الأخبار
أخبار إقليمية
قائد ميداني في الجبهة الثورية هذا الصيف سيكون حاراً على مليشات المؤتمر الوطني
قائد ميداني في الجبهة الثورية هذا الصيف سيكون حاراً على مليشات المؤتمر الوطني
قائد ميداني في الجبهة الثورية هذا الصيف سيكون حاراً على مليشات المؤتمر الوطني
العميد عبود محمدين مسلم جاسين نمر


05-02-2013 07:08 PM
ناجي كالوكا

سخر القيادي في قوات الجبهة الثورية، فصيل الجيش الشعبي لتحرير السودان - شمال قائد محور دلامي هبيلا بولاية جنوب كردفان/ جبال النوبة، العميد عبود محمدين مسلم جاسين نمر من المؤتمر الوطني، وقال ان قواته لا تستطيع التحرك من مواقعها المحصورة المتواجده فيها، مؤكداً سيطرة قوات الجيش الشعبي على 80% من الولاية عدا جيوب منها.

وقال عبود في حواراً مع (مركز جنوب كردفان الإعلامي) ينشر لاحقاً ان الجيش الشعبي جيش ثوري يطالب بحقوق مشروعة دولياً فالجيش الشعبي يحارب من أجل الحرية والعدالة والمساوة. مشيراً الى ان ما يقال من قبل نظام الخرطوم لا يهمهم كحركة لان الجيش الشعبي لتحرير السودان- شمال جيش مستقل تماماً، ومنذ رفع علم دولة الجنوب تم فك الارتباط واصبحنا ننادي بقضايانا كجيش مستقل، مؤكداً ان الحكومة السودانية مازالت تقوم بقذف مواقع المدنيين بالطيران وتحرق القري والمزارع فضلاً عن جرائم إغتصاب وقتل للنساء والاطفال في جنوب كردفان/ جبال النوبة والنيل الازرق ودارفور وهذا يعتبر إنتهاك واضح لحقوق الانسان.

وعن إنهيار المفاوضات الاخيرة بأديس ابابا قال عبود أنهم ملتزمون بالقرار( 2046) الصادر من مجلس الأمن الدولي وأن وفودهم ذهبت للتفاوض في اديس ولكن الحكومة هي التي كانت تضع العراقيل في طريق التفاوض في اديس وليس الحركة الشعبية، وأِشار إلى أنهم ما زالوا ملتزمين بالتفاوض من غير اي شروط لان الشعب السوداني يتمنى السلام وهم ييتمنون له ذلك، ولكن حزب البشير لايريد الحقيقة، نجده انه دائما يبحث عن سبب يمد بة فترته في حكم الشعب السوداني لذلك لا بد من إسقاط هذا النظام الذي أنهك الشعب وجوعه وسلب موارده. وزاد ان هذا الصيف سيكون صيفاً حاراً على مليشيات المؤتمر الوطني واعتبر الهجوم على مناطق ام روابة بمثابة جرس اول وطمأن الشعب السوداني إلى أن الجبهة الثورية لا تستهدف المواطن البسيط بل تستهدف قوات ومليشيات البشير.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 7348

التعليقات
#654470 [مافي سلام من دون سلام حقيقي]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 09:36 AM
ندعوا جميع حاملي السلاح وجميع اهل دارفور الشرفاء في الداخل والخارج المتعلمين والغير متعلمين ان يعملوا موامر جااااامع لنخرج في بر الامان ونبني سودان يسع للجميع


#654297 [انصاري]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2013 12:52 AM
المجد لكم وأنتم تقاتلون من اجل الحرية والعدالة والمساواة وتقودون معارك التحرير، الجماهير هي الماء لجيوش التحرير كما قال الزعيم ماو في هذا الشأن فكيف للسمك أن يستغنى من الماء؟؟ كيف


#654293 [الفجر الجديد]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2013 12:49 AM
الله يوفقكم والى الامام،اسرعوا شوية وخلصونا من نظام المؤتمر الغير وطنى ده،تحياتنا الحارة وتبريكاتنا بالنصر في ابوكرشولا وام روابة لكل الكمندرات عبد الواح نور،الحلو،والدفعة ابوالقاسم امام،والجنرال مالك عقار،ورفيق الهجعة ياسر عرمان.


#654251 [بدريتو]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2013 11:45 PM
الجبهة الثورية لا تستهدف المواطن البسيط بل تستهدف قوات ومليشيات البشير
كان كده حبابكم 1000
اضربوهم بيد من حديد من غير رحمة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة