الأخبار
منوعات سودانية
خطف بطاقة التمثيل بالأندية العربية يضع االهلال والمريخ في تحدي أمام أهلي شندي ومريخ الفاشر
خطف بطاقة التمثيل بالأندية العربية يضع االهلال والمريخ في تحدي أمام أهلي شندي ومريخ الفاشر
خطف بطاقة التمثيل بالأندية العربية يضع االهلال والمريخ في تحدي أمام أهلي شندي ومريخ الفاشر


05-21-2013 06:02 AM

تنطلق يوم اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع 13 والذي يشهد صراعا عنيفا بين الهلال والمريخ لخطف بطاقة تمثيل السودان ببطولة الأندية العربية القادمة, بلقائين الأول بمدينة ودمدني يجمع بين الأتحاد مدني والخرطوم الوطني الذي خسر بصورة مفاجئة أمام الأهلي عطبرة بهدفين دون مقابل وهو الفريق الذي لم يخسر طوال الاسابيع ال11 الماضية فاسحا المجال للهلال للمركز الثاني ويحتاج للنقاط للتمسك بالمركز الثالث او العودة للمركز الثاني إذا تعثر الهلال, وبدوره الإتحاد أكثر فرق البطولة التي تعادلت في المباريات عاد الي نغمته المحببة وخرج بالتعادل الإيجابي أمام الأهلي الخرطوم, و فوزه يعني البقاء في المنطقة الدافئة.


وفي المباراة الثانية, يحل النسور الأمدرماني ضيفا علي الأهلي الخرطوم في مباراة الفريقان الحاجة لنقاطها خاصة النسور صاحب المركز 12 والذي عاد بهزيمة ثقيلة من عطبرة أمام الأمل فيما أجبر الإتحاد الإهلي الخرطوم علي التعادل.


و تبرز عدة مواجهات قبل طي صفحة المرحلة الأولي من الموسم بنجاح , حيث هناك لقاء المتذيلين النيل الحصاحيصا والأهلي مدني في مباراة الفوز فيها يعني فك الإرتباط بينهما خاصة وان الفريقين يتساويان في عدد النقاط وخسرا الأسبوع الماضي من الهلال كادوقلي والنيل الحصاحيصا.


وبمدينة عطبرة يلتقي منتصران الأمل فاز بنتيجة كبيرة على النسور بثلاثة أهداف دون مقابل فيما فاز ضيفه هلال كادوقلي بهدفين دون مقابل على النيل الحصاحيصا.


وفي مباراة ثالثة يواجه المنتشي الأهلي عطبرة ضيفه المرتبك الموردة في صورة متباينة للفريقين تدل على صعوبة المباراة بينهما خاصة وأن الأهلي حقق مفاجأة من العيار الثقيل عندما فاز على الخرطوم الوطني في ملعبه في بهدفي المخضرم بدرالدين قلق فيما عاني الموردة أمام الهلال وخسر بسته أهداف مقابل هدف هذه النتيجة جعلت الفريق في موقف قريب من المؤخرة وبعيدا عن منطقة الوسط علما بأن خسارة الموردة الثقيلة أطاحت بمدرب الفريق عبدالمجيد جعفر من منصبه.


وفي يوم الأربعاء بإستاد الفاشر يحل المريخ ضيفا ثقيلا على مريخ الفاشر وعينه على النقاط الثلاث التي تمنح له حق التمثيل في بطولة الأندية العربية, بينما المريخ الفاشر يسعي جاهدا للمضي قدما في سلسلة نتائجه الإيجابية وإحراز مركز متقدم يؤهله للتمثيل الخارجي.


وفي الأربعاء أيضا تتجه الأنظار الي شمال السودان لمتابعة أصعب المباريات في البطولة ففي مدينة شندي يستضيف الأهلي شندي الهلال العاصمي في واحدة من أصعب مباريات الهلال خارج ملعبه وقد تساعد نتيجة فوز الهلال الآخير علي استقرار لاعبي الهلال من الناحية النفسية قد يدخل لاعبي الهلال في ضغط نفسي أخر إذا سقط المريخ في الفاشرفيما أتي الأهلي شندي بنقطة من أقصي الغرب عندما تعادل أمام مريخ الفاشر بهدف, والفريق يعلم بأن أي نتيجة غير الفوز تعني الإبتعاد من المراكز الأربعة الأولى.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1644


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة