الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
ميلان بعشرة لاعبين يتعادل سلبيا مع روما ويحافظ على حظوظه الاوروبية
ميلان بعشرة لاعبين يتعادل سلبيا مع روما ويحافظ على حظوظه الاوروبية
ميلان بعشرة لاعبين يتعادل سلبيا مع روما ويحافظ على حظوظه الاوروبية


05-12-2013 11:26 PM

ابياتي ينقذ أصحاب الارض من الخسارة ويتصدى لتسديدات ماركينيو وتوتي واوسفالدو..واليجري يخرج بنقطة ثمينة

تعادل ميلان بعشرة لاعبين مع مضيفه روما بدون أهداف مساء اليوم على استاد سان سيرو في مباراة مثيرة بختام الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ورفع ميلان رصيده الى (69 نقطة) في المركز الثالث (المؤهل الى الدور التمهيدي من مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل) وبفارق نقطتين عن فيورنتينا الرابع (67 نقطة) بينما ابتعد روما عن تحقيق أحد المراكز المتقدمة حيث رفع رصيده الى (59 نقطة) في المركز السابع.

شهدت المباراة اثارة بالغة وطرد علي سولي مونتاري لاعب وسط ميلان في الدقيقة (د40) بعد توجيه لفظ خارج لحكم المباراة بينما تعرض فرانشيسكو توتي قائد روما للطر مباشرة بعد ضربه لزميله السابق مكسيس بالكوع (د90+2)،وتوقفت المباراة أكثر من مرة بسبب الهتافات العنصرية التي وجهتها جماهير الفريق الضيف روما للاعبي ميلان أصحاب البشرة السمراء ماريو بالوتيللي ومونتاري وهو الامر الذي أدى لتهديد حكم اللقاء روكي لفريق روما بايقاف المباراة وربما الغائها لولا تدخل توتي لدى جماهير فريقه.


وتفوق أوريليو أندريزولي مدرب روما على نظيره ماسيميليانو اليجري خلال اللقاء بفضل الطريقة الهجومية التي فاجا بها الفريق الضيف أصحاب الارض ولولا تألق ابياتي لخرج روما فائزا بالثلاث نقاط مما يعني أن اليجري خرج بنقطة ثمينة حافظ فيها على مركزه الثالث المؤهل لتمهيدي دوري الابطال.

كان روما الطرف الأفضل خلال الشوط الاول واستحوذ على الكرة في وسط ملعب ميلان الذي اعتمد على الهجمات المرتدة وسرعة مهاجميه ستيفان شعراوي وماريو بالوتيللي،وأنقذ ابياتي حارس ميلان تسديدتين قويتين من ماركو ماركينيو في الدقيقتين (4 و7)،وواصل ابياتي تألقه وتصدى لتسديدة صاروخية لقائد روما توتي (د15)،وحاول بالوتيللي وشعراوي تشكيل خطورة الا ان تألق مدافعي روما وحارس مرماهم أحبط كل المحاولات الهجومية لأصحاب الارض.


وكان ماركينيو وتوتي أخطر لاعبي روما على مرمى ابياتي بينما ظهر بابلو اوسفالدو مهاجم روما بعد 20 دقيقة من بداية اللقاء بتسديدة قوية انقذها ابياتي ايضا،وكاد ماركينو أن يسجل الهدف الاول لروما الا ان ابياتي انقذ انفراد ماركينو فيما مرت تسديدة توتي بجوار القائم الايسر لابياتي قبل ان يسدد توتي مجددا تصدى لها ابياتي ببراعة.
تألق توتي وماركينيو واوسفالدو اصطدم ببسالة كبيرة من كريستيان أبياتي حارس ميلان الذي أنقذ فريقه من خسارة محققة خصوصا وان فريقه لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد مونتاري بسبب اعتراضه على انذار زميله بالوتيللي واهانته لحكم اللقاء،لينتهي الشوط الاول بعدها بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني،واصل روما تفوقه الا ان غياب الفاعلية الهجومية عن مهاجميه اوسفالدو وتوتي وماركينيو علاوة على تألق ابياتي وقلب دفاعه مكسيس حال دون تسجيل أي أهداف بجانب العصبية الزائدة التي ظهر عليها لاعبو الفريقين.

ولم يجري كلا المدربين أي تغيير حيث فضل أندريزولي الحفاظ على تفوقه بينما يعيب اليجري عدم اجراء اي تغيير هجومي لتنشيط فريقه ودفع بالبديل روبينيو بدلا من شعراوي في الدقيقة (70) الا ان استحواذ روما على الكرة حال دون ظهور روبينيو.

واستمر الفريقان اللعب بعصبية وغابت الفاعلية الهجومية على اللاعبين فيما تفوق حارسي المرمى وقبل نهاية المباراة طالب لاعبو روما بضربة جزاء بعد عرقلة ماركينيو الا ان الحكم طالب باستئناف اللعب بينما تعرض توتي للطرد مباشرة بسبب ضربة بالكوع لمدافع ميلان مكسيس (د90+2) لتنتهي بغدها المباراة بالتعادل السلبي.
ويلعب ميلان في الجولة الاخيرة خارج ملعبه امام سيينا بينما يستضيف روما نابولي.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 496


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة