بنيتيز: من الصعب الإختيار بين ميسي وكريستيانو .. وهاينكس يستحق لقب أفضل مدرب

EFE © قال المدير الفني لنابولي الإيطالي، الإسباني رفائيل بنيتيز إن أي من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة أو البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لديه ما يؤهله لاستحقاق جائزة الكرة الذهبية.

وقال بنيتيز في حوار مع “من الصعب الاختيار بينهما، من الواضح أن ميسي ورونالدو أكثر لاعبين يجذبان الاهتمام في الليجا، وكل منهما يستحق الجائزة”.

وأضاف المدرب “ولكن أيضا بايرن ميونخ قدم موسما استثنائيا ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، يمكنني الحديث عن مسألة المدربين، أما ما يتعلق باللاعبين فهذا أمر يقرره آخرون”.

وحول وجوده ضمن قائمة المرشحين لأفضل مدرب في 2013 أضاف “الترشيح يعني أن الموسم الذي قدمته مع تشيلسي كان جيدا وأفضل، أعتقد أن الفائز بهذه الجائزة يجب أن يكون قدوة للمجتمع والأطفال بخلاف النجاح الرياضي”.

وأردف بنيتيز “لهذا أراهن على مدرب بايرن ميونخ السابق يوب هاينكس، لأنني أعتقد أن لديه كل متطلبات الفوز، لقد توج بعدة ألقاب، وبخلاف هذا الصورة المأخوذة عنه صحيحة”..

وقال بنيتيز “ما يثار دائما وما تقوله الصحافة للجماهير لا يرتبط كثيرا بما يحدث في الواقع”.

وأضاف المدرب “يوما تلو الآخر تخرج الصحافة بقصص عن إصابة لاعب ما أو كيفية اتخاذ قرار معين، ولكن في أغلب الأحيان لا يكون ما يقولونه هو ما يحدث بالضرورة”.

وأكمل المدير الفني “من يقص هذه الأمور لا يطّلع بشكل كامل على كل المعلومات، أغلبية القصص ليست كما ترويها الصحافة، لهذا أصر مجددا أن عالم كرة القدم مجرد أكذوبة”.

وعن مغامرته الجديدة مع نابولي قال “أنا متفائل للغاية وأدرب نابولي لتحقيق أشياء جيدة، منذ اللحظة الأولى والحماس يدب في وتتزايد رغباتي يوما تلو الآخر لمساعدة الفريق على النمو، الهدف الحالي هو القيام بشكل جيد على الصعيد المحلي والتعرف على الأجواء الأوروبية، والهدف النهائي هو صناعة سمعة أكبر للفريق على الصعيد الدولي”.

وبخصوص الأداء القوي الذي يقدمه الفريق هذا الموسم “أعتقد أنه لا يجب المبالغة في الأمور، الفريق يقدم الأمور بشكل جيد، ولكن الرسالة الموجودة هو أننا نقدر على التنافس مع أي خصم بل والفوز عليه”.

وأضاف المدرب “مسألة الفوز بألقاب هي طريق بدأنا في السير به، ولكن لا تزال تفصلنا مسافة عن الفرق الأوروبية الكبرى”

ويحتل نابولي حاليا وصافة الكالتشو بفارق خمس نقاط عن روما المتصدر..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..