الأخبار
منوعات
عبير صبري : لا مانع من الإغراء
عبير صبري : لا مانع من الإغراء
 عبير صبري : لا مانع من الإغراء


05-18-2013 02:40 AM

القاهرة ـ سعيد محمود


الفنانة عبير صبري.. نجمة سينمائية من العيار الثقيل نجحت في التسعينيات في تقديم مجموعة من الافلام الجرئية والمغرية مع كبار النجوم أمثال نور الشريف وأحمد زكي وغيرهما، لكن في عز النجاح غادرت الساحة الفنية وتحجبت لسنوات الى أن عادت الى الفن قوية وجميلة مرة أخرى.. عبير تشارك الآن في أكثر من عمل تلفزيوني منها مسلسل «خلف الله» مع النجم نور الشريف ومسلسل «الوالدة باشا». وتستعد لتجربة سينمائية تتكتم تفاصيلها.

من هنا جاء حوار «الأنباء» مع عبير صبري التي فتحت قلبها لأسرار عديدة.. فإلى التفاصيل:

بداية.. كيف ترين الفن الآن بعد عودتك قبل عام ونصف العام؟

▪ الفن حياتي ولا أستطيع أن أعيش من دون فن وأنا طوال عمري ملتزمة ولا يمكن أن يمنعني الفن من الالتزام، لكن ليس بالحجاب حتى أستطيع ان اقدم ما أريده من أدوار.

لكن لماذا أقدمت على الحجاب ثم أقدمت على خلعه؟

▪ لا أحب العودة الى الماضي، لكن خلعي الحجاب كان بسبب رغبتي في العودة للفن وهو من أفضل فترات حياتي وكان فيها صفاء كبير مع النفس، وعودتي للفن وخلعي للحجاب كان لسبب العمل والعمل عبادة بدلا من الجلوس في البيت، ولا أعرف لماذا يرفض بعض الناس هذه الاجابة البسيطة الطبيعية ويقولون ان هناك أناسا كانوا وراء الحجاب وجهات اخرى كانت وراء خلع الحجاب وكل هذا إشاعات غير حقيقية.

وماذا عن المسلسل الجديد مع الفنان نور الشريف «خلف الله»؟

▪ هدية من عند ربنا ودفعة للأمام في مشواري الفني، خصوصا انه مع النجم نور الشريف الذي مثلت أمامه من قبل فيلم «اختفاء جعفر المصري»، وأجسد من خلاله شخصية «صباح» زوجة «خلف»، وهي سيدة من قاع المجتمع لديها بنت معاقة، وهي الزوجة التي تستمر معه حتى نهاية الأحداث.

وما الذي جذبك للشخصية؟

▪ دور إنساني سيتفاعل معه الجمهور وقصة حقيقية أو مأخوذة عن واقع حقيقي لهذه الشخصية أضف على ذلك ان العمل مع المخرج حسني صالح وأعماله ناجحة جدا فلماذا لا أقدمه؟

تعملين أيضا في مسلسل «مزاج الخير» مع الفنان مصطفى شعبان.. فماذا عنه؟

▪ أجسد من خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لديها ثأر مع مصطفى شعبان وتحاول أن تقتله. وهو أول عمل يجمعني به، ويا رب أكون محظوظة معه.

كيف ترين الوسط الفني الآن؟

▪ أصبحت فيه حيوية أكثر وأصبحت الأعمال أفضل من الفترة الماضية، كما ان المنافسة أصبحت شرسة بمعنى الكلمة بعد ظهور مجموعة من الشباب الجدد واتساع حجم الدراما الآن شيء يفرح بمعنى الكلمة.

هل تعودين لأفلام الإغراء مرة أخرى؟

▪ وما المانع .. هند رستم كانت فنانة إغراء ودخلت التاريخ من خلال هذه الافلام وغيرها وما العيب في انه لون فني له عشاقه، لكن المهم ان يكون الدور في فيلم كبير ومكتوب بشكل فني وليس مجرد دور في فيلم مقاولات لأنه سيخصم من رصيدي ولن يضيف لي.

وماذا عن السينما؟

▪ هناك أكثر من عمل لكنني أتحفظ على تفاصليهم الآن خوفا من سرقة الفكرة والى حين بدء التصوير وأنا أحب السينما لأنها الفن الخالد.

الانباء


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1293

التعليقات
#668795 [MAHMOUDJADEED]
5.00/5 (1 صوت)

05-18-2013 08:29 PM
وعودتي للفن وخلعي للحجاب كان لسبب العمل والعمل عبادة.

ليس كل العمل عبادة ( هنالك فتيات يعملن أعمال حرّة تحت الصرّة ) هل تعتبر مثل هذه الاعمال عبادة ؟!!.


#668200 [ابو عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2013 10:35 AM
اتقى الله فى نفسك ياعبير وحاسبى نفسك قبل ان تحاسبى اسأل الله لك الهداية والتوبة النصوحة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة