنقاً وتم أخذ إحدي عينيها من محجرها
وقد أفادت أسرة القتيلة بأن المباحث المصرية بعد إستلامها لخطاب الإنتربول السوداني بتسليم المتهم ، قد قبضت عليه بمطار القاهرة محاولا الهروب إلي دولة الكويت ، غير أن هناك عثرات في تسليم المتهم للقضاء السوداني عبر الإنتربول

اما القصة الثانية موضوع النقاش ، اليكم ما نشرته صحيفة اليوم السابع
الخبر الذي تم تشويه سمعة الراحلة الدكتورة السودانية فيه
كتبت صحيفة اليوم السابع المصرية
القبض على صاحب شركة قتل زوجته السودانية صاحبة شبكة دعارة دولية بالهرم
الأحد، 28 أبريل 2013 - 09:29
كتب بهجت أبو ضيف ومى عنانى
شراهته ورغباته الجنسية التى تتملكه دفعته للتخلى عن كرامته والزواج من طبيبة سودانية متوسطة الطول، بها مسحة قليلة من الجمال، إلا أنها ذات نفوذ كبير ومعلومة لدى رجال الأعمال والأثرياء العرب، بالإضافة إلى امتلاكها ما يبحث عنه ويوفر له حاجته وسعادته، فهى تدير شبكة دعارة كبيرة بدولتى الإمارات ومصر، تستقطب الساقطات وتستضيف الرجال الراغبين فى المتعة المحرمة.
لديها عدد كبير من الفتيات الآتى يحملن جنسيات عربية مختلفة، بالإضافة إلى توفيرها ممارسة الشذوذ مع الرجال للراغبين فى هذا النوع من الجنس.
ارتضى على نفسه أن يكون زوجاً لها ليشبع رغباته من جنس ومخدرات كانت توفرها له، فأقام بصحبتها وبدأ فى إهمال عمله الذى سافر وتحمل الغربة فى الإمارات من أجله ونجح فى أن يصبح صاحب شركة من أكبر شركات النظافة بالإمارات.
5 سنوات مضت منذ تعرفه عليها وزواجه منها وحاله لم يتغير، يكتفى بإشباع رغباته ويغض نظره عن أى شىء آخر حتى جاء اليوم الذى قرر زيارة مصر لقضاء إجازة بها.
أخبرها وطلب اصطحابها معه فوافقته، ووصلا إلى مطار القاهرة ثم توجها إلى شقته الكائنة بمنطقة الهرم، ليقيما بها لمدة 7 أيام، وفى اليوم الثامن كان القدر يخفى لهما شيئاً آخر.
مشادة كلامية نشبت بينهما لرغبته فى ممارسة الرذيلة معها بعدما تملكته رغبته الجنسية المجنونة، تشاجر معها وبدأ فى فقد تركيزه وأعصابه، توجه إلى المطبخ وأحضر سكيناً وسعى خلفها يهددها، فى الوقت الذى تملك الخوف منها لعدم قدرتها على مقاومته، وتأكدها من حالة التهور التى تجتاحه فى حالة إحساسه بعدم الإشباع الجنسى، حاولت الهرب منه، إلا أنه نجح فى محاصرتها ببلكونة الشقة، بدأ يقترب منها خطوة خلف الأخرى، وتعود للخلف هى الأخرى خطوات، ليختل توازنها وتسقط من بلكونة الطابق التاسع بالشارع أمام المارة الذين فوجئوا بجثتها ملقاة بوسط الطريق.
سارع الأهالى إلى إبلاغ اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، الذى كلف رجال المباحث بسرعة الانتقال إلى محل الواقعة لبيان أسباب الحادث.
ووصل العقيد محمود خليل، مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد عبد الواحد، رئيس مباحث الهرم، إلى مكان الحادث، وتم التوصل لهوية الجثة، ومقابلة زوجها الذى ذكر أن زوجته اختل توازنها وسقطت أرضا لتفارق الحياة.
إلا أن تحريات رجال المباحث أثبتت وجود دوافع وراء سقوط الزوجة، وأن خلافات بينها وزوجها قد تدفعه للتخلص منها.
الرائدان هانى عكاشة ومروان مشرف معاونا مباحث قسم شرطة الهرم، يلقيان القبض على الزوج، ويتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم، ويتم مواجهته بالتحريات ليعترف أنه كان السبب فى سقوطها، حيث هددها بسكين وقال لها، "لازم تموتى يابنت الكلب"، حتى اختل توازنها وسقطت من البلكونة لتفارق الحياة، حيث أثبت التقرير الطبى المبدئى الموقع على المجنى عليها أنها مصابة بكسور متفرقة بأنحاء جسدها، بالإضافة إلى إصابتها بارتجاج بالمخ ونزيف داخلى.
وأضاف المتهم فى اعترافاته، أن المجنى عليها كانت تضع له الأقراص المنومة والمواد المخدرة فى المشروبات، وتحضر له الرجال أثناء إقامتهما فى الإمارات لممارسة الشذوذ معه، كما أنه كان يشك فى نسب ابنته بسبب علاقات زوجته المتعددة مع الرجال، وأكد المتهم أنه غير نادم على وفاتها، وكان ينوى قتلها، إلا أنها سقطت من البلكونة هرباً من الموت على يديه.

لدي تعليق بسيط على المقال المنحط الرخيص
( لرغبته فى ممارسة الرذيلة معها)
اول مرة اعرف في حياتي أن الزوج يمارس مع زوجته الرذيلة؟؟
نرجع ونقول امس واليوم وبكرة( صحي البباري الجداد بوديهو الكوشة) بس المرة ده كوشة نتنة
مع مؤدتي


ردود على محجوب عبد المنعم حسن معني
United Arab Emirates [محجوب عبد المنعم حسن معني] 05-02-2013 10:59 PM
الاخ علامات استفهام
تحياتي يا رائع
المشكلة نقتبس شنو ونخلي شنو، جد الموضوع ده مزعلني جداً، وشوف جملة ممارسة الرذيلة معها،هل يوجد صحفي محترم في العالم يكتب جملة مثل هذه الجملة، هل اصبحت معاشرة الازواج تسمى رذيلة.
مشكور لانصافك للاخت ام احمد التي اكن لها كل احترام.
الاخ ساري الليل
تحياتي
حقيقة انا لا احب التعميم، لان ديننا الحنيف ينهانا عن ذلك ولا نريد ان نظلم انسان بجريرة اخر، لكن الموضوع جد بيزعل.
اعرف هذه المنطقة جيدا في زيارتي الاخيرة للقاهرة بعد غيبة طويلة مررت بها وكانت مخصصة لسكن الضباط المبعوثين من السودان بالتحديد فندق الدقي شارع البطل احمد عبد العزيز، منطقة عامرة بالسودانين، عمي المرحوم العميد فاروق معني كان ضابط في القوات المسلحة رئيس اتحاد السلة، وكان من احرف السودانيين في لعب السلة مع وليم اندرية الذي اغتيل ايضا في احداث المرتزقة. عمي عليه رحمه الله قتل في القاهرة على يد عصابة من المصريين في الثمانينات كان يريد ان يشتري شقة، لم يكتفي المجرمين بسرقته بل قتلوه. ولا نعرف الى الان من قتله.

Sweden [IRIS] 05-02-2013 10:30 PM
الموضوع دا يا محجوب لو في اصلا حكومة سودانية بهمها امر الوطن والمواطن السوداني كان قامة الدنيا حتى تسترد حقوق المواطنة القتيلة بغض النظر عن ما كتبه الاوغاد السفلة المصريين الذييين يعلمون جيدا انهم لا يمكن لهم اللعب على السودانيين كشعب قوي له كلمته وان احتالوا على الحكومة الضعيفة.
وسبحان الله مقال كله تناقضات وفيه إدانة واضحة لمن كتبه والشرطة المصريية وتوريط رجل بتجارة الحشيش وممارسة الرذيلة في الخليج.

وااذا كانت القوانيين المصرييه بتسمح للرجل بقتل زوجته التي تمارس الرذيلة اذا يجب يقتل ثلاثة ارباع نساء مصر والعياذة بالله من الاتهام على الباطل

Saudi Arabia [الدخرى عزالدين] 05-02-2013 09:39 PM
ورغم هذا الكلام رئيسنا يعطيهم الحريات الاربعه

Saudi Arabia [؟؟؟؟؟؟] 05-02-2013 05:21 PM
اقتباس..[ شراهته ورغباته الجنسية التى تتملكه دفعته للتخلى عن كرامته والزواج من طبيبة سودانية متوسطة الطول، بها مسحة قليلة من الجمال،]

ابناء الراقصات يتحدثون عن الكرامة.. طيب يا جماعة البت دي وين اهلها وين الناس اللي معاها في الغربة وين الصحافة والإعلام السوداني لماذا لم يرد الاعلام على هذه التفاقات والقذارة وهذه الادعاءات..

فعلا إذا أردت أن تسيء لشخص ما فقل الله [ انت مصري] فتكون قضيت على امله في الحياة

Russian Federation [ســـــارى الــلـــيـــل] 05-02-2013 04:37 PM
لا يوجد مصرى صادق و لم ارى فى حياتى مصرى يحلف القسم و هو صادق انهم اكثر الشعوب نفاقا و كذبا و لا يتورع فى قلب الحقائق بقدرة قادر تجده يحكى اليك القصه و كانها حقيقيه ويدعلك بين الشك و اليقين و هذا ليس بغريب عليهم جميعا ؟
اما مصرى لديه شراهه جنسيه فهذا شىء مستبعد و المصرى مصاب بالبرود و السواد الاعظم مصاب بعجز جنسى وانا طالب فى المرحله الثانوية كنت اسافر الى القاهره و احمل معى كميه من الحبوب الجافلون ابو حصان و استريها من الخرطوم من صيدلية شاشاتى بخمسة و اربعين قرشا و ابيع الحبه الواحده للمصرى بخمسة و سبعبن قرشا و الزجاجة تحتوى على عشرين حبه ؟
اقضى اجازتى فى احسن ما يكون و اسكن خلف مسرح البالون بشقق كانت لقوات الشعب المسلحه ولدى خالى عليه الرحمه كان برتبه مقدم واعود محملا ببضائع لكى ابيعها فى السودان من ملابس و ادوات منزليه و احذيه .
من لم يعرف المصرين سوف يضيع وهم شعب منافق و خبيث و كذوب .


#653678 [سوداني يغلي]
4.00/5 (2 صوت)

05-02-2013 11:26 AM
الطبيبة السودانية إنصحك أن تتزوجي من سوداني راعي غنم ولا تتزوجي من وزير مصري ,,, أسمعي النصيحة،،،، للطبيبة الرحمة والمغفرة ,,,,


#653674 [السحاب]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 11:22 AM
اللهم ارحمها واغفر لها...سبحان الله والحمد لله ..قبل اسبوعين بالتمام والكمال كنت في مدينة مابغرب السودان اتجاذب اطراف الحديث مع شاب في واحد من الاسواق وفي نفس جلستنا مره بنا ثلاثة شباب مصريين وهم متزوجين من شابات من نفس المدينة وتسآآآآآآئلت هل هو زواج مصلحة أم زواج بغرض الزواج ولا نحنا مااااابتهمنا غير أنو البت تتزوج بأي طريقة كأنها عبء ثقيل علي الاسرة يجب التخلص منها ...ياخي نحنا بنقدم الاحترام للأخوة المصريين لكن لم يبادلونا هذا الشعور يوماً ولن يبادلونه لنا ابداً..وفي النهاية نتحمل مسؤليات بناتنا بغض النظر عن النتيجة والان الحكومة العفشة دي حقو بأتصال مع السفارات تتابع وتراقب هذه الزيجات التي ليس لها اصل ولا نتاج الا كالذي حدث...وربنا يستر


#653665 [كاكا]
5.00/5 (2 صوت)

05-02-2013 11:15 AM
ارموا أي مصري في السودان في النيل وقولوا انتحر العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم


ردود على كاكا
United Arab Emirates [قلبي على وطني] 05-02-2013 03:24 PM
ما هكذا تورد الابل يا كاكا ... هل تعلم انه عدد السودانيين في مصر اضعاف اضعاف المصريين الموجودين عندك في السودان ... نحن ننبذ ونشتم فيهم وفي ذات الوقت تالرسن بلدهم... شىء فعلا محير؟؟؟؟؟


#653648 [عقيد اح عبد الرحمن محمد ابراهيم]
4.74/5 (9 صوت)

05-02-2013 11:01 AM
الشعب المصري اكثر شعوب الارض استخفافا بالاخرين مع انهم من اكثر الشعوب في المنطقة (هجين) من الارناؤوط والسلاجقة والشركس والاغريق والفرنسيون والاتراك فهم عبارة عن مخلفات الاستعمار واصحاب الاصل هم النوبيون فلذلك هم في ذيل القائمة... فاستخفافهم الكثيف بالشعوب جعلهم الان عرضة للمماحكة الداخلية و عرضة لانفسهم التي ضحكت من جهل الاخرين طويلا وجاء دور الاخرين ليضحكوا ملئ شدقيهم....... مصر بلد العاهرات والقوادين وبلد الجوع والذلة شعب بدون كرامة وبلا نخوة وبلا رجولة شعب طويل اللسان قليل الاحسان نساؤها لعوب ورجالها مع من غلب تجمعهم الطبل وتفرقهم العصا.. ايها الراقص الجبان الرعديد سارق قوت الشعب انت بضعفك وهوانك وانبطاحك لهولاء القوادين هو من جعلهم يعتبروننا كحديقتهم الخلفية ........... ايها المصريين القوادين حتي علي اخواتكم ونسائكم هذا النظام الفاشل هو من فرضكم علينا بالسودان بزوال هذا النظام الفاسد والفاسق فانتم معه وسوف نقوم بكنسكم كما والذبابة من سوداننا الحبيب.. وحلايب وشلاتين سوف نرجعها بسواعد الرجال الشرفاء.. وحا نقف مع الاخوة الاثيوبيين بخندق واحد حتي يتم بناء سد الالفية لنري بعدها ماانتم فاعلون......... تفوووووووووووووو عليك ايها الراقص عديم الرجولة انت ومن هم علي شاكلتك( عقيد اح عبد الرحمن محمد ابراهيم) الصالح العام


ردود على عقيد اح عبد الرحمن محمد ابراهيم
Qatar [mani] 05-02-2013 07:14 PM
صح وسلم لسانك سعادة العقيد الاخ عبدالرحمن ... لافض الله فوهك ... كتبت فصدقت والجمت والقمت عيال الرقاصات وكيزان الانبراشة حجارى من سجيل ... لك الود وياليت ان يكون التواصل بينناولديك ايميلى وحلايب سودانية والسلام

Saudi Arabia [AHMED GALLOB] 05-02-2013 03:59 PM
ما جاب لينا الهوان الا حكومة الرقاص والمتأسلميين الفاسدين . والشعب السودانى قادر على استعادة كرامته واراضيه المحتلة والمغتصبة وحقوقه وحقوق دول حوض النيل فى المياه .


#653645 [مواطن حقاني]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 10:57 AM
وبرضو حريات اربعة
هل تعرفون ما معنى الحريات الاربعة

الحريات الاربعة معناها نهاية وفناء شعوب السودان من على الارض

معناها بيع السودان .... وضمه لهم..


