الأخبار
أخبار إقليمية
«حزب الأمة» يرفض مبادرة عبد الرحمن المهدي
«حزب الأمة» يرفض مبادرة عبد الرحمن المهدي
«حزب الأمة» يرفض مبادرة عبد الرحمن المهدي


05-21-2013 04:02 PM

الخرطوم : هويدا المكي : رفض حزب الأمة القومي مبادرة الحكومة لتكوين مجلس قومي للسلام والتي يتبناها مساعد الرئيس عبد الرحمن الصادق المهدي، وقال أمين العلاقات الخارجية لحزب الأمة القومي نجيب الخير ان المجلس المقترح لا جدوى منه إن لم يسبقه إعلان من المؤتمر الوطني بإلتزامه بإنهاء سلطة الأمر الواقع والانتقال إلى سلطة التفويض الشعبي، وأضاف أن الإنتخابات المقترحة في ظل سلطة الأمر الواقع لا قيمة لها ولن تقود إلا لإستمرار سلطة الأمر الواقع المأزوم.
وقطع بألا مخرج للبلاد من الأزمة الراهنة إلا بالتوافق على ترتيبات انتقالية تمكن البلاد من إطفاء نيران الحروب الراهنة وتوحيد الصف الوطني لمواجهة المخاطر المحيطة بالبلاد.

الصحافة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2308

التعليقات
#673453 [عبد الله دودو]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2013 05:36 PM
ياود المهدي اخجل شوية


#672815 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2013 10:50 AM
كده يا نجيب رجعت للكلام الصاح والتمام!!!!!


#672516 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (1 صوت)

05-22-2013 01:25 AM
يا للجهل !!! الطائفة الدينية المملوكة لأسرة المهدي في السودان تسمي حزب جهلاً بمعني كلمة حزب ؟؟؟ يا تري هل تنطبق عليهم كلمة حزب ؟؟؟ الحزب هو تنظيم ديمقراطي له برنامج وطني إقتصادي وسياسي مدروس من قبل متخصصين ومعلن يمكن أن ينتقد ويطور أي أيدولوجيا وطنية تصب في مصلحة الوطن قبل مصلحة إسرة معينة ؟؟؟ الحزب له مجلس ورئيس منتخب لمدة محددة ويمكن أن ينتقد ويصحح ويقال أو يستبدل وليس أبدي ومن أسرة محددة ؟؟؟ الإنضمام للحزب يتم بعد قرائة برنامجه والإقتناع به وليس عن طريق الولاء الديني وإنتظار شبر في الجنة أو نظرة من أبو هاشم ؟؟؟ هل يمكن لأي قوة أو منتسب لطائفة الأنصار الدينية أن ينتقد أو يصحح أو يقيل أو يستبدل رئيس الحزب المقدس الذي يركع له الجميع ويقبلوا يده ويأمر أو يشير ليطاع دون أي إعتراض أو مناكفة وإلا يعتبر زنديق كافر خارج عن الملة ويطرد من الطائفة إن لم ينكل به كما يفعل زعماء المافيا الإيطالية ؟؟؟ الحزب تنظيم ديمقراطي ضد العنصرية والعبودية ولا يقسم المواطنين الي أسياد وعبيد كما تفعل الطائفية والتي يملك زعمائها المقدسين كم هائل من الذين يخدمونهم بدون أجور أو حقوق في شكل من أشكال العبودية المسكوت عنها في القرن ال21؟؟؟ فيا أهلنا الطيبين تعمقوا وسموا الأشياء بمسمياتها وألا وقعتم في خطأ خطير والإعتراف بالحق فضيلة ؟؟؟ والثورة في الطريق ؟؟؟ والذي لا يقتنع بهذا المنطق أرجو أن يصححني أي منكم بالمنطق وليس بالعاطفة ويقول أنه هذه طوائفنا التاريخية ورؤسائها المقدسين رموزنا التاريخية وما عندنا مانع نمشي ليها الموضوع ونطنش إعمال العقل والمنطق ونسميهم أحزاب ؟؟؟ وياخي مشيها وخلاص ؟؟؟ والثورة في الطريق للتغير نحو سودان جديد لا مجال فيه للكهنوتية وتجار الدين القدامي والكيزان اللصوص تجار الدين الجدد مغتصبي الرجال والإناث والأطفال ومدمري السودان قاتلهم الله ؟؟؟


#672320 [أبوفارس]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2013 08:52 PM
الترابي قال للبشير ( انا بمشي السجن وانت امشي القصر .. وبعدين تسلمني القيادة )

والامام قال لابنه عبدالرحمن ( انت قدم المبادرة وانا ارفضها .. عشان ما يتهموا حزبنا بالمشاركة )

وشيلني واشيلك .. وصلح لي وانا اشوت .. وحبيبي اكتب لي وانا اكتب ليك

وعاش قادة الشعب القادمون لسدة الحكم بقوة !!!!


#672318 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2013 08:51 PM
يا مهدي الله أبو زينب!!!؟؟


#672211 [mani]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2013 06:40 PM
هه هه هه هاهاهاها


برز الصادق (الثعلب) وابنه عبدالرحمن يوما *** فى ثياب الــ على الوطن حادبينا

فماهما الاثنان ابا وابناالا عن الحق مخذلينا *** وفى معيتهم ان الشعب الفضل عيونه مغمضينا

الاليت شعرى الايعلم الصادق وابنه مساعد الياى *** بانهم هما اللذين من البشير ورهطه مدقسينا


ياجماعة الخير من متى تحول الصادق الصديق الى شخص ساذج وتغميضة ؟؟؟ ايريد الصادق بمسرحية مبادرة ابنه ان يؤكد للبسطاء المشككين بمشاركة حزب الامة الفضل ان ابنه مستقل عنه وان مشاركتة بالمنصب الرفيع (بمقاييس الدول الحقيقية) شأن شخص مستقل !!! من هو عبدالرحمن المستقل الذى يؤتى به ليكون نائب رئيس ؟؟؟ هل حواء السودان لم تلد آخرين ام جلهم مات فآل الامر لــ عبدالرحمن سر ابيه ؟؟؟ اكاد اجن


#672082 [ناجي]
5.00/5 (2 صوت)

05-21-2013 04:26 PM
هههههه الصادق المهدي تقدم بالمبادرة عن طريق عبدالرحمن الذي نعرف (يهتم بعصاه وقشرته اكثر من فكره إن كان له فكر اصلاً) وقام في اليوم الثاني برفضها ،، لاعب خطيررررررررر حارس المرمى المهاجم يحتاج لماكينة تيربوا لا تتوفر الا في سيدي الامام

يلعن ابو الفهلوه ياسيدي ده الشغل ولا بلاش ،،، شعب مين والغنم نائمين
وبرضووووووووووو
الحلو حبيبي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة