الأخبار
أخبار سياسية
ضاحي خلفان: طقوس الإخوان السرية تشبه الماسونية
ضاحي خلفان: طقوس الإخوان السرية تشبه الماسونية
ضاحي خلفان: طقوس الإخوان السرية تشبه الماسونية


05-04-2013 07:07 AM
(CNN) -- اتهم الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، عناصر جماعة الإخوان المسلمين بممارسة طقوس سرية في معابد على غرار ما يمارسه الماسونيون في محافلهم، وانتقد وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، كوندوليزا رايس، قائلا إن "الفوضى الخلاقة" أدت إلى وصول الجماعة إلى الحكم في عدة دول وحدوث اضطرابات.

وقال خلفان في تعليقات عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: "يمارس الإخوان طقوسا في المعبد السري شبيهة بالطقوس التي يستخدمها الماسونيين في محفلهم!! اعتراف عضو إخوان سابق أخبرني بها."

وانتقد خلفان الدعوات إلى "الخروج على الحاكم" قائلا إن نتائجها هي الحروب بينما "الدعوة إلى الحوكمة نتائجها واضحة في الإمارات" وأضاف: "يا كونداليزا الفوضى الخلاقة جابت (مرشد الإخوان محمد) بديع والبلطجة ورفاقه وأرض العرب فيها الدماء مراقة."

وختم خلفان سلسلة تغريداته بالقول: "سأترك تويتر عشرة أيام سأكون في دورة للتعرف على مساوئ الإخوان في جميع الأزمان.. وأنصح البيطري اﻻهتمام بأغنامه وبلاش إزعاج."

يُذكر أن خلفان كان قد دأب منذ فترة على انتقاد جماعة الإخوان المسلمين ومواقفها، وتحاكم الإمارات عددا من أنصار الجماعة من الإماراتيين والمصريين بتهم بينها القيام بمحاولة انقلابية، وسبق لوزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد أن هاجم الجماعة متهماً إياها بأنها "لا تؤمن بالدولة الوطنية."


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2825

التعليقات
#655998 [مواطن حر]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 11:04 PM
ياضاحي يا أصيل واصل حربك ضد ال******ديل.


#655700 [أبو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 03:56 PM
ألا ليت شعري وليت الطير تخبرني ما بين المبحوح المغدور وأبن خلفان
ضحى ضاحي بإبن غـــزة محرمـــا فباء الشقي بالذنب الغموس والخسران


#655533 [عبد العزيز]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 01:03 PM
أقول لضاحي خلفان : قال "ص": " المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ..."

وبعدين يا ضاحي خلفان "قديتنا" (بالسوداني) بموضوع الإخوان و مشكلتك معاهم ... نصيحتي لك إنك تركز في شغلك لأنك بدأت تفقد قيمتك و سمعتك التي بنيتها طيلة العشرين سنة الماضية بسبب موضوع الإخوان !!
النصيحة الثانية : بغض النظر عن صحة كلامك من عدمه ..في المقابلة التي أجرتها قناة الجزيرة الفضائية مع الرئيس المصري "مرسي" الأسبوع الماضي ..أظهر مرسي بأن الإخوان فعلا أهل تخطيط و صدورهم تتسع للمزيد من الانتقادات الجارحة في سبيل تحقيق أهدافهم ...و أي جماعة تسلك هكذا مسلك يعني عندهم أسلوب رصد خطير و ضرباتهم قاتلة ... فاحذر من انتقامهم ...

ثالثا: احذر من قوله ص :"آيةالمنافق ثلاثة ...منها وإذا خاصم فجر ...."

الشيخ خليفة منذ خمسة أيام أطلق مجموعة من المصريين تزيد عن المائة ...وتكفلت الحكومة بالإلتزامات المالية نحوهم !! أشكره على هذه الخطوة ...تهدأت المشاعر الساخنة نحو المصريين ،، ورد الجميل الذي ظهر في حديث مرسي نحو حكومة الإمارات و شعبها بجميل أكبر ....خوفي عليك تكون في المواجهة ضد الإخوان لوحدك و بعدين الندم شين .. اللهم إني بلغت اللهم إني نصحت ...اللهم فأشهد .


ردود على عبد العزيز
United Arab Emirates [عاصم] 05-04-2013 10:42 PM
يا اخي عبد العزيز بعد التحية والله الاخوان ربما انت لا تتصورهم ولكن هؤلاء الشيطان يتعوز منهم فعلا هؤلاء اتوا لتشويه صورة الاسلام اما مرسي لم يجد اي طريقة لاقناع الشعب المصري بانهم اشخاص سويين ياخي كل ممارساتهم بعيدة كل البعد عن الاسلام . الاخوان همهم السيطرة على السلطة والمال و بعدها مخططهم التلاعب بالدين و تشويه صورته للعالم ويكفي ما يحدث في السودان و ما يدور في مصر و محاولاتهم للسيطرة على كل شى في مصر و محاولاتهم بيع قناة السويس وهذه سيادية يا اخي عبد العزيز انهم سفلة و مجرمين انهم اعداء للاسلام حقيقين ونسخة من الشيعة الملعونين ولك الشكر و مني المعذرة


#655453 [الواضح ما فاضح]
5.00/5 (3 صوت)

05-04-2013 11:56 AM
صدقت يا خلفان و بالمناسبة دى فى اعتقاد لدى كثير من الناس بان الاخوان جزء من الماسونية و انظروا للدمار اللى عاملنو فى ايو مكان يكونوا فيهو


#655341 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (3 صوت)

05-04-2013 10:11 AM
الاماراتيون ناس مهذبين جدا ومسالمين ولا يعرفون العنف وحتى العنف اللفظي بينهم معدوم وأتمنى أن يراجع اعضاء تنظيم الاخوان المسلمين الامارتيون انفسهم ويركزوا على العمل الارشادي والتوجيهي ويبعدوا عن السياسة فوالله العظيم لو عجنوا كل الاخوان المسلمين في العالم عشان يسووا منهم حاكم واحد ما حا يساوا واحد من مليون من عدالة ورحمة الشيخ زايد رحمه الله بشعبه،، يا اخوانا الامارتيون اسسوا دعوتكم من تربتكم وثقافتكم وابتعدوا من جماعات الاخوان المسلمون المصريين والسودانيين وغيرهم من الجمهوريات لأن ظروف تكوين تنظيماتهم تختلف عن ظروفكم ،، انتم يا الاماراتيون شعب مسالم لا تأذوا بلادكم وأسالوا السودانيين عن الذي حدث لبلادهم بسبب هذا التنظيم المريب ،،،


#655268 [صادميم]
5.00/5 (3 صوت)

05-04-2013 08:39 AM
يا سيد ضاحي الماسونية ارحم كثير من الاخوان فالاخوان عصابات مافيا عديل يرتكبون كل الموبقات في سبيل تمكينهم


#655239 [زعلااااااااااان شديييييد]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 07:19 AM
انا ما مع الجماعة ديل ........ لكن الزول ضاحي (خرفان)دة مالو زهجان كدة ؟؟؟ وخلى جريمة قتل الفلسطيتي المبحوح و تفرغ للإخوان المسلمين ؟؟... عربي وهم ..


ردود على زعلااااااااااان شديييييد
Sudan [احمد الحاج] 05-05-2013 12:37 AM
و الله أنا خايف الناس تخلي الكيزان و تقبل عليك, انت شايت وين ولا القصة لفت انتباه. عليك الله روق الله يهديك أزعجت الناس

United States [Zingar] 05-04-2013 12:03 PM
يازعلان ياخى انت زول سخيف وممل...إنت مكابر وما واعى بنفسك لو الناس قالوا الله واحد إنت بتجى ناطى وبتقول اتنين.

Finland [Kurbeke] 05-04-2013 10:33 AM
واحد متملق علاقتك شنو بالبحبوح و فلسطين

. من كم سنه اختفي كل الحلبه الشحاتين و الحدادين امثالك اهل مصطفي اسماعيل ابن الشحات الكبير تفتكر وين راحوا؟ ما كلهم اخدو الجنسيه السودانيه و استلمو زمام الامور في السودان, واكيد مافي سوداني اصيل بتشرف بالعروبه الا المغشوش والشاعر بالدونيه منهم, كلامي لو ما في محلو اعمل مسح عام لسكان الاحياء الراقيه في السودان و كل بيوتات المال و الاعمال لو بتلاقي واحد سوداني اصيل منهم او ساكن في هذه الاحياء غير الكانو شحاتين و الملاقيط و مخللافات الاستعمار و الاتراك ومن لف لفهم من امثالك, قول لي من من المسؤلين المروا علي السودان كان ولاءه صرف للسودان او افريقيا الجواب ببساطه ليس منهم سوداني اصيل. فالسودان يحكم بغير ابناءه لذا لم نجد من يهمه الوطن و المواطن .فاموال السودان و خيرته منذ الاستقلال حتي الان يستمتع بها الشعب الفلسطيني والسوري والعرب الموروتانيين والمصريين هذاان لم نقل ان كل السودان ثرواته تحت تصرف الدول العربيه. القرارات السياديه تتخذ من خلالهم, ومن مصلحتهم استمرار هذه الاوضاع كما هي لانها تصب في مصلحتهم طالما الموت لا يطال بني جلدتهم من بني يعرب, فهم يعلمون جيدأ ان شمسهم ستغرب اذا ما جاء الي سدة الحكم سوداني و عندما نقول سوداني نعني من يشعر بالانتماء الي الشرق و الغرب شمال و جنوب ذالك الشخص الذي ينتمي الي كل قبائل السودان. و يعلمون علم اليقين ان البقره الحلوبه سيجف ضرعها اذا ما اقيم حكم ديمقراطي رشيد وما قبولهم بانفصال الجنوب كان من اجل استمرار قبضهم علي ما تبقي من السودان...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة