مشادات كلامية حادة بين وزيرين في الولاية الشمالية

دنقلا: شريف أحمد- سلمى تاج السر
وقعت مشادة كلامية بين وزير الإعلام الفاتح أبو شوك من الاتحادي الأصل ووزير الشؤون الاجتماعية في الشمالية د. محمد عبد الحليم من المؤتمر الوطني، خلال المنبر الإعلامي الدوري لحكومة الولاية؛ حينما دافع عبد الحليم عن إدارة المياه، داعياً الإعلام إلى التركيز على الإيجابيات، وأيده في ذلك جمال ميرغني مستشاره لشؤون الرياضة؛ ما دفع وزير الاتحادي الديمقراطي الأصل أبو شوك إلى اعتلاء المنصة طالباً من الوزير العودة إلى مقعده، وقد رفض الأمر، وقال: “أنا وزير زيي زيك، ولازم أكمل كلامي”، الأمر الذي دفع الصحافيين والإعلاميين إلى مغادرة المنبر، الذي كان يحضره رئيس المجلس التشريعي محمد عثمان تنقاسي، وتدخل مدير المواصفات، وأقنع الصحفيين؛ ليعود الجدل من جديد؛ لإصرار الوزير على تناول الإيجابيات، وإصرار الإعلاميين على التركيز على موضوع تلوث مياه دنقلا.

التيار

تعليق واحد

  1. اللهم أجعل كيدهم في نحرهم!!

    بمناسبة تلوث المياه في دنقلا .. أرجو من القائمين علي صحيفة الراكوبة أن ينشروا لنا بمعلومان عن تلوث مياه ولاية الخرطوم .. علي فكرة هذا حاصل وأتتني أخبار بأن مياه ولاية الخرطوم ملوثة الي درجة أن (الدود) أكرمكم الله ، يٌري بالعين المجردة مما سبب في الاونة الاخيرة كثير من اّلام البطن وأدي الى وفيات كثيرة أرجو التركيز علي هذا الموضوع..

  2. ههههههههههههههههههههه انا وزير زيك هههههههههههههههه انا زير زيك ههههههههههههههههه انا كوز معفن زيك هههههههههههههههههههههه مياه ملوثه ذي الكيزان هههههههههههههههههههههه وبس

  3. لو قام المختصون باكشف على مياه الشرب في اي مكان من السودان لوجدوا العجب العجاب والخرطوم المياه فيها ملوثة مافي ذلك شك أما دنقلا فإنني قد زرتها عشرات المرات . والماء فيها لايكاد الانسان يسيغه فطعمه مالح . أما الرائحة التي تفوح منه فهي رائحة غير مقبولة إلا لمن اعتاد على لى الشرب منها لفترة طويلة . هؤلاء المسؤلون , لايسمعون ولايرون . ولايشمون . استوت عندهم الروائح الكريهة والطيبة . فأصبحوا متجمدين عديمي الاحساس . تبلدت مشاعرهم حتى صار عندهم لافرق بين السيء والحسن . فتراءى لهم الحسن سيئاً . والسيء حسناً . فسمعت أحدهم ذات مرة يقول لومات واحد من الناس المعتصمين برصاص الشرطة فهذا قليل . ويفترض أن يموت الكثير . هؤلاء لا خير فيهم . ولا يُرجى منهم . والمشتكى إلى الله . وشكراً لإدارة هذا الموقع ونسأل الله التوفيق .

  4. نريد تقرير شافي ووافي من اداره الراكوبه عن موضوع تلوث الماء في ولايتنا الشماليه واثر التعدين العشوائى علي صحه الانسان والحيوان خاصه بعد ظاهره نفوق الأسماك في بحيرة النوبه
    ودمتم عز للبلاد وفخرا (حلفا دغيم ولاباريس)

  5. الوزراء يتشاكسون في المنصة كل يريد أن يتكلم . والمواطن يموت من القهر والذل والجوع والفقر . سبحان الله . هؤلاء تعطلت عندهم كل الحواس , وأصبحوا كالحجارة , ليس لهم قلوب , ولاعقول .من أين جاء هؤلاء , أعتقد أن الشيطان نفسه الآن محتار في هؤلاء القوم . ألا يخجل هؤلاء . الولاية الشمالية التي كانت جناين المانجو والبرتقال والقريب فروت والجوافة والبلح تملأ أرجاء السودن . بلإضافة إلى القمح , غيره من المحاصيل , أصبحت تستجدي أهل الخير , فيعهد المؤتمر اللاوطني . أوصلتم الناس بالولاية الشمالية إلى الدرك الأسفل , وجردتموهم من كل المعاني والقيم النبيلة . وتتقاتلون حول المنصة لتتكلموا . والله أنا لوكنت مكانكم , لتواريت خجلاً أن يراني الناس . أيها المتغطرسون قاتلكم الله . ولكم يوم . ستندمون فيه . ونسأل الله أن ينتقم منكم . ومن كل أعضاء هذا الحزب المشؤوم . شكراّ لإدارة الموقع .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..