الأخبار
أخبار إقليمية
أحمد هارون : معركة الحسم بأبوكرشولا ستكون نهاية المطاف للتمرد بالولاية،
أحمد هارون : معركة الحسم بأبوكرشولا ستكون نهاية المطاف للتمرد بالولاية،
أحمد هارون : معركة الحسم بأبوكرشولا ستكون نهاية المطاف للتمرد بالولاية،


في نفرة تأمين كادقلي
05-25-2013 06:02 AM
كتب مركز حزب البشير الصحفي

كادقلي (smc)

أكد والي ولاية جنوب كردفان أحمد محمد هارون أن معركة الحسم بأبوكرشولا ستكون نهاية المطاف للتمرد بالولاية، موضحاً أن المعركة لن تكون مقتصرة على تحرير أبوكرشولا فقط بل ستمتد لتحرير جميع الأراضي التي دنسها التمرد بالولاية.
وقال هارون في نفرة تأمين كادقلي التي رصدتها (smc) إن قوات المتمردين ظلت تنتهج السلوك المشين بما فيها قطاع الشمال حيال استهداف المواطنين في شكل مجموعات لخلق الفتنة بين مكونات المجتمع واصفاً هذا الأسلوب بـ(النهابة وقطاع الطرق والمرتزقة) وتوعد هارون المتمردين من قطاع الشمال وأعوانهم من الجبهة الثورية بالحسم النهائي الذي يقوده جميع أهل السودان بمختلف تنظيماتهم.
وأضاف أن النهج الذي يتبعه التمرد مرفوض من قبل المواطنين وأهل جنوب كردفان وكافة أهل السودان، مؤكداً قدرة القوات المسلحة واستعداداها لاستعادة المناطق التي استهدفها التمرد بالولاية.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4397

التعليقات
#676479 [ولهان بالقصاص]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2013 11:42 PM
مصيرك لاهاي طال الزمن ام قصر .. والخوف ان تمارس وسائلك الحقيرة التي مارستها في دارفور ,, لكن اولاد النوبة لك بالمرصاد يا مجرم .. وما عليك الا الجعجعة والكلام الخارم بارم يا كلب العصابة.. والكل يعلم انو مقرك الابيض ولو انت راجل ابن راجل كده امشي كادقلي القريبة وسيبك من سيرة ابوكرشولا وكاودا واوهام سيدك القال حيصلي في كاودا.


#675988 [خالد عبد الصمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2013 02:00 PM
كاذب وأنت أس البلاء انسان مريض ومتسلق ووصولي والمركز الذي وصلت اليه ما وصلت اليه الا بالدغمسة والدهنسه ولا فأنت فااااااشل بدرجة والي والله أنت لا تصلح تكون والي على زريبة أبقار شوف ماذا حدث لأهلنا في كردفان بعد أن كانوا آمنين مطمئنين مذ أن حللت عليهم بوجهك الأغبر لا باك الله فيك ولا في من عينك والي أوعك تقول لي جيت بالانتخابات الذي حدث ما كان ليحدث لو أنل فعلا مسئول ... ولا نامت أعين الجبناء الخبثاء


#675906 [radona]
5.00/5 (2 صوت)

05-25-2013 12:30 PM
رغم مناصرتي للحكومة في معركة ابوكرشولا لاسباب وطنية بحته وقناعة
الا وانني اختلفمع السيد الوالي تماما لان تفكيره فصير النظر جدا
ياسيدي لم تكن معركة هجليج الاخيرة ولن تكون معركة ابوكرشولا الاخيرة كذلك
هذا سيناريو اعد باحكام وعلى مدى طويل جدا باعمق من تفكير بعض ساستنا على ايتها حال
تعلم ياسيد الوالي ان اسرائيل قد آلاليها الملف السوداني بعد انفصال الجنوب تماما ولم تعد امريكا ولا الامم المتحده ( مجلس الامن ) يملكان من خيوطه شئ البته انما دورهما هو اللعب تحت العباءة الاسرائيلية المتنفذه والمقتدرة على ادارة مثل هذه الملفات ..
الموضوع ياسيدي الوالى اعمق واكبر مما تتصور بكثير ولن تستطيع امريكا بحوارها مع الحكومة ان تحرك فيه راكدا .. ومازالت الايام الحبلى والملف ما زال يحمل ابيي وملف المياه والحدود والمشورة الشعبية .. وتلك مآلات نيفاشا التى لم تكن اسرائيل بمنأى عنها كما لم تكن بمنأى عن اتفاقيات التعاون مع دولة الجنوب .. هكذا نحصد نتائج ما صنعت ايدينا ..
ولاحل لاهل السودان حكاما ومتمردين الا في دستور دائم للسودان على الاقل لايقاف القتال العبثي من اجل السلطة والمال ومن ثم للالتفات لقضايا الوطن بصورة اشمل .. ولكن هيهات ان يفيق هؤلاء


#675588 [الكلس]
3.50/5 (2 صوت)

05-25-2013 08:06 AM
اهل الولاية نحن يا هارون فمن اين انت؟ رجاء الرجوع الى سلطنة وداي ولو تبارى نوبة بتموت في مناطق النوبة انشاء الله


ردود على الكلس
United States [أنا سوداني] 05-26-2013 10:02 AM
يا ناس بعيد من العنصرية الجهوية التي اوصلتنا إلى ما نحن فيه الآن السودان وطن للجميع وليس حكر لاحد اذا كانت جبال النوبة او جنوب كردفان لان اسم جنوب كردفان هو شامل لو انت صح سوداني وبتعرف الديمقراطية يا السيد علي مسجلة بأسم وبشهادة بحث تعالى واخرج كل من هو ليس من النوبة هذا كلام لا يعقل نحن نفكر للخروج من هذه الازمات والتعايش في وطن يسع الجميع اين انت من هذا؟؟؟ ها انت جيل الغد او من جيل اليوم؟؟ اذا كنت من جيل اليوم عليك ان تراجع نفسك؟؟ أحمد محمد هارون هذا يعد واحد من ابناء جنوب كردفان لك الحق ان تتكلم في شخصه ولكن لا يحق لك ان تتكلم في القبلية لان القبيلة تشمل الجميع.
انت بتحسب نفسل متعلم راجع نفسك نحن الآن نعمل من اجل جنوب كردفان من اجل وطن يسع الجميع والجميع يجد نفسه في هذا الوطن نتعايش نتسامح نتزاوج ونتوالد ارجع لتاريخ جنوب كردفان يا سيدي..؟

نلتقي ونحن متسامحيين متاحبيين فيالله ..؟

United States [مبك] 05-25-2013 12:30 PM
مدام ما أنك إعترفت أنه من سلطنة دار وداي من المفترض تعرف من هم وداي إنهم أصحاب القرءان ولا يخافون من الحق لومة لائم ولا يهابون الموت إذا كانوا علي الحق

United States [nagatabuzaid] 05-25-2013 11:23 AM
ناس مملكة وداى تبراوا منه فى تعليق لى كنت اظنه من النوبة استغربت كيف يقتل اهله

رد على معلق كريم من الراكوبة موضحا ان احمد هرون ليس نوباوى انه منهم برقاوى ولكن تبراوا

وهذا حقيقى ان اعماله لا تشرف اهل قبيلته ومملكتهم العظيمة تاريخيا يبارى لى ناس لا ساس لا راس


#675574 [Mohd]
5.00/5 (1 صوت)

05-25-2013 07:53 AM
نحيا ونشوف !!!!


#675569 [الد ندور أبو عوه]
4.00/5 (2 صوت)

05-25-2013 07:41 AM
سمعنا أمس بأنكم دخلتم أبو كرشولا المغرب ولا برضو أنسحبتم لسلامة الارواح والله نفسي أصدق ليكم خبر واحد أخباركم كلها كذب في كذب .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة