الأخبار
منوعات
عجوز مصري: والله ما اغتصبت البنت فضيت بكارتها بس علشان دي إرادة ربنا
عجوز مصري: والله ما اغتصبت البنت فضيت بكارتها بس علشان دي إرادة ربنا
عجوز مصري: والله ما اغتصبت البنت فضيت بكارتها بس علشان دي إرادة ربنا


05-10-2013 04:53 AM
قال مصطفى محمد علي درغام، المتهم بقتل طفلة بعد اغتصابها بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إنه استدرج الطفلة “بسملة طارق عيد ـ 7 سنوات” إلى داخل منزله وخنقها بالبنطلون الذي كانت ترتديه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، واستولى على مصوغاتها الذهبية.

وأضاف مصطفى “62 عامًا” في حواره مع “الوطن”: “أنا لم اغتصبها، لكني فضضت غشاء بكارتها بيدي”، وتابع: خنقتها بـ”بنطلون” حتى توفيت، ثم وضعتها في “شيكارة” كبيرة الحجم، وألقيتها في إحدى صناديق القمامة للتخلص منها خشية من افتضاح أمره بين الناس.

وقال المتهم، عن ملابسات ارتكاب جريمته “ناديت عليها فجت ومش كانت خايفة ودخلت البيت قمت مسكتها وخنقتها وأخدت دهبها”، مشيرًا إلى أنه لم يستطع بيع الذهب لأنه تم القبض عليه قبل التصرف فيه.

ولفت إلى أنه استخدم “البنطلون” الذي كانت ترتديه للتخلص منها، قائلا: “مسكتها أول ما دخلت البيت وشديتها ووقعتها على الأرض وكتمت نفسها بإيدي لقيتها لسه ما ماتتش فقلعتها البنطلون وربطته حوالين رقبتها فماتت بعد شويه صغيرين”، مشيرًا إلى أنه لم يتأثر كثيرا وهو يقتلها “صعبت عليا شويه”.

وأكد أن الطفلة لم تقاومه، لأنه أحكم قبضته عليه حيث كتم أنفاسها، ولم يدع لها أية فرصة للصراخ أو “الرفس”، حسب تعبيره.
ونفى المتهم، أن يكون قد اغتصب الطفلة، قائلا: “ما اغتصبتهاش والله العظيم. أنا فضيت غشاء بكارتها بصوابع إيدي”، وعن السر في قيامه بذلك قال: “مش عارف.. ربنا عايز كدة”.

وأشار إلى أنه يشعر بالعار، لأنه بناته الأربع سيتضررون بما فعل، وأنه سيطالب بأقصى العقوبة على أي إنسان لو ارتكب نفس فعلته مع إحدى بناته “يجب توقيع أقصى عقوبة بس لو كان اغتصبها”.

ونفى مصطفى، انتماءه لأي تيار ديني، فهو “لا إخواني ولا سلفي.. أنا عارف ربنا وكنت بصلي”، لكنه لا يعرف كيف سيواجه الله يوم الحساب.

وأبدى عدم تخوفه من الحكم عليه بالإعدام “هتبقى دي إرادة الله وقدره
وكالات


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5455

التعليقات
#666919 [LeaveItBe]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 04:24 PM
حلومر
We are with you
وأصبحت عندى ميول ورغبة قوية فى قتل أى كوز


#661640 [صوت الحق]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-2013 06:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله موتني من الضحك يا حلو مر كلامك بدل على خفة دمك وشخصيتك الحلوه وبصراحه انا عمري 26 سنه وعندي نفس الاحساس بتاعك دا اني عاوز اقتل اي كوز القاهو قدامي لاهم بستحقو الاعدام بكل انواعه.


ردود على صوت الحق
[Almo3lim] 05-10-2013 11:54 PM
و الله انا زااااتي ضحكني و بأمانة موضوع الكيزان ده كلنا فكرنا فيهو بس الطريقة كيف؟؟؟ ..


#661594 [مسكين]
5.00/5 (1 صوت)

05-10-2013 05:41 PM
يا ناس دا مصري و المصري ممكن يعمل اي حاجة اشرس حيوانيين في الدنيا المصري و البنغلاديشي


#661585 [LeaveItBe]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-2013 05:14 PM
تلاوة القرآن تحمي من العته و من عواقب الشيخوخة
as well as naming your kid
بسملة
sure


ردود على LeaveItBe
[Almo3lim] 05-10-2013 11:51 PM
تلاوة القرآن تحمي من العته و من عواقب الشيخوخة
as well as naming your kid
بسملة
sure
--------------------------------
Yes sure
Depending on what you believe-in


#661344 [Almo3lim]
5.00/5 (1 صوت)

05-10-2013 10:28 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله ..

هذا الرجل في سن 62 و قد يكون تعداها بكثير و العلم يؤكد التغير في الشخصية في أواخر سن الخمسين و ما يليها عند بعض الأشخاص و كذلك ( العته أو الخرف أو الزهايمر)و كلها مرتبطة بعدم التقدير أو الحكم الجيد على الأمور و أسبابها متعدده لكنها تتقف في جزئية (قصور الدورة الدموية بالدماغ) و التغير في السلوك ، فكثيرا ما نجد شخص أصبح عنيفا بعد سن الستين أو نجده متزمتا أو متساهلا و البعض قد تظهر عنده ميول جنسية (كامنة) مثل (اللواط) أو (البيدوفيليا) و خلافه ..

نسأل الله حسن الخاتمة .. يقال أن تلاوة القرآن تحمي من العته و من عواقب الشيخوخة ..

و ما نوصيكم بالتلاوة يا أهلنا في الراكوبة ...


ردود على Almo3lim
[Almo3lim] 05-11-2013 02:21 PM
الأخ (الفقير) ...

يا أخي أحسن الله إليك في كل ما كتبته من أحاديث و شواهد من السنة و جعلها في ميزان حسناتك آمين.

كتبت أنا فيما (أعلم) و كتبت أنت فيما (تعلم) و لم أعلق على هذا الموضوع من باب التهكم أو من باب (الفوقية) و لا أدري عن نفسيتك و أنت تعقب على (تعليقي) فقد أعملت فيها بمداد من (شوك) دون أن تراجع مرة أو أثنتين (لتستبين) مقصدي ، فما بخلت على نفسي بالدعاء من (سوء الخاتمة) و في ذلك دليل واضح على عمق أيماني بأن العواقب بيد الله و أستغرب جدا ردك على (كمن أخذ من الله عهدا)؟؟؟

يشهد الله على قلبي و ليس أنت فما لي غيره من نصير ...

و لو بدت عبارة (يقال) مغيرة للمعني فأستغفر الله العظيم (لذنبي) لأنني فشلت في أن أوصل (للآخر) (ما عنيت فعلا) لأنني مؤمن بالقرآن كأيماني بأن لحظتى هذه التي أرد عيك فيها (لا) أعيشها دون إذن من مالك الملك ...

بالرغم من االأحاديث فقد أستخدمت أسلوبا (منفرا) و لست هنا بأعلم الناس لكن أعلق في حدود ما علمني الله أما (وصيتي) لأهل الراكوبة فلا أدري لك سببا غير (الخكم المسبق) على شخصي فهي طلب لا بأس به و يدخل في باب ( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف و تنهون عن المنكر ) و أنا أوصيت أهل الراكوبة بتلاوة القرآن فلماذا الرد بأنهم (ما محتاجين وصية منك ) !!!!

يا أخي راجع نفسك و أستغفر الله لي و لك (بشروا و لا تنفروا) ... و ما تسبق الأحكام و خلى دربك درب تبشير و مناصحة و كن كرسول الله في ( توجيهه) للناس ...


اللهم صلي على محمد و على آله و صحبه و سلم

European Union [الفقير] 05-11-2013 03:28 AM
من زمان ليس ببعيد ظهرت في المجتمع نوعية تستخدم كلمات مثل "في الحتة دي أو قلب حرف الغين قاف .. و هلم جرا" للتدليل على إن المتحدث لبق و عالم ببواطن الأمور (فلسفة في الفاضي يعني)! و شايفك إستخدمت مصطلح "الجزئية دي" و هي تابعة لنفس النوعية . ما علينا هذا شأن يخصك .
يا أخي خاف الله في الناس - هذا موقع عام يرتاده ألاف القراء من أعمار و مذاهب مختلفة . القرءان (قصدت أكتبها كده) حتماً بيحمي من " العته و من عواقب الشيخوخة" و ليس كما ذكرت: "يقال". هذا بالإضافة للذكر ، الصلاة على الرسول صلى الله عليه و سلم ، دعاء الوالدين ، عمل الخير و الإهتمام بالتغذية والتقليل من الأكل مع تقدم العمر - هذا جزء يسير من لائحة طويلة بتمنع (قصور الدورة الدموية بالدماغ)بتاعك الذي ذكرته .
ألم تسمع بالحديث الشريف: عن مصعب بن سعد عن أبيه قال: تعوذوا بكلمات كان النبي صلى الله عليه وسلم يتعوذ بهن اللهم إني أعوذ بك من الجبن وأعوذ بك من البخل وأعوذ بك من أن أرد إلى أرذل العمر وأعوذ بك من فتنة الدنيا وعذاب القبر. (صحيح البخاري: باب الاستعاذة من أرذل العمر ومن فتنة الدنيا وفتنة النار).
كان الصحابي الجليل سعد بن ابي وقاص رضي الله عنه مجاب الدعوه حيث دعا له رسول الله عندما طلب من الرسول ذلك فقال له صلى الله عليه وسلم : "اطب مطعمك تجب دعوتك " (الصحيحين)
[هل تعلم إنه لتسريع علاج الإصابة بالشلل النصفي في أول أيامه يمنع المريض من من أستخدام الملح و السكر نهائياً (كسرة بموية أو حليب - ماسخة يعني)].
كلامك كأنك محصن من تقدم العمر ! وأحسن لك أن تدعوا الله أن لا تتتقدم في العمر حتى لا تتفاجأ بميولك الكامنة. و وصية التلاوة وصي بيها روحك ، أهلك الفي الراكوبة ما محتاجين وصية منك لأنهم شداد على روحهم و ما مقصرين و عشمانين من الله إنه تكون ميولهم الكامنة كلها فيما يرضي الله .
جاء في الصحيحين عن جابر بن سلمه ان اهل الكوفه شكو سعد الى عمر في كل شيئ حتى قالوا : لايحسن يصلي فقال سعد : اما اني لا الو ان اصلي بهم صلاة رسول الله اطول الاوليين الاخريين فقال عمر " هو الظن بك ياابا اسحاق " وكان قد بعث من يساله عنه بمحال الكوفه فجعلوا لايسالون اهل المسجد الا اثنوا خيرا حتى مروا بمسجد لبني عبس فقام رجل منهم يقال له ابا سعده فقال : ان سعد كان لايسير في السريه ولايقسم بالسويه ولايعدل في الرعيه القضيه فبلغ سعدا فقال : اللهم ان كان عبدك هذا مقام رياء وسمعه فاطل عمره وادم فقره واعم بصره وعرضه للفتن فقال : فاني رايته بعد ذلك شيخا كبيرا قد سقطت حاجباه على عينيه يقف في الطريق فيغمز الجواري فيقال له : فيقول : شيخ مفتون اصابته دعوة سعد .

[Almo3lim] 05-10-2013 11:49 PM
تسلم يا حلو مر ..

الكلام مش مطلق ...

بس انت سويها و بعدين نشوف ليك محامي فاهم يطلب عرضك على لجنة طب نفسي و كتها سوي زي ادروب :

الجبل شربنا ... البحر طلعنا ..إلخ ...!!!!!!!!!!!!

صاحبنا دا لو تم عرضه على اللجنة الطبية غالبا ما يكون تقريرها في مصلحته لأنك لو شفت تلقائيته في الإجابات تؤكد أنه كان (Impulsive act) و حتى حكمه على الأمور (Simple & concrete) و تميز بضعف العاطفة و غياب خصلة الندم(Lack of remorse)

** “صعبت عليا شويه”

** مش عارف.. ربنا عايز كدة”

** وأشار إلى أنه يشعر بالعار، لأنه بناته الأربع سيتضررون بما فعل، وأنه سيطالب بأقصى العقوبة على أي إنسان لو ارتكب نفس فعلته مع إحدى بناته “يجب توقيع أقصى عقوبة بس لو كان اغتصبها”.

***أنا عارف ربنا وكنت بصلي”، لكنه لا يعرف كيف سيواجه الله يوم الحساب.

** وأبدى عدم تخوفه من الحكم عليه بالإعدام “هتبقى دي إرادة الله وقدره

كل ذلك يدل على أنه ليس (مجرم) لكنها (Hidden or the underlying personality )...

و زي ما قلت ليك .. الكلام مش مطلق ...

بس انت سويها و بعدين نشوف ليك محامي فاهم يطلب عرضك على لجنة طب نفسي و كتها سوي زي ادروب :

الجبل شربنا ... البحر طلعنا ..إلخ ...!!!!!!!!!!!!

[حلومر] 05-10-2013 12:19 PM
يا أستاذنا - أنا قاربت على الستين - وأصبحت عندى ميول ورغبة قوية فى قتل أى كوز - يعنى أنا أصبحت مصابا بمتلآزمة تغير الشخصية على حسب كلامك ؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة