الأخبار
منوعات سودانية
السوداني مجدي شمس الدين رئيساً للجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي
السوداني مجدي شمس الدين رئيساً للجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي
السوداني مجدي شمس الدين رئيساً للجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي


05-16-2013 05:53 AM

أختير مجدي شمس الدين السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الأفريقي "كاف"، رئيساً للجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي، وذلك خلال إجتماع المكتب التنفيذي في إجتماعه امس بالعاصمة المصرية القاهرة.


وجاء القرار في إطار الثقة الكبيرة والسمعة المتميزة والنجاحات الكبيرة التي حققها مجدي إبان توليه للعديد من الأزمات بتكليف من الإتحادين الدولي والإفريقي، وتعتبر هذه اللجنة من أهم لجان الكاف وتطلع بعمل كبير مرتبط بتطور كرة القدم في القارة الإفريقية.


وعقب صدور قرار الكاف بتكليفه أكد مجدي شمس الدين في تصريحات صحافية، بأن إختياره لهذا المنصب هو أختيار
لكل الكفاءات والخبرات السودانية التي ظلت تعمل في لجان الإتحاد الإفريقي المختلفة وأنه شخصياً بالتعاون والتنسيق مع المكتب التنفيذي وقادة الإتحاد سيعمل علي معالجة كافة مشاكل التحكيم في القارة السمراء بالتأهيل والتدريب وإنتهاج العلمية وعدالة توزيع الفرص بين الحكام، ومنح الفرص للمتميزين حتى تتطور كرة القدم الإفريقية.


ووعد بأن يكون للتحكيم الإفريقي كلمته بين قرنائه خاصة وأن الحكم الإفريقي موهوب ومثقف ويحتاج لفرص حقيقة ليثبت ذلك، مشيراً إلي أن الفترة القادمة ستشهد فترة عمل وتأهيل، وأنه سيتبني مشروع تأهيل وتدريب الحكام الشباب بالتنسيق مع لجنة الحكام بالإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).


من جهته أبدي الإتحاد السوداني لكرة القدم سعادته الكبيرة بإختيار مجدي شمس الدين رئيساً للجنة الحكام بالكاف، وقال أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد بأن هذا الإختيار أنصف السودان ووصول مجدي تأكيد علي نزاهة الشخصية السودانية حياديتها والإحترام الكبير الذي تحظي به مجدداً ثقته في مقدرته علي تحقيق آمال وتطلعات الإتحادات الوطنية بإفريقيا قبل الحكام الأفارقة.


وقال بأن نجاحه ليس جديداً وسبق له نيل ثقة الإتحادين الدولي والإفريقي في عدد من الملفات الساخنة والشائكة مثل ملف إنتخابات وتوفيق أوضاع الإتحاد المصري، وإتحاد دولة جنوب السودان والإتحاد الليبي، التي أنجزها بالصورة المطلوبة ووجد الإشادة من الجميع.

كووورة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1803

التعليقات
#667204 [السوداني]
1.00/5 (1 صوت)

05-16-2013 11:57 PM
الهلال باضت ليهو في القفص .. الفرق الافريقية البتلاقي الهلال تشيل شيلتها هههههههههههه


#667194 [كرار]
1.00/5 (1 صوت)

05-16-2013 11:33 PM
تستاهل يابطل


#667109 [عصمتووف]
1.00/5 (1 صوت)

05-16-2013 09:19 PM
اصبحت اتفة الوظائف **رؤساء** تفرحكم يا صحافة شعب السودان الدول تشرح افرادها رؤساء للمنظمات الاقليمية والدولية جميعها السياسية والاقتصادية والصحية والقانونية يا كافي البلاء انتو نائب المسرح العربي ظيطة الكورة ظمبريطة


#666681 [المطوع]
1.00/5 (1 صوت)

05-16-2013 12:44 PM
وبعدين معاكم مما قمنا بنسمع بهذا الاسم والكرة السودانية في تخلف وراجعة للورا . ما في زول غيرو ولا شنو يا جماعة . ام حب السلطة والالتصاق التام بالكرسي بقا هو ديدن السودان . بقا زي حكومة الكيزان لا قدمو البلد ولا ادو غيرهم فرصة . دا مرض ومرض خطير جداً . ما هو العلاج .


#666394 [بميار]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 08:12 AM
ومن جهته اعرب (هامد مهمود)وزير الداخليه عن سعادته لان شمس الدين الحقانى الشجاع حيكون مشغول وماحيكون شوكه حوت للقتله شرطه مكافحه الحياه بس شهاده حق (ام دم)بها الف شمس لن تغيب حتى يحق الحق



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة