بيانات - اعلانات - اجتماعيات

بيان من رابطة ابناء دارفور بهيوستن الكبري بولاية تكساس حول مجازر الابادة الجماعية التي ترتكبها مليشيا المجلس السيادي في ولاية غرب  دارفور

رابطة ابناء دارفور بهيوستن 

إننا في رابطة ابناء دارفور بمدنية هيوستن الكبري بولاية تكساس الاميريكية ندين ونستنكر مجازر الابادة الجماعية المروعة بحق أهلنا في دارفور التي ترتكبها مليشيات مجرمي الحرب البرهان وحميدتي خلال هذه الايام هذه الايام ضد مواطني كرينك و الجنينة بولاية غرب دارفور .

هذه الجرائم البشعة تأتي في سياق جرائم الابادة الجماعية المتكررة التي يرتكبها مليشيات المجلس الانقلابي الابن الشرعي لنظام المخلوع البشير ضد أبناء دارفور والتي تكشف عن الطبيعة الوحشية والدموية لهذا المجلس العسكري المارق ..

ما يدور في اقليم دارفور خلال هذه الايام تسقط كل الشعارات الزائفة باسم السلام المزعوم التي وقع عليها حركات سلام جوبا، بل لقد شجع صمتهم المريب مليشيات (البرهان وحميدتي) علي ارتكاب المزيد من الجرائم بعد اطمئنوا وأصبحوا واثقين أنها ستمر مرورا عاديا أمام أعين الجميع ولن تحرك صور الضحايا الممزقة وأنات الضحايا أي ساكن .
اننا في رابطة ابناء دارفور بمدينة هيوستن تكساس ندين بشدة جرائم التطهير العرقي ضد اهلنا في غرب دارفور، وهذا القتل الممنهج يكشف حجم الفشل والهشاشة لاتفاقية سلام جوبا المزعومة التي اصبحت عاجزة عن فعل اي شئ لايقاف الجرائم واصبح موقف موقعي تلك الاتفاقية من قادة الحركات ملطخ بعار الصمت أتجاه هذه المذابح وليست بمقدورهم حتي إصدار بيانات ادانة لهذه المجازر  حفاظا علي تسويتهم حتي لو كلفت كل ارواح مواطني دارفور ..

وعليه نحن في رابطة ابناء دارفور في هيوستن نؤكد الاتي :- ندين القمع المنظم ونناشد بالإيقاف الفوري للمجازر الدموية والانتهاكات اللإنسانية بحق المدنيين في محلية كرينق ومدينة الجنينية عاصمة ولاية غرب دارفور، وفتح التحقيق الفوري في هذه المجازر وتقديم المتورطين في تلك الأحداث الي موازين العدالة .
-كما تدين الرابطة ، صمت المجتمع الدولي والهيئات والمنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة، التي تقف متفرجةً إزاء ما تقترفه مليشيات النظام السوداني بحق المدنيين من اهالي دارفور الأبرياء.
-وتناشد رابطة ابناء دارفور بهيوستن ما تبقى من الضمائر الحية ونشطاء العالم الحر، والمنظمات الإنسانية العاملة في حقوق الإنسان أن ترصد وتوثق وتتحقق من جرائم قوات النظام بحق الشعب السوداني وتقديم مرتكبيها للمحاكم الدولية وأن تفضح جرائمهم في المحافل الدولية وأمام شعوب العالم.
وختاماً* نناشد الشعب السوداني التمسك بمواصلة الثورة لانها لم تسقط بعد ومازال النظام مسيطر علي كافة المؤسسات وعلينا أن نواصل الثورة من اجل بناء سودان جديد يسع جميع ابناءه وليعود الديمقراطية والحريّة والسلام والامن والاستقرار لشعبه . واننا نعرب عن اصدق مشاعر الحزن والمواساة لذوي الشهداء والجرحى حتى القصاص العادل لارواح الشهداء .
رابطة ابناء دافور بهيوستن الكبري صادر بتاريخ يوم الاحد الموافق25 ابريل 2022

تعليق واحد

  1. الحقيقة النظام الحالي مسيطر على السلطة فيه بنسبة 80٪ من أبناء دارفور ذاتهم.. اكتر من كده نعمل ليكم شنو.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..