#653641 [Mamoun]
4.00/5 (5 صوت)

05-02-2013 10:56 AM
المرحومة طبيبة مقيمة بدولة الامارات العربية المتحدة امارة الفجيرة ، بكاها زملاء العمل من مختلف الجنسيات لأخلاقها السامية وطيب معشرها ! ذكر لي طبيب اماراتي بان الدكتورة انسانة رائعة محبوبة ويتعجب لماذا قتلها وهي التي كانت تكفل وتصرف على هذا الكلب لانه ببساطة عاطل عن العمل ويعيش عالة عليها


#653638 [أبوعلي]
5.00/5 (3 صوت)

05-02-2013 10:53 AM
متى كانت السفارات الإنقاذيّة تهتم بسمعة السودان والمغتربين؟
الأيّام دي الحكومة البائسة بدأت تدّعي الطيبة والمسئوليّة وكلّ أنواع التمثيل لتجميل وجهها
بيان السفارة في مصر فقط للغش والتخدير ، تلفون واحد من الخارجيّة المصريّة وتصمت سفارتنا
الشرفاءهم اللذين يتصدّون دفاعا عن الوطن والمواطن ، والعاملون في السفارات لو هم من الرجال الشرفاء لما كان قد تمّ تعيينهم في هذه الأجهزة الحاملة لأدقّ أسرار الأخوان الخائبين


#653633 [تشرشل]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 10:49 AM
هذه عقدة اللون لدي السودانيات تلهثن وراء البمبة العفن حتي يقتلوكم ما الضير في اخوانكم السمر الحلوين ابناء عمومتكم


#653620 [مواطن]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 10:40 AM
رحم الله المتوفية .... على السودانيين أن يبتعدوا عن الزواج بالأجانب ..


#653615 [جاقوم]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 10:39 AM
نستأهل عشان فتحنا ليهم واديناهم كل شي حتي لعيبة الكرة كل واحد سيارة عشان شنو ؟ عشان يدافعوا لينا عن السلطة المسروقة وكمان اراضي وغضينا الطرف عن مياه النيل وحلايب وكل مشاكلنا من مصر دي كل كوم ودم القتيلة كوم ملم تجري العدالة مجراها والقصاص العادل حتي ترتاح النفوس والله حيكون حال صعيدي يعني الثار ولبعدين يبطلوا اللعب بالنار رحم الله عبدالله خليل حين سأله عبدالناصر ماشي تعمل شنو ياعم عبدالله ماحعمل اي حاجة غير البندقية وصدق الشاعر لن يسلم الشرف الرفيع حتي يراق علي جانيه الدم وحاجة تانية للشعب السوداني بناتكم امانة في اعناقكم ماتدوه لي اي واحد بلطجي زي دي طبيبة لغشاش واحد كضاب وحرامي اف هذا زمانك يامهازلي فامرحي قال مصري قال نحن طردنا الجنوبين العمالة المهرة ومعاهم البترول دايرين نستقبل المصريين نوع العينة دي """


#653602 [Gold]
4.99/5 (10 صوت)

05-02-2013 10:28 AM
يبدو أن الشعب المصري مصاب بعقدت النسب فهو لا يعرف هو من أي نسل جاء أهو من نسل فرنسي أم تركي أم إسرائلي فهو شعب مشكوك في نسله ونسبه وهو شعب لا يعرف إلا الرزيله وبزاءت اللسان وهو شعب يعلم إن ظفر سودانيه أطهر من شرف كل شعب مصر ولتذهب مصر الي الجحيم لأ ماسوفا عليها إن كانت تسيئ الي شرف السودان وأهله وفي الأخر نحن قوما ترعرعنا في الخلاوي والمساجد وهم قوما ترعرعو في البارات وشارع محمد علي فيا من لا نسب لكم لا تسيؤ لمن هم أشرف منكم نسا وتبا لكم تبا لكم تبا لكم


#653598 [ما غريبة على المصري]
4.00/5 (2 صوت)

05-02-2013 10:25 AM
الله يرحم القتيلة ويحسن الله. هو زوجها ويحبسها ويطالب بفدية مالية( شفتو الناس دي حصلت لمستوى ندالة ووضاعة لدرجة قف تأمل) طيب انت طبيبة زوجك الظاهر عليه بلطجي بامتياز. الله يرحمك على ما اظن انك فقط كنت تريدين أن تتزوجي بمصري والسلام.. عشان كدا عملتي (يا ايدي شليني وختيني في بيت الله العاجبني) ووقعت في ود الرماد دا. دا عشان الفلوس بعمل اي حاجة


#653580 [ابومحمد]
4.50/5 (3 صوت)

05-02-2013 10:10 AM
ليس هنالك احقر من الأعلام المصرى فى الدنيا ,, والمطلوب من السفاره وبشده متابعة القضيه حتى النهايه وتعرية هؤلاء الرعاع والقوادين وليس هنالك اشرف من الطبيبات السودانيات يا مصريين يا منبع الدعاره فى الوطن العربى كله ,, الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ..


#653564 [ابوقطاطى]
4.72/5 (8 صوت)

05-02-2013 09:58 AM
لها الرحمة - فى زول عاقل بدى بنته لمصرى * والله غنماية كثيرة عليهم - اعملو حسابكم -عاداتهم صعبة وانا معاشرهم اكثر من 25 سنة الواحد فيهم يبيع امه وابوه عشان مصلحته الخاصة.


ردود على ابوقطاطى
Russian Federation [سودانى 100%] 05-02-2013 11:47 AM
بتكون من ****** المعارضة ومن مخلفاتهم


#653562 [الشايل المنقة]
4.50/5 (5 صوت)

05-02-2013 09:57 AM
...الله يرحمها,,نصيحة اجتماعية : اذا كان لابد من الزواج من مصر , راجل ولا إمرأة,إتزوجوا من نوبة مصر ولا الاقباط او الصعايدة فقط,اما قنا وانت طالع لغاية الدلتا او الشرقية ,فذنبكم على جنبكم ,واخرًا لها الرحمة والمغفرة ولاهلها الصبر وحسن العزاء .


#653557 [سوداني ويفتخر]
4.93/5 (9 صوت)

05-02-2013 09:50 AM
إلي قيام الساعة سيظل المصريين عدو السودان الأول قبل اليهود. أحذروا أولاد بمبه والمغترب في الخليج أكثر دراية بهم


#653550 [من ثقب الباب]
1.00/5 (1 صوت)

05-02-2013 09:46 AM
لم أقف على حيثيات القضية بالكامل، لذا من الصعب أن أدلى بدلوى. ولكن من الواضح أن القتيلة والقاتل سودانيان مائة بالمائة إلا أن القاتل حاصل على الجنسية المصرية والقتيلة لم تتحصل عليها بعد. إذ من المعروف أن هناك جالية سودانية ضخمة بمصر ومتداخلين مع بعضهم وبينهم مصاهرات ومن بين هؤلاء من يحمل الجنسية المصرية ومنهم من لا يحملها.

* حسب علمي أن الجالية السودانية هناك لا ترغب في تزويج بناتها للمصريين لأسباب كثيرة، أقلها ما يطالعونه في الصحف من العنف الذي تتعرض له المرأة المصرية.رغم ذلك نتمنى أن تسير العدالة في الطريق الصحيح وأن يلقى المجرم ما يستحق من عقاب.


ردود على من ثقب الباب
Russian Federation [حجازى] 05-02-2013 01:16 PM
سودانى ما خد جنسية مصرية....يا حبيبى الفنان ابراهيم خان بمثل تلاتين سنة ما ادوهو الجنسية عشان ابوه سودانى...ومافى زول بتشرف بيها...


#653524 [ود الباوقة]
5.00/5 (2 صوت)

05-02-2013 09:21 AM
مصرررررررررررييييييييييين وسخ وعفن الواحد ما تقدر تتكلم معاه من عفانة خشمووو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة