الأخبار
منوعات
سعودي يحتفل بعروسين في ليلة واحدة .. وآخر يقيم حفل زفافه صباحاً في سابقة غير معهودة !
سعودي يحتفل بعروسين في ليلة واحدة .. وآخر يقيم حفل زفافه صباحاً في سابقة غير معهودة !
سعودي يحتفل بعروسين في ليلة واحدة .. وآخر يقيم حفل زفافه صباحاً في سابقة غير معهودة !


05-16-2013 05:23 AM
ناقلت وسائل التواصل الاجتماعي دعوة لعريس محظوظ يحتفل بزواجه غدا الخميس في إحدى قاعات الأفراح بمكة المكرمة. الطريف في الدعوة أن العريس لم يكتف بعروس واحدة، بل قرر الزواج بعروسين دفعة واحدة، في ليلة واحدة، بل وفي قاعة واحدة، سيغادرها بعد الحفل برفقة العروسين ليعيش ليلة العمر المزدوجة. العريس الذي أقدم على هذه التجربة واجه سيلا من التعليقات على المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي (الواتس آب وغيره) حيث اعتبرها البعض بحسب جريدة عكاظ ضربا من الخيال، بينما رآها آخرون شجاعة لم يقدم عليها أحد من قبل، وأنها ستفتح المجال في مقبل الأيام لمثل هذه الزيجات.

من ناحية اخرى قررت إحدى الأسر بمنطقة الجبيل في السعودية إقامة حفل زفاف ابنتها في الفترة الصباحية الساعة العاشرة تنتهي بوجبة الغداء، في سابقة غير معهودة لدى المجتمع السعودي، وذلك لتجنب العديد من المشكلات التي تصاحب حفلات الزفاف المسائية، وأهمها السهر لمنتصف الليل، خاصة الجانب النسائي، وكذلك ندرة توافر صالات الأفراح المرغوبة مع ارتفاع تكلفتها، وغيرها من المشكلات المادية والنفسية، بحسب ما نشرته صحيفة "الرياض" السعودية.وقال والد الفتاة إبراهيم الصالح: لقد عقدنا العزم بالاتفاق مع أهل العريس على إقامة حفل الزفاف صباحاً، حيث ضمنا توافر صالة العرس بسهولة وبتكلفة منخفضة، إلا أننا نخشى عدم ضمان حضور كافة المدعوين لعدم اعتيادهم حضور عرس في الصباح.

وتحدث عن أهمية تغيير بعض العادات والتقاليد الخاصة بالأعراس، حيث إن العرس الصباحي سوف يريحهم من هموم العرس المسائي الذي لا ينتهي إلا وجه الفجر وما يسببه من إرهاق للأسر، خاصة النساء اللاتي اعتدن حضور حفلات العرس منتصف الليل الساعة الثانية عشرة والبقاء حتى الفجر تاركات أطفالهن في رعاية غيرهن من الخدم.
وحول مدى توقعات إقبال المجتمع على العرس الصباحي، قالت والدة الفتاة: إن الكثير من الأقارب والمعارف الذين أخبرناهم بقرارنا بدأوا بالتفكير والتخطيط لإقامة حفلات زواج صباحية، منتظرين ما تألو إليه نتائج تجربتنا التي أتوقع أن تكلل بالنجاح والتوفيق.

وكالات


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3221

التعليقات
#666833 [osman]
4.00/5 (2 صوت)

05-16-2013 02:33 PM
دقسسس مرتتتتين في يوم وااااحد


#666661 [مر مر]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 12:27 PM
يازول انت مزدوج !


#666656 [المشتهى المامختونه]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 12:23 PM
أنا بعرف واحد سودانى إتزوج إثنين في يوم واحد ,, ولسه قاعدات في أمان الله مع بعض


#666636 [لمبرجاك]
4.00/5 (3 صوت)

05-16-2013 12:12 PM
غايتو الرّيال العرس إثنين في ليلة واحدة دا ح يحظى بليلة دخلة مميزة.. أي حاجة double ... هههه. لكن أنا أحب أنصح العريس السعودي يتفرج على الفيلم الأمريكي Threesome بتاع المخرج أندرو فيليمنج اللي إعرض سنة 1994. متأكد إنو بعد ما يشوف الفيلم ح تجيهو أفكار تانية.

وعلى الصعيد الشخصي ... ومع إحترامي لخيارات الناس التانيين ... ما أظن إنو ممكن أتزوج بطريقة السعودي ... وما أظن إنو ممكن أكون مبسوط مع فكرة تعدد الزوجات ... أنا في حياتي مرأة واااااااااااااحدة بس، ما بتزوج فوقها ولا عايز معاها أتزوج تاني مهما كانت الإغراءات .. عايز أعيش معاها لحدي آخر يوم في حياتي أو حياتها.


وعسى أي واحدة ولا واحدة يلاقي الحب والسعادة في حياتو .. القروش بتمشي وتجي .. الوجاهة بتروح مع الزمن .. والجمال بيزول مع الهموم الما بتكلم ... الحاجات الجوة القلوب هى البتدوم .. الراجل بيبقى زوج صالح بأخلاقه وما بقروشه ولا عضلاته ... والزوجة بتبقى صالحة بأخلاقها وليس بجمالها ولا دلالها ... والحب الحقيقي بين الزوجين أقوى من أي فياغرا في العالم ... وأسأل مجرب ولا تسأل طبيب
:)



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة