الأخبار
أخبار إقليمية
جعفر الميرغني يجري محادثات في القاهرة
جعفر الميرغني يجري محادثات في القاهرة
جعفر الميرغني  يجري محادثات في القاهرة


05-03-2013 08:05 AM


القاهرة -(د ب أ) - وصل مساعد رئيس السودان جعفر الصادق الميرغني إلى القاهرة صباح الخميس قادما من الخرطوم في زيارة لمصر تستمر عدة أيام يلتقي خلالها عددا من المسؤولين.

وقالت مصادر مطلعة كانت في استقبال الميرغني لدى وصوله إنه سيبحث سبل دعم علاقات التعاون الثنائي وأحدت تطورات الوضع في بلاده خاصة إقليم دارفور، وأيضا والعلاقات مع دولة جنوب السودان.


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 1192

التعليقات
#655296 [ابوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 09:27 AM
انتوا الود ده اهبل والله شكلوا بقول كده


#655170 [إبن السودان البار ***]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 02:07 AM
جوجو ينطبق عليه المثل المصري الذي يقول ( فلان زي الأط ( القط ) لا يحرس ولا يتاكل لحمه ؟؟؟ ) يعني ما منه فايدة والبشير وعصابته عاملين فيها مفتحين عايزين يكسبو جماهير الطوائف الدينية فوضعوا وليداتهم من الروضة الي أرفع المناصب وكل مرة يقولوا ليهم أطلقوا تصريح عشان تتعلموا الحلاقة في رأس السودانيين المساكين والمغيبين دينياً ؟؟؟ بس وين بتروحوا شعب السودان كل يوم يزداد وعيه ويكتشف كذب وضلال الطائفية المتخلفة والتي من مصلحتها تخلفه حتي يكون زليل ويركع ويبوس الأيادي ؟؟؟ والثورة في الطريق وساعتها ما تلوم الا بابا الجابك من الأسكندرية ومصيفها الجميل للسودان وكتاحته ؟؟؟


#655151 [بخيتة]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 01:25 AM
عليك النبي حواجبك دي شلتها في ياتو كوافير .. رررررهيبة


#655146 [MOGTARB]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2013 01:00 AM
سلامتك يا وطن... استبحووك ودمرووك...والله اخر زمان يتحدث باسم السودان الحدادى مدادى عيال .جعفورة . انشاء الله شايل معاهو بابمرز فى الطيارة.. وما تنسوا البزازة لان الرحلة صعبة عليه.. الله ارحمك يالمحجوب


#654997 [لت وعجن في القديم]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 08:01 PM
يعني شنو ياناس الركوبة
سيدي دا ما لقيتوا ليه صور
غير الصور دي يلحقنا


#654968 [friesian cows]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2013 07:17 PM
Since when friesian cows talk on our behalf? But wait, I have just discovered recently that the friesian cows' government has turned the country into a large poultry for tamed chickens, who tolerate all the type of torture without a single move. To my knowledge all men died in Karary. Some moves,like Lahs Alkou, AlKandaka, etc, has been suppressed because were just led by tamed chicken.
It is for you friesian cows, do whatever you want to do.. Poor us outside the cage and poor you, chickens, who remain inside the cage


#654952 [الحقيقة مرة]
4.63/5 (4 صوت)

05-03-2013 06:46 PM
حفيد سائس حصان كتشنر وكيل مصر في السودان خريج روضة الحنان حلاتو يا ناس كمبوش خلاس


#654930 [مهندس]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 06:04 PM
ابو زلعة دا حاكمنا ... مثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث و ان تتركه يلهث ... اعوذ بالله

منكم ...


#654804 [عباس بن عباس]
5.00/5 (2 صوت)

05-03-2013 03:14 PM
مشكلة حلايب اتحلت...
وحلايب سودانيةميه المية..
فلسطين عادت الي اهلها..
بشار الاسد تنازل وغادر الي سوريا..
الحريري عاد رئيسا للوزراء في لبنان واجراء انتخابات..
مرسي يقرر الدعوة لاعادة الانتخابات في مصر وحل البرلمان..

..وقضايا اخري مهمه وفق الله جعفر - رضي الله عنه - لحلها...
وفي سؤال لوكلة انباء رويتر لمعاليه في الموتمر الصحفي..ان كانت هناك اي مشاكل تذكر في السودان..
اجاب بعد ان حمد الله واثني عليه قطعا..لا السودان عمره لم يشهد استقرارا كما هذه اللحظه..ودع للبشير وعلي عثمان ونافع ووالده والصادق المهدي والترابي بطولة العمر ...



حرام عليكم يا ناس الراكوبة..مثل هذه الاخبار حتموتنا ناقصين عمر...


#654781 [عطر الاماسى]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 02:53 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله كريم كل اول ليه اخر؟؟؟؟


#654778 [Ali]
5.00/5 (2 صوت)

05-03-2013 02:48 PM
دا يستحق لقب ابورياله2 بكل جداره


#654767 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

05-03-2013 02:30 PM
قادما من الخرطوم في زيارة لمصر تستمر عدة أيام يلتقي خلالها عددا من المسؤولين.
***ابوالهول يقابل ابوالهول *** فوائد اسفاركم تسعدكم و تشقينا


#654635 [رياض]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2013 12:07 PM
والله ما فاهمين حاجة الصادق المهدي في مصر وود لأمير غني في مصر ومين في الطريق ياربي الحكاية شنو دايرين ابن سيرين يفسر لينا الأحلام ده


#654594 [مكتول كمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2013 11:31 AM
غوغ............. غوغ........... غوغ........... الحوار بلغة الضفادع


#654544 [البيان الواضح]
4.50/5 (4 صوت)

05-03-2013 10:40 AM
السوان منذ الاستفلال لم يكن يعرف يتفاوض مع مصر في أي شأن من الشئون والمصريين دائماً هم الفائزون لماذا لأن السودان يرسل مثل جعفوري ليتفاوض مع جهايذة الساسة المصريين فنرجع بخفي حنين من أولاد بمبة ، منذ مفاوضات السد العالي وبيع حلفا ومفاوضات خضر حمد وميرغني حمزة ونحن من خيبة لخيبة ومن هوان السودان في العصر الحالي أن يتحدث مثل هذا باسم السودان وقد نال جده الأكبر أكبر الأوسمة والنياشين من ملكة بريطانيا ياربي لماذا أعطوه تلك النياشين الظاهر علشان هو بحب السودان أكثر من شعب السودان ، ومن نكد الدنيا على الحر أن يري مثل جعفوري يقيم في القصؤ الجمهوري الذي كان فيه فطاحلة السياسة الذي عفت يدهم عن المال العام ومات بعضهم مديون ويأتي أقوام لا يعرفون من السودان إلا اسمه ولا يعرفون رسمه ولا يفرقون بين النيل الأبيض والأزرق ثم يتحدثون باسم السودان والمليارات كابة على آبايهم وأمهاتهم والبلد تموت من الملاريا والتشخيص الخاطئ


#654519 [Shah]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2013 10:22 AM
ماتنسى حلايب يا حنتوش


#654416 [Zingar]
5.00/5 (2 صوت)

05-03-2013 08:30 AM
يا أخوانا نحن عملنا شنوووو فى دنيانا دى:
مكتوب علينا الشقاء.
مكتوب علينا العذاب.
مكتوب علينا التخلف.
مكتوب لينا عدم العيش كبنى آدمين.
واخيرا مكتوب لينا الغباء والتخلف ليحكمنا.....والله ياسودان شبهك مافى لأنه من دون سائر الدول ناس الميرغنى ديل ما لقوا إلا السودان؟؟ ...أو إختيارهم كان موفق لدولة العبط والجهل.


ردود على Zingar
Qatar [mani] 05-03-2013 11:15 AM
يازنقار ياابن خالتى الم يات آل الميرغنى من مصر مع الاستعمار والاحتلال ؟؟؟؟؟؟ ماذا نامل منهم اليسوا بمصرييين اصلا وفصلا ..... منه العوض وعليه العوض وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياوطنى وياشعبى وياحزب الصادق المهدى وياحزب محمد عثمان الميرغنى!!!!!!!!!


#654412 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2013 08:10 AM
الجنا فاتح خشيمو دا عذبنا عذاب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة