الأخبار
منوعات
على فيسبوك... اصدقاؤك قارب نجاة حسابك من الاختراق
على فيسبوك... اصدقاؤك قارب نجاة حسابك من الاختراق
على فيسبوك... اصدقاؤك قارب نجاة حسابك من الاختراق


05-04-2013 06:26 AM



الموقع الشهير يطلق 'جهات الإتصال الموثوقة' لاسترجاع حسابك في حال قرصنته ولتحسين مستوى الحماية والامن.


واشنطن - اطلق فيسبوك ميزة جديدة لتحسين مستوى الأمن والحماية أكثر وتدعى "بجهات الإتصال الموثوقة".

وتعمل هذه الميزة من خلال اختيار ثلاثة إلى خمسة أصدقاء موثوقين من قبلك وإضافتهم كجهات إتصال موثوقة، وفي حال تم اختراق حسابك على فيس بوك أو نسيت كلمة السر، فيمكن لهؤلاء الأصدقاء الموثوقين المساعدة في إسترجاع حسابك.

وهذه الميزة تعد كطريقة جديدة للإجابة على السؤال السري الذي عادة ما يطلب من المستخدم أن يجيب عليه في حال نسي كلمة السر أو إملاء استمارة معينة لإسترجاع كلمة السر وإعادة تعيينها.

وعندما تتطلب الإستفادة من الميزة فإن فيس بوك سيرسل شفرة الأمان إلى أصدقائك الموثوقين وعليك الحصول عليها منهم من أجل إستعادة حسابك.

وكل ما عليك ان تختار هؤلاء الأشخاص بعناية ويكونوا مقربين منك.

أعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك الأربعاء زيادة مبيعاتها خلال الربع الأول من العام الحالي بفضل نمو الإعلانات على خدماتها للأجهزة المحمولة حيث زادت إيرادات هذا القطاع بنسبة 30% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقفزت عائدات الشركة من الإعلانات بنسبة 43% مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.

ويقول فيسبوك إن عدد مستخدمي الموقع يبلغ حاليا 1.1 مليار مستخدم بزيادة نسبتها 23% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي في حين أن عدد مستخدمي الموقع عبر الأجهزة المحمولة بلغ 751 مليون مستخدم بزيادة نسبتها 54% خلال عام.

وأظهرت دراستان قديمتان لشركات تسويق عبر الشبكات الاجتماعية أن أن متوسط تكلفة الحصول على معجب جديد على فيسبوك في الولايات المتحدة يصل إلى 175 دولارا، بينما تقل تكلفة الحصول على معجب عربي عن دولار واحد.

وأوضحت الدراسة أن شركات مثل "بي.أم.دبليو" للسيارات دفعت في بعض الحملات الإعلانية 1613 دولارا مقابل الحصول على معجب واحد لصفحتها، بينما دفع متجر مثل "وول مارت" 834 دولارا. وينخفض هذا المبلغ إلى 75 دولارا في حال شركات أخرى مثل "كوكا كولا" للمشروبات الغازية، و"نايكي" و"أديداس" للأدوات الرياضية.

ومع وجود الملايين من زوار "صفحة فيسبوك" ونصفهم من خلال الهواتف المحمولة، أعلن "فيسبوك" عن تصميم جديد لواجهته على الهواتف المحمولة لتلبي تطلعات المشتركين.

ومن خلال التصميم الجديد سيلاحظ العملاء الحاليين والمحتملين مدى سهولة التصميم الجديد للتفاعل مع صفحاتهم بطريقة عملية وأكثر فعالية.

وتوفر التعديلات في التصميم الجديد للمستخدم العديد من المميزات، تشمل الشكل البسيط والمختصر، اضافة الى واجهة أفضل لعرض الصفحات.

وتتيح الواجهة الجديدة للمستخدمين طريقة بسيطة للتفاعل مع الصفحات، إبداء الاعجاب، الاتصال، الرسائل، والمشاركة وغيرها من الخيارات التي تظهر في أعلى الصفحات في "فيسبوك" حالياً.

وتؤكد فيسبوك أنه أول قسم في الشبكة الإجتماعية يتم إعادة تصميمه ليكون مناسباً للهواتف الذكية بالدرجة الأولى.
ميدل ايست أونلاين


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1079


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة