الأخبار
منوعات سودانية
ضيفٌ يكسر ضلوع طالبة جامعية بـ (كرسي)
ضيفٌ يكسر ضلوع طالبة جامعية بـ (كرسي)



05-08-2013 05:18 AM
دار السلام - منى ميرغني

قام (ضيف) بضرب طالبة جامعية بـ (كرسي) عند حضوره إلى منزلها بالحلة الجديدة، مما تسبب في كسر (3) من أضلعها.
وقالت الشاكية عند مثولها أمس أمام مولانا سليمان خالد موسى قاضي المحكمة الجنائية إن الضيف حضر لمنزلها وسأل عن صاحبة المنزل، وعندما ردت عليه بأنها لا تعرف وقع نقاش حاد بينهما، فقام بتناول (كرسي) قذفها به.
وقد أنكر الضيف الاتهام المنسوب إليه، فيما أكدت صاحبة المنزل رؤيتها للضيف وهو يقوم بضرب الشاكية بالكرسي.
وعليه وبما توفر للمحكمة من بينات، أصدرت قرارها في مواجهة الجاني بالسجن لمدة عام والغرامة (500) جنيه، وبعدم الدفع السجن (3) أشهر، وأن يدفع تعويضاً للشاكية قدره ألف جنيه، يُحصل بالطريق المدني.

المجهر


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 5007

التعليقات
#660554 [اوتاشو الحلفاوي]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2013 06:02 AM
ممكن دي بيت دددد الله يستر على الناس اخر زمن طيب السؤال طيب كيف شافت صاحبة الدار
اللي قالوا عنها غير موجودة والضيف يضرب الطالبة عالم عجيب فعلا


#660494 [كلمة حق]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 09:51 PM
دقيقة واحده واحده الضيف جاء المنزل سال عن صاحب المنزل ردت الطالبة بان صاحب المنزل غير موجود اولا من هذه الطالبة قصدي ما علاقتها بالمنزل طيب والنقاش الدار حول ماذا لينتهي بضربها بالكزسي
واكدت صاحبة المتزل وطيب ليه ما ترد علي الضيف صاحبة المنزل .. المهم اللغز كله لمعرفة وفك رموز هذه القصة الغير مفهومة يوجد عند الطالة نرجو من الراكوبه لقاء خاص مع الطالبة لمعرفة ملاباسات القصة


#660390 [كمال الدين الشيخ]
5.00/5 (1 صوت)

05-08-2013 07:52 PM
الخبر ده فيهو حاجه غريبه ؟ ضيف دخل البيت وبسأل عن صاحبة البيت؟ كيف ان يقوم شخص بدخول بيت بهذه الطريقه؟ بيت اشباح .


#660194 [موسى محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 04:36 PM
المثل بقول (المصائب ضيفان) كناية عن إمكانية نزولها في أي زول وأي بيت ولكن ربما إنقلب المثل ليصبح الضيفان مصائب.


#660124 [adam ibrahim]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 03:19 PM
نفسي اعرف بس .الطالبة دي الوداها هناك شنو . وما العلاقة بين هذه الطالبة وصاحبة المنزل.يا جماعة تحروا الدقة في نقل الاخبار


ردود على adam ibrahim
United Kingdom [Konan] 05-08-2013 06:53 PM
Ya Konan ya investigator ya


#659997 [محمد فضل المحسي]
5.00/5 (1 صوت)

05-08-2013 01:37 PM
(1) قام (ضيف) بضرب طالبة جامعية بـ (كرسي) عند حضوره إلى منزلها بالحلة الجديدة،

(2) وقالت الشاكية عند مثولها أمس أمام مولانا سليمان خالد موسى قاضي المحكمة الجنائية إن الضيف حضر لمنزلها وسأل عن صاحبة المنزل، وعندما ردت عليه بأنها لا تعرف وقع نقاش حاد بينهما، فقام بتناول (كرسي) قذفها به.

(3) وقد أنكر الضيف الاتهام المنسوب إليه، فيما أكدت صاحبة المنزل رؤيتها للضيف وهو يقوم بضرب الشاكية بالكرسي.

صدقوني ما فهمت أي معلومة مفيدة من هذا الخبر ،،، والله كتابة ركيكة وكاتب هذا المقال وجميع المقالات التي في صحيفة الراكوبة كتابتها ركيكة وتعبير ضعيف جداً ،،، لا نقول إلا (الله المستعان).


#659995 [الاقرع النزهى]
5.00/5 (2 صوت)

05-08-2013 01:36 PM
.......الطالبة دى تكون [ كاسرة فيهو ضلعة ] .....


#659984 [الغضنفر]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 01:29 PM
يبدو أنّ الطالبة تسترت على صاحبة المنزل و قالت إنها لا تعرف مكانها... ربما أوقل ربما كان الزائر متأكداً من وجود صاحبة المنزل و ألحّ على معرفة الحقيقة و بالتالي تصاعدت حدّة الجدال بينه و بين الطالبة و انتهت المشادة إلى تلك النتيجة..

ملاحظة:

لماذا هناك ضعف و ركاكة في صياغة أخبار الحوادث بالذات ؟؟؟؟؟؟؟ الواحد في معظم الأحيان لا يفهم مضمون الخبر و يقعد يضرب أخماس في أسداس!!!

عجبي


#659921 [مانديلا]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 12:49 PM
ضيف يضرب طالبة دي صحافة شنو القال ليهم منو هو ضيف ولي منو هل المنزل جامعة هل هي في البيت بصفة طالبة قول امرأة او اي حاجة قال طالبة قال وباقي الملاحظات ذكرها المعلقين


#659764 [ود الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 11:03 AM
اولاً اطالب بتغير مسمى الحلة الجديدة في دار السلام بمدرمان الى مسمى اخر حتى لا يشويش على سمعت حي الحله الجديدة المحترم في الخرطوم \ حي دار السلام والحله الجديدة في امدرمان كلها مشاكل وقتل وضرب لا يمر يوم والإ توجد فيه مشكله نوجه معتمد امدمان بغير اسم الحله الجديدة في دار السلامالى مسمى اخر وشكراً


#659746 [المتغرب الأبـدي]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 10:55 AM
دا ضيف ولا حرامي ناوي على حاجة ؟؟
بعدين كيف صاحبة البيت أكدت رؤيتها للضيف وهو يضرب الطالبة وهي اصلاً غير موجودة ؟؟


#659653 [Abdullah]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 10:10 AM
اخبار صفراء - الفايده شنو من الخبر؟


#659528 [الكعوك]
4.75/5 (3 صوت)

05-08-2013 09:11 AM
الرواية غير مسبوكة...سألني ست البيت وين؟؟ قلت ليهو ما عارفه...طوالي قام ضربني بي كرسي كسر فيني تلاته ضلع.... دي شكوى تخش الرأس؟؟؟؟


ردود على الكعوك
Saudi Arabia [ود امدرمان] 05-08-2013 09:45 AM
تقول شنو يا الكعوك في صحافتنا

وشفوف قاليك ((فيما أكدت صاحبة المنزل رؤيتها للضيف وهو يقوم بضرب الشاكية بالكرسي))
هي وكت قاعده بيسال منها لشنو مابشوف ؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة