الأخبار
منوعات
بالفيديو.. ميسي يتجول مع رفيقته في ميلانو و نيمار يدرّ ذهباً أكثر منه!
بالفيديو.. ميسي يتجول مع رفيقته في ميلانو و نيمار يدرّ ذهباً أكثر منه!
بالفيديو.. ميسي يتجول مع رفيقته في ميلانو و نيمار يدرّ ذهباً أكثر منه!


05-16-2013 04:22 AM
استغل النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي الفرصة في قضاء عطلة قصيرة في مدينة ميلانو الإيطالية بعد الاحتفالية التي شارك فيها زملاءه في شوارع برشلونة احتفاء بلقب الليغا الإسبانية الثاني والعشرون في تاريخ النادي .

وكشفت صحيفة " اللاغازيتا سبورت الإيطالية مقطع لفيديو يوضح تواجد ميسي برفقة زوجته انطونيلا روكودزو في جنبات مدينة ميلانو ، حيث شوهد الثنائي وهما يقومان بالتسوق في متاجر ميلانو ، كما أن البرغوث الأرجنتيني لم يفوت فرصة لزيارة متجر دولتشي غابانا والذي تربطه بعلاقة وثقة مع إدارته .

حيث كان ميسي قد ظهر في حفل الفيفا لتوزيع جوائز 2012 الذي في يناير الماضي ببدلة سوداء بها كرات بيضاء صغيرة على السترة من تصميم دار "دولتشي آند جابانا" الإيطالية.

حيث وقع الهدف الأرجنتيني عقداً مع الدار الإيطالية منذ عامين لارتداء أزيائها في الفعاليات والمحافل الرسمية وفقاً لمديرة المتجر فاينا دومينغز.

ووصف رينالدو ساتا أحد مسئولي دار الأزياء الإيطالية أن بدلة ميسي التي لبسها في حفل توزيع الجوائز يناي رالماضي بـ"تحفة دولتشي آند جابانا" مؤكداً أن النجم الأرجنتيني يمثل الرجل المعاصر والجذاب والجريء!

ميسي كعادته كان محط أنظار المعجبين الذين أوقفوه لطلب ألتقاط صورة تذكارية معه .

وكان نادي برشلونة الاسباني قد أعلن بأن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة اثر اصابته في فخذه الايمن.

حيث أصدر النادي الكاتالوني المتوج باللقب المحلي قبل ايام قليلة، بيانا اشار فيه الى ان اللاعب خضع لفحوصات بالاشعة اثبتت اصابته بتمدد في عضلات الفخذ الايمن وان غيابه يتراوح بين اسبوعين وثلاثة اسابيع عن الملاعب.

من جهة اخرى صنفت مجلة "سبورتس برو" الإنجليزية الشهيرة المتخصصة في التقارير الرياضية الاقتصادية، مهاجم نادي سانتوس البرازيلي نيمار داسيلفا كأفضل رياضي في العالم من حيث القيمة التسويقية.

وجاء بعد اللاعب البرازيلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتلاه في القائمة العداء الجامايكي يوسن بولت، ومن ثم سائق سيارات "فورمولا ون" الإنجليزي لويس هاملتون.
لكن لماذا يتصدر القائمة الشاب ذو الـ21 ربيعاً، والذي لم يلعب خارج البرازيل ولم يلعب أي بطولة خارجية قوية، على باقي الرياضيين المشاهير في العالم؟

هذا السؤال يرد عليه أحد محرري المجلة، دايفد كوشنان، الذي يفسر لماذا احتل نيمار المرتبة الأولى لهذا العام والعام الفائت أيضاً، بقوله: "إنه يوضع بعين الاعتبار قيمة اللاعب التسويقية خلال 3 أعوام مقبلة، بالإضافة لتوقع أي رياضي سيستثمر فيه الرعاة"، مضيفاً: "نيمار لديه كأس العالم المقبلة في البرازيل، وفي اعتقادنا أنه سيبهر العالم بما سيقدمه، خصوصاً أنه سيلعب على أرضه".
ويتابع: "يضاف إلى ذلك أن نيمار سينتقل لأحد الفرق الكبيرة، وغالباً سينتقل إلى برشلونة، وهذا سيعطيه نوعاً آخر من الشهرة، وسينقله إلى مستوى جديد من الحياة. بالطبع لا نشكك في أن ميسي هو أكثر لاعب موهوب في العالم، لكن ليونيل ليس لديه الكاريزما داخل الملعب مثل نيمار، وليس لديه ثقة في نفسه أمام الكاميرات كما هو الحال مع اللاعب البرازيلي".
ويوضح كوشنان، سبب اختيار نيمار ليتصدر القائمة، على نحو أكثر دقة، بالقول: "إذا كنا نتحدث عن الرجل الأكثر قيمة في السوق لثلاثة أعوام مقبلة، أو تتجه إليه الأنظار، فهو نيمار، ومن المستحيل تجاهل أمر كهذا".
وجاء ترتيب الرياضيين العشرة الأوائل في القائمة التي أصدرتها المجلة على النحو التالي:


1- نيمار دا سيلفا - البرازيل "كرة القدم".
2- ليونيل ميسي - الأرجنتين "كرة القدم".
3- روري ماكلروي - أميركا "الغولف".
4- روبرت جريفين - أميركا "كرة القدم الأميركية".
5- أوسين بولت - جامايكا "ألعاب القوى".
6- نوفاك دجوكوفيتش - صربيا "التنس".
7- لويس هاملتون - إنجلترا "الفورمولا ون".
8- كريستيانو رونالدو - البرتغال "كرة القدم".
9- سلوان ستيفينز - أميركا "التنس".
10- بلاك جريفين - أميركا "كرة السلة".

وكالات

http://www.youtube.com/watch?v=V-bVj...layer_embedded


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2855


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة