الأخبار
أخبار إقليمية
د. مصطفي عثمان يكشف عن حوافز للمستثمرين
د. مصطفي عثمان يكشف عن حوافز للمستثمرين
د. مصطفي عثمان يكشف عن حوافز للمستثمرين


السودان وسوريا ودول المغرب والمشرق العربي تواجه تآمرا أجنبيا
05-20-2013 07:18 AM
(سونا ) قال د. مصطفي عثمان اسماعيل وزير الاستثمار ان السودان وسوريا ودول المغرب والمشرق العربي تواجه تآمرا أجنبيا يستهدف استقرار الأمة العربية في سيادتها وأمنها الغذائي ومقدراتها الاقتصادية .
واضاف لدي مخاطبته امس فاتحة أعمال الدورة 114 لمجلس الإتحاد العام لغرفة التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية بفندق السلام روتانا، ان المتمردين الذين اصبحوا أداة في يد جهات خارجية لا تستهدف القوات المسلحة وإنما النساء والأطفال والمدنيين الابرياء .
وطمأن د. مصطفي عثمان رؤساء الغرف التجارية المشاركين في الإجتماعات ان العام الحالي سيشهد نهاية التمرد في السودان ويفتح الباب لدخول رؤوس الأموال العربية وغيرها السودان للإستثمار في المجالات المختلفة .
وكشف عن حماية قانون الاستثمار الجديد للمستثمر وماله ومعداته لافتا إلي أن الضرائب علي الاستثمار في القطاع الزراعي صفر والصناعي 10%والخدمي 15% .
واشار إلي أن السودان بدأ يستغل ثرواته واجتاز مرحلة حسم التمرد وسيتجه إلي التنمية والإستقرار السياسي والاقتصادي .


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1371

التعليقات
#670928 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2013 07:16 PM
ماذا دهاك يا ابن منطقتي لم تكن هكذا ااصابك مس من الجن تتحث عن التمرد والمتمردين هل هذا مؤتمر امني ام ماذا وهل نسبة الضرائب المذكورة يشمل الستثمر السوداني


#670688 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2013 03:06 PM
يا جماعة انتو مصطفى عثمان ده مش مسؤول فى دولةالباراقواى؟؟؟
ولا انا غلتان؟؟؟؟؟
بعدين التآمر بدأ فى 30 يونيو 1989 عشان السودانيين بعد ما عملوا حكومة وحدة وطنية وخلاص استعدوا للمؤتمر القومى الدستورى عشان يحسموا مشكلة كيف يحكم السودان وكل زول يلقى حقه انشاء الله ما كاملا لزوم التعايش السلمى مع بعض فى وطن واحد متعدد ومتنوع ويحصل استقرار وحريات وحكم ديمقراطى يمشى للاحسن شوية شوية ويصلح من اخطائه اها قام اعداء السودان اعطوا اشارة لعملائهم ناس الحركة الاسلاموية عشان يجهضوا هذا الحلم الكبير ومن ديك وعييك !!!!!
المضحك المبكى ان الخونة والعملاء وكارهى اهل السودان هم الذين يتهمون المعارضة بدائهم!!!!!!
فى ناس وطنيين يحلوا مشاكل بلدهم مع الاجانب بدل ما يحلوها داخليا ومع اهلهم شى امريكان وشى قطريين وشى حبش وشى مصريين وشى نيجيريين وشى تشاديين وهلم جرا!!
هى العمالة والخيانة والخياسة كيفنها؟؟؟


#670435 [ود السمسار]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2013 11:38 AM
دا كلام للإستهلاك المحلي وكلام فارغ يا مصطفى عثمان اسماعيل اين انت تثتمر اموالك واين تستثمر الجبهة القومية الاسلامية اموالها انتو تثتثمرو في اموالك في الخارج في دبي وماليزيا ومصر وعايزين الناس يدخلوا فلوسهم السودان عشان تبلعوها ؟
بعدين السودان ما مستهدف من الخارج السودان مستهدف من الداخل فقط السودان مستهدف منكم انتوا لأنكم ظالمين وغير عادلين ولا تتقون الله في الناس او البشر وكل المناصب استوليتوا عليها ونشرتم الفكر العنصري البغيض بين الناس بهدلهتم حال البلاد والعباد بإجتهادات شخصية وشتمتم الناس القاصي والداني ... اتقوا الله حكتم البلاد 25 عاماًافرغتم البلاد من كوادرها والناس طلعت بره وانتم ركبتم الفاره من العربات وسكنتم في افخم المساكن والفلل ومن السهل عليكم رمي الناس بالعنصرية والعمالة والارتزاق ادخلتم البلاد في نفق مظلم ومغارة كبيرة بسبب سياساتكم الفردية وحتى الان لم تثوبوا الى رشدكم.. يعنى بالله عليك في الدنيا دي كلها الان منو الحاكم البلاد اكثر من 25 سنة غيركم انت منذ 25 سنة وزير وكمال عبد اللطيف وزير وغيرك وزير اتقوا الله يا جماعةالا لعنة الله على الظالمين


#670249 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2013 09:34 AM
يا خوانا الحرامي الحقير دا ما في واحد يخلصنا منه بحادث حركة او فك صواميل عجل او اي شي


#670157 [مهاجر]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2013 07:56 AM
(واشار إلي أن السودان بدأ يستغل ثرواته واجتاز مرحلة حسم التمرد وسيتجه إلي التنمية والإستقرار السياسي والاقتصادي .)
بالله ؟؟ السودان بدأ يستغل ثرواته ؟،طيب والأربعة وعشرون سنة الضاعت من عمرنا دى كانت شنو لغف وهبر ؟ قوم بلا إجتاز معاك ، داهية تلفكم .
اللهم ألعن أسامة عبد الله لعنا كبيرا ، اللهم سلط عليه السرطان يا رب .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة