الأخبار
منوعات سودانية
مدرب الهلال : الفوز بنصف دستة على الموردة بداية العودة إلى طريقنا السليم
مدرب الهلال : الفوز بنصف دستة على الموردة بداية العودة إلى طريقنا السليم
مدرب الهلال : الفوز بنصف دستة على الموردة بداية العودة إلى طريقنا السليم


05-15-2013 05:34 AM


قال المدير الفني المكلف بقيادة فريق الهلال السوداني، أحمد آدم، أن الفوز بنصف دستة على فريق الموردة أعاد الثقة للاعبين والفريق، وأنه سوف يكون البداية الحقيقية للهلال بعد نكسة خروجه المبكر من البطولات الأفريقية، منتقدا بعض الصحافيين السودانيين على لهجة النقد التي وجهوها للاعبين عقب الخروج الأفريقي، مشيدا باللاعب الشاب أطهر الطاهر الذي لعب في هذه المباراة لأول مرة ونجح فيها وأنه قدم من خلال هذا اللاعب رسالة للجميع.

في الوقت الذي أكد فيه المدير الفني للموردة عبد المجيد جعفر أن النتيجة ثقيلة على فريقه الذي أفتقد للاعبين، جاء ذلك في حديث المدربين بعد نهاية المباراة.

وكان الهلال قد حقق أكبر فوز له بالدوري الممتاز السوداني لكرة القدم هذا الموسم بإكتساحه للموردة 6-1 بأم درمان ضمن مباريات الأسبوع ال12 للبطولة.

وقال المدير الفني للهلال: " لقد استلمت زمام الأمور الفنية في ظروف كان الجميع يعلمها، ولقد تأثر الهلال أكثر خلال الفترة الماضية بإنتقادات شديدة اللهجة من بعض الصحفيين، الذين خزلوا اللاعبين بشدة ، ما أثر في نفسياتهم تأثيرا شديدا ومباشرا لأنهم في مقتبل الشباب، ولهذا ظللت طوال الفترة الماضية أعمل على الجوانب النفسية، وفي كل محاضرات الفترة الآخيرة ظللت أحكي للاعبين ظروف مشابهة في سنوات سابقة وبعيدة مر بها الهلال، وأن الهلال بعزيمته وأصراره وثقافته دائما ما كان يرجع لسكته في النهاية".

وأضاف أحمد آدم :"مباراة اليوم مع الموردة أعتبرها بداية طريق العودة الصحيح. اللاعبون وصلوا خلال الفترة الماضية إلى مرحلة العقدة من إدخال الكرة في المرمى، وكانوا يقولون أن الكرة تأبى دخول المرمى من شدة إشتداد هكذا هاجس رغم أنهم يدركون قدرتهم على صناعة الفرص ولكن كان هناك أفتقاد للتركيز، وتلك بالنسبة لي كانت مرحلة من إنعدام الثقة ".

وأردف أحمد آدم:" لكننا إجتهدنا معهم، حتى أنهم في مباراة اليوم تداخلوا في المحاضرة وأكدوا لي قدرتهم على أحراز أكثر من هدفين أو ثلاثة، وتوفقوا في هذه المباراة".


وحول إشراكه للاعب فئة الشباب أظهر الطاهر لأول مرة مع الفريق الكبير قال أحمد آدم:" وجدت هذا اللاعب في مدرسة لكرة القدم بالهلال قبل ثلاث سنوات وطلبت من مدربيه أن يقدموه للفريق الأول، ولقد ذكر لي القائمين على أمر المدرسة أن سلوك هذا اللاعب وأخلاقه وموهبته سوف تجعل منه لاعبا في المستقبل، ولقد دفعت به في مباراة اليوم لأرسل رسالة واضحة للجميع في السودان والهلال بأن يهتموا بفئة الشباب، واللاعب نفسه ساعدني كثيرا في أيصال الرسالة بشكل جيد، حيث لعب مباراة كبيرة جدا، بدليل صناعته للهدف الثاني، كما أشركنا لاعبا آخر من فئة الشباب هو محمد عبد الرحمن كدليل على أننا سوف نمنح اللاعبين الشباب فرصا بالفريق الأول"

وحول اخطاء الظهير الأيسر البوركيني سينكارا المتكررة قال مدرب الهلال:" أن سينكارا لاعب يمتاز بتكوين بدني جيد، واللعب برأسه وقوي بدنيا، وتتوفر فيه إمكانيات فنية كبيرة، وهو يخطئ لأن كرة القدم أيضا لعبة أخطاء".

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1380

التعليقات
#665839 [محب المريخ فى الدرجه الثانيه]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2013 02:30 PM
كلكم حاقدين على ابو الهل لو كان عندك كلام قولوا للذين يحكمون للمريخ الفريق الضعيف الذى يقلد الهلال فى كل شيى ؟تصدق عندنا شله سموا المربخ وردى الصغير هههههههها


#665640 [Ivory]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2013 11:13 AM
التحكيم كان له دورا كبيرا في فوز الهلال ففي الوقت الذي كانت الموردة تسعي للتعادل اهدي الحكم الهدف الثاني للهلال من تسلل واضح ومع الهدف أصيب افضل مدافعي الموردة الكميروني في محاولة منعه إحراز الهدف الذي أتي من التسلل واحرز في اللاعب هدفا اخر من تسلل أيضاً راجعوا الشريط
واذا كان مدرب الهلال يقصد البداية الحقيقية للهلال عن طريق الحكام فنحن نتفق معه


#665634 [ابوصالح]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2013 11:04 AM
لاتفرح فالموردة عمرها ما بتفوز على الهلال فهذه نتيجة طبيعية


ردود على ابوصالح
[مجاهد] 05-15-2013 12:26 PM
هذه العنجهية التي تعيشونها ياهلالاب بدون فائدة ... لدي سؤال واحد ... ماذا جني الهلال من كل ذلك غير الخزلان اين الهلال في الخارطة الافريقية منذ القدم ولا اي منافسة تذكر ولا حتي سيكافا الحمام الميت .... والفصاحة والفلاحة في الدوري الغير ممتاز ... كلام فارغ ... انتو ياهلالاب لو خلوكم تلعبو نهائي افريقيا مع الغزالة تشاد مابشيلو حاجة ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة