الأخبار
منوعات
«العراف» مسلسل كوميدي طال انتظاره يجمع عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين
«العراف» مسلسل كوميدي طال انتظاره يجمع عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين
«العراف» مسلسل كوميدي طال انتظاره يجمع عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين


05-22-2013 02:25 AM

من لواء صارم في مباحث الأموال العامة، إلى رجل أعمال ثري من بورسعيد، إلى د.مشهور يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفير في وزارة الخارجية.. فمحام قدير.. وتاجر أنتيكات محنك.. فخبير تجميل معروف في بيروت.. بل وحتى عالم فلكي وعراف ذائع الصيت في الخليج والعالم العربي.. سلسلة من الشخصيات يحملنا عبرها عادل إمام من عالم إلى آخر، ومن حال إلى حال.. في مسلسل «العراف» الذي تعرضه MBC خلال شهر رمضان.


وحول اجتماع النجمين الكبيرين عادل إمام وحسين فهمي تحت إدارته الإخراجية، إلى جانب نجوم آخرين، قال رامي إمام: «يتميز هذا العمل بكونه يشكل عودة الفنان عادل إمام إلى التلفزيون ـ للعام الثاني على التوالي ـ مع عدد من النجوم الذين حقق معهم «ثنائيات ناجحة» في الماضي.

فهو يجمع بين الفنانين عادل إمام وحسين فهمي بعد تعاونهما في تجربة من أنجح الأعمال السينمائية وهي فيلم «اللعب مع الكبار» في عام 1991، أي أن عودتهما معا اليوم تمثل اجتماعا طال انتظاره لأكثر من 22 عاما. كما يضم المسلسل نجمة فيلم «بخيت وعديلة»: شيرين. فضلا عن كونه يمثل عودة للعمل بين عادل إمام وطلعت زكريا. وتابع رامي إمام: «أعتبر نفسي مخرجا محظوظا بوجود نجوم حققوا نجاحات كبيرة لدى الجمهور.. وفي الوقت نفسه، أحمل عبء الحفاظ على هذا النجاح الذي جمعهم معا اليوم في تجرية جديدة، وأرجو لها أن تمثل «عودة» ميمونة ومختلفة ومحببة لدى الجمهور».

وحول ما يحمله رامي إمام في جعبته من مفاجآت تقنية على الصعيد الإخراجي، و«الخطة الإخراجية» التي يعتزم تقديمهما للمشاهدين في «العراف» ـ لاسيما بعد تعامله المثمر مع عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» ـ قال رامي إمام: «غالبا ما يكون المخرج محكوما بالسيناريو الذي بين يديه، ولعلني محظوظ اليوم بترجمة سيناريو الكاتب المبدع يوسف معاطي إلى صورة بصرية في مسلسل تلفزيوني سيكون مختلفا كليا.

فهناك أولا،تنوع في أماكن التصوير سواء داخل مصر، من القاهرة والاسكندرية والاقصر وبورسعيد والمنصورة وغيرها، أو خارج مصر في العديد من الدول الأخرى،

وثانيا، نحاول من خلال العمل تناول الأحداث الحاصلة في الحياة المصرية، قبل ثورة يناير وبعدها، في إطار كوميدي، ومن دون الخوض في التفاصيل أو التركيز على النواحي السياسية.

وثالثا، شكلت رغبة عادل إمام في خوض تجربة تلفزيونية جديدة للعام الثاني على التوالي مفاجأة للجميع، وهو ما استدعى السعي إلى تقديم صورة عادل إمام بأسلوب مختلف وجديد، وهذا ما يلمسه المشاهد بشكل جلي في «العراف»، وحول عرض أعماله التلفزيونية الدرامية الثلاث التي قام بإخراجها عبر السنوات الماضية على شاشة MBC، قال رامي إمام: «أنا سعيد جدا بعرض أعمالي على MBC كونها تحقق أعلى نسبة مشاهدة وجماهيرية عربية». وختم رامي إمام بالتوجه إلى الجمهور العربي في كل مكان. متمنيا أن ينال «العراف» إعجاب الملايين خصوصا في ظل «مناخ عربي مريح» على حد وصفه.

الجدير ذكره أن قصة مسلسل «العراف» تدور حول شخصيات متعددة يتقمصها «نصاب محترف» بمواصفات عالمية، إن جاز التعبير.. لدرجة تمكنه من خداع الجميع بمن فيهم أجهزة الأمن، والتملص من الأفخاخ التي توضع له بدهاء، وتفادي جميع المطبات، والتلاعب بعقول من يحيط به بمن فيهم زوجاته وأولاده الذين يحاول لم شملهم.. لدرجة بات معها أقرب المقربين غير قادر على معرفة هويته واسمه الحقيقيين وكان ربما هو شخصيا غير قادر على تذكرهما ويضم العمل عددا وافرا من نجوم الدراما والكوميديا المصرية، ومنهم: نهال عنبر، وعبدالرحمن أبوزهرة، وصفاء الطوخي، وريهام أيمن، ورشا المهدي، وشريف رمزي، وأحمد فلوكس، ومحمد عبدالحافظ، ومحمد الشقنقيري، وآخرين.. إلى جانب أبطال العمل عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين.
وكالات


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1219


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة