الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يوزع المناصب علي أعضاء مجلسه .. والجماهير تنحر الذبائح
المريخ يوزع المناصب علي أعضاء مجلسه .. والجماهير تنحر الذبائح
المريخ  يوزع المناصب علي أعضاء مجلسه .. والجماهير تنحر الذبائح


05-05-2013 06:19 AM

عقدت لجنة التسيير بنادي المريخ السوداني أول اجتماع لها مساء السبت بقاعة الاجتماع بدار النادي بأم درمان بحضور كافة الأعضاء ال17 برئاسة الدكتور جمال الوالي رئيس النادي.

وكان وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الطيب حسن بدوي قد أصدر قراراً وزارياً يوم الخميس الماضي بتعيين لجنة تسيير لنادي المريخ لمدة أربع شهور ضمت (17) شخصا من الشخصيات المريخية البارزة برئاسة رئيس النادي المستقيل جمال الوالي.

وقد وجه الاجتماع فى بدايته صوت شكر للمجلس السابق ، قبل توزيع المناصب للأعضاء علي النحو التالي : تكليف نائب رئيس النادي المهندس عبد الباسط حمزة لرئاسة لجنة الاستثمار والفريق طارق عثمان الطاهر نائبا له ، وتولي عبد الصمد محمد عثمان مهام نائب الأمين العام ، وعثمان أدروب مهام نائب أمين الصندوق، وتم تكليف العضو مقدم شرطة إبراهيم الحاج (ابراهومة المسعودية) رئيسا للقطاع الرياضي وعبدالصمد محمد عثمان نائبا له، وموسى حماد كافى رئيسا لقطاع المناشط ، والمهندس عبدالرحمن إبراهيم رئيسا للعضوية ، فيما تولي المهندس خالد سيد احمد رئاسة لجنة الثقافة والإعلام، وحسن يوسف لرئاسة المكتب التنفيذى.

وجدد المجلس الثقة فى مجلس الشوري بالنادي برئاسة حسن محمد عبدالله ، وتم تكوين مجلس الشرف برئاسة الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل وزير الاستثمار بالإضافة لكل من محمد اليأس محجوب ، عصام الحاج ، الفريق عبدالله حسن عيسى ، محمد جعفر قريش وآخرين ، وحدد المجلس يوم السبت المقبل موعداً للاجتماع القادم بالإستاد.

وعقب الاجتماع ، قدم الأمين العام الفريق طارق عثمان تنويرا للإعلام الرياضي أكد من خلاله أن العمل سيكون فى الفترة المقبلة بكل شفافية، وأضاف أن توزيع المهام للأعضاء لا يعني اكتفاء كل عضو بما أوكل إلية بل سنشارك جميعاً في التشاور والاقتراحات واتخاذ القرارات، وأشار الأمين العام إلي أنهم يتطلعون إلى تعاون مثمر بين الناديين المريخ والهلال في الفترة المقبلة داعيا الإعلام الرياضى الابتعاد عما من شأنه أن يثير الأزمات ويعيق مسيرة التعاون بين الطرفين، وأشاد بالجماهير العريضة التي استقبلتهم لحظة وصولهم للإستاد وقامت بنحر الذبائح وتوزيع الحلوى احتفالاً بالمجلس الجديد.

كووورة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3764

التعليقات
#656792 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 03:26 PM
* عبد الباسط حمزه: نائب رئيس نادي المريخ!!!
----------------------------------------
اتعرفون من هو عبد الباسط حمزه؟؟

طييييب...
- هو احد كوادر الجبهة إلإسلاميه ما قبل إنقلاب يونيو1989.
- شارك فى التحرك لإستلام السلطه ليلة 30 يونيو, برغم انه لم يكن عسكريا لا فى الجيش لا فى الشرطه لا فى السجون. كان موظفا" عاديا" بسكر كنانه.
-بعد نجاح إنقلابهم المشئوم, أوكلت له مهمتين:
*الإشراف على تنفيذ بعض الإعتقلا ت (الإقليم الأوسط) والإشراف على تعذيب بعض المعتقلين و فيهم اساتذة جامعات معروفين.
*الإشراف على إعداد كشوفات الصالح العام بالنسبه لبعض المؤسسات العامه(خاصه النقابيين), و كشوفات الفصل من الخدمه بالنسبه لبعض الشركات الخاصه, و ذلك بالتنسق مع المدعو الطيب سيخه!!
-هو الآن مالك فندق روتاناو مركز التسوق المعروف ب عفراء, يشاركه الفاسد الآخر المدعو أحمد عباس, و هذا الأخير كان مديرا" للاسواق الحره بصفته الجبهجيه لا غير.
-حسب علمي, ليست له علاقه بالرياضه البته. اكثر من ذلك, له رأي واضح فيها!!
- له من الزوجات عددا.

إنهم - لعنهم الله- يزحفون صوب الأشياء كالدبايب, حيث المال و الشهوه. أعرف أنهم اصحاب طعام و نساء, لا غير. السؤال منى: لماذا الرياضة الآن؟؟

اتوقع حصافة قراء الراكوبه فى الإجابه على السؤال أعلاه. و كمساعده مني, فالمال والشهره ليست من بين الأسباب الأسباب لهذا التوجه.

و هناك جائزه لصاحب الإجابه الصحيحه.
---------------------------------


#656606 [محمدعثمان السنجك]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 01:08 PM
طبعا المؤتمر الطني عليه وعلي اتباعه اللعنة اراد ان يوصل لجماهير المريخ خاصة وجماهير الرياضة عامة ان ه لا يمكن ان تسير امورهم الا بهؤلاء الحرامية واثرياء الغفلة وضباط الامن الخسيسين(الفريق عبد الباسط حمزة واللواء جمال الوالي) وكانت المسرحية جاهزة عندما اجدبت الميزانية بسبب البترول قام جمال الوالي بنفسه بتقديم استقالته والان بعد ان تم استئناف ضخ النفط تم تنفيذ هذا الفيلم الهندي بعودة البطل الخارق جيمي وسيتم تجنيس اللاعبين وهم في الطائرة قبل ان تهبط مطار الخرطوم وسينعم معتصم جعفر وزمرته بحج وعمرة علي الطائرة الخاصة وستاتي شلة كمال دحية لتبعد ابناء المريخ الاصليين ولكن اطمئنوا يا ابناءالمريخ وحماته(ابو الياس وحجوج وشاخور...)ان اموال الحرام واموال المساكين المغتصبة من ادوية الاطفال والكادحين لن تحقق لهم اي مجد ونحن لا نريده ويكفي ان اخر بطولة للممتاز علي التوالي كانت في عهد ود الياس صاحب المال الحلال.عليه فاني اوصي جماهير المريخ الاصلية وجماهير الهلال والموردة ان تعلن انضمامها للاحزاب الحرة او حتي الجبهة الثورية


#656587 [نقيب من نيالا]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 12:47 PM
الله ينعل المريخ والهلال البلد ضاعت ياوهم والوالي الحرامي واحد من مجرمي الضياع وتضبحوا ياوهم ياكرووور


#656335 [[جقود]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 10:05 AM
الوالي دا كتور في شنو يا جماعة ؟؟؟؟


ردود على [جقود
[اورو] 05-05-2013 11:36 AM
دكتوراه في شعر الإبط والعانه@ يااخي مابهمنا دكتوراه في شنو @ نحن المريخاب دايرين الوالي رئيس طوالي


#656324 [سوداني وبس]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 09:57 AM
علشان الناس تاني ما يتكلموا عن حاجة او سياسة هم ما قدرها !!!!! قال تقشف قال . اهي سياسة التقشف جابت الفريق في خبر كان وظل يتارجح ما بين المرتبة الثالثة والخامسة . ويثبت ان الفارق الوحيد بين المريخ والهلال من جهة وفرق الدوري الاخري من جهة اخري هو الامكانيات والحاجة للمال هي التي تركت امثال هؤلاء ينحرون الذبائح لممثلي المؤتمر الوطني . وهذا هو المريخ . فريق تابع للمؤتمر الوطني ..... انتهي


#656298 [ود شريف]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 09:35 AM
ياحليل جماهير المريخ يتوهمون ان نهضة المريخ بعودة الوالى والله انه وهم فماذا قدم هذا الوالى للمريخ وماذا انجز المريخ في عهد هذا الرجل بالجد هذا زمانك يامهازل فامرحى تدهور حتى في الرياضة وده ياجماهير المريخ مشروع التمكين الرياضى وانتم واهمون ومضللون ونقولها ياحليل المريخ


#656221 [تاصح]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 08:33 AM
تاني الحرامي الأعظم جمال الوالي شريك وداد حرم الرقاص


#656211 [ودنيقز]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 08:22 AM
رجع بترول الجنوب
ورجع جمال الوالي كمان
الله عليكم ياكيزان


#656202 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2013 08:14 AM
قال: أنهم يتطلعون إلى تعاون مثمر بين الناديين المريخ والهلال في الفترة المقبلة داعيا الإعلام الرياضى الابتعاد عما من شأنه أن يثير الأزمات ويعيق مسيرة التعاون بين الطرف

مبروووووووووووووك
انتهت مآسي الوطن
سادت العدالة
تقهقر المرض
وانزوي الجوع
ونهض التعليم
تلاشت العطالة
عاد تراب الوطن المفقود
عدنا نسبح في بحر الحريات
سمت الزراعة وفاضت الصناعة
ليعش البشير وصحبه الميامين


ردود على أبوعلي
Saudi Arabia [بكره الكيزان] 05-05-2013 08:31 AM
ههههههههههههه،خلاص كل المشاكل اتحلت



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة