الأخبار
أخبار إقليمية
أحمد هارون : الشعب مع الجيش في خندق واحد..ندرك حجم المخطط والجيش قادر على التحدي
أحمد هارون : الشعب مع الجيش في خندق واحد..ندرك حجم المخطط والجيش قادر على التحدي
أحمد هارون : الشعب مع الجيش في خندق واحد..ندرك حجم المخطط والجيش قادر على التحدي


05-21-2013 07:00 AM


قال والي جنوب كردفان أحمد هارون، إن الشعب السوداني يثق في قواته المسلحة، وهو الآن معها في خندق واحد، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، مثمناً ثبات أهالي منطقة تلودي، وتصديهم للمحاولات المتكررة للتمرد.


وأكد لدى مخاطبته يوم الإثنين، القوات المسلحة، وقوات المجاهدين بقطاع تلودي، أن الحكومة السودانية تدرك حجم المخطط، وتدرك قدرة القوات المسلحة، والقوات النظامية الأخرى في مواجهة التحدي وصون أمن السودان.


وكانت لجنة أمن ولاية جنوب كردفان؛ برئاسة هارون، قد وقفت يوم الإثنين على الأحوال الأمنية بمحلية تلودي الحدودية مع دولة جنوب السودان.


من جهته قال قائد الفرقة الرابعة عشرة دفع الله الرحيمة، إن القوات المسلحة، وكل القوات المساندة لها، تعلن استعدادها للدفاع عن المنطقة في حال تجدد أي استهداف.


فتح المعسكرات

وقال الرحيمة، إن الحماس والمعنويات التي تتمتع بها القوات المنتشرة في المنطقة، تجعلها أكثر قدرة على التعامل بحسم مع كل التهديدات.


وجدد قدرة القوات المسلحة على حماية المواطنين من سلوك قوات التمرد الذي اتجه إلى نهب وسلب ممتلكات المواطنين في العديد من المناطق التي استهدفها التمرد خاصة في أم روابة وأبوكرشولا.


إلى ذلك أعلنت ولاية شمال كردفان، فتح معسكرات لتدريب المتطوعين والمجاهدين، وتكوين كتائب الإسناد. في وقت انضم فيه لمعسكرات التدريب بمدينة الأبيض، عدد من المقاتلين بالمحليات، لحماية حدود الولاية، وتأمين المؤسسات والمواقع الاستراتيجية بالمدن.


وأعلن قائد الفرقة الخامسة مشاة بالأبيض اللواء عادل حسن، قدرة القوات المسلحة على دحر المتمردين، وبسط الأمن في كردفان.


وأشار إلى أن ما يجري في كردفان هو حرب مفروضة على البلاد، بعد رفض قادة الجبهة الثورية، الحوار والتفاوض، واختيار الحرب.


وأضاف: "أبو كرشولا عائدة ولن تكون خاتمة المطاف، بل نقطة انطلاق للقوات المسلحة، لأهداف لاحقة".


شبكة الشروق


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2100

التعليقات
#673060 [lahib]
1.00/5 (2 صوت)

05-22-2013 01:14 PM
كضاااااااب ثم كضاااااب الشعب قرف منكم وكرهم


#672411 [انصاري]
1.00/5 (2 صوت)

05-21-2013 10:44 PM
ن جهته قال قائد الفرقة الرابعة عشرة دفع الله الرحيمة، إن القوات المسلحة، وكل القوات المساندة لها، تعلن استعدادها للدفاع عن المنطقة في حال تجدد أي استهداف.
*** بالله دة قائد ولا قواد القوات المسلحة القوات المساندة لها!!!!؟؟ دة يخرج من كلية نسيبة والله صحي الجيش بقي مليشيا تحت قيادة ملكية، ومجرمين إبادة جماعية.... امسح أكسح قش... هذا الآبق من العدالة الاممية، ظهر من وراء حجاب علي إستحياء....والحلو جاهز نجيبوا


#671909 [Mohd]
1.00/5 (2 صوت)

05-21-2013 02:15 PM
وأضاف: "أبو كرشولا عائدة ولن تكون خاتمة المطاف، بل نقطة انطلاق للقوات المسلحة، لأهداف لاحقة".




نحيا ونشوف وبكرة بنسمع بكم كبيتوا الزوغة وجريتوا


يا منافقي العصر


#671872 [حاتم أب تفة]
1.00/5 (2 صوت)

05-21-2013 01:49 PM
أحمد هارون ده كان لابد من الهجمات الأولى..! يا داب الخلعة الدخلت فيهو يومداك، مرقت ولا شنو..؟


#671448 [أبو عمرو]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2013 09:33 AM
أخيراً اقتنعت عصابات الكيزان بان الحل بيد الجيش
لابيد مليشاتهم


#671412 [الدندور أبو عوه]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2013 09:16 AM
البرقاوي الكذاب عزبه كونانج ولد ام طيز كداب نجس إنت ما جيت شفتو ناس ولايتك ناس ابوكرشولا مشردين ولاجئين ولابد في كدوقلي وما بتقدر تمرق بعربيه 2 كيلومتر وجاي تتفاصح اليوم نجس اصبر إنت من رجال الدواس يا كداب تلبد وتأكل مع العيين نجس هوان والمثل قال أفزر الرجال ما تشكرو كان بقي أبوك نجس أفزر.


#671355 [tiger]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2013 08:26 AM
طيب يااخواتا قائد الفرقه اربعتاشر دا رتبتو العسكريه شنو بس دفع الله الرحيمه؟ام هى الفوضى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة