الأخبار
أخبار إقليمية
بعد دعوات متكررة من الرأس الدبلوماسي..الأمين العام للأمم المتحدة يوضح أسباب عدم زيارته السودان.
بعد دعوات متكررة من الرأس الدبلوماسي..الأمين العام للأمم المتحدة يوضح أسباب عدم زيارته السودان.
بعد دعوات متكررة من الرأس الدبلوماسي..الأمين العام للأمم المتحدة يوضح أسباب عدم زيارته السودان.


05-16-2013 04:48 AM
لندن: مصطفى سري
كشفت مصادر سودانية عن اعتذار الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون عن عدم زيارة الخرطوم بطلب منها، معتبرة أن المسؤول الدولي يتعرض لضغوط من جهات لم تسمها.

وذكرت صحيفة «اليوم التالي»، الصادرة أمس في الخرطوم، أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون اعتذر عبر مساعديه عدة مرات عن عدم زيارة الخرطوم بعد تلقيه دعوات متكررة من الحكومة السودانية، آخرها تلك التي قدمها إليه وزير خارجيتها علي كرتي خلال زيارته مؤخرا مقر الأمم المتحدة في نيويورك. وقالت المصادر التي تحدثت للصحيفة إن مستشاري كي مون نصحوه بأن الوقت غير مناسب في الوقت الراهن، لا سيما الأوضاع الأمنية المتدهورة في المناطق الثلاث (جنوب كردفان والنيل الأزرق ودارفور)، موضحة أن الأمين العام يتعرض إلى ضغوط سياسية مكثفة خاصة من الولايات المتحدة.

الشرق الاوسط


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 6572

التعليقات
#667217 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2013 12:19 AM
بين الامس واليوم ...
خبر-(( قال المتحدث الرسمي باسم الامين العام للامم المتحده فرحان حق
الجمعه لا صحه للانباء التي تحدثت بشان عقد اجتماع بين كي مون والبشير في طهران ربما كانت هنالك مصافحه عابره بينهما وردا علي سؤال بشان تصريحات وزير الخارجيه السوداني علي احمد كرتي التي ذكر فيها ان الرئيس البشير التقي بان كي مون في طهران علي هامش مؤتمر قمة
مجموعة عدم الانحياز الذي اختتم اعماله الخميس بطهران قال نائب المتحدث
الرسمي لم يحدث اي اجتماع من هذا النوع فكما تعلمون كان هنالك حضور كبير من زعماء وقادة دول العالم ربما حدثت مصافحه بينهما ولكن لم يتم عقد اية اجتماعات)) إنتهي ***الوزير يضلل ويكذب يحول المصافحه العابره لاجتماع علما بان نظم الامم المتحده تمنع مسئوليها من مقابلة البشير او الاجتماع به ويبتعدون عنه بعد السليم من الاجرب بسبب مذكرة القبض الصادره بحقه من المحكمه الجنائيه الدوليه في لاهاي بجرائم الاباده الجماعيه باقليم دارفور غرب السودان وهذا ما يعلمه حتي تلاميذ المدارس الي هذا الدرك من الهوان وصلنا ونمل شالا او شالا نمل كما يقول المثل الدارفوري بعد ان كان صوتنا يجلجل ورؤوس الدبلوماسيه السودانيه ووزراء الخارجيه يضيئون المنابر بفكرهم الوضئ علي
مر العصور والدهور الدمقراطيه وحتي العسكريه التي تعتمد علي التكنوقراط


#667132 [algazaly]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 09:51 PM
الزول الشايل الكباية وفاتحتو نص كم مالو بعاين لعلي كرتي كده ؟؟ وعلي الطلاق فاتحة علي كرتي دي بدعة. ولا رايكم شنو يا هيئة علماء السلطان ....أفتوتنا قاتلكم الله


#667128 [العمده]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 09:44 PM
انا ماعارف ليه الناس ردودا كلها متحفزة ويتطاير منها الشرر, مافي زول عاقل يساند الحكومة دي وكلنا متفقين علي كده, ولكن بنفس القدر مافي زول واحد في المعارضة يمكن ان يكون احسن من ناس الحكومة, يعني الناس ديل كلهم جربناهم, ومافي شك ابدا انه في دول كتير بتعمل ضد السودان وعدم تطوره وتقدمه وناس كتير في الحكومة دي بتديهم الاسباب لذلك, وللاسف الشديد في ناس كتر بتساعدهم وعلنا كمان علي تدمير السودان, يعني انا مختلف مع الحكومة طز في السودان!!! طيب انت مختلف مع الحكومة السودان والسودانيين ذنبهم شنو؟ الشي التاني بان كي مون عمل شنو لناس دارفور عشان نرجي من جيته للسودان خير؟ هو فعلا لن يقدم شئ! رضينا ام ابينا هذه هي الحقيقة.
انا لا اؤيد هذه الحكومة ولا اساندها لان ما فعلته بالشعب السوداني لا يقل عما يفعله من يضعون ايديهم وافكارهم مع الدول المعنيه لتدمير السودان!!! لاخير في هذا ولا خير في ذاك.


#667101 [ود الشمال]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 08:57 PM
ماذا ترجى السودان و شعب السودان من بان كي مون هل سيوقف النزيف السائل من دماء ابناء السودان هل سوف يرفع الحصار المفروض علي شعب السودان ، ماذا فاعل بان كي مون ، ليس في امرهي شيء ، المور بيد امريكا ، ولن ترضى امريكا عن الشعب السوداني حتي تقوم الساعة ، قال تعالى : (( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصي )) وإذاً لن ترضى امريكا ولا بنك مون علي الشعب السوداني ، وإن آت بنك مون الي السودان وإن لم يأتي كلاً سواء . وتكرار الدعوة من حكومة الخرطوم لبان كي مون لزيارة السودان لكي يتأكدوا بقائهم في السلطة وهذا لا يهم الشعب السوداني .


#667039 [Amin]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 07:16 PM
أمريكا وروسيا قد دنا عذابها

{both of them }



خلي بان كي مون يشوف لي زول يدسه وراه


#666996 [Fato]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 06:02 PM
صورة معبرة جدا تبرز لنا بوضوح العصابة وبتاعين كسير التلج فى لحظة تجلى دغمسية هههههههههاى قال ليهم ما بجى لمجرمين ولو جيت برفع من قدركم شوية وأخير لكم مع دغمستكم دى.


#666915 [ود الشلال]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 04:22 PM
لانظام البشير هو مكروة ومنبوذ داخليا وخارجيا , فمتى يقتنع انة فقد شرعيتة واهليتة لقيادة هذا البلد وان استمرارة يضيق علينا الحصار ويجلب لنا الويلات والمشاكل .


#666701 [lawlawa]
4.00/5 (2 صوت)

05-16-2013 12:57 PM
الناس شايلة الفاتحة..؟؟.. وابو راس فاضي، شايل كاميرا..؟؟.. وواحد شايل كباية..؟؟؟..والسودان شايل هم..؟؟.وناس الثورية شايلين .....؟؟..


#666555 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 10:58 AM
في زول بقدر يعمل حاجة زي ده بدون رضا امريكا يبقي كي مون ولا غيره - وهو جاي يعمل شنو ..ما بيه وبلاه البلاوي باليانا ..خلينا في شقا شقانا .


#666504 [اسدالهندكوش]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2013 10:13 AM
أن المسؤول الدولي يتعرض لضغوط من جهات لم تسمها معروفة واغبى شخص بعرفها
شنوا يعني لو جاء او لم يجي لا يعني لنا شئ


ردود على اسدالهندكوش
European Union [الشحمان مغسة] 05-16-2013 03:43 PM
(لا يعني لنا شيئاً) هل تسمي من معك كي تتحدث باسمهم؟ اما وزير خارجية الكيزان جاري بالريش الدقاق لتلك الزيارة فورينا انت من ياتو كوم من الكيمان المفرقة دي؟!

European Union [freedomfighter] 05-16-2013 11:14 AM
معليش يا (أستاذ) عندما تقول لا يعنى لنا شىء فأنت تفصح عن قصر نظر و جهل مخلين. هل اذا قرر الامين العام للامم المتحدة الزيارة كنت حتقول كلامك دا؟ انت ناسى انو الزيارة حتعنى الكثير لخيارات السلام و الشعب؟ ولا كنت بتفتكر انو الزيارة بس تبادل ابتسامات امام الكاميرات؟ لو فيه واحدبس غيرك فى المؤتمر الوطنى بفكر بطريقتك دى يبقى انتو و صلتو السالب. تعليقك فضيحه يا (أستاذ).

Hong Kong [مون كي بان] 05-16-2013 11:07 AM
يا أسد الهندكوش ربما لا يعني لشخصك في شئ ولنكه يعني الكثير للسوادن ، الأمين العام للأمم المتحدة لا يرغب في زيارة السودان تفاديا لمقابلة البشير المجرم والمطالب للعدالة الدولية .


#666484 [Shaban]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2013 09:59 AM
تلقوها عند الغافل يا بني كوز ... يعني دايرين تتبجحوا بزيارة بان كي مون ؟؟! تمشوا المحكمة الجنائية ولا كتر خيركم ..


#666357 [alsudani]
5.00/5 (2 صوت)

05-16-2013 06:38 AM
ان المانيا النازية كان بها هتلر واحد
العكر فى القصر كل واحد منهم هنلر
وعلى عثمان طه هنلر
ونافع هتلر
والبقية من النازين
لمن ياتى لأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة