الأخبار
منوعات سودانية
الهلال رسم البؤس على وجوه جماهيره.. المريخ بطلا للصيف..ونهاية سعيدة لخمسة أندية بختام الدور الأول من الدوري السوداني.
الهلال رسم البؤس على وجوه جماهيره.. المريخ بطلا للصيف..ونهاية سعيدة لخمسة أندية بختام الدور الأول من الدوري السوداني.
الهلال رسم البؤس على وجوه جماهيره.. المريخ بطلا للصيف..ونهاية سعيدة لخمسة أندية بختام الدور الأول من الدوري السوداني.


05-23-2013 06:27 AM

إكتملت مساء الخميس مباريات الدور الأول للدوري السوداني الممتاز لكرة القدم, وقدمت نتائج المباريات توقعات لأجواء ساخنة سوف تحيط بمباريات الدور الثاني من الموسم والتي سوف تنطلق بعد نهاية شهر رمضان, وما بين الإثارة التي تميز بها الأسبوع الحالي وسابقه بسبب قرار إتحاد الكرة السوداني إختيار ممثل السودان ببطولة الأندية العربية بالفريق الذي يتصدر الدور الأول , ظهرت النهايات المتباينة للأندية ال14.

المريخ نجح في حسم الأمور وتصدر الترتيب بعد فوزه خارج ملعبه على الوافد العنيد مريخ الفاشر 2-1, وهو الفوز الثاني على التوالي له خارج ملعبه, وهذا الفوز منح المريخ نصف بطولة معنوية وهو بذلك بطلا الصيف برصيد 29 نقطة, أما مريخ الفاشر فكان من بين الأندية التي قبلت بالنهاية البائسة خاصة وأنها خسارته الأولى على ملعبه بعد عدة جولات, وفشل الفريق في إمتحانه الثاني مع أندية القمة حيث سبق وأن خسر مباراة الإفتتاح ضد الهلال, وإحتل الفريق الترتيب السابع برصيد 17 نقطة.

ورسم الهلال البؤس على وجوه جماهيره وهو ينهي النصف الأول من موسمه بالدوري بشكل حزين بخسارته امس من الأهلي شندي 1-2 بملعب الآخير, وتدحرج الفريق إلى الترتيب الثالث خلف الخرطوم برصيد 24 نقطة, ويطارده الأهلي شندي الذي حقق فوزه الثاني على التوالي, بعد فوزه بداية الأسبوع على الموردة في مباراة مؤجلة ورفع رصيده إلى 23 نقطة.

كانت النهاية السعيدة أيضا في النصف الأول من الموسم من نصيب خمسة أندية هي, الخرطوم الوطني, النسور,هلال كادقلي ,الأهلي عطبرة والأهلي شندي , فالخرطوم إلتقط أنفاسه بفوز معتبر خارج ملعبه على الإتحاد القوي بهدف وعوض خسارته الوحيدة هذا الموسم في الأسبوع الماضي من الصاعد الجديد الأهلي عطبرة , وإرتاح الفريق في الترتيب الثاني برصيد 26 نقطة, وأخمدت الخسارة بركان الإتحاد الذي لم يعرف الخسارة على ملعبه أبدا وهي الأولى له, ولكنه أنهى نصف موسمه في ترتيب جيد هو التاسع برصيد 16 نقطة.

وأما النسور فقد حقق فوزا مهما على المتراجع في نتائجه الأهلي الخرطوم صاحب الترتيب العاشر بنتيجة 2-0, ورفع النسور رصيده إلى 11 نقطة في الترتيب الثاني عشر, وكتم بهذا الفوز أنفاس المتذيلين النيل الحصاحيصا والأهلي مدني اللذان تعادلا 1-1 على ملعب الأول ورفعا رصيدهما إلى ثماني نقاط لكل منهما.

وأما هلال كادقلي فقد حقق هدفه تماما في النصف الأول من الموسم حسبما خطط مديره الفني صلاح محمد آدم والذي كان يريد 20 نقطة ووصل إليها بالتعادل السلبي مع الأمل الشرس على ملعب عطبرة , ورفع الأمل رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس برصيد 17 نقطة, بينما إحتل هلال كادقلي الترتيب الخامس .

وحقق الأهلي عطبرة أروع فوز بإكتساحه الموردة 4-0وهو أكبر فوز في هذا الأسبوع, وزاد الفريق من أوجاع الفريق العريق الموردة الذي توقف عند 12 نقطة في الترتيب ال11 وباتت تفصله أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط , وأما الأهلي عطبرة فقد قفز مركزين كاملين وإحتل الترتيب الثامن برصيد 17 نقطة.

أحرز المهاجمون 15 هدفا في هذا الأسبوع, وظل مهاجم الهلال تراوري المالي ممسكا بمقعد الصدارة برصيد 9 أهداف.

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5344

التعليقات
#674600 [مازيمبى الشرس]
5.00/5 (1 صوت)

05-23-2013 07:45 PM
بأذن الله الهلال الى مكانه الطبيعى الليق والقادم احلى


#674590 [الفنجري]
5.00/5 (1 صوت)

05-23-2013 07:23 PM
المورده اااااااااااااااااه يا المورده بقت سمك بس والمشهوره فيها عوضيه .. هاكم الكانو مشهورين لحدي قرييييييييييييب دا ( بريش،مغربي،عصام عباس،عصمت الامتداد،حضره،الجقر،النور، ويا حليل عوض دوكه...


#674354 [دوشكا]
0.00/5 (0 صوت)

05-23-2013 02:58 PM
قدم الكيشة والحقو ،كتيييييير حصلت


ردود على دوشكا
[احمد] 05-24-2013 02:55 AM
انت جادي ؟ ولا دي امنيات



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة