الأخبار
أخبار إقليمية
الفنان التشكيلي عمر دفع الله يتفاعل مع الاحداث الاخيرة بريشته
الفنان التشكيلي عمر دفع الله يتفاعل مع الاحداث الاخيرة بريشته
الفنان التشكيلي  عمر   دفع  الله   يتفاعل   مع    الاحداث   الاخيرة   بريشته


05-18-2013 03:38 PM
الفنان التشكيلي عمر دفع الله يتفاعل مع الاحداث الاخيرة بريشته



تعليقات 31 | إهداء 0 | زيارات 10156

التعليقات
#669336 [Rio]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2013 11:38 AM
كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك الحلو جااااااااااااااك


#669299 [ابوكباس]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2013 11:15 AM
الكوز جرى من كلام مرة


#669169 [مقيم بالخارج]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2013 09:40 AM
اثنين وقفوا اما القاضي واحد متضرر من الثاني ..
سال الأول الحاصل شنو؟ رد عليه وقال ليهو .. نحنا كنا في المواصلات سمعت لي أمراة تزغرت انا قلت الحكومة اتقلبت .. لقيت الكوز ده جالس جنبي كفتو ...


#669018 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2013 05:21 AM
هاك الحلومر ده


#668944 [ممتاز]
1.00/5 (1 صوت)

05-19-2013 12:40 AM
انا حلمان الفيلم شوفته قبل كده .


#668889 [مجدي]
4.50/5 (2 صوت)

05-18-2013 11:20 PM
الحلو مر


#668814 [عبد المجيد المغبون بشكل]
4.63/5 (6 صوت)

05-18-2013 09:19 PM
انتو نسيتو الطيب سيخة لما مشوا يكلموهو بموت بيويوكوان
صاحبك لقوهو في سابع بيت طفير ساكت من حيطة لي حيطة وكل حيطة معاها ظِريطة
قال ليهم والله قايلها اتقلبت .


ردود على عبد المجيد المغبون بشكل
United States [Ahmed] 05-19-2013 02:21 AM
اخ عبد المجيد لك مطلق الحريه لكب تهبر عن رأيك ولكن باسلوب يليق باذن السامع ويتوافق مع اخلاقيات المجتمع وماتكتبه اعلاه انما يدل علي انك تحتاج اعاده تربيه وانا لست مدافعا او عراب للنظام ولكن اعتذر للقاء الافاضل نيابه عنك وعن هذه الالفاظ المنحطه سامحك الله فعد الي رشدك فكلنا خطاءون وخير الخطاءون التوابون ,,, سامحك الله

[دفع رباعي] 05-18-2013 11:50 PM
كوز دوبل دفرينش !


#668755 [freedom]
2.91/5 (9 صوت)

05-18-2013 07:09 PM
الجبهة الثورية أشتغلت...
والواطة كتمت...
الجيش شتتت...
وزير دفاع اتمحنت...
البشير دبرست...
كيزان بهدلت..
جنة هردمت...
حور عين نست..
الناس اتكيفت..
ثورة قربت...
(مالي أراكي تكرهين الحلو)
...أقصد الجنة


ردود على freedom
United States [ودعمَّك] 05-18-2013 10:36 PM
يا زول إنت وليد!! ... لو ده إنت، أنا بفتِّش ليك لي زمن طويل!!


#668752 [khaid mustsfa]
4.55/5 (7 صوت)

05-18-2013 07:04 PM
حبيناك من قلوبنا واخترناك يا حلو

حبينا فيك العفه والقوه والثبات


#668746 [Rebel]
4.50/5 (5 صوت)

05-18-2013 06:53 PM
* رد الكوز: " علي الطلاق الحلو جاك براك, انا مشتت"!!
الوليه: " هيا راجل قول باسم الله, دا ما الحلو مر"


#668744 [الرفاعى]
4.00/5 (1 صوت)

05-18-2013 06:51 PM
الزول كان على الحق اصلوا مابخاف


#668731 [حاتم %]
4.38/5 (6 صوت)

05-18-2013 06:38 PM
الغريبة انو المؤمن حلوي


#668725 [north kordofan]
4.00/5 (6 صوت)

05-18-2013 06:33 PM
على الطلاق اكان ترجو الحلو.. يا الحلو تعال احلق لاعمامك ديل..


#668715 [اللهم ألعن الانقاذ لعنا كبيرا]
4.50/5 (4 صوت)

05-18-2013 06:26 PM
الناس ديل ماقالوا الجري دا ماحقي حقي الفنجطه..


#668710 [nagatabuzaid]
3.00/5 (2 صوت)

05-18-2013 06:15 PM
راجل التابا واليابا اب قلبا هبابة (جرى ياناس جرى ) اها والوليدات وامهم مش مهم سايب

ليهم دولارات تعيشهم العمر كلوا بطلوا تعطيل ثم بعد غياب المدة القانونية تختار ليها واحد

يتدفق قروش وكان الله يحب المحسنين وهو يتصرف من قروشوا البرة ويلقى حسناء من ماليزيا ولا سنغفورة وانتهينا بس كلوا الا الحلو


ردود على nagatabuzaid
[Fato] 05-18-2013 06:37 PM
الوليدات كان صغار مابنسوى ليهم شىء بس أمهم بنخليها لناس نجاة أبوزيد وبقية أخواتنا الكريمات يضوقنها المغصة خصوصا لو كانت زوجة كوز بالع نصف السودان فى كرشه.أماالكوز الجبان المعفن كان تلب من عاشر دور يلقاتا نحن الأكلنا النار وبطوننا تكركر من الجوع واقفين ليه با المرصاد وعيدان القذافى جاهزة ويشوف نجوم الليل عز النهار وتأكدى أختى نجاة أخوانك مابدوهم فزة تب ونقفل لهم المطارات المعروفة لدينا والطرق الرئيسية والفرعية يعنى مخارجه ليهم مافى أبدا وحاتك.


#668687 [جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

05-18-2013 05:40 PM
طيب الناس ديل بعد مايشردوا نسوانهم ديل يكونوا غنائم والا جزء من المال العام المنهوب؟


#668684 [اسامه الشايقي]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2013 05:37 PM
الله يحفظ ريشتك يافنان


#668665 [ول ابوك]
5.00/5 (1 صوت)

05-18-2013 05:21 PM
ده اسمو الحلو مر - علي راي المثل الحلو مايكمل


#668664 [المدافع]
5.00/5 (1 صوت)

05-18-2013 05:21 PM
ههههههههههههههه الكوز اتخلع


ردود على المدافع
[nagatabuzaid] 05-18-2013 05:50 PM
يا ربى ده منو فيهم ؟


#668629 [موجوع]
5.00/5 (4 صوت)

05-18-2013 04:55 PM
الكيزان كلهم جبانين ومهزوزين وأصلاً راجل شجاع عمرو مايكون كوز....هههههههههههههههههههههههههه...


#668627 [ابو سامي]
4.74/5 (12 صوت)

05-18-2013 04:54 PM
ناس النظام العام قاموا بكشة لنسوان الشاي لموا في واحدة شتتوا عدتها وكسروا الكبابي والفناجيل والمراة كنكشة في قطعة الباغة الخاتا فيهات السكر والبن والشاي وادوات القهوة والعسكري حاول اياخد منها الباغة رفضت رفض شديد .... قال ليها هي فيها شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت ليه فيها الحلو ...... قام العسكري نهرا نهرة شديدة قال ليها عبد العزيز الحلو الجابو هنا شنو؟؟؟؟ المراة قالت ليه عبد العزيز دا مساهر بيك انت أنا أقصد السكر حقي ............


#668612 [موسى الدوت كم]
5.00/5 (2 صوت)

05-18-2013 04:37 PM
ربنا ورينا فيهم بقدرما ازلوا عبادك باسمك@


#668608 [wad kordofan]
4.50/5 (3 صوت)

05-18-2013 04:33 PM
Hahahahhahahahaha
Very nice


#668605 [الناس القيافة]
5.00/5 (1 صوت)

05-18-2013 04:28 PM
اديلمم الكلاب نشوف فيهم اليوم دة قريب


#668602 [إبن السودان البار ***]
3.00/5 (4 صوت)

05-18-2013 04:26 PM
تحياتي لإبن السودان الفنان الوطني الكبير ومعبر ؟؟؟ ولو تسمح لي أن أقترح عليك : كان يكون أبو لحية الهارب شايل معاه كيس دولارات كارب ؟؟؟ والا أيه رأيك ؟؟؟ مع تحياتي وأبقاك الله زخراً لسوداننا الحبيب مع كل مناضليه الوطنيين .


ردود على إبن السودان البار ***
[nagatabuzaid] 05-18-2013 06:02 PM
الله يهديك يا ابن السودان البار هو زولك قالوا ليه الحلو جاك فك الييرق ما اتلفت يشوف الحلو وخلا المرة والشفع وطيران ده لو كيس لدولارات سكاه عدييييل قال ليه سوقنى معاك بدون ما يتلفت عليه يقول ليه خارج نفسك ده يازول نط الشباك وقلب الكرسى خلع المسيكينة


#668599 [بلاع كبدة الاسد]
5.00/5 (2 صوت)

05-18-2013 04:26 PM
هههههههه ده اكيد الطيب مصطفي


#668590 [حلو شديد]
5.00/5 (2 صوت)

05-18-2013 04:21 PM
الحلو.... كبنجلو . الحلو... كبنجلو.. الله يحلى أيامنا


#668584 [alsudani]
4.50/5 (3 صوت)

05-18-2013 04:19 PM
كوبس شايف الشباك
ما قدا الحيطه


#668579 [جاكم الخبر]
5.00/5 (2 صوت)

05-18-2013 04:16 PM
هههههههههههههههههههههههههه والله الواحد بكون جادى نسبة لحال البلد التعيس لكن فى اناس مبدعون تخليك تضحك كثير


#668555 [مــتــشــكـك]
5.00/5 (2 صوت)

05-18-2013 03:54 PM
ههههههههههه
ده كوز متشكك


#668554 [رجمٌ بالحق]
5.00/5 (2 صوت)

05-18-2013 03:54 PM
اكيد حنشوف يوم زى دا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة