الأخبار
منوعات سودانية
رئيس نادي الموردة : عانينا كثيراً في الدوري الممتاز لعدم وجود مدربين أكفاء بالساحة
رئيس نادي الموردة : عانينا كثيراً في الدوري الممتاز لعدم وجود مدربين أكفاء بالساحة
رئيس نادي الموردة : عانينا كثيراً في الدوري الممتاز لعدم وجود مدربين أكفاء بالساحة


أكد قدرة فريقه للعودة في الدورة الثانية للمنافسة
05-19-2013 05:55 AM
نادر حلفاوي



برر رئيس نادي الموردة السوداني الريح إسماعيل دمباوي تراجع مستوى فريقه وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب خلال القسم الأولى للدوري السوداني الممتاز، لعدم استقرار الجهاز الفني وندرة المدربين الأكفاء بالساحة السودانية.

وقال دمباوي في تصريح خص به موقع مساء اليوم السبت أن الظروف التي مر بها الفريق في الفترة الماضية أدت إلى تعاقب العديد من الأجهزة الفنية وبالتالي أثر على أداء الفريق في القسم الأول من المنافسة وجعله في المركز الحادي عشر، إلا أنه أكد قدرة فريقه تعويض النقاط التي فقدها والمنافسة علي المراكز المتقدمة في الدورة الثانية والتي يتم الإعداد لها بصورة أفضل حتى يعود الفريق لموقعه الطبيعي مع أندية المقدمة.

وكشف الريح أنهم يدرسون سير ذاتية لعدد من المدربين الأجانب لقيادة الفريق في الدورة الثانية، واستبعد تكليف مدرب وطني في المرحلة المقبلة، وقال منحنا الفرصة لأكثر من مدرب وطني إلا أنهم فشلوا في تحقيق النتائج المرجوة ، الأمر الذي جعلنا نفكر في إستقدام مدرب أجنبي ، واسترسل قائلاً المشكلة الآن ليس هناك مدربون في الساحة لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وتطرق الريح دمباوي لزيارة نائب الرئيس السوداني الحاج آدم لنادي الموردة يوم 28 مايو الجاري وذلك لدعم منشآت النادي والإستاد، ووصف الريح زيارة مسئول كبير في قامة نائب رئيس الدولة ، بالتاريخية لنادي الموردة الذي عانى كثيراً في الفترة الماضية علي حد قوله.

وختم دمباوي حديثه قائلاً : أشكر المدرب سيد محمد صالح الذي تبرع بالإشراف على مباراتي الفريق أمام الأهلي شندي غدا ومباراة الأهلي عطبرة في الأسبوع الأخير للمنافسة المقرر لها يوم الأربعاء القادم، ولم يستبعد رئيس الموردة استمرار سيد محمد صالح مع الفريق في حالة تحقيقه نتيجة طيبة في المباراتين وموافقة نادي بري أحد فرق الدرجة الأولى الذي يتولى الإشراف عليه.

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 629

التعليقات
#669757 [نادر]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2013 05:57 PM
المشكلة والله فى اللاعبين ديل درجة تانية مابنفعوا ماصدقوا لعبوا فى الموردة واحد بقولوا ليهو شيبون ده من زمن عنتره ديل لاعبيين ديل استغفر الله لك الله ياموردة ,,عذيذ قوم ذل ,, أنا هلالابى على السكين


#669403 [مجاهد]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2013 12:33 PM
المشكلة ليست سيد محمد صالح اوخلافة سيد شخص يموت في حب الموردة وهو لاعب سابق للموردة لكن له تجارب كثيرة مع الموردة ولكن لم يمنح الفرصة كاملة دائما سيد محمد صالح للازمات فقط لذلك اما يمنح فرصته كاملة او يتم البحث عن شخص اخر ... هذا من ناحية ياخي دمباوي انت عشت في الموردة كثير وعاصرت كل الاجيال هل يعقل ان تلعب الموردة دورة كاملة بدون راس حربة وعايزين نجيب قووووون
وانت تعلم بان الموردة دائما كانت في وفرة في هذه الخانة وفي موسم واحد كان لدينا ( بريش - رياض - عبد المجيد - النور - محمود المستقبل -محمد الخاتم ) وكلهم في خانة راس الحربة والان نعتمد علي احمد عادل لمدة ثلاثة مواسم وهو مصاب من اول مباراة هل يعقل ذلك .... مشكلتنا ليست في التدريب فقط اولا العناصر الفعالة وبعدين المدرب الشاطر ...


#669116 [العاقل]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2013 09:04 AM
الريح اسماعيل دمباوى هو رئيس رقم في نادى الموردة، تحققت في عهد رئاسته في اواخر التسعينات العديد من البطولات لهذا النادى العريق. في عهده مثلت الموردة السودان في المنافسات الخارجية لعدد من السنوات. وهو رجل مخلص منح كل ما يملك للموردة، نتمنى له النجاح في قيادة مسيرة هذا النادى العملاق وهو جدير بذلك. كما اطلب من الريح وبقية العقد الفريد من الاداريين الاكفاء في هذا النادى وبقية اندية الممتاز التصدى لقوانين اتحاد الكرة الجائرة خاصة مادة انتقال اللاعبين والتي تسمح لمن يملك المال بأن يقوض كل مابنته الاندية الاخرى الامر الذى افقد المنافسات طعمها واضعف الفريق القومي.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة