نظامــي يطلــق الرصــاص على شــاب ضبطه مع فتاة

أطلق فرد بإحدى القوات النظامية النار على شاب دخل معه في مشاجرة بسبب وقوف النظامي مع فتاة في منتصف الليل بمنطقتهم. وقامت شرطة الحاج يوسف بالقبض على المتهم، الذي يعمل بإحدى القوات النظامية إثر تلقيها بلاغاً من شاب اتهمه فيه بأنه أطلق عليه الرصاص في ساقه وسبب له الأذى الجسيم.
وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يقف مع فتاة بالحي الذي يقيم فيه المجني عليه، فجاء ماراً ليستفزه المشهد الذي كان في ساعة متأخرة من الليل، فدخل معه في مشادة كلامية وصلت إلى حد العراك، فأشهر المتهم مسدسه وأطلق عليه طلقة نارية أصابته بالأذى الجسيم. وقامت الشرطة بإسعافه ليتم حجزه لتلقي العلاج، فيما وجهت النيابة أتهامات بالأذى الجسيم للمتهم

الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. دى والله حال العساكر اغتصاب وسرقه وزنا واى عمل قبيح ……….الله يلعنهم جميعا والرئيس الراقصه دى والله اكعب واعفن وابشع واسوأ منهم جميعا العساكر الجهله المنافقين ديل 😡 :crazy:

  2. يا من أطلقت علي نفسك إسم شهيد ،، إذا كنت معارضاً للنظام … ده من حقك … ولكن المعارضة لابد أن تكون بمنهجيه وعقلانية وما تكون معارضة من أجل خالف تذكر … وما ممكن أي تصرف يحدث من أي شخص تنسبوه للحكومة !!!! عجبــــــــــــي

  3. البت الواقفة معاهو دي كلبة بس والمجني عليه غلطان لأنو البت ما تستاهل

    البت دي ما عندها اهل واقفة معاهو في نص الشارع وفي ساعة متأخرة من الليل

    المشكلة كل واحد شايل مسدس عامل فيها هو الصنعو ومافي زول زيو

    الله اكبر عليكم

  4. السؤال موجه الى مدير عام الشرطة و مدير جهاز الأمن و القائد العام للجيش وقائد مليشيات ا الدفاع الشعبي ومدير شركة الهدف ل لماذا لا تستلم الحكومة سلاحها من العسكر بعد انتهاء وردياتهم ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..