الأخبار
منوعات سودانية
جماهير المريخ تبدي سعادتها بالمجلس الجديد وتعلن تفاؤلها والدفاع عن حماية أعضائه
جماهير المريخ تبدي سعادتها بالمجلس الجديد وتعلن تفاؤلها والدفاع عن حماية أعضائه
جماهير المريخ تبدي سعادتها بالمجلس الجديد وتعلن تفاؤلها والدفاع عن حماية أعضائه


05-04-2013 12:58 PM
مجذوب حميدة: قابل المجتمع المريخي تعيين المجلس الجديد بارتياح بالغ وسعادة ملحوظة عبر عنها رواد النادي وعدد كبير من أقطابه وكبار رموزه حيث أشاد الجميع بأسماء القائمة التي تم الاعلان عنها أمس الأول الخميس حيث أجرت (الصحافة) استطلاعاً (محدوداً) مع عدد من أنصار المريخ وجاءت آراؤهم متشابهة ومتطابقة وأجمع المتحدثون خلالها على أن أعضاء المجلس الجديد من الكفاءات ويتوقعون لهم النجاح في مسيرتهم مع المريخ لا سيما وأن القائمة خلت من الأسماء التقليدية والوجوه القديمة، وأبدى كثير من المريخاب تخوفهم من أن يواجه أعضاء المجلس الجديد حملات الهجوم والتخذيل التي أصبحت سمة في الوسط الرياضي وخاصة كرة القدم الشيء الذي جعل سكرتير المريخ المتنحي الأستاذ عصام الحاج يؤكد أن مهمة المجتمع المريخي القادمة هي توفير الحماية لأعضاء المجلس، وطالب الحاج في تصريحات نقلتها كل الصحف أن جماهير المريخ ينتظرها دور كبير وأنهم لن يتوانوا في الدفاع عن المجموعة الجديدة وسيردون أي عدوان تجاههم. هذا وقد شهد نادي المريخ تجمعاً تلقائياً مساء أمس الأول الخميس وأمس الجمعة حيث تلقى الأنصار التهاني فيما بينهم وصرحوا بارتياحهم بعودة الريس جمال الوالي لرئاسة النادي وبصحبته عدد كبير من نجوم المجتمع السوداني. وفي حديث للأستاذ مجدي جعفر بركيه القطب المريخي المعروف قال خلاله ان المجلس الجديد سيحقق الكثير من الاضافات لنادي المريخ لما يضمه من رجال عرفوا بالقدرة على ادارة المشروعات وامتلاكهم لنعمة المال، وأشار بركيه إلى أن المريخ يحتاج لمثل هذه المجموعة في هذه المرحلة ، فيما قال الأستاذ حسن عبد العزيز ان المجلس الجديد كان بمثابة مفاجأة مفرحة لأنصار المريخ ذاكراً أنه جاء أفضل مما كان متوقعاً.
على صعيد آخر فمن المنتظر أن يعقد المجلس اجتماعه الأول اليوم السبت وذلك بغرض التعارف ومن ثمة توزيع المناصب وتسمية المهام. وفي هذا المنحى فان الأستاذ عبد الصمد محمد عثمان والمقدم شرطة ابراهيم الحاج (ابراهومه) مرشحان لادارة منشط كرة القدم بالنادي.
إلى ذلك فإن مصادر (الصحافة) تشير إلى ان المجلس المتنحي بصدد اقامة مهرجان كبير احتفالاً بالجدد وتقديمه للمجتمع المريخي بغرض التعريف.
على صعيد ثالث فقد عاد فريق الكرة للتدريبات بعد عودتهم من مدينة عطبرة حيث لعب هناك أمام الأهلي وحقق الفوز بهدف حيث يوالي تدريباته يومياً في اطار التحضير لمباراته المرتقبة أمام النيل الحصاحيصا ضمن جولات الأسبوع الحادي عشر في الدوري الممتاز التي ستقام باستاد المريخ بأم درمان.
المصادر الخاصة أشارت إلى انه وبرجوع جمال الوالي لرئاسة المريخ فإن ذلك قد يجعل اللاعب عصام الحضري يعدل من موقفه ويعود مرة أخرى للمشاركة مع الفريق، ويذكر ان الفرعوني كان قد أكد على نيته في فسخ عقده مع المريخ فيما قدم المجلس السابق مذكرة للاتحاد العام حوت الضرر الذي تعرض له الفريق بسبب غياب هذا اللاعب.

الصحافة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1347

التعليقات
#657202 [سيد بلد]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2013 02:31 AM
دخول أثرياء المؤتمر البطنى فى مجالس إدارات الهلال والمريخ القصد منها تبييض وجووهم أمام الشعب الذى يعلم تماما أنهم زمرة من اللصوص الذين إعتدوا على أمواله نهارا جهارا عيانا بيانا فأثروا حد التخمة. يأتى هؤلاء اللصوص لإنفاق حفنة من دولاراتهم المسروقة على هذه الأندية الفقيرة ماديا وكرويا ويذرون بذلك الرماد فى أعين الناس طلبا فى رضاهم وصفحهم . ولكننا سنكون فى الموعد إن شاء الله وسنسترد كل سنت إستولوا عليه دون وجه حق ولن تنطلى علينا ألاعيبهم وحيلهم الساذجة. حتما سياتى اليوم الذى سيتوكأ كل واحد منهم على (عوده الغليد). ووقتها لن تشفع لكم لا كؤوس مانديلا ولا سيكافا


#656074 [الشناوي الصافي]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 01:48 AM
والله مهزله .. مريخ الموتمر البطني .. مال السحت لا بركه فيه وسوف يكون نغمه علي المريخ لانه مال مسروق من عرق الفقراء واليتامي ... سرق من اهله الحقيقيين ومنح بدون وجه حق للحراميه


#655656 [جعفر النميري]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2013 03:00 PM
مرحباً بعود الوالي لكن ح تضيِّع قورشك ووقتك في فارغة ومقدودة ، المريخ أو الهلال لا يستحقان التضحيات لأنهما يحتاجان لثقافة الاحتراف وقبلها ثقافة الوطنية وحب الوطن والغيرة واحترام الجماهير المغفلة التي لم تعرف يوماً احتراماً من حكومة أو من نادي ...


#655653 [GULA]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2013 02:59 PM
انها مهزلة الكرة السودانية التى لن تتقدم لماذا جمال الوالى ....وماذا فعل جمال خلال العشرة سنة انه مريخ الرجل الواحد ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة