الأخبار
أخبار إقليمية
فضيحة في قصر الرئاسة السودانية ..من السمسرة إلى العمالة والجاسوسية
فضيحة في قصر الرئاسة السودانية ..من السمسرة إلى العمالة والجاسوسية
 فضيحة في قصر الرئاسة السودانية ..من السمسرة إلى العمالة والجاسوسية


ناجي علي بشير حكايه الصعود الي اسفل
05-19-2013 09:51 AM
خاص الراكوبة

على خواتيم العام 2001 دلفت الي القصر الجمهوري "فوزيه عابدين" مسؤله المراسم المختصه بحرم الرئيس "فاطمة خالد" لتتوسط لنقل احد موظفي اداره النقل العام والبترول والذي يحمل دبلوم السنتين للقصر الرئاسي واصدمت برفض قاطع من القائمين على الامر لولا تدخل الموظف انذاك باداره الاعلام "عماد سيداحمد" وتم انتداب الموظف من إدارة النقل العام والبترول الي القصر الرئاسي باداره الاعلام لستة أشهر منذ فبراير 2002 وحتي اغسطس من نفس العام جددت بعدها لستة أشهر اخرى، ويتم تثبيت الموظف المذكور ويدعى "ناجي علي بشير" ويسكن في منطقه الشجرة جنوب الخرطوم ، ويتم التثبيت عقب فضيحة الباخرة او اليخت الرئاسي التي كشفتها صحيفه السوداني بواسطه الصحفيه "هويدا سر الختم" والمهندس "عثمان ميرغني" عقب خلافات في الكوميشن بين "عثمان ميرغني" وأحد القائمين على أمر الصفقه، نسبه لرفض القائمين على أمرها مُنح صديق لعثمان ميرغني نسبته في بيع اليخت والتي تورط فيها "كمال محمد محمد صالح" نائب وكيل القصر الجمهوري في وقتها وقاد "ميرغني" حمله صحفيه ادتها بالوكاله عنه الصحفيه "هويدا سر الختم" لمممارسه ضغوط قام علي اثرها "ناجي" بعمل لوبي اعلامي مكوّن من الصحفيين "مصطفي ابو العزائم" و"ضياء الدين بلال" و"الطاهر حسن التوم" و "الصادق الرزيقي" و"عبد الماجد عبد الحميد" لإطلاق منصه صواريخ للدفاع عن اليخت الرئاسي عبر صحف ألوان والرأي العام والوفاق وتم علي اثرها اطلاق صواريخ اعلاميه لصالح كمال محمد محمد صالح انتهت بكسبانه المارثون واغلاق الملف الشي الذي حفظه كمال للرجل وادخله الي القصر ونقل بعدها الي القصر مرضيا عنه ولان الرجل يعرف من اين تؤكل الاكتاف وثق سريعا علاقاته بمستشار الرئيس الاعلامي في وقتها "عباس النور" و السكرتير الصحفي للرئيس "محجوب فضل بدري". وبأهم لاعبين بالقصر الجمهوري اذ استغل علاقته بمدير مكتب وزير التخطيط العمراني.
وخدمت الرجل ظروف عدم معرفه العاملين بالقصر بدهاليز الإسكان والأراضي ليقوم بتمليك عدد من النافذين في القصر أراضي بمواقع مغرية على رأسهم "الخوّاض" مدير مكتب النائب الاول آنذاك و و"عباس النور" المستشار الاعلامي للرئيس ووكيل وزاره رئاسة الجمهورية ونائبه ومدراء الادارات والسكرتير الصحفي وبعض صغار الموظفين العاملين بالقرب من مكاتب وزير رئاسه الجمهورية وليبصبح بعدها "ناجي" هو الرجل الاول للسكرتير الصحفي "محجوب فضل" و"عباس النور" المستشار الاعلامي.
ولكن علامات الاستفهام بدأت تلاحق "الناجي" عقب كشف فضيحه الظروف المفتوحه في واحدة من زيارات النائب الاول لرئيس الجمهوريه لمصر والتي قام "ناجي" باختلاس المبالغ المخصصه للصحفيين، والتي وصلت درجة أن هدد أحد الصحفيين بايصالاها لمسامع النائب الاول لولا تدخل ميدر مكتب النائب واحتواءه للوضع.
ويشكك الكثيرون في علاقة "ناجي" بالصحفي "جمال عنقرة" المعروف بعلاقته المريبة بالمخابرات المصرية.. ولم تكن تسريبات الانترنت الاخيرة عن فساد مدير مكتب الرئيس "طه عثمان" الا واحدة من حلقات التآمر على من يرفضون وجوده في الدائره المقربه من الرئيس ولتغطية الفضائح التي يرتكبها الرجل خاصه اقتسامه مع سكرتير الرئيس الاسبق للمبالغ التي يمنحها الرئيس كرشاوى للصحفيين والتي منع من الاقتراب منها عقب مغادره "محجوب فضل بدري" لمقعده.
ويلاحظ التواجد شبه اليومي للرجل مع السكرتير الصحفي الاسبق ونقل ما يدور في القصر له ولكن الطامة الكبري للناجي علي بشير هي ليست في فساده المالي فحسب؛ بل والجنسي ايضا... فحكايه الصحفيه المصريه التي وعدها بالعمل مقابل الاقامه معه باحدي الشقق المفروشة، وحكاية إحدى الصحفيات التي وعدها بترتيب حوار مع الرئيس ان هي اقامت معه بشقه مفروشة، كما يلاحظ تواجد المدعو "ناجي" في اي محفل اعلامي للرئيس البشير وليته يكتفي بالمال بعد شرائه منزلا فاخرا بحي الصفا واخر بضاحية قاردن سيتي الذي يمتلكه باسم وهمي وبعقد من الباطن، بل يستغل علاقته الاسريه باحد افراد طاقم مكتب الفريق "بكري حسن صالح" والمتزوج من شقيقه الناجي ليحظى بالقبول وسرقة لسان الوزير والنائب الأول ويلاحظ ايضا تردده علي مقهى ام كلثوم وباتريستا مع فتيات صغيرات السن بعربة يستأجرها باسم مستعار هذا غيض من فيض.. وتتواصل الحلقات.


تعليقات 35 | إهداء 2 | زيارات 27341

التعليقات
#686618 [محمد عبدالرحيم]
1.00/5 (1 صوت)

06-03-2013 02:18 PM
حسبي الله ونعم الوكيل


#672376 [alarbab]
1.00/5 (1 صوت)

05-21-2013 09:59 PM
هذا غيض من فيض فساد هذه الحكومة التي اكلت مال الشعب وتمرغت فيه بوجه مكشوف الاخ كاتب المقال اتيت بالفضيحة بكل حيثياتها فلا مجال قطعا للتشكيك في روابتك اذن لابد من اقتلاع هؤلاء الانجاس ورميهم في السجون كما رموا عباد الله وكل من يعارضهم دون ذنب جنوه وليطرشوا ويستفرغوا كل مال الشعب الذي اكلوه ولنذقهم الصالح العام الذي كووا به ظهور معارضيهم وكل من لم يشايعهم ويجاريهم في فسادهم وسرقتهم


#671163 [mansour]
1.00/5 (1 صوت)

05-21-2013 12:26 AM
قال المثل السوداني دار ابوك كان خربت شيلك منها شليه
وديل خربوها براهم عشان يبق من حقهم يشيلو ليهم شليه


#671048 [الانقاذ قد دنا عذابها]
1.00/5 (1 صوت)

05-20-2013 10:01 PM
انتوا عارفين كل المعلقين بالمواقع الاسفيريه يلعنوا في المتاسلمين والحراميه والمختلسين وتوابعهم واننهم مظاليم ودعوة المظلوم لا ترد.ولم يستجب لاياً من هذه الدعوات ولا واحده حتي.انتوا عارفين ليه؟لان كل الشعب السوداني هم من نفس الانواع اعلاها.ولو وجدوا الفرص التي وجدوها لعملوا نفس عمايلهم واسوا كمان ولباعوا ما تبقي من اللكان سودان.وطبعاً ربك يعلم ما في القلوب وكان عذبوا واغتصبوا ووووووو.عشان كدي لم يستجب لاي دعوه علي الملاعين البيسموا المتاسلمين؟(لا يغير الله ما بقوم حتي يغيروا مابانفيم)


#671042 [khalidal m Ali]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2013 09:52 PM
الشيخ طنون فى زياره له لاهل حلفا دغيم خطب فى مستقبلنوا وشكى لهم عند دخول القطار الى وادى حلفا شاهد يافطه كبيره تقول بيره ابوجمل والشراب اسكوب , عندها عاتبه اهالى حلفا بانه زعلان على يافطتهم وهو قادم من المصنع الفى بحرى محل الصناعه. يعنى نترك الحرامى الكبير ونمسك فى الورل .


#671031 [الصادق صديق الصادقين]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2013 09:40 PM
حتى أنت يا بروتس!!!!!!!!!!!!!!


#670917 [ظلال النخيل]
5.00/5 (3 صوت)

05-20-2013 07:07 PM
أحد أقاربي كان يعمل سائق لوزيرة الرعاية الاجتماعية ثم انتقل معها الى سائق في القصر الجمهوري وهو لايحمل الشهادة السودانية .تمت ترقيته الى ضابط في القوات المسلحة برتبة وهو يعمل الان في القوات اللي كانت مسلحة .التحق بها بعد أن تخطى ال35 سنة .تخيلوا تخطى كل معايير الاختيار في القوات المسلحة ليصبح ضابط ...


#670896 [رامي أحمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2013 06:42 PM
اشكرك على التوضيح
بس ليه الصحافة بقيت مهنة المنتفعين
ارجو توضحة اكثر لفساد كل من عثمان ميرغني
وضياء بلال الذي اصبح بين عشية وضحاها من الاثرياء
أما الطاهر حسن التوم اسمة الظالم حسن التوم (وكفي ) ودعوة المظلوم لا ترد
هؤلاء الفاسدون يجب ان يعروا للراي العام- ومن اين لهم هذا القصور و و و
والقائمة تطول


#670879 [اللمبي بمسي]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2013 06:07 PM
يعني عثمان ميرغني عامل فيها الشريف ابوحمد تارينو غاطس في الفساد لي رقيتو وبغضي علي عمايلو! كويس الجماعة ادوهو رفسسة طلعة من عينو!! والله البلد دي بقت مشروع فساد!!! يعني بصراحة كلنا حراميه بس الباقي مالاقي البسرقو!!! وكمان شنو اي واحد جربان يسرق واول حاجة يعمله يدور في بنات الناس شحده ويمد قرعتو!!! اكيد ديل اولاد ذنا! بس يلقو فرصة ينتقمو من الخلق!!!


#670867 [ود مرلا ماو]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2013 05:50 PM
العفن دا أسمه ماجى ماجى ...
لوا سمحت عزيزى الكاتب صور لتلك الجاسوس ...


#670773 [حريه]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2013 04:11 PM
لعنة الله علي كل فاسق ينهي عن منكر ويأتي بمثلة, ربنا أرنا قوتك وجبروتك في هؤلاء الأباليس في شكل بشر


#670457 [قدح البطانة]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2013 12:03 PM
لعنة الله عليهم جميعا حرامية وقتله ومغتصبين للعرض والارض ربنا يخسف بهم الارض


#670395 [ابو الفاتح]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2013 11:07 AM
ده وضع غريب اذا صدق الكاتب بيقى تقدمنا على الحاله المصريه و التونسيه بمراحل عظيمه ويبقى نحن فى تقدم عظيم بخطى واثقه و الظاهر انو دى بطانه من شدة ماهى صالحه قالو نجرب الحاجات دى مره نخزى العين


#669910 [الحارس]
4.75/5 (4 صوت)

05-19-2013 09:09 PM
ويخرج عليك بعض (الزلنطحيه) ليقولوا لك انهم يفّضلون (الانقاذ) عن (الجبهه الثوريه) لعنصريتها ؟؟؟
ومثل هذا الذي يحدث في القصر وفي غيره (طبعاً) ، ماذا تسمونه ؟؟


#669867 [كاكا]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2013 08:01 PM
الاخ كاتب المقال ممكن صورة للعفن ده لو سمحتا


#669684 [شروم الكدمبوس]
5.00/5 (13 صوت)

05-19-2013 05:05 PM
باين عليهو السودان ده محتاج اطنان ديتول وفنيك وكلوركس وكل انواع المطهرات...ده شنو الناس المعفنين ديل معقول ديل سودانيين وكنا بنتنفس معاهم نفس الاكسجين؟؟؟


#669659 [ممغووووووووووووووس]
5.00/5 (4 صوت)

05-19-2013 04:36 PM
انا مع كشف الفضائح كلها لكن ملاحظين معاي الناس دي ما هاميهااي شي دمها بارد وجلدا تخين واخر لتاخة كانو مافي حاجة يا اخوانا واحد ادينا تفسير اورينا ليه الناس دي ما بتختشي ؟؟؟؟؟؟؟


ردود على ممغووووووووووووووس
European Union [ناجى] 05-20-2013 05:43 PM
1 - لانهم لم ياتو من بيئه مستقيمه وغير مربيين اولاد حرام يعنى ومن اسر منحطه
2- لايؤمنو بالله وبالتالى لا يخافونه يعنى فى زول بخاف الله ببهدل دينو البهدله دى كلها


#669643 [أبوالكجص]
5.00/5 (3 صوت)

05-19-2013 04:21 PM
إننا عموم الشعب نعرف جيداً الفساد الذي أسست له هذه الزمرة الفاسدة ونسأل الله أن لا ينجيهم من سوء أفعالهم.
لكن نسأل كاتب المقال من باب الفضول كدا يعني ... مامناسبة نشر هذا الغسيل القذر لهذا الآدمي في هذا الموقع؟ فهو قطرة في بحر لجي من الأفعال المشبوهة. الأفضل نشر غسيل الكبار قبل الصغار لأن الصغار تعلموا من الكبار.


#669636 [موسى محمد]
5.00/5 (6 صوت)

05-19-2013 04:16 PM
صدقوني أمثال هذا الرجل كثر، ولا أبالغ إذا قلت أن ثلاثة أرباع عضوية المؤتمر الوطني من هذه الشاكلة فهم دخلوا لهذا التنظيم من أجل التمتع بالمال العام ولا هم لهم سواه ولا يغركم التكبير والتهليل فهؤلاء يعدون كل تكبيرة وكل تهليلة ليقبضوا ثمنها.
نسأل الله أن يخلص البلاد منهم ومن شرورهم.


#669590 [المندهش]
2.75/5 (5 صوت)

05-19-2013 03:20 PM
ناجي لا حولاااااااااااااااااا ما قايلك تمساح قدر دا


#669521 [ابوالفياض]
4.99/5 (15 صوت)

05-19-2013 01:52 PM
من يمتلك مثل هذه المعلومات ويقوم بسردها بهذه الطريقة الدعائية الخالية من المطالبة بالمحاسبة او دون تمليكها للجهات القانونية (لتاخذ رقم بلاغ او قضية على الاقل)من يسرد هذه المعلومات فهو قريب جدا من الاحداث ويوشك ان يكون شريكا لهم تعرض لخيانتهم فلجا للفضائح ... كم من مواطن اغتصبت حقوقه لم يجد عدالة تنصفه !!!!!!!


ردود على ابوالفياض
United States [مدني الحبيبة] 05-20-2013 10:44 AM
ياتوا بلاغ يمكن ان يدون اتجاه شخص من الانقاذ ، انت ماعارف انو البلد دي مافيها قانون نهائ ، شركة الاقطان السودانية وفسادها والبلاغالت المقتوحة والادلة والمستندات الواضحة اين النتيجة ، سرقة خط هيثروا والشغل الواضح الذي لايحتاج لتحريات بوضوح الادلة والمستندات اين النتيجة ، ةكثير من الجرائم ، يااخي الفاضل البلد مافيها قانون مع الانقاذ ويجب ان لانتحدث حديثا مثاليا بعيدا عن الواقع


#669481 [أبو محمد]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2013 01:28 PM
ناجي علي بشير سبحان الله مغير الأحوال من حال إلى حال


#669479 [واد نفاش]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2013 01:22 PM
ابحثوا معى عن المغفل فى هذا البلد الظالم اهله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#669456 [جمي نتو]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2013 01:06 PM
سبحان الله , الفاسد لا يكتفى بخصله واحدة تجد فيه كل العبر , هو الشيطان في هيئة بشر, انهم ادمنوا الفساد والافساد. هؤلاء لايستحقوا أن يحكموا وطن ولليلة واحدة, ايها الشعب كفى كفى كفى افيقوا واكسروا قيد المتجبر


#669425 [SudaniOne]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2013 12:48 PM
وطيب ساكتين لمتيييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟........


#669422 [ابو علي]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2013 12:47 PM
آي ده الشغل ده الشغل . كتر من ده اكشفوا الحراميه صغارهم و كبارهم سرقوا قوت الشعب الله يدمرهم .


#669394 [بشرى]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2013 12:25 PM
احى هذا التمساح الشاطر الزى تسلق الى اعلى قمة وهذا قيط كم فيض عند زول جوة ولو فراش بتلقى ليك طريفة وبعدين وين اصحاب المسدسات للامعة اكيد اى زول قكعو فيهو قطعة بصم خشمو


#669374 [كاره الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2013 12:03 PM
أييييييييييييييوا أفضحوهم هنالك من مازال يثق بأن لهم علاقة بديننا الحنيف.


#669373 [الأنصاري]
5.00/5 (3 صوت)

05-19-2013 12:03 PM
سبحان الله اذا اختلف اللصان ظهر المسروق
اليخت الرئاسي ده حكايه تانية فيها كمان تشكيلية معروفة والمدعو كمال من جماعة واسرة
كمال حسن بخيت اقرباء الريس يعني شبكة كبيرة ومعقدة والله يستر من الفضائح


#669367 [omer ali]
4.97/5 (9 صوت)

05-19-2013 11:59 AM
اقتباس من المقال اعلاه :
ويشكك الكثيرون في علاقة "ناجي" بالصحفي "جمال عنقرة" المعروف بعلاقته المريبة بالمخابرات المصرية..

فحكايه الصحفيه المصريه التي وعدها ناجي بالعمل مقابل الاقامه معه باحدي الشقق المفروشة،

نعم هذا اكبر دليل علي تغلغل المخابرات المصريه في كل اجهزة الدوله في بلادنا وفي مجتمعنا المدني تحت مسمع ومراْي وموافقة حكومة الانقاذ

تمارس مخابرات مصر نفس الاسلوب الذي تتبعه الشنبيت الاسرائيليه مع المسؤلين والمواطنيين الفلسطينين لاقتناء ادق المعلومات العسكريه والسياسيه وعن تحركات المسلحين الفلسطينين والذين تم اصطيادهم الواحد تلو الاخر

الاسلوب الذي اتبعته وما زالت تتبعه مخابرات مصر مع اهل الحكم والصحفيين في بلادنا هو الاغراء بالمال والجنس ونجحت مصر في ذلك واستطاعت ان تغير انظمة الحكم في بلادنا وتمكنت من تشجيع التمرد في مناطق السودان المختلفه واستطاعت ان تفشل اغلب مشاريع التنميه في سوداننا الحبيب كل ذلك عن طريق عملائها في السودان

ولعل اكبر واشهر بعض العملاء لمصر وهمو كثر في تاريخ السودان المعاصر هم ال الميرغني ومحمد نور الدين ,,,يحي الفضلي وخضر حمد ومحي الدين صابر واحمد السيد حمد وبابكر عوض الله ويقال ان في ايام حكم النميري ان كل الذي يجري في اجتماعات مجلس الوزراء السوداني كان يدون ويرسل للمخابرات المصريه
وتضم قائمة العملاء ايضا عبد الحليم اخوان وسوار الدهب ولعل اكبر حصيله لعملاء مصر هي وسط حكام الانقاذ من بشيرهم لاصغر موظف في القصر الجمهوري ولكن يتصدر قائمة العملاء لمصر مصطفي اسماعيل وعبدالرحيم حسين وبكري حسن صالح وعبدالرحمن سرالختم ووزير الري السابق كمال علي محمد

ام وسط اهل الصحافه فالقائمه تطول ولاينجو من صحفيي اليوم من تهمة العماله لمصر الا القليل منهم

المخابرات المصريه وجدت في حكم الانقاذ صيد سهل وانتشرت واستشرت في كل مرافق الدوله المدنيه والعسكريه خاصه بعد ان فتح السودان ابوابه للقاصي والداني في مصر من خلال اتفاق الحريات الاربع

ولعل القارئ يتابع ظاهرة انتشار زواج المصريين من حرائر السودان وهي تستحق التوقف ,,لماذا بنات السودان في الوقت الذي تعاني فيه نساء مصر من العنوسه,,, انا في رائي ان هذا عمل استخباراتي من اجل خلق جيل من السودانيين لا ولاء لهم للسودان وقلبهم علي مصر

استمرار حكم الانقاذ سيؤدي الي زوال السودان كدوله مستقله وابتلاعه في الكرش المصريه التي لاتشبع
وهو المخطط الذي ترمي اليه مصر منذ استقلال السودان


ردود على omer ali
[إسماعيل البشارى زين العابدين] 05-20-2013 11:36 PM
هذا التعليق يوازى مقاله كامله !!تلخيص وتشخيص يجعل القارئ يقول حسبنا الله ونعم الوكيل !!!بلغنا الهاويه وقاع القاع !!!والسودان تم بيعه .

European Union [ركابي] 05-20-2013 05:26 AM
عارف ياعمر الزول الاسمو محي الدين صابر ده اتسبب في تدمير التعليم السوداني وجاب لينا السلم التعليمي الفاشل بتاع مصر اللي هو 6 و3 و3 بعد ما كان سلم تعليمي متوازن 4و4و4 وجاء سبدرات تم الناقصة

European Union [gafer elmubarak] 05-20-2013 02:19 AM
يا سودان شايفك ركزت علي يحي الفضلي وخضر حمد لتنفي عنهم تهمة العماله لمصر ولم تذكر بقية العقد الفريد من رموز الاتحاديين كما ذكرت مثل محمد نورالدين ومحي الدين صابر واحمد السيد حمد ,,هل يعني ذلك انك تؤيد ما ذكره الاخ عمر ان هذا الثالوث الاتحادي هم من عملاء مصر في السودان

ان لااشك ان كل الرموز الاتحاديه كان جل همها هو خدمة المصالح المصريه في السودان وهذا ما نص عليه دستورهم والي اليوم لازالوا يتمسكون بخيط العنكبوت الوهمي ما يسمونه بوحدة وادي النيل ولازالوا يتلقون الاوامر من مصر ,,هل تستطيع يا سودان ان تنفي ذلك

European Union [omer ali] 05-20-2013 01:13 AM
رد علي تعليق سوداني وانا مستكثر عليك كلمة سوداني

سؤال لك ايها الجاهل ماذا تعني كلمة اتحادي التي وصف بها هذا الحزب؟؟ ومع من سيتحد السودان وهو ما نص عليه دستور الحزب الاتحادي ؟؟ لن اجيب علي هذه الاسئله واترك الاجابه لك
رجائي ان تراجع معلوماتك عن تاريخ السودان القريب قبل ان تتفصح وترد ببذاْة وغباوه عن امر لاتدري عنه شئ

وحكايه حسد دي جديده علينا وتقدر تقول لينا نحسد منو وفي شنو وعشان شنو

[سودان] 05-19-2013 09:24 PM
كدي خلينا من صراعنا مع الكيزان.بطل افتراء على رموز الاتحاديين اللي اقحمتهم في تعليقك ده.. ناس الفضلي وخضر حمد اللي ظفر واحد فيهم من النزاهة والتجرد الوطني بلا مبالغة بك وبامثالك. اسوأ حاجة عندنا نحن السودانيين هو الافتراء واختلاق وقائع وكلو مرده للحسد والقيل والقال.


#669345 [عباس بن عباس]
3.50/5 (3 صوت)

05-19-2013 11:44 AM
اكشف...اكشف...الفوره ديشليون ...


#669343 [اللهم ألعن الانقاذ لعنا كبيرا]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2013 11:43 AM
اللهم ألعن الانقاذ لعنا كبيرا


#669304 [مجدي دارفوري]
4.00/5 (2 صوت)

05-19-2013 11:17 AM
وهل كنتم تتوقعون من هذه الشرزمة افضل من ذلك


#669247 [العوض]
4.00/5 (1 صوت)

05-19-2013 10:40 AM
الحال ياهو نفس الحال خربانه من كبارها


#669231 [هنوده]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2013 10:27 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